المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/07/2007, 03:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
تكفا يبو سلطان رجع ألفان؟؟تكفايبو سلطان نبي آسيا؟وتكفا يا سامي أعتزل حفاظا على تاريخك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســـــائكم حب مســــــائكم زعامه مســـــــائكم تفائل لمستقبل هلالي نتمنى أن يكون أفضل مما نتوقعه كجمهور عاشق لهذا الكيان فجميع العاشقين للزعيم للأسف غير متفائلين.


آه صرخة حسرة وألم تخرج من صدري للواقع الهلالي الحالي الذي يرثى لحاله صرخة حسرة وألم على ما يعانيه الجمهور الهلالي العظيم هذه الأيام فلسان حال الجمهور الهلالي يقول ألاقيها من وين ولا من وين هل من أداره وعدت فلم توفي أو من قناة تمثل النادي ولكنها للأسف تفوقت على باقي القنوات الغنائيه في مسألة الغزل والترقيم ومديرها ينفي ويتحدى وكأن كل الجماهير الهلاليه غير صادقه وهو الصادق الوحيد أم من مواقع هلاليه للأسف تحارب وتتهجم على الموقع الرسمي لشبكة الزعيم بحجج ضعيفه وواهيه والواقع أن احتجاجاتهم ليست إلا غيرة من تميز شبكة الزعيم المعتاد وللأسف هذا التهجم ليس في مصلحة الكيان الهلالي وجمهوره ولكن عزاء الجمهور الهلالي الوحيد هو إبداعات صقورنا الخضر.



هذا هو حال الجمهور الهلالي العاشق للكيان وليس للأسامي للأسف وكأني به يغني طال السفر والمنتظر مل صبره.

ترددت كثيرا قبل أن أكتب هذا الموضوع وذهبت لمنتدى كأس آسيا لأغني أنشودة الفرح مع نجوم الأخضر حاولت كثيرا أن أتجاهل ما يحدث في البيت الهلالي لكنني لم أستطع فهذا الهلال يا أبا سلطان عشقه سحر وحبه ولع ومجرد ان تنتمي له فأنت معلق بكل ما هو أزرق.

أبا سلطان دافعت عنك شخصيا كثيرا دافعت وقلت ربما وربما ولكن أعذرني هذه المره فأنا لست في صفك أين طموحك أين حماسك أين حبك الذي أعتدنا عليه للهلال ولجمهور الهلال.

أبا سلطان هكذا هو جزاء العاشق في نظرك هكذا هو جزاء الصابر في نظرك هكذا هو جزاء الجمهور الهلالي المغلوب على أمره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسأله كثيره تتردد على مسامعي من هنا ومن هناك ولم أجد لها أجابه فهل انت المخطئ أم نحن المخطئون والله أتمنى لو نكون نحن المخطئون لو كان هذا الخطأ سيصب أخيرا في مصلحة الزعيم.

أبو سلطان صرحت أنت شخصيا في تاريخ 2/7/2007 للأستاذ الغريب أن هدفكم الأساسي هي آسيا ولكن لم نرى مهر آسيا يدفع للأسف فجميع الفرق تستعد من نهاية الموسم ونحن للأسف نعسكر في تونس بلاعبين جلهم مستهلكين وطالبنا بتنسيقهم وبعضهم لن يلعب أبدا.

صرحت أبا سلطان في تاريخ 2/7/2007 أنه خلال يومين من تاريخه سننتهي من التعاقد مع اللاعب الأجنبي الثالث وسيكون في مستوى التطلعات ولكن 21يوما ننتظر ولكن لاحياة لمن تنادي.

أبا سلطان أحد الفرق التي ستنافس الهلال في حال تخطيه الدور ربع النهائي هو اوراوا ريدز الياباني هذا الفريق لعب قبل أسبوع مباراه مع مانشيستر يونايتد الأنجليزي بكامل نجومه ونحن نريد أن نشارك في دوره وديه مع فرق محليه أقل منا مستوى .

أبا سلطان القائد المحبوب من قبلنا كجمهور يكتب أن الأستعدادات لا تبشر بخير ولا بد من أستعداد أفضل وما إلى ذلك وهو للأسف لم ينضم للمعسكر الأزرق حتى كتابة هذه السطور ولم يعلن هل سيستمر أم سيعتزل ورئيس البعثه يقول حيا الله سامي متى ما يبي وكأن الاستعداد للموسم القادم عزيمة نعزم عليها من نريد؟؟؟؟؟

كل هذه المؤشرات لا تبشر بخير نعم نحب سامي ولكن نحب الكيان أكثر نعم نحبك أبا سلطان ولكن نحب الكيان أكثر فما نراه يصدق على ما سمعناه من خلافات بينكما وكم أتمنى أن تحل هذه المشاكل بعيدا عن الكيان.

أبو سلطان الفرق الأوربيه التي لا تحتاج أكثر من عشرين يوم تمارين لياقيه لكي يستعدوا للموسم القادم بعضهم له أكثر من شهرين يستعد ونحن للأسف أستعدادتنا لا تبشر بخير.

أيها الظاهره نعم هذا الأسم الي أطلقناه عليك ذات مساء في ليلة أحتفال لن تنسى أين اللاعب الأجنبي الذي وعدتونا به إلى متى سنصبر وبالأخير لضيق الوقت نأتي بلاعب مثل طيب الذكر ألفان فإن كان اللاعب في مستوى ألفان فياليت تعيدوا ألفان على الأقل نقول عندنا لاعب أجنبي على الأقل ألفان تعود على أجواء الرياض على الأقل ألفان حظه في الآسيويه حلو على الأقل نقول إنكم تبون الأستقرار على الأقل نجد لكم أي عذر بس تعاقدوا لنا مع أي لاعب إنشاء الله من بنجلاديش أهم شيء لاعب يتفاهم ويتجانس مع المجموعه .

أنا سأعذرك في اللاعبين المحليين حتى تنتهي البطوله الآسيويه بحجة أنكم ما تبون إلا لاعبين محليين دوليين والله يستر بس من عواقبها .



أبو سلطان كم تمنيت أن لا أنتقدك شخصيا لما أكنه لك شخصيا من محبه لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى ولكن الكيان هو الأحب في قلبي الهلال النادي هو الأقرب لقلبي من أي شخص وما نراه هذه الأيام من عملكم أنتم وإدارتكم للأسف لا يبشر بالخير.

أبو سلطان تكفا كذبني تكفا رد علي أول ما أخلص من هالموضوع فأنا لم أكتب لأتجمل بين أعضاء الشبكه بل أكتب لأني أحب الهلال أعشق الهلال أموت في الهلال وربي إني أعشق هذا النادي أكثر من أي شيء بهالدنيا بكبرها.

آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه

آهـــــــــــــــــــــــــات عاشق آهـــــــــــــــات محب أتمنى أن تختفي هذه الآهات من قلبي ومن قلب كل عاشق لهذا الكيان عاجلا ليس آجل قريبا ليس بعيدا حاظرا لا مستقبلا فقد سئمنا من كلمة المستقبل الهلالي سيكون مشرق ولكن كل إنسان صادق في حبه يضع يده على قلبه خوفا من هذا المستقبل الذي بوادره لا تبشر بخير.


من هنــــــا ومن هنـــــــــــاك

*أتمنى أن تعرف أبا سلطان أننا ننتقدك لأننا نحبك ونحب هذا الكيان أتمنى أن تستمع للأصوات الصادقه بحبها لك وتأكد أننا سنكون معك متى ما أجتهدت بالعمل الصحيح مهما كانت النتائج ولكن أن تأتي بأمثال ألفان وتصر على باقي الأسماء المستهلكه وتريدنا أن نكون معك فللأسف الجمهور الهلالي بشكل خاص ما يميزه عن غيره أنه يحب الكيان قبل أي شيء.

*نعم فالهلال لم ولن يقف على رجل واحد وهذا سر زعامته فالجيران لا زالوا يتغنون بالرمز رحمه الله والأتحاديين برئيسهم البلوي والاهلاويين بالأميرين الرائعين خالد بن عبدالله ومحمد العبدالله والشبابيين بالأمير خالد بن سلطان ولكن نحن نتغنى بجميع رجالات الهلال وبجميع من يخدم الكيان لأننا نحب الكيان لا الأشخاص.

*لا أقصد مما ذكرت أي إسائه لهذه الشخصيات التي ذكرت بالعكس كلهم خدموا الكره السعوديه من خلال أنديتهم ما عدا شخص الكل يعرفه ولكن الذي أعنيه أن الهلال يتميز عن غيره بوفرة رجاله المخلصين وبجمهوره العاشق للكيان لا للأسامي.

*أتمنى ان ننهي تعاقدنا مع أي لاعب أجنبي حتى لو ألفان لأن وجود اللاعب الأجنبي مع المجموعه من الآن أفضل لكي نحقق التجانس المطلوب ولنا في محمد ديارا لاعب الريال أكبر مثال فاللاعب لم يأتي للريال إلا مع بداية الموسم ولكنه لم يتألق إلا في الدور الثاني عندما تجانس مع المجموعه.

*أتمنى أن لا يزعل مني الجمهور الهلالي لأني كررت أسم ألفان كثيرا ولكن مللنا من طلبنا للاعب عالمي فنحن للأسف لم نرى لا بلح الشام ولا عنب اليمن.

*سامي بن عبدالله الجابر أسطوره من أساطير الكره السعوديه ومن أساطير الزعيم وكم مره دافعت عنه وكم وكم وأخرها في أخر موضوع كتبت عندما ذكرت انه سامي وكفى ولكن للأسف موضوعه الذي كتبه في مجلة الشرق الاوسط يوم الأربعاء أحزنني كثيرا عندما رأيته ينتقد الأستعداد وهو للأسف لم ينضم للمعسكر وللأسف لم يقرر حتى الآن هل سيستمر أم سيعتزل ووضعنا في حيره كبيره هل ماسمعناه أن هنالك مشاكل بينه وبين الأداره حقيقه أم سراب.

*سامي نتمنى أن تصارح محبيك بما يخفى عنهم لكي نودعك أقل شيء وداع الأبطال وأتمنى أن تتذكر أن الجمهور في الأخير سيكون مع النادي أولا وثانيا وأخيرا.

*سامي يعلم الله أننا نريدك أن تستمر ولكن لا نريدك أن تستمر وأنت لم تنظم بعد للتمارين أو للمعسكر سامي نحن نريدك أن تحافظ على تاريخك سامي نريدك أن ترفع كأس آسيا سامي نحن نريد لك كل الخير ولكن بهذه الطريقه ما أظن.


*مايحصل من تهجم من بعض المواقع الهلاليه على شبكة الزعيم تهجم للأسف ليس له أي أساس من الصحه وليس له مكان والمهم أن يكون هنالك تكاتف من الجميع يخدمة الكيان ولتوحيد الجماهير فالشبكة قدمت وتقدم للنادي وللجمهور الكثير وإن كان تميزها يغيض البعض فليس لها ذنب في ذلك فإلى الأمام دوما لكل من يعمل في هذه الشبكه الرائده عالميا.


*أما ماكتبه الاخ ابو مهند مدير قناة الزعيم مثير للضحك وخاصة للأسف عندما يتحدى أي أحد أن يتثبت أن هنالك غزل في الشات ويدافع عن أعضاء الشات عجبي والله وكم كنت اتمنى من إدارة الشبكه عدم تثبيت الموضوع لأنه بالفعل ضحك على الدقون ومغالطه للواقع.

*كم أضحكتني صورة وصول تفاريس ثم الدعيع لتونس فكم كنت أتمنى أن أرى وجيه شلة الريس وهم يزرعون الأشاعات يوميا ويؤكدون عدم عودة تفاريس للهلال ومشاكل الدعيع مع النادي حتى أنهم ما خلوا محامي في البرازيل إلا وأتصلوا به ياعيني على هيك صحافه وهيك مصادر.


*خاتــــــــــــــــــــمه
أبو سلطان ياكل الحب ألجم أفواهنا أسكتنا دعنا نتحسر على كل ما كتبناه ونحن ننتقدك تكفا كذبني سكتني قلي ما عندي سالفه بس أوف بوعدك وأحظر اللاعب العالمي أحظر اللاعبين المحليين الذي نحتاجهم نسق من لا يستحق البقاء في الهلال سو أي شيء بس نبي آسيا والله نبي آسيا والله نبيها تكفا يبو سلطان لو حققنا كل البطولات المحليه ولم نحقق آسيا فسيكون بنظر جميع الجماهير الهلاليه إخفاق تكفا يا أبو سلطان نبي آسيـــــــــــا ومنبي غيرها .

وعلى دروب الزعامة والأنتصارات ملتقانا.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/07/2007, 03:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
والله كنت أتمنى أن أكون لامست الجرح من خلال ما كتبت وأتمنى ان أكون نقلت حالة الجمهور الهلالي بعيدا عن العاطفه.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/07/2007, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
ابو سلطان اتمنى ان لا يستمر ان كان بهذا البرود
أما سامي فسبب غيابه معروف وسامي لن يعود الا اذا
تصالحت اموره مع ابو سلطان.
ولا يهمك اللي يقول مابين سامي وأبو سلطان شيء.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/07/2007, 04:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 322
ياخوان تفائلو الهلال نادي كبير وكل هالضجة على شان ان الادارة لم توقع مع لاعب اجنبي انا من وجهة نظري انة اذا بيجي مالك معاذ اعارة للهلال في البطولة الاسيوية فلانحتاج الى اجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/07/2007, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
مشكور اخوي على كلامك..
الله يوفق الهلال يارب .
وصراحه سامي شكله مل ومايبي يلعب..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/07/2007, 04:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الضروف
ابو سلطان اتمنى ان لا يستمر ان كان بهذا البرود
أما سامي فسبب غيابه معروف وسامي لن يعود الا اذا
تصالحت اموره مع ابو سلطان.
ولا يهمك اللي يقول مابين سامي وأبو سلطان شيء.

يخي مو وقت استقالات الآن بس نبي شوي تحرك والله يوفق الزعيم شاكر لك مرورك.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جحزر
ياخوان تفائلو الهلال نادي كبير وكل هالضجة على شان ان الادارة لم توقع مع لاعب اجنبي انا من وجهة نظري انة اذا بيجي مالك معاذ اعارة للهلال في البطولة الاسيوية فلانحتاج الى اجنبي

أخي الفاضل من قال ضجتنا عشان لاعب اجنبي اخوي حنا نتكلم عن وعود لم تنفذ ونتكلم عن مستقبل الهلال فلازم نكون صادقين مع أنفسنا ولا نجامل على حساب الزعيم من جهة مالك معاذ بالله هل تتوقع أن الأهلي بيفرط فيه؟؟؟؟؟؟

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم فقط
مشكور اخوي على كلامك..
الله يوفق الهلال يارب .
وصراحه سامي شكله مل ومايبي يلعب..


شاكر لك مرورك والله يسمع منك ويوفق الهلال من جهة سامي لازم يقرر ويريح نفسه ويريح الجماهير إما البقاء أو الاعتزال....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/07/2007, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
موضوع رائع
بس هل أبو سلطان يسمع؟؟؟
كل أخطاء الموسم الماضي تتكرر هذا الموسم بس الفرق أننا خسارتنا راح تكون أكبر لأننا راح نخسر الأسيوية والعالمية

عموماً الرجال كلمه وابو سلطان وعد ولم يفي وتعودنا منه التسرع في التصاريح خاصة الموسم الماضي وبوادرها مستمرة هالموسم
ابو سلطان الهلال ليس ملكك , الهلال ملك جماهيره ومحبية , فإذا كنت قادر على خدمته فمرحباً بك وإن كنت غير قادر لمشاغلك فبدون إحراج قرر ولن نزعل بس قرر.

أما عن سامي فوالله الرجل أحرجتوه , لاعب كبير خدم الهلال سنوات ويعتقد بأنه أن الاوان أن يستريح ولكنه يقراء مواضيع البكاء والعويل التي تناشده بالاستمرار فيعز على سامي هجر وخذل هالجماهير , سامي بين نارين أتركوه يقرر الصالح له فهذا حقنا على سامي بس الله لا يهينه يقرر ولن نزعل المهم يقرر

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/07/2007, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
يا أخي الكريم ..

تفاؤلوا بالهلال تجدوه ....


ولكن ....

أنت تقول تبي ألفان صح ...

7
7
7
7
7
7

والله أنا مثلك نحتاجه في الآسيوية ...

لأنه لاعب محظوظ عند المرمى ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/07/2007, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
جعل يدينك تحرم عن النار
جعل يدينك تحرم عن النار
جعل يدينك تحرم عن النار

:::

و الله انك كتبت اللي يدور في بالي
من موضوع ابو سلطان لموضوع اللاعب سامي
لـ الفان

لكن للأسف الظاهر التبذير على اللاعبين
في الموسمين الماضيين
ورطت الإداره ..

:::

والشماته وانا اختك لها دور
تشمتنا في النصر وانهم يدورون العواجيز والكديش
وربي بلانا
وتشمتنا في الإتحاد او البلوي يلعب على جمهوره
كل ماخسر بطوله سكتهم بخبر لين يهجدون
والظاهر ابو سلطان انتقلت له العدوى
من خبر كاستيو لخبر الأكوادوري
للبطوله الآسيويه لتوقف المفاوضات
غير اخبار التعاقدات مع لاعبين محليين دوليين

:::

ابو سلطان صرح ان الهدف بناء فريق
وهدم الفريق من الموسم الماضي بالمواهب الشابه
اللي تخطت الـ 27 والـ 30

:::

وصرح ان الهدف الآسيويه
وانا اقول ماهنا زود تفائل عسى بس ماينعاد
موسم الخمسات

:::

الحل الوحيد لإرضا الجماهير هو وجود شباب النادي
في التشكيله الأساسيه بدال العواجيز
من امثال مخرج 17 << بيجونك جمهوره الحين
ومن امثال الحارس اللي انتهى تقريباً العتيبي

واسطه وقل دبره .. الواسطه ليتها تدفع للنادي
كان نقول فيه تعويض
لكن لافلوس ولا لاعبين زي الناس

:::

اعتذر اني فضفضت شوي في موضوعك
لكن والله لأنك حطيت يدك عالجرح بالنسبه لي

:::

مساك ورد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/07/2007, 05:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 135
خالي من الهم

قـآلـوٍهـآ من قــبل

لاحيــآة لمن تنـآدي

آين آلرٍئيس ؟!!
وٍ
آين النـآئب ؟!!

في نصف بطـوٍلة كوٍبـآ آميرٍيكـآ قـآلوٍ ( صـرٍفنـآ النظـرٍ عنهم وٍالتوٍجهـ إلى آسيـآ )

آسيـآ اللآعبين الذين يستحقوٍن الدفع لهم هم في آكبرٍ آلآنديهـ الآوٍرٍبيهـ

مـآذآ ينظرٍوٍن لآسيـآ ،، حددوٍآ آسمـآء تستهـآل التعـآقد معـآهـآ ،،،

جي سوٍنغ بـآرٍكـ هوٍ آلآفضل <=--- يترٍكـ مـآنشسترٍ لعيوٍن الهلال ( :

خـآلي كـنـآ من قبل عنـدنـآ بصيص من آلآمل وآلآن آصبحنـآ خـآلين من الآمل

في النهـآيهـ آلآعب العـآلمي سوٍف يكـوٍن مثل سـآبقيهـ ( الرٍوٍدرٍيقـوٍآن )

مــآزٍلت آقـوٍل حسنـة الهــلآل هي ( طـآرٍق التـآئب )

تحيـآتي للجميع

همسهـ ( خـآلي لاتتـأمل وٍلا تتطلع لبعيد في النهـآيهـ معرٍوٍفهـ وٍآصبحت مكتوٍبهـ )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/07/2007, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,231
يعطيك العافيه

كفيت ووفيت

وصدقني اخوي هذا لسان حال كل الجمهور الهلالي




سلااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/07/2007, 05:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخلص للهلال
موضوع رائع
بس هل أبو سلطان يسمع؟؟؟
كل أخطاء الموسم الماضي تتكرر هذا الموسم بس الفرق أننا خسارتنا راح تكون أكبر لأننا راح نخسر الأسيوية والعالمية

عموماً الرجال كلمه وابو سلطان وعد ولم يفي وتعودنا منه التسرع في التصاريح خاصة الموسم الماضي وبوادرها مستمرة هالموسم
ابو سلطان الهلال ليس ملكك , الهلال ملك جماهيره ومحبية , فإذا كنت قادر على خدمته فمرحباً بك وإن كنت غير قادر لمشاغلك فبدون إحراج قرر ولن نزعل بس قرر.

أما عن سامي فوالله الرجل أحرجتوه , لاعب كبير خدم الهلال سنوات ويعتقد بأنه أن الاوان أن يستريح ولكنه يقراء مواضيع البكاء والعويل التي تناشده بالاستمرار فيعز على سامي هجر وخذل هالجماهير , سامي بين نارين أتركوه يقرر الصالح له فهذا حقنا على سامي بس الله لا يهينه يقرر ولن نزعل المهم يقرر

يعطيك العافية


بداية الله يعافيك بعلق على نقطة سامي أخي ما احرجناه ولا شيء حنا عارفين سامي وعارفين إن عنده الشيء الكثير ليقدمه ولكن اذا الرجال يبي يعتزل ومقرر فالله معه بس يقرر ويتكلم ويصرح يعطيك العافيه اخوي على مرورك.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ الأسطورة SS $
يا أخي الكريم ..

تفاؤلوا بالهلال تجدوه ....


ولكن ....

أنت تقول تبي ألفان صح ...

7
7
7
7
7
7

والله أنا مثلك نحتاجه في الآسيوية ...

لأنه لاعب محظوظ عند المرمى ...


اي حظ وهو الي يضيع اسهل الفرص ههههههههههههههههههههههههههه اضحكتني اخوي وأنا وربي مبي اضحك صح سجل اهداف في كاس اسيا بس بعدها لك هدف مو بهدف قدام الكويت الكويتي هدف قدام بختاكور اي لاعب في العالم بيسجله قدام القول هدف قدام بختاكور بلنتي اي حظ الله يرحم والديك بس انا اقول اذا ما فيه الا من نوعية الفان فالفان احسن.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/07/2007, 05:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 91
يعطيك الف عافيه والله انك جبتها على الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/07/2007, 05:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,506
موضوع رائع يالغالي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/07/2007, 05:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 200
والله موضوع ممتاز جدا جدا جدا

ووصفت حال الجماهير بشكل سريع وواضح

وأنا أبأكد على كلامك إن الي راحوا لتونس كلهم لاعبين خرطي

اللاعبين الي أخذتوهم لتونس مايفوزون ولا بدوري الدرجة الثانية

فكيف تبيهم يا أبو سلطان يفوزون بكأس آسيا ...

وبعدين وش الفرق بين السعودية وتونس ما أظن فيه فرق

رحتوا لتونس ولا جلستوا بالسعودية نفس الشيء

تمارين عادية ماشفنا شيء جديد شيء بالعكس شيء يرفع الضغط

شوفوا الأندية السعودية الثانية كلهم بيشاركون ببطولات ودية

ونادي الهلال جالس يتمشى بمطاعم ومنتزهات تونس

فياليت تكونوا جاديين ياهلاليين وخصوصا أنت يا ابو سلطان ...

أما عن اللاعب محترف فياليت تجيبون لاعب ممتاز لاعب فنان

مو لاعب يقشر بصل قدام المرمى مثل رودريجو ألفين ...

وبالنسبة لسامي فعلا حنا نحبك ونعشقك لكن زمانك راح

خلاص إنت فينش يعني إنتهيت يعني لياقتك راااااااحت

لو أجيب واحد عمره 6 سنوات سبقك فياليت تعتزل حفاظا على تاريخك ...

وإن شاء الله ماطولت عليكم

ونشوفكم بمواضيع ثانية

بااااااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube