#1  
قديم 25/12/2001, 10:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 342
هدية العتيبي

اهدىحارس نادي الهلال زعيم فرق اسيا هديه جميله لشباب الانتفاضه والحقيقه انا
ما ادري هل هي بقصد العتيبي كهديه منه لنادي الاقصى ام انها تدليخه منه.
لو صارت هالهديه او التدليخه امام نادي مثل النصر وش راح يكون رد الجماهير
يا ابو عتب

اكيد بيقولون وحده من ثنتين....اما انك متواطيء معهم او انك غير كفؤ لحراسة مرمى
الزعيم كبديل لافضل حارس في آسيا محمد الدعيع.

الحقيقه انا ما قلت هالكلام الى لان الكوره الي جا منها القول كره سهله جدا
ويمكن لاي حارس قرائتها بشكل سريع واخذ التصرف المناسب



والا انتم وش رايكم
  #2  
قديم 25/12/2001, 10:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
المكان: riyadh
مشاركات: 16
على قدر اهل العزم تأتي العزائم
  #3  
قديم 25/12/2001, 10:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
انما ما ادري ليش الى هالحين مخلين احمد ضاري احتياط .. طيب عطوه فرصة وشوفوا .. بدل ابو الشباب اللي مايعرف يمسك كورة ؟؟؟!!!!
  #4  
قديم 25/12/2001, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
ياحليلكم توه ابو عتب ريض فيكم....



سمعت انه حالف يخلي كل مشجعين الهلال يلعنون الساعه اللي سجل فيها للهلال.....
  #5  
قديم 25/12/2001, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 180
ياناس هذي عوايد العتيبي

وأنا قايل من أول لو يربطونة في العارظة
بسلسلة والله أحسن....

الله يستر من الجايات بصراحة ماينسكت عن ها
الموضوع...
  #6  
قديم 25/12/2001, 11:51 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
يقول المثل

من غيّر عادته قلّت سعادته

اللي يقهر

اسوأ حارس سعودي
احتياط
لأحسن حارس آسيوي
  #7  
قديم 26/12/2001, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 63
طيب يا شباب والله حرام عليكم .

قبل ما يجي الدعيع لم الهلال وش كتنوا تقولون عن العتيبي . كل مشجع هلالي يقول ان العتيبي من افضل الحراس بس ما صار مستواه كذا الا بعد ما جاء الدعيع وصار في الاحتياط . وبداء الكلام على حسن بعد ما صار في الاحتياط .

واراهن ان اي حارس يجلس بالاحتيط مثل مدة العتيبي يكون اسواء من حسن في الحراسة .

بس تذكروا ان حسن عمرة صغير وقدامه مستقبل ان شاء الله .
  #8  
قديم 26/12/2001, 12:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 342
والله يا شباب وخصوصا عزيزي المرجوج انا مو قصدي اجرح بابو عتب
لاكن مو معقول حارس كبير زي ما قلنا وخليفة ابو دعيع يصير فيه هالي صار والله مشكله...
  #9  
قديم 26/12/2001, 01:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
أشكرك أخوي الصاعقة الهلالية

على هذا الطرح
لكن حارس مايختبر بمباراة كامله الا مرة وحده وبكره سهلة ويدخل فيه ذا القول عز الله لو يلقط كور بدال هالبزر اللي وراه كان اصرف له

والله انه مايجي نصف ضاري لكن بعد هالمباراة وش بيقول السيد آرثر عنه وعن الاخ المجرشي الي ماتعودنامن الهلال يجيب والا يسجل مثل هذي الاسماء,من دخل وهو قاش هالفلسطيني المسيكين والظاهر انه مهوب طاقها عقب دعسة المفصل اللي ذكرتنا بمصطفايا والحارثي حقين النثر
  #10  
قديم 26/12/2001, 01:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
Question

والله مااحد يدافع عن شخص يسوي هالغلطات الشنيعه اللا واحد !!!!!!
لكن العتبان واجد.....؟؟؟؟؟
  #11  
قديم 26/12/2001, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
وازيدك من الشعر بيت

خله بحاااله ولااااا ولااااا ولااا تعكر مزاجه


ههههههههههههههههههه ;)
  #12  
قديم 26/12/2001, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
يااااااااااااريته
انتقل
لنادي جار الزعيم
كان فكنا من شره!!!!
  #13  
قديم 26/12/2001, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 246
Question

و الله حرام يلعب العتيبي بالهلال و الله أي حارس مكانه افضل منه
كم له يلعب و اخطائه زي ماهي من يوم ابتدا الى الآن يعني لاعب لايمكن يتطور ابدا

نسيتو السنه الماضية يوم يخسر الهلال بأخطائه 9نقاط لحاله و ماتأهل الهلال لدور الاربعة بكأس الاتحاد و الله اتوقع ان حارس مرمى الناشئين بالهلال اصرف منه.

انا مادري ليه مصرين على العتيبي !!!!!!!!!!!!!

اقترح الادارة تفاوض الواكد من الشباب و يعطون الشباب العتيبي رجاحة فوق البيعة لأن الشباب يدور حراس .
  #14  
قديم 26/12/2001, 06:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 63
اخوي الفارس الازرق . والله انا منب عتيبي والله العظيم .

اخوي والله انا اصلي اسبيعي .


انا اذا سمعت او شفت ابدوي ضاق صدري .


وشكرا
  #15  
قديم 26/12/2001, 07:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 342
اخوي الهلالي المرجوج

ارجوا انك ما تزعل من وجهات نضر بعض الاعضاء والتي لا تخلو غالبا من الذبات
على خفيف والضرافات
كلنا انشالله اخوان في الاسلام اولا واخوان في هذا البيت الهلالي
وبعدين انت من اي السبعان
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube