#1  
قديم 15/07/2007, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 427
Thumbs down فقرااء .......

فـعـلاا .. نادي الفقر
ومشجعين الفقر
لازلت اتألم من اقاويل وافعال واراء النصراوين
اين الوطنيه
اين الانتماء لهذا الوطن الغالي
مزال هناك هجوم عنيف من النصراوين على المنتخب ولاعبين المنتخب وبا الذات لاعبين الهلال
وهذا عرفناهـ من ذو فتره طويله حيث كان النصروين يتمنون خسارة الهلال بكل الاشكال في مشركاته الخارجيه غير مدركين انهو في مهمه وطنيه وكم وتنااسو ماذا فعل نادي الهلال لجل ناديهم من تنازلاات واشياء كثيره وطال ذلك باالسب والكلام الغير لائق على امير الشباب سلطان بن فهد وتمنيااتهم خسارة المنتخب الذي هم ينتمون اليه يا لى سخافت هذا الجمهور ويالى فقرهم لحب الوطن فعلاا جمهور الفقر وسيضل فقيراااا
بالتوفيق لصقور الخضر
لاهلال ولااتحاد ولانصر او اهلي حب الاخضر يمحي ويهلي ....... منصورين يئذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2007, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B a N d O o R e
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: KSA,JEDDAH
مشاركات: 510
وانت وراك حارق دمك

ما عليك منهم خلهم يقولون اللي يقولنه

وعلى قوله المثل

القافله تسير والنصر ينبح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2007, 03:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 490
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/07/2007, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
يايياعميس ليه ماترد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/07/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
المفروض يفروحون لان المنتخب اذا أخذ كأس لاعبين النصر بيفرحون ببطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/07/2007, 04:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
ردد معي : الكلاب تنبح والقافلة تسير ,,, لا يهمونك خلهم ينبحوون الييين ينفجروون من القهر كلامهم واقاويلهم ماتودي ولا تجيب ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/07/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو هرس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 370
المهم عندنا المنتخب في الفتره الحاليه هم مريضين من زمان مو شي جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/07/2007, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
ما عندهم وطنية اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/07/2007, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
والله قمة التخلف ، لاكن فعلاً لا شيء مستغرب ،،،

هذا هم من يومهم ، يوم كان المنتخب كله نصراويين من ماجد والهريفي ومساعد الطرير وصالح المطلق ومحيسن ، كان المنتخب عندهم كل شي ،،،

الحين ما يعنيهم المنتخب بشيء ، فعلا اصحاب العقول في راحه ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/07/2007, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
غباء ايش تسوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube