#1  
قديم 06/07/2007, 07:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2004
مشاركات: 223
Post الاقتصادية ** جماهير الهلال ملت من الأنتظار

في جريدة الاقتصادية اليوم الجمعة نشرة موضوع عن شبكة الزعيم
تطرق فيه إلى أنتظار جماهير الزعيم للاعب العالمي الذي وعدت به إدارة النادي
وأيضا المماطلة في التعاقد مع لاعبين محللين.

أتتركم مع الموضوع

**********************

انتقدت جماهير الهلال إدارة النادي في منتدى "شبكة الزعيم" لعدم حسمها موضوع الأجنبي الثالث والمماطلة في البحث عن لاعب يسهم في دعم صفوف الفريق، وذكرت أن الجماهير منذ أكثر من شهر وهي تنتظر بشرى التعاقد مع لاعب عالمي ينسيهم اللاعبين الذين فشلت الإدارة في التعاقد معهم وتابعت أن الإدارة بصدد التعاقد مع لاعب مفاجأة وإلى الآن الإدارة غير موجودة.!!
وشدد أنه إذا كانت الإدارة ستتعاقد مع لاعب على شاكلة "ألفان وجيوفاني" فمن الأفضل توفير المبالغ التي ستصرف عليهم و إعطاء الفرصة لمهاجمي الهلال أحمد الصويلح وسلطان المسعود ومحمد العنبر فهم من يستحق أن تخسر عليهم إدارة النادي لتنمي قدراتهم وتساعدهم على البروز.
وطالبت الإدارة أن تنهي المفاوضات مع أي لاعب في سرية تامة وأسرع وقت وعدم المماطلة وعدم إعطاء مجال للأندية الأخرى للدخول في مزايدة مثل ما حصل مع لاعب القادسية الطريدي.
واختتمت حديثها، بثقتها في وعود رئيس النادي والإدارة لكن يجب أن تراعي أعصاب الجماهير التي تتابع وتنتظر أن تتحقق الوعود.

رابط الموضوع
http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=86119
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/07/2007, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
الله يكتب اللي فيه الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/07/2007, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
وهم صادقين كل يوم ندخل المنتدى نشوف وش فيه من اخبار بس للاسف ما في شي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/07/2007, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,579
يجيب الله مطر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/07/2007, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
الله يعين على الانتظار
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2007, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
يعطيك العافيه
مالنا الا الانتظار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2007, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: in camp nu
مشاركات: 537
والله صادقين
بس مثل ما يقول المثل ( الصبر مفتاح الفرج)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2007, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
وهم صادقين والله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
ماقالوا شيء غلط شوف ردود مواضيع الأعضاء وتعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2007, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2007, 07:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
تعبيت ياشباب في كل موضوع نقد اقول الصبر مفتاح الفرج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube