المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/12/2001, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 12/ شوال




الهلال يبلغ الدور الربع نهائي من بطولة الأندية الآسيوية

بلغ الهلال السعودي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم بعد أن جدد فوزه على الأقصى الفلسطيني 2-1 في مباراة الإياب من الدور الثاني التي جرت على ملعب الأمير فيصل بالرياض.

وسجل حسين العلي هدفي الهلال في الدقيقتين 46 و54 على التوالي في حين سجل زياد الكرد هدف الأقصى في الدقيقة التسعين. وكان الهلال فاز ذهابا 5-صفر أول من أمس الأحد على الملعب ذاته. وطبع الهلال المباراة بطابعه الخاص وكان بإمكانه الخروج بغلة وافرة من الأهداف لولا تسرع مهاجميه.

وفرض الفريق السعودي سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية, وأضاع سلسلة من الفرص المحققة للتسجيل في الشوط الأول فارتدت كرة العلي من عارضة مرمىالحارس الفلسطيني رمزي صالح في الدقيقة العاشر, أتبعها وليد العمودي وحسين المسعري بتسديدتين قويتين مرتا بجانب القائم الأيسر في الدقيقتين 11 و25 على التوالي.

ثم ناب القائم الأيسر عن الحارس صالح في صد كرة رأسية الكولومبي الكاتو كما أهدر البرازيلي أدميلسون فرصة للتسجيل إثر انفراده بالحارس رمزي ص
الح الذي أنقذ شباكه من هدف محقق في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن حسين علي من تسجيل هدف التقدم للهلال الذي تلقى كرة عرضية من المسعري سددها برأسه على يمين الحارس, وأضاف علي بعد ثماني دقائق الهدف الثاني لفريقه إثر كرة رائعة من الكاتو.

بعد الهدف، انتشر لاعبو الأقصى للتعويض فأطلق هيثم حجاج قذيفة في الدقيقة 63 أمسكها حسن العتيبي على دفعتين, ثم أخطأ العتيبي في التقدير والخروج من مرماه فسمح للكرد بتقليص الفارق في الدقيقة التسعين.





وكالة الأنباء الفرنسيه " فرانس برس"


فريق الهلال يجدد الفوز على الأقصى الفلسطيني


ديسمبر 26, 2001 تمام الساعة 08:24 ص
بتوقيت جرينتش الرياض (أ.ف.ب)

- تأهل الهلال السعودي الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم بعدما جدد فوزه على الأقصى الفلسطيني 2-1 في إياب الدور الثاني يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بالرياض.
و سجل حسين العلي في الدقيقتين 46 و54 هدفي الهلال، وزياد الكرد في الدقيقة 90 هدف الأقصى. وكان الهلال فاز ذهابا 5-صفر يوم الأحد على الملعب ذاته.

و طبع الهلال المباراة بطابعه الخاص وكان بإمكانه الخروج بغلة وافرة من الأهداف لولا تسرع مهاجميه. وفرض الفريق السعودي سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية، وارتدت كرة العلي من عارضة مرمى رمزي صالح في الدقيقة 10، اتبعها وليد العمودي وحسين المسعري بتسديدتين قويتين مرتا بجانب القائم الأيسر في الدقيقتين 11 و25 من اللقاء.

و ناب القائم الأيسر أيضا عن الحارس صالح في صد رأسية الكولومبي الكاتو في الدقيقة 31، ثم تصدى قائد الأقصى صائب جندية ببراعة لكرة العمودي وحولها إلى ركنية لم تسفر في الدقيقة 43، وأهدر البرازيلي إدميلسون فرصة للتسجيل إثر انفراده بالحارس رمزي صالح الذي أجاد التغطية وأنقذ شباكه من هدف محقق في الدقيقة 45 من اللقاء.

و شهدت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تسجيل هدف الهلال الأول عن طريق العلي الذي تلقى كرة عرضية من المسعري أودعها برأسه على يمين الحارس، وأضاف بعد 8 دقائق الهدف الثاني لفريقه إثر كرة رائعة من الكاتو.

و كانت أول فرصة حقيقية للأقصى في الدقيقة 63 عبر هيثم حجاج الذي أطلق قذيفة أمسكها حسن العتيبي على دفعتين، ثم أخطأ العتيبي في التقدير والخروج من مرماه فسمح للكرد بتقليص الفارق في الدقيقة 90





في اجتماع هلالي يضم الجهازين الفني والإداري:
المفاضلة بين (لوبيسكو والكاتو) تحسم السبت
آرثر (يعيد) الرباعي.. والثنيان يقود الفريق في لقاء المدرسة

كتب ـ أسامة النعيمة:


انحصر اختيار الهلاليين على لاعبهم الأجنبي الذي سيكون للمشاركات الخارجية على اللاعبين (الكاتو ـ لوبيسكو) عقب مطالبة اتحاد الكرة لهم بضرورة تحديد اللاعب الرابع للمشاركات الخارجية ـ حسب ما أشارت "الريـاض" في عددها أمس ـ حيث سيعقد اجتماع يوم السبت المقبل بين الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لتعيين اللاعب الذي وقع عليه الاختيار.
وتشير مصادر "الريـاض" الى أن الروماني لوبيسكو هو الأقرب ليكون اللاعب المعين للمشاركات الخارجية مع الإبقاء على (الكاتو، ادميلسون، توليو) للمشاركات المحلية.
7من جانب آخر، سمح الجهاز الفني للفريق الهلالي بعودة اللاعبين الذين يقضون عقوبة الابعاد بالتدريبات الانفرادية إلى التمارين الجماعية يوم السبت المقبل عقب انقضاء فترة العقوبة مع الحسم المالي (20%) من المرتب الشهري، واللاعبون هم :
بندر المطيري، تركي القحطاني، محمد القحطاني، محمد صديق، محمد النزهان، محمد العنزي.
7وعلى صعيد آخر يقود لاعب الفريق يوسف الثنيان فريقه في مواجهة يوم الخميس المقبل أمام فريق الرياض في إطار المواجهات المحلية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد الراحة التي سيقضيها الهلاليون اليوم وغداً قبل العودة مجدداً للتدريبات مساء السبت المقبل.
7وفي شأن آخر ترفع إدارة الكرة الهلالية يوم السبت المقبل لإدارة النادي مرئياتها حول لقاء دور الثمانية ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس أمام ريجرنر الطاجيكستاني حول إمكانية استضافة هذين اللقاءين بعد النظر بالبرنامج الإعدادي لمنتخبنا الوطني الأول حول السماح بمشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق الهلالي خلال المواعيد التي سيضعها الهلاليون عند التقدم للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول طلب إقامة المواجهتين بالرياض.
7من جهة أخرى أدى جميع اللاعبين تدريباً عصر أمس باستثناء الرباعي (ادميلسون، الكاتو، الرشيد، المسعري) الذين تواجدوا بغرفة العلاج الطبيعي، فيما ظهر بقية اللاعبين باستعداد طبي جيد للمشاركات المقبلة.


راحة يومين للهلاليين والمصيبيح يؤكد
هدفنا اللقـب الآسيوي

كتب ـ أسامة النعيمة:


وصف مدير الكرة الفريق الهلال فهد المصيبيح مستوى مباراة الهلال أمام الأقصى بالمتوسطة وقال ان الأداء لم يرتق إلى المستوى المميز بل انخفض في أغلب فترات المباراة.
واستطرد بقوله ان الفريق يتأهل لدور الثمانية لبطولة أبطال الكؤوس الآسيوية وسيواصل مسيرته للأدوار النهائية لضمان الوصول للنهائي وتحقيق اللقب الآسيوي، واستفاد بالروح التي أظهرها لاعبو فريق الأقصى الفلسطيني وقال نتمنى ان نشاهد الفريق الفلسطيني بمستويات أفضل في البطولات المقبلة. واختتم حديثه بقوله ان المدرب (آرثر) منح اللاعبين (راحة) يومي الخميس والجمعة المقبلين على ان يعاود التدريبات الهلالية يوم السبت المقبل استعداداً للعودة للمشاركة المحلية أمام الرياض الخميس بعد القادم.



الشريدة عملاق الدفاع الهلالي:
فريقنا هو الوحيد الذي لا يعترف بالنقص

كتب ـ سطام النفيسة:


أكد مدافع نادي الهلال المتألق عبدالله الشريدة على ان الهلال هو النادي الذي لا يتأثر بالنقص في صفوفه مهما بلغ وقال النجم الشريدة عقب تجاوز الهلال للمباراة الثانية أمام الفريق الفلسطيني الأقصى: ان اللقاء الأول كان أكثر صعوبة من الثاني بسبب غموض الفريق الفلسطيني وأضاف ان تحقيق الفريق لنتيجة كبيرة في المباراة الأولى كانت السبب وراء ظهور الهلال بمستوى أقل عن اللقاء الأول وعن لقاءات الفريق المقبلة قال الشريدة ان الهلال وبدون اللاعبين الدوليين استطاع ان يحقق نتائج إيجابية للغاية سواء في هذه السنة أو السنوات الماضية وقال النجم المتألق الشريدة ان الهلال لم يظهر بمستواه المعروف في لقاء الأقصى رغم فوزه بهدفين ولكن إن شاء الله ان الهلال سيقدم مستويات أفضل في هذا الموسم بداية من لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.




إجازة يومين للاعبي الفريق.. والخماسي يعود للتمارين الجماعية
التمياط يعود للمناورات بعد «محادثة» طويلة

* كتب أحمد العجلان:
أدى فريق الهلال عصر أمس تمرينا عادياً استمر لمدة ساعة وربع شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الخماسي أدميلسون والكاتو وحسين المسعري الذين أدوا الحصة التدريبية في مسبح النادي بينما تواجد خالد الرشيد في غرفة العلاج الطبيعي بسبب إصابته في مفصل القدم وغاب الروماني لوبيسكو الذي حضر مساء أمس إلى الرياض قادماً بعائلته من رومانيا حسب ما أفاد به مدير الفريق فهد المصيبيح. هذا وقد حصل اللاعبون على إجازة من إدارة النادي اليوم الخميس وغداً الجمعة على أن يعودوا إلى التمارين يوم السبت القادم مساء وسيكون برفقتهم اللاعبون الذين تمت معاقبتهم الأسبوع الماضي بتمارين انفرادية وهم: بندر المطيري، محمد النزهان، تركي القحطاني، محمد القحطاني، محمد عبيدالله العنزي. وسيدخل هذا الخماسي في التمارين الجماعية مع باقي زملائهم. وقد خضع الخماسي المذكور الأسبوع الماضي إلى تمارين لياقية شاقة مساء كل يوم بإشراف مدرب اللياقة مارسيليو وكذلك طبيب النادي فرناندو. وقد شارك في المناورة التي وضعها المدرب في منتصف الملعب اللاعب الدولي نواف التمياط الذي تحدث معه مدرب الفريق آرثر جورج قبل بداية التمرين طويلاً.



منح جميع اللاعبين راحة إجبارية اليوم وغداً
آرثر جورج يبدأ السبت تجهيز فريقه للرياض

* كتب طارق العبودي:
يبدأ البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي يوم السبت المقبل اعداد وتجهيز لاعبيه لاستئناف مشوارهم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيفتتحونه الخميس مابعد المقبل 19 من هذا الشهر بملاقاة الرياض في المباراة الثانية عشرة للفريق الهلالي. ومنح جورج جميع لاعبي الفريق راحة تامة اليوم الخميس وغدا الجمعة فيما فضل ان يحضروا جميعاً لتأدية مران خفيف مساء أمس الأربعاء مركزاً على شرح وتصحيح الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة الأمس أمام الفريق الفلسطيني. يذكر ان فريق الهلال سيفتقد في المرحلة المقبلة ل 8 من عناصره الأساسية المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي وهم: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وأحمد خليل وعبدالله سليمان وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان وسامي الجابر وهو الأمر الذي سيتيح الفرصة للمدرب لاشراك عدد من الأسماء الواعدة.



احتجاجاً على قرار آرثر
لوبيسكو يترك الهلال ويغادر إلى رومانيا

* كتب عبدالله المالكي:
غادر المحترف الروماني بصفوف الفريق الهلالي لوبيسكو إلى رومانيا بعد أن طلب من الإدارة الهلالية السفر على حسابه الخاص والحسم من مرتبه الشهري. ويأتي هذا الطلب المفاجئ من اللاعب احتجاجاً على استبعاده من المشاركات المحلية مع الفريق الهلالي والاكتفاء بالمشاركات الخارجية وسوف يغيب لوبيسكو عن الفريق لمدة أربعة أيام وسيكتفي الفريق الهلالي بالثلاثي خلال مشاركاته المحلية وهم البرتغالي «أديميلسون» والكولمبي «الكاتو» والبرازيلي «توليو».



تصدر عن دار الوطن للصحافة والطباعة والنشر - الكويت

الهلال في قبل نهائي كأس الكؤوس الآسيوية أمام الأقصى

الرياض ـ عبدالله أبوخاطر
تأهل الهلال من أوسع الأبواب للدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية الثانية عشرة أبطال الكؤوس مارا من الأقصى الفلسطيني بالفوز عليه في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض بهدفين مقابل هدف واحد أمام جمهور قليل لا يتعدى عدد تلاميذ فيصل في مدرسة ابتدائية قبل بدء الإجازة الصيفية وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب التي شارك فيها لاعبوه الدوليون بخمسة أهداف دون رد. جاء هدف الهلال في الدقائق 1 و7 من شوط المباراة الثاني الذي شهد أيضا هدف الترضية الوحيد للأقصى الفلسطيني لاعبه زياد الكرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة. لم ترق المباراة للمستوى المتوسط فجاءت بطيئة باردة في شوطها الأول الذي لم يشهد أي خطورة على أي من المرميين. وتحسن الأداء نسبيا في الشوط الثاني الذي ظل فيه الهلال هوصاحب المبادرة الهجومية رغم انه شارك بلاعبي الصف الثاني فغاب الدعيج والجابر والدوخي والشلهوب وعبدالله سليمان والغامدي واحمد خليل والجمعان.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 27/12/2001 عند الساعة » 06:48 AM
  #2  
قديم 27/12/2001, 07:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2001
المكان: جنب بيت جيرانا
مشاركات: 237
مشكورين وما قصرتوا
  #3  
قديم 27/12/2001, 07:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2001
مشاركات: 288
1000 شكر
  #4  
قديم 27/12/2001, 09:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــسلام before الكلام؛


مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #5  
قديم 27/12/2001, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكوووورين ويعطيك العافيه
  #6  
قديم 27/12/2001, 11:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569


إقتباس
أمام جمهور قليل لا يتعدى عدد تلاميذ فيصل في مدرسة ابتدائية قبل بدء الإجازة الصيفية


قويه علينا
  #7  
قديم 27/12/2001, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
يوووووووووووووووووووووووووووووه والله قويه

بس الحق على جماهيرنا اللي بالرياض
  #8  
قديم 27/12/2001, 12:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 125
Thumbs up مشكورين

بصراحه نعجز عن شكركم
على خدماتكم الرائعة ..

الله يوفقكم
  #9  
قديم 27/12/2001, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 951
مشكورين ياشباب
  #10  
قديم 27/12/2001, 01:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 454
بارك الله فيكم ،،،،

مجهود مميز من جميع الجوانب الاخباريه ،،،

الى الامام ،،،
  #11  
قديم 27/12/2001, 02:15 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
وش قصد جريدة الوطن طيب ؟؟؟
  #12  
قديم 27/12/2001, 04:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: نــجــــــد
مشاركات: 1,358
هلا بكم

شكرا لكم على اخباركم الجميله
  #13  
قديم 27/12/2001, 04:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 92
شكر ا على هالمجهود الطيب

اتمنى للمنتدى و اعضائه كل خير







الوطن اللى بيته من قزاز لا يرمي الناس بحجر



;)
  #14  
قديم 27/12/2001, 05:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 75
مشكورين وما قصرتم الله يعطيكم الـــــــــــــــــــعافية


ابو بندر
  #15  
قديم 27/12/2001, 07:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 154
ياخ اسيرها بس 1000 شكر يأخي 1000000شكر


وعلى سالفة الوطن ياخي هم صادقين الجمهور قليل جدا مايرقى لطموحات الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube