المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

مشاهدة نتيجة التصويت: هل يجب ان نتحرك
نعم 4 80.00%
لا 0 0%
للدارسه والملف العلاقي 0 0%
لا اعرف 1 20.00%
المصوتون: 5. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/12/2001, 05:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 39
Cool هل يجب ان نتحرك الان

مساء الخير ياشباب وكل عام وانتم بالف خير وصحه وعافيه ...................... يارب
رغم انها المشاركه الاولى لى في هذا المنبر الجميل .......... فاسمحوا لى
ماذا يدور بهلالنا في الاونه الاخيره :
كثره الاجتهادات الصحفيه
كثره المتحدثين الرسميين باسم الهلال
كثره تلويح رئيس اعضاء الشرف بالاستقاله
كثره غياب اللاعبين
كثره غياب اعضاء الشرف عن الحضور للنادي
كثره المطالبين بتنحيه اعضاء الاداره بمافيهم الرئيس
كثره غياب رئيس النادي عن الحضور للمقر والذهاب لجده
كثره تاخير رواتب اللاعبين
كثره غياب الجمهور عن الحضور للملعب ومؤازره الفريق
كثره التعاقدات الوهميه
كثره التعاقدات مع انصاف الاعبين الاجانب
كثره استفزازات رمزهم وتطاوله على الهلال
كثره القيل والقال بموضوع خميس العويران
كثره التنافر بين اعضاء الشرف
كثره المطالبين براس المدرب
كثره المطالبين براس النزهان والشايع والقحطاني
********************************************************************
هل نقف مكتوفين الايدي مثل بعض جماهير الانديه
او نقف مع بعض من اجل هدف واحد
نحن كجماهير الزعيم , نتخلف عن غيرنا
1- اكثرنا المتعلم
2- اكثرنا يعمل
3- تعودنا على البطولات ولانستطيع الابتعاد
4- نمتلك لاعبين يمثلون 80% من منتخب بلادنا
5- لسنا من النوع المغلوب على امره ونرضى بانصاف الحلول
6- عشقنا للهلال ليس لشخص او للاعب معين وانما انتماء لكيان
7- تعدادنا كاكبر قاعده جماهيريه لنادي بالمملكه
8- والكثير الكثير
$ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $
اقترح انا يفتح حساب باسم النادي وانا نبداء بدفع عجله النادي بقوه للامام
ويكون كالتالى : 100 ريال للشخص في السنه كحد ادنى .
رغم معرفتي ويقيني انا الكثير منا مستعد بدفع اكثر من 100 ريال شهريا وليس سنويا,
وبذلك يكون لنا رصيد قوي نستطيع به ان نعجل بحسم امور النادي للصالح العام ....
وينتخب منا كمعشر الجماهير البعض , حتى يكونوا على علم بكيفيه صرف تلك الاموال.
وعندها سوف يكون لنا الكلمه الاولى بالنادي وامور النادي ...... ونحقق مانصبوا اليه ببقاء الهلال زعيم اكبر قاره في العالم بدون حالات التشتت الى نواجهها الان
ودمتم
اخوكم ابو فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصل
  #2  
قديم 23/12/2001, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
يعني تبينـا نقط ؟

بتقط كم وكم ؟؟

اخرتها تروح فلوسنا على ادميلسون

بعدين اعضاء الشرف مهوب مقصرين وقايمن بالواجب

القطه خلها للانديه الحالميه
  #3  
قديم 24/12/2001, 04:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 39
ياغالى ماهو شرط انا الجميع يقطون ..........
رغم ان الاكثريه بيقطون , بعدين وشي 100 ريال في السنه او حتى بالشهر
بعدين كيف تبي تطالب باحد يسمعك والواحد منا يحضر مباره وعشر لا






ودمتم
  #4  
قديم 24/12/2001, 05:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
مو الهلال الي يوصل الى هاحد بدل ماتقول نتبرع له مثل مانتبرع للجمعيات الخيرية. شجع الجمهور على حضور المباريات لأنه بحضورهم يزيد الدخل ويرتفع المستوى
  #5  
قديم 24/12/2001, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
سلاااااااااام


والله مشكلة الهلال لاتعد مشكلة بووجود الرئيس الكبيير سعود بن تركي
  #6  
قديم 24/12/2001, 11:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 39
الاخ يوردانيسكو
شكرا على المشاركه ..... بس الجمهور يبي اثاره ,يبي مستوي , يبي يكون مشارك بالقرار مثل جميع انديه العالم في اوربا مثلا
الاخ مدمي الشباك سام 6
الله يوفقه ويوفق الجميع بما فيه الصالح العام , بس المثل يقول يمنى بلا يسرى ...........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube