#1  
قديم 23/07/2007, 11:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 72
Lightbulb %%الاعب الاجنبي الثالث^^ معجب الهلالين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

كم انتظرنا حضور لاعب اجنبي مميز في الهجوم؟؟
كثرت الاقاويل والشائعات في حضور الاعب الاجنبي الثالث الذي تكثر الاحتمالات بانه لاعب في مركز الهجوم لمساندة الاعب ياسر القحطاني....

هل ياترا سيحضر لاعب انجلترا (مايكل اوين) ام لاعب المكسيك الذي اصبح محط انظار الاندية الاوربية (تيري) او سيكون لاعب نادي الاهلي (مالك معاذ).....
الاظهره الهلالية ماحالها هل يكون الظهير الايمن نقطة ضعف الهلال منذ ذهاب( احمد الدوخي)للاتحاد اموور لابد لنظر اليها قبل بلوغ الدوري بدايته لكي تكون البطولات هلالية ويبقى الزعيم زعيم فلنبدا من الان لتهيات فريق جديد وبحلة جديده كما فعلها الاخضر السعودي لنستفيد من الكيان الاخضر وندرس طريقة لعبة ونحترم الخصوم مهما كانت ضعيف
لنثبت على خطة ايجابية وتشكيلة مميزه واوراق رابحةفي الشوطالثاني لا ننظر على نجم واحد في المباراة ليكن النجم دوما (الهلال) لانعاتب الاعبين لنعطييهم الفرصه لانقلل من عملهم مهما كان اداؤهم اعطوا المدرب الحرية في عمله لانريد تدخلات خارجية هذا هو الاحتراف بأم عينه ليكون شيئ واحد فــٌقـــــط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( الـــــــــــــز عـــــــــــــيـــــــــــــم );)

وشكرا ........ ارجوا ....منكم قرائته بتمعن...........واضافة ردود...........

اخر تعديل كان بواسطة » مغرم الشلهوب في يوم » 23/07/2007 عند الساعة » 11:42 AM السبب: خطأ مطبعي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/07/2007, 11:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 922
كلامك صحيييييييييييييييح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/07/2007, 11:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
كلامك صحيييح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/07/2007, 12:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 72
مشكووووووورين والى الامام وكلامك صحيح100%
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/07/2007, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
والله كلام في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/07/2007, 02:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 1,067
الكلام جميل ورائع وكل الزعماء يريدون الأجوبه على هذه الأسئلة التي تفيد الزعيم
بتحقيق البطوله الآسويه وغيرها ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/07/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 1,721
يعطيكـ العـآفيه بس آه لو نشووف مـآلكـ يلعب مع يـآسر في الهلال بتشوفون الابدـآع الحقيقي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/07/2007, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.ZIZO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: USA
مشاركات: 1,775
كلامك سليم وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/07/2007, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 1,291
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشـ الزعيم ــق
يعطيكـ العـآفيه بس آه لو نشووف مـآلكـ يلعب مع يـآسر في الهلال بتشوفون الابدـآع الحقيقي

مالك لا يصلح مع ياسر والدليل مباريات منتخبنا الأول ، ، ، لو حسبنا جميع الكرات من مالك إلى ياسر لا تتعدى عدد الأصابع !!!
من وجه نظري مالك لايصلح مع ياسر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/07/2007, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: جزيرة الزعماء
مشاركات: 305
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/07/2007, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
الله يعطيك العافية ونحن مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/07/2007, 01:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/07/2007, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
كلام صحيح
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/07/2007, 08:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 448
اعطي المدرب لاعبين بعدين تعال قولو درب مو تعطي اشباه لاعبين و لاعبين منتهين الصلاحية عمرا وفكرا وتقولو سد ثغرات و جيب بطولات ..... لان عندك لاعبين في الهلال ينطبق عليهم المثل ... فاقد الشيء لايعطيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/07/2007, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
والله لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube