#1  
قديم 26/07/2007, 06:54 AM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
«¤¶` النشيطه " الهنوووف " ضيفاً على "حياة @ نت " `¶¤»









  • فكرة : الماسه الزرقاء .
  • تصميم : عاشق بويعقوب .
  • اعـداد : الفيروسه الزرقاء .



نعود إليكم أحبتي من جديد مع (حياة @ نت )
وكما تعلمون فهي عبارة عن سلسلة ستستمر معنا بإذن الله لفترة ما في مجلسنا العام إعتماداً على تفاعلكم الكريم,
يحكي فيها ضيفنا عن سيرته وحياته في العالم الافتراضي , عالم الشبكة العنكبوتية وعالمه في شبكة الزعيم .




ضيفنا السادس .. هي من العضوات المجلس العام ، اثببت تواجدها هنا ، فهي شعلة من النشاط ،
اتحفتنا بمواضيعها وافكارها .

ضيفنا لسادس عدد من هذه السلسلة هي المبدعه

«¤¶`الهنوووف `¶¤»


نترككم مع كاتبتنا وضيفتنا .. لتُبحر بكم في عالمها الافتراضي ..



في البدايه احب اشكر الغاليه الماسه على الفكرة واختيارها وان شاء الله اكون ضيفه خفيفه عليكم>>>صدقت انها ببرنامج


هذي النسخه مدري كم من حياتي الانترنتية وترى يمكن طويلة حبتين بس الماسه قالت لي قولي تفاصيل واسماء ماصدقت خبر عاد كل شوي ترجع موضووعي خابرتن مواضيعي تويله :p ومستغربه شكلهاا :p




[ بداية طريقي ]

بدايتي حيث بدا الاخرين
بداياتي ياطويلين العمر اكتفيت بالمشاهده فقط ماكنت اعرف زين بس كنت اجلس بجوار اختي ساعات طويلة اكتفي بالمشاهدة والقراءة فقط ولن تلمس اصابعي الذهبيه الكيبورد الا لحظات ذهابها لشرب كاس ماء اجده فرصه للتعبث قليلا بالكيبورد
طبعا كانت الفترة تقريبا خمس سنين الله يطول بعمري
البدايه مثل ماذكرت التصفح شيئا فشيئا لين بديت افهم شوي
بمنتدى ويعتبر نقطه بداياتي
منتدىمتميز التقيت بكوكبة متميزة توليت مهام الاشراف (عين على المشرفين مافيش حد احسن من حد :p امزح )هناك ولكن يبدو ان فتره استضافه الموقع انتهت وانتهت علاقتي بذلك المنتدى بلاسابق انذارولااعلم اين اراضيهم الان
ووقفت على الاطلال فتره من الزمن ابي منتدى يضفني وعفشي
اشتركت بمنتدى شباب حق برنامج شباب بس سكروة وجهي نحس



[ بداياتي بالشبكة ]

دلني ميولي الهلالي الى هنـا اكتفيت بالمتابعه لمنتدى وكان نفسي ارد واشارك واكتب معاهم
قادني الحماس والرغبة بالمشاركة للتسجيل انتظرت فترات طويلة للتفعيل والشكر موصول للي ساهمو بتفعيلي ولازم تشكرونهم انتو بعد لولاالله ثم هم ماشفتنوني احم احم
بعد التفعيل اقتصر تواجدي على منتدى الجمهور ماكان في بالي اشارك بقسم ثاني او بالاصح لم انتبة لتواجد اقسام اخرى



[ منتدى أعضاء الشبكة ]

بعدين اطلعت على قسم الاعضاء اعجبني ووكان بمثابه الفرج لي
لان قسم الجمهور كان شوي مايتطلب حضور او مشاركة كثيرة
انطلاقتي بقسم الاعضاء
كان يضم كوكبة ايضا متميزين (بذكر الاسماء مع اني خايفه انسى احد ويزعل او اكتب احد وهو ماكان موجود ترى حنا كثيرين قولو ماشاء الله احمدو ربكم ماجينا كلنا والا كان تبريتو منا
( ....العبرود ..هلالكــو1 ..كلك ذوق ...الكلاسيكي ..الكناري الازرق .الهلالي الثقفي ..عزوز الازرق ..النادر .قلب الشلهووب ..نواف الذهبـي11 ..جمال ..خفايا الهلال .افتخر بالزعيم . .الذئب االازرق .هلالي الدانة ..الهلالي موتي .عاشق الزعيم من اليمن .. ..عاشق الغشيان ..ابومسعد الشلاحي .كترول الزعيم .هلالي الماسي .ولد وايل .هلالي القرعاء ..الفارس الحائر (الدم الازرق سابقا) ..ميتو (@نايف @ سابقا) .. .( هالثلاثه الظاهر كانو يطلون عليناا مقدر الهلال وهلالي الظهران وبلو بلود )..محبوبة الزعيم ..التميمه ..كويتية بنت الزعيم ...الوردة الزرقاء .. الهنوووف ..(حاطه اسمي بين الزحمة علشان ماتتنبهون :p ).فرصه ضايعه ..اميرة العشاق معشوقه الازرق .دلع .هلاليه شرقاوية .روما ...رائدة الزعيم .المعرفه ..سندريلا الهلال ..اليزابيث......الخ ..
..تعبت العذروالسموحه

.بحكم ان القسم ترفيهي شوي كان الاعضاء قريبين لبعض يمونون على بعض وماكان فيه مشرفين وكان فيه حروب بين البنات والشباب مزح ×مزح يعني فيه هواش شوي :p
قبل ان يغلق هالقسم اطلعت على المجلس العام هنا اصبت بحيرة لاني وجدت ان بعض من الهنوووف بالمجلس
والاخر في ااالاعضاء
ولكن ماكنت اعرف الاعضاء بالمجلس
كان علاقتي قوية بـ الاعضاء الي بقسم الاعضاء (مدري ليه سميتوة قسم الاعضاء وحنا اسمنا اعضاء وكلش اعضاء ياتسبديه بس يحوس )

ولحنين الماضي
كنت لما اكتب موضوع انزل نسختين بالعام والاعضاء



[ بداياتي في المجلس العام ]

بعد فتره تقفل هالقسم الي هو الاعضاء
حطينا برحالنا انا والبعض لقسم المجلس العام ومازلنا فيه تمنيت ان يلتم الشمل هنا وحاولت والقيت دعوة للمتميزين يشاركونا ولكن ماكل مايتمناه المرء يدركة تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
واصبح البيت الثاني لنـا ومانقدر نستغني عنه اتمنى اننا قدمنا شي للمجلس العام وماكنا عبء عليهم

بس الحين خلاص صرنا اهله
وذكريات قسم الاعضاء مازالت في بالي وكل قتره اروح اتصفح القسم واشغل انشوده حزينة عن الفراق وابكي على الاطلال




[ منافسه بيني وبين الهلالي - ابوسارة ]

بخصوص ابتعادي عن قسم الجمهور >> حاطتن راسها براس ابوساره:p

وللاسف بعض الاعضاء هناك مو متقبل البنت صارت تفهم بالرياضه

بس ترى منيب سهله حللت مباره بين الهلال والاهلي ولاني من المعجبين باسلوب ابوساره صرت اسير على نفس النمط

والموضوع صحيح كان له عدد جيد من الردود بس مو لعيوني لان ابوساره كان راد علي لانه حس بالخطر


وبغيت اسحب البساط منه بس قلت الرجال هو الي سبقك على هالقسم


وغيرت مساري للمجلس العام (تحسون اني ماخذه مقلب بقوة )


الله يذكرة بالخــير اشتقنا لمواضيعـة وتحليلاته قولو له تراني اعتزلت الجمهور كانه بيجي >>>واثقه:p



[ في العجلة الندامه ]

بخصوص المواقف موقفين طريفين شوي

الاول بداية تواجدي بالمجلس العام نزلت موضوع منقول ماكنت اعرف بسياسه المنتدى
انحذف وعرفت السبب
بعد فتره نزلت موضوع من انشائي واختياري وبذلت مجهود فيه
نزلتة جيت بعد كم ساعه مالقيته انصدمت وانقهرت لاني تعبت كثير فيه ومافي مبرر لحذفه او نقله وتذكرت موضوعي الي حذف الاول قلت هذولا تسلطو علي
ماردني هالوقت الا اني ارسل رساله لجميع المشرفين البدايه بديت اتوقع انه البارق ارسلت لازم انتظر وقت علشان ارسل للمشرف الثاني
هذا نص الرساله او يقارب له
قلت ليه تحذفون موضوعي مافيه شي ولي موضوع قبل محذوف مواضيعي مافيها شي علشان تحذفونها >>> شوي وبتصيح
ارسلت الرساله
توجهت الى الصفحه الرئيسيه للمجلس
لقيت موضوعي مثبت
انحرجت كثير
لاني مابحثت عنه مع المواضيع المثبتة على بالي محذوف ماتوقعت انه مثبت مادريت اني مهمه يعني اول موضوع انزلة يتثبت على طول
توجهت لارسال رساله اعتذار لنفس المشرف والحمد لله اني مارسلت لباقي المشرفين رسالتي الاولى
يمكن ينطبق علي المثل الي يقول بالعجله الندامه بس ما أنلام لاني ماتوقعت خصوصا انه اول موضوع لي
........


موقف ثاني
اتوقع مشكلة الهكرز وسرقه الايميلات هاجوس لجميع مستخدمي النت
السالفه انه انسرق ايميل لي

جن جنوني هالوقت كان بالشبكة الزعيم شات
قلت مالك الا شباب الزعيم بيحلون مشكلتك
توجهت للشات وقلت لهم السالفه وبعض الاخوان ماقصرو وحاولو بس للاسف ماقدرنا نرجعه
الشي المضحك بالسالفه ان الي نفس الاسم الي حطه مخترق الايميل دخل بالشات مدري اخترق الجهاز بكبرة
وبنفس الوقت الي دخل فيه طلع العضوو مغرور حدي من الشات
وشكيت انه هو ولما طلع مخترق الايميل من الشات دخل مغرور



وطبيت فيه قلت انت الي سارق ايميلي الولد مسكين اتوقع ارتاع مني واحب اعتذر للاخ مغرور حدي بس الصدف توهق احيانا



[علاقاتي باخواني واخواتي ]

هنا بالزعيم وجدت كل مابحث عنه تربطني ولله الحمد علاقة قوية

ياحبي لنا الله يخلينا لبعض
طبعاا باغلبيه العضوات وبعضهم تطورت للمكالمات
يمكن البعض يعتبر ان الصداقات فقط ممكن تكون بين الشباب
ولكن حتى البنات تتطور صداقاتهم ولكن تكون حذره اكثر
البنات الي تطورت علاقتي معاهم بالمسنجربعضهم قديمات بس (صايرتن عجوز جامعه الجيلين :p )

(كويتية بنت الزعيم .اميرة العشاق .فرصه ضايعه..رعبوبة الزعيم ,سحر الشرق ....الماسه الزعيم .ندوش(احد القريبات ) .وردة زرقاء ..سندريلا الهلال ..,سوسو الهلاليه .التميمة.محبوبة الزعيم ....اميرة الاحساس .. هلاليه سنعه.. وعاشقه الزعيم 15..الماسه الزرقاء
..عسيريه ..مهوسه الزعيم ..هلاليه من الرياض .بنت الزعيم.. بنت فهد .. يمكن نسيت احد مدري )




وبعضهم تواصلي معاهم بس بالرسائل الخاصه مثل رائدة ومحبوبة

يعني كم بنت تواصلت معاها بالجوال (رعبوبة الزعيم ..سحر الشرق ..فرصه ضايعه .. الماسه الزرقاء..الماسه الزعيم . وردة زرقاء .. )

ولكن طبعا ماتوصل للمكالمات الا بعد فتره زمنية طويلة شوي وسوالف وثقه وراحه شوفه شرعيه صارت:p
ورعبوبة وفرصه ضايعه كنت بالتقي فيهم ولكن ربي مااراد
فرصه ضايعه .. كانت طلعه للملاهي ولكن صارت حوسه وتكنسلت
ورعبوبة الزعيم اقلقت ابوي الا ابي الشرقيه املا اني بلتقي فيها تواعدنا بمجمع تجاري واتفقنا ولكن انا رحت الثلاثاء وهي الاربعاء هي ماقدرت تقدم الموعد وانا ماقدرت اجله
بس الي مازعلني كثير اني شفت لاعبين هلالين بالمجمع
مع اني متاكده اني بوهقهم مدري وبجي نفس المكان بس ماراح اقابلهم احس اني بستحي
وخطتنا القادمة الي نامل اننا نلتقي مع بعض يارعبوبة او فرصه او وردة في ساحه الحرم المكي ان شاء الله



وعلاقة اخوية بالاعضاء
من زود ماتعودت عليكم صرت احلم في الزعيم والاعضاء:p الكثير سالني عن اختي الي شاكين انها معانا من كثر ماتكلم فيها متابعه بس وليست عضووة ولكن تعرف كل شي عن المجلس من كثر ماتتابعه واسولف لها عنه صار الاعضاء كانهم من العايلة
حتى الوالدة الله يحفظها صارت كل يوم تلقي نظرة على مجلس الجمهور وتعرف اخبار الزعيم
.............................
ومن محاسن الصدف
اني اكتشفت ان احد الاعضاء من المعارف ;)
بس لاحد يسالني مين لاني ماراح اجاوبة


@@@@@
حياتي الانترنتية اقتصرت على الزعيم فعضو في منتديات الزعيم كلاعب في نادي الزعيم لايستطيع مزاولة اللعب او الكتابه بغيرة
تلقيت عروض من منتديات ومغريات بالاشراف
>> تكفين يالهنوووف الجابر
كما حال الاعبين مع عروض البلوي ولكن دماءنا الزرقاء كانت حاضرة




هنا بالزعيم كانت بداية الهنوووف وستكون نهايتها

باذن الله وفي حين تنازلو عني االادراه وقالو ماعاد تصلحين شيبتي فلن اقبل بالكتابه في منتدى اقل من الزعيم وساعلن اعتزالي

وكما وعدني سمو الامير سيكون حفل اعتزالي هنـا وعلى نفقتة الخاصه واختيار الموقع الذي اريده لحضور حفل الاعتزال ربما يكون الساحة او ساحه الاقلاع او شبكة الهلال لذلك الموعد للحديث بقية
اتوقع خذت مو وقتكم على غير سنع بس وش اسوي هذي حياتي الانترنتية ياكثر بربرتي بس الماسه السبب :p >>>وهقت البنت
اذا نسيت احد العذر والسموحه والي حس اني تعمقت شوي بحياتي الانترنتية فهذا من محبتي للجميع وماكتبت شي الا مقتنعه فيه





ود يليق بكم احبتي


بليز
كاس موية
تعبت


بقلم النشيطه : الهنوووف



ونحن بدورنا نشكر الهنوووف لإٍستجابته لدعوتنا

ولا ننسى أن نشكر المصمم المبدع عاشق بو يعقوب على تصاميمه الخاصة بالموضوع


وانتظرونا الأسبوع القادم بإذن الله في




تقبلوا أرق التحايا وأطيبها
من مشرفي واستشاريي المجلس العام



«¤¶` مشرف منتدى الجمهور " الغريب" ضيفاً على "حياة @ نت" `¶¤»

«¤¶` مشرف منتدى المجلس العام " البارق " ضيفاً على "حياة @ نت" `¶¤»

«¤¶` خنفشاري المجلس العام " ماجد مقبل " ضيفاً على "حياة @ نت" `¶¤»

«¤¶` فاكهة المجلس العام " المشاغب " ضيفاً على "حياة @ نت " `¶¤»

«¤¶` المبـــــدع " مطيع الهميمي " ضيفاً على "حياة @ نت" `¶¤»




اخر تعديل كان بواسطة » المنتدى الاستشاري في يوم » 26/07/2007 عند الساعة » 10:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/07/2007, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
إقتباس
ضيفنا السادس .. هي من العضوات المجلس العام ، اثببت تواجدها هنا ، فهي شعلة من النشاط ،
اتحفتنا بمواضيعها وافكارها .

@ الله يعطيك العافية على هذه المشاركة الرائعة والف شكر على إستجابتك بالمشاركة .. والشكر موصول للأخت فيو إستشارية المنتدى العام على إخراج هذا الموضوع بهذه الصورة المميزة .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/07/2007, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
ماشالله الهنوف تستاهل

لي عودة بإذن الله..

اختك/ عالم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/07/2007, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2005
المكان: قلبُ أمي :(
مشاركات: 2,045
ضيفه رائعه والكل يشهد بذالك ..

دام تواجدك معنا غاليتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/07/2007, 09:47 AM
شمعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: ريــ العز ــاض
مشاركات: 2,687
Wink

هلا والله بالمتميزه الهنووووف حياة جميله ورائعه ..
اتيت لأرحب بكي ولي عوده بإذن الرحمن .. ’’

.. .. ..

هلا والله بالغاليه هنوووفه مره ثانيه ..
إقتباس
اشتركت بمنتدى شباب حق برنامج شباب بس سكروة وجهي نحس

قووولي قسم انا كنت مشتركه وحزنت يوم صكوه واعتزلت المنتديات ..

إقتباس
وذكريات قسم الاعضاء مازالت في بالي وكل فتره اروح اتصفح القسم واشغل انشوده حزينة عن الفراق وابكي على الاطلال

ياحليلتس تحبين الحزين يختي الحزن قطع قلوبنا فرفشي شووي وان شاء الله يرجع لكم المنتدى
مع اني ماكنت ادخله الا دخوول بسيط ولاتعلقت فيه مثلكم ..

إقتباس
الله يذكرة بالخــير اشتقنا لمواضيعـة وتحليلاته

اي والله صادقه ليته يرجع مواضيعه كانت مميزه وحلوووه ومختلفه ..

إقتباس
البنات الي تطورت علاقتي معاهم بالمسنجربعضهم .. هلاليه سنعه

هذي الساعه المباركه وبصراحه اعتز بصداقة انسانه رائعه مثلك .. والله يجزى اللي جمعتنا على خير ..

إقتباس
تلقيت عروض من منتديات ومغريات بالاشراف
>> تكفين يالهنوووف الجابر

الا وش اخبار سامي بأي ديره هالحين ..

ان شاء الله مايصير فيه اعتزال ولا شئ حرام عليتس ارحمي بعض الناس اللي من سنة 9- 9- 1999 بيحطون
ولا حطووو

هنووفه حياة رائعه مليئه بالمتعه والفائده .. مميزه كما عهدناك ِ .. لاحرمنا تواصلك وتواجدك وابداعك ..
في مجلسنا المميز والشكر موصوول لمن فكّر واستضاف واعدها ..

دمتـم بخيـر وعافيـه ..’’

اخر تعديل كان بواسطة » هلاليه سنعه في يوم » 27/07/2007 عند الساعة » 08:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/07/2007, 10:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 1,003
Cool


السلام عليكمـ ..,,

سعيدة جداً بعزيزتي الهنوووف .. "فراشه المنتدى " ..



الله لا يحرمنا منها يا رب ..,,


برب ابارك لها بالمسن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/07/2007, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,632
هلا وغلا فيك حبيبتي نورتي
ضيفه مميزة على حياه نت
لي عودة قلبوووو
تحياتي،،،
عاشقة الزعيم15
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/07/2007, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544

هلا هنــوووفة >>>

اشوى لحقت علية قبل اسافر
لاتشيلونه لين ارجع من السفر

والله احس حياتي النتيه بايخه احس اني كاتبه كثير
وطلعت شوية

يعطيكم العافــية جميعااا

الهنووووف

كانت

هنا
ورحلت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/07/2007, 10:24 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

هلا بـ الهنوووف .

إقتباس
بداياتي ياطويلين العمر اكتفيت بالمشاهده فقط ماكنت اعرف زين بس كنت اجلس بجوار اختي ساعات طويلة اكتفي بالمشاهدة والقراءة فقط ولن تلمس اصابعي الذهبيه الكيبورد الا لحظات ذهابها لشرب كاس ماء اجده فرصه للتعبث قليلا بالكيبورد

لووووووووووووووووو ووووووووووووول
شقصتنا ؟ لأزم نجيب الكرسي ونرتز جمب أخواتنا انا ع الأقل مـ أكتفيت بـ المشاهدة إلا دعمتها بـ الافكار وصلحي كذا ولا تصلحين ، الله يرحم ذيك الأيام الحين انا فـ بيت وهي فـ بيت .

إقتباس
وذكريات قسم الاعضاء مازالت في بالي وكل قتره اروح اتصفح القسم واشغل انشوده حزينة عن الفراق وابكي على الاطلال

ماشاء الله عليك رايقه .

إقتباس
منافسه بيني وبين الهلالي - ابوسارة

الله يذكره بـ الخير .. له فقده بـ الشبكه

إقتباس
في العجلة الندامه

مواقفك لأتحسدين عليها ، اركدي اركدي لاعاد تستعجلين

إقتباس
هنا بالزعيم وجدت كل مابحث عنه تربطني ولله الحمد علاقة قوية

الله يديمها يارب ..

إقتباس
والله احس حياتي النتيه بايخه احس اني كاتبه كثير
وطلعت شوية

ماتشوفين ميسو ترجع لك وتخليك تضيفين ، لأجد حياتك النتيه ماهي كثيره ولا صغيره وسط .. ويمكن تهيأ لك أنها شويه لأني حطيت ع كل بارت عنوان .




صن كيو هنووفه ع حياتك وسوري ع المقدمه لأن جد كنت فـ مرحلة عصف ذهني ماعرفت اطلع حكي ---> هذي خليفة بنت عمها .






ثانكس ميسو & عاشق بويعقوب & تيماوي .








الفيروسه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/07/2007, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,850
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اشكر الاخت الالماسة الزرقاء على مجهودها واختيار موفق للضيفة السادسة الهنوووف
غاليتي هنو ما شاء الله عليك حياة نتيه رائعة لواحدة من ابرز عضوات هذه الشبكة
كنت متابعة لك منذ مدة طويلة فاجد ما يثلج الصدر في مشاركاتك فجزيت خيرا على ذلك

بصرا حة لا ادري ما اقول سوى اني استمتعت بقراءة حياتك النتية فشكرا لك

،، الهنوووف دمت لهذه الشبكة وحفظك الله ورعاك ،،


فكرة : الماسه الزرقاء .
تصميم : عاشق بويعقوب .
اعداد : الفيروسه الزرقاء .

الله يعطيكم العافية





اختكم / حنين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/07/2007, 10:42 AM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,650
الهنوف ( فراشة المنتدى )

نعم هي كذلك بل ربما هي اكثر من ذلك

هي النشاط والحماس بعقلانية

هي العمل بحب واتقان وابداع

هي حين تقرر ان تفعل تفعل و لا تنتظر أن يكون الرد بحجم العطاء

هي تعمل بصمت تعطي قبل أن يطلب منها تشارك بفعالية مع الجميع

هي رائعة في تعاملها في سمو اخلاقها في التزامها في فكرها

هي باختصار الهنوف

وهي تستحق من الجميع كلمة شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/07/2007, 11:14 AM
موسوعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
المكان: حيث اجتمع الحب والوفاء ..!
مشاركات: 2,584
لا لا لا ما أصدق "الهنوووف" ضيفة حياة نت
ياهلا ومرحبا فيك .....والله ح تكون إنترفيو بطلة....
الهنوووف أعتذر والله النت عندي كل شوي يفصل

محجوووز للشايب فيّاض
ولا تخافي لي عودة ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/07/2007, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
يقولون وشفنا كيف ياسر القحطاني شايل المنتخب وهو اكثر لاعب انتشار في الملعب

احنا عندنا ياسر القحطاني هنا في المجلس العام عندنا الهنوف

في كل موضوع لها بصمه خاصه .

عاد يمديكم على المثل

إقتباس
[ بداية طريقي ]

بداية موفقه اختي الهنوووف

إقتباس
بالزعيم كانت بداية الهنوووف وستكون نهايتها

تخيلوا المجلس من دون الهنوووف لا لا ان شاء الله

إقتباس
بقلم النشيطه : الهنوووف

بالفعل عضوه نشيطه ومحبوبه من الكل

إقتباس
فكرة : الماسه الزرقاء .
تصميم : عاشق بويعقوب .
اعـداد : الفيروسه الزرقاء .

الف شكر على مجهوداتكم

وفي انتظار الضيف القادم

اخر تعديل كان بواسطة » جرح يشكي في يوم » 26/07/2007 عند الساعة » 03:15 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/07/2007, 01:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: مدينة المتاعب الرياض
مشاركات: 598
أمممممممممم مستضيفين شخص له صدى اعلامي واسع

كنت احسب حياة نت اسدح سؤالك الموهم انتي ماقلتي اسمي وأنا شاطر ومؤدب وجالس بأول الصف ومتكتف بعد !!


إقتباس
ابي منتدى يضفني وعفشي
اشتركت بمنتدى شباب حق برنامج شباب بس سكروة وجهي نحس



اتوقع ماراح تاصلين لمواصيل واحد من الشباب في منتدانا إذا دخلت طريق خريص وقت مايكون فيه زحمة يصير فيه حادثين أو ثلاثه وطريق الملك عبدالله مثله والدائري والرجال حتى الحواري ماسلمت منه وفيه نقطة لو يدرون عنه الهلاليين كان ذبحوه من زمان إذا تابع مباريات الهلال ينهزم الهلال !!!!! وإذا جينا نبغى نوقف عند مكان مانلقى مواقف وبس ننزل من السيارة عشر سيارات تطلع وتصير المواقف فاضية واذكر مرة كان يبغى يعاند نحسه ولما طلعت كذا سيارة ويروح يرجع للسيارة حقته يبي يحطها في المواقف القريبة من المحل وبس ركب سيارته والمواقف الثلاثة كلها تروح .
طبعاً انتي شكلكي مثل هالعضو تحبين الوناسة والفرفشه <<<< اخس علم نفس ههههه

ما شاء الله عليكي مسيرتكي حافله << ماهو باص >> ومليانه ،،،

وإلى الأمام بسرعة الضوء عشان ماتعجزين .

تحياتي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/07/2007, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,215
,,,
,,
,




الهنــووف



العفويه .. والصدق ... وكتلة النشاط التي تأتي بـ ثمارها على قلوب الاحبه ..
حياة نت غنيه بـ المغامرات .. تعكس صدق هذه الشخصيه الرائعه ..
انتهز هذه الفرصه لـ انثر تحيتي الصادقه لكـِ .. وحقيقة استمتعت بـ هذه الاسطر
ولا تخلو الفائده دائما بـ اي حرف تخطه يمينكـ ..
لا اجد بين يدي الا امنية صادقه اخطها حرفا بـ ان يلازمكـِ التوفيق ,,




/
\
/




وللاحبه :


الماسه الزرقاء
عاشق بويعقوب
الفيروسه الزرقاء



جُل التحايا الصادقه على هذه المجهودات الوافره ,,
سلسله رائعه باتت القلوب تنتظر القادم منها بـ كل شوق ..





****




كونوا بخير
...SoMe OnE...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube