#1  
قديم 25/12/2001, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
Angry ضربتين في الراس توجع!!

سلام عليكم
يقول المثل
((ضربتين في الراس توجع))
---------------
البلوي هذا(بلوة) الله يفكنا منه
بسراحه بعد ان اخذ منا خميس العويران
الحين يبي ياخذ ابو ثنين
وادارتنا الموقرة
(لاحس ولاخبر)
--------------------
بعدين احنا في امس الحاجه
لخدمات قايد الازرق ابو ثنين
ولاننسى وقفاته مع الزعيم
وواحد منا في موقف فيصل
لاعب ضحى من اجل الهلال والادارة مطنشته
اكييييد راح يرد عليها واسهل شيء هو الانتقال لنادي اخر
-----
اتمنى من اعضاء شرف الزعيم
التحرك السريع والفعال
لاحتواء نجوم الزعيم من التهاوي والانتقالات
وانشاء الله يرجع ابو ثنين
للقافله الزرقاء
تحياتي
هلالي
  #2  
قديم 25/12/2001, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
  #3  
قديم 25/12/2001, 04:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 293
والله ياريت يتحركوا اعضاء الشرف عشان يحاولوا يوقفوا انتقال فيصل ابو اثنين واذا ماحصل نصيب طيب يعوضونا بلاعبين سعوديين دوليين نحتاجهم مثل عبدالغني والصقري والواكد او كريري والشيحان.....تحياتي
اخوك/ الهلال العالمي
  #4  
قديم 25/12/2001, 09:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الشرقية
مشاركات: 35
ما منهم فائدة

أنا في رأيي أن اللاعبين خميس العويران و فيصل أبو اثنين انتهت صلاحيتهما في الملاعب

ورحيلهما عن الهلال يعود بالفائدة على الفريق على الأقل من الناحية المادية علاوة على إتاحة الفرصة للعناصر الشابة .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube