المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/06/2007, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 14/ 6 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - z3mawi





كروزيرو يرفض عودة تفاريس للهلال

كتب - فيصل العبدالكريم:
دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات مع أحد المهاجمين من القارة السمراء مساء أمس ولم يسبق له خوض تجربة في المنطقة.

ومن جهة أخرى ترددت أنباء اليومين الماضيين عن عدم قدرة مدافع الفريق تفاريس العودة مجدداً بسبب رفض ناديه الجديد كروزيرو إعارته للهلال، إلا أن مصادر (الرياض) تؤكد بأن إدارة ناديه مقتنعة بإعارته لنادي الهلال، ولم تتم اتصالات بين اللاعب وإدارة الهلال.

وستسعى إدارة الهلال خلال اليومين القادمين لتأكيد عودة اللاعب والمشاركة مع انطلاقة التمارين



نفى دخول النصر والاتحاد في المفاوضات.. أمين عام القادسية:
وافقنا على بيع عقد الطريدي للهلال


الدمام - مرشد الخالدي:
طلب خالد الذوادي أمين عام نادي القادسية من المسؤولين بنادي الهلال التقدم (خطياً) إلى إدارة ناديه لطلب ضم اللاعب القدساوي عبدالمطلب الطريدي الظهير الأيمن وأحد أبرز اللاعبين الأساسيين بالفريق الكروي الأول، وقال: نحن كإدارة تلقينا مفاوضات شفهية فقط من قبل الهلاليين إلا أن هذه المفاوضات لم تصل لمرحلة رسمية حتى الآن. لن يتم حسم صفقة الطريدي لصالح الهلال أو غيره من الأندية إلا بعد أن يتم تداول المفاوضات عبر مخاطبات رسمية بهذا الشأن.

وأشار خالد الذوادي إلى أن إدارة ناديه وافقت من حيث المبدأ على انتقال الطريدي لصالح الفريق الهلالي إلا أن هذه الموافقة لم تكن قطعية أو رسمية لأن مجلس إدارة نادينا لا بد أن يجتمع لمناقشة العرض الهلالي وحقيقة لا يمكن أن نجتمع لمناقشة عرض غير رسمي حتى هذا اليوم بالرغم من ادراكنا بمدى رغبة المسؤولين بنادي الهلال وحرصهم على اتمام الصفقة لا سيما وأن الهلاليين أبدوا تفاؤلهم بنجاح صفقة الطريدي في حالة اتمامها. ونفى الذوادي دخول نادي النصر على طريق المفاوضات الهلالية لضم الطريدي في الأسبوعين الماضيين، مشيراً في هذا الجانب إلى أنه يتواجد في مقر النادي بصفة دائمة وعلى اتصال مستمر مع جاسم الياقوت رئيس النادي المتواجد في الأيام العشرة الماضية خارج المملكة ولم يتم إبلاغه بأي عرض نصراوي لطلب الطريدي وكذلك الحال لما يتردد عن دخول المسؤولين بنادي الاتحاد لكسب خدمات الطريدي وقال: حقيقة تتناقل وسائل الإعلام أنباء وأخباراً لا صحة لها وكلامي هذا ليس بهدف كسب المفاوضات مع ناد على آخر، ولكن إدارتنا لم تتلق إلا مفاوضات شفهية من طرف المسؤولين بنادي الهلال فقط





منصور الأحمد والمديد يتواجدان هناك
الهلال يلاعب عدداً من الأندية الخليجية في معسكره بسويسرا




كتب - أحمد العجلان
يصادف إقامة المعسكر الهلالي بسويسرا وجود عدد من الأندية الخليجية هناك لإقامة معسكرات خارجية في نفس المكان، وسيكون فريق العين الإماراتي أبرز الأندية بالإضافة إلى الكويت الكويتي والعربي الكويتي، هذا وسيقوم الوسيط السعودي الشهير أحمد القرون بتنسيق مباريات ودية بين الهلال وفرق العين والعربي والكويت. ومن جهة ثانية يتواجد حالياً في سويسرا الثنائي منصور الأحمد وفهد المديد لأجل الكشف عن مكان المعسكر والإمكانات المتاحة هناك، وتشير المصادر إلى أن المدرب كويزمان سيتواجد خلال الأيام القادمة في سويسرا لمشاهدة مكان المعسكر.



التويجري: الزعيم أول ناد يستفيد مادياً من معسكره الخارجي
الهلال يشكل لجنة بمتابعة (كوبا أمريكا) وتكلف (أولاريو) بإعداد تقرير وحسم الجدل بين (سويسرا وتونس)




كتب - طارق العبودي
شكّل الهلاليون لجنة خاصة تضم عضو الجهاز الفني للفريق الكروي الأول (الوطني) عبداللطيف الحسيني وعددا من المختصين لمتابعة جميع مباريات بطولة (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في فنزويلا للبحث عن لاعب (مناسب) من لاعبي خط (الهجوم) بغض النظر عن جنسيته تمهيداً لفتح خط المفاوضات لضمه للفريق الأزرق إلى جانب الليبي طارق التايب والبرازيلي تفاريس.

كما كلفت المدرب الجديد الروماني قوسمين أولاريو هو الآخر بمتابعة المهاجمين في البطولة ذاتها وإعداد تقرير فني عن اللاعب الذي يرغب في استقطابه للفريق.

من جهة ثانية يحسم الهلاليون هذا اليوم (الجمعة) قرارهم النهائي حول وجهة المعسكر الإعدادي للفريق الكروي الأول الذي بات محصوراً بين (سويسرا) كخيار أول و(تونس) كخيار بديل.

وفي هذا الصدد وتعليقاً على الخبر المتعلق بهذا الموضوع الذي نشرته (الجزيرة) أمس الخميس قال المهندس طارق التويجري نائب رئيس الهلال: إن (المفاضلة) التي نجريها حالياً بين سويسرا وتونس تتمحور في الإمكانات المتاحة من حيث توافر الملاعب وأماكن التدريب بمختلف أوجهها ووفرة المباريات الودية وكافة الامكانات الأخرى المطلوبة في المعسكرات، وكل ما سيعيقنا فقط هو استخراج التأشيرات الرسمية على اعتبار تعدد (الجنسيات) في فريقنا في الأجهزة الفنية والطبية والعاملين.. ولن يكون ل(الأمور المادية) أية علاقة بل على العكس من ذلك فإن خزينة النادي ستتحصل على مردود مادي جيد يحدث لأول مرة في تاريخ الأندية إذ كما هو معروف فقد وقعنا عقداً مع art لتغطية المعسكر حصرياً مقابل مبلغ مادي جيد، كما سنوقع عقداً آخر مع إحدى الشركات تحصل من خلاله هذه الشركة على حقوق (الإعلام الحصري) طيلة اقامة فريقنا في معسكره الخارجي مقابل مبلغ جيد. ونحن الآن في الهلال (الحديث للتويجري) سنكون النادي الأول من حيث الاكتفاء الذاتي لأن منحنى الاستثمار في تصاعد مستمر بحمد الله



صح لسانك

* عودة كندينو لتدريب الاتحاد

عنوان صحفي

- سجل عندك أول مدرب يلغى عقده الموسم القادم.

* لا زلنا ندفع ثمن عشرة الاتحاد.

لاعب نجران علي ضاوي

- لأن هناك من قبضها.

* الهلال يستغني عن أجهزته الطبية البرازيلية.

عنوان صحفي

- ويا ليت يلغي من قاموسه شيئاً اسمه البرازيل.



كواليس

- وزعوا المهام بينهم حيث شكلوا لجنة لإدارة شؤون النادي ورسم مستقبله، وهناك من تركوا له اختصاصاته واهتماماته في ملاحقة منتديات الإنترنت.

- وهكذا أصبح اللقب سراباً.

- حدث التصادم بينهم عندما تضاربت المصالح.

- هاجموا عازف السمسمية بعنف كبير بعد أن كانوا يدافعون عنه بعد أن نالهم شيء من صفاقاته.

- الشرفي الجديد بدأ نفوذه يكبر وينمو في النادي وقريباً سوف يصبح الكل في الكل.

- رئيس نادي الساحل الشرقي عاد لممارسة هواياته في التلاعب والمراوغة في المفاوضات والتحالف مع آخرين!.

- أبعدوا النادي عن المفاوضات بمكالمة هاتفية.

- البناء تحول إلى تجميع المنسقين من المصابين وغير المرغوب فيهم من أنديتهم الأصلية.

- عودة المدرب السابق الذي تكرر فشله في أكثر من موقع تؤكد الإفلاس بعينه.

- عدم استيعابهم لدرس التجربة السابقة جعلهم يسلمون رؤوسهم لمن يريد التلاعب بها من جديد.

- نفوذه بدأ يكبر ويتسع حتى أبعد آخر الإداريين المحسوبين على الشخصية السابقة.

توقيت الصفقة الأخيرة يؤكد أن صاحبها يعرف القرارات قبل صدورها.

- كان يعتقد أنه أصبح شيئاً ذا قيمة بينهم.. ليفاجأ بأنهم يصفون ما يكتبه مجرد خربشات.

- ستعود النجوم للواجهة بعد الشفاء من الإصابات وسيعود القادمون من مقاعد الاحتياط إلى مواقعهم السابقة.

- لم يسمحوا للاعب بالعودة إلى ناديه السابق حيث أرغموه على الالتحاق بناديه





أكد بأن تونس أو التشيك ستكون بديلاً لسويسرا
عضو شرف: الهلال لا يواجه أزمة مادية وإلغاء المعسكر بسبب صالات الحديد




عكاظ (جدة)
أكد عضو شرف هلالي فعال بأن إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي كان من المفترض إقامته في سويسرا ألغي بسبب عدم توفر صالات الحديد في أكثر من عشرة مواقع تمت زيارتها من قبل منصور الأحمد مدير الفريق. وذكر عضو الشرف الهلالي بأن قرار اختيار سويسرا جاء بناء على استشارة فنية من المسؤولين بنادي العين الإماراتي للعلاقة الوطيدة التى تربط الناديين وتعاونهم الوثيق وبعد أن أرسل الهلاليون مبعوثهم إلى سويسرا لتقصي مواقع المعسكرات وملاعب التدريبات والفنادق اكتشف بأنها غير مهيأة لإقامة المعسكر وناقصة من التجهيزات الأساسية لإنجاح المعسكر وأبرزها صالات الحديد التي يتطلب توافرها لاخضاع اللاعبين لتدريبات فيها خلال الفترة الصباحية. وأشار عضو الشرف الهلالي أن الإمكانيات المادية لم تكن العائق أمام إقامة المعسكر في سويسرا وفكرة المعسكر قائمة وماحدث بعد أن أرسل الاحمد تقريره عن التجهيزات في سويسرا قررت إدارة النادي تغيير وجهة المعسكر إلى بلد آخر وواصل الأحمد جولته حيث طار إلى تونس مساء الخميس لزيارة بعض المواقع للمعسكرات هناك للاستقرار على مقر مناسب يقام فيه معسكر الهلال وأكد الشرفي أنه في حال عدم إيجاد التجهيزات المناسبة للفريق في تونس سيتم تغيير وجهة المعسكر إلى التشيك.





الزعيم يتمسك بالشمري ويستعد لتسديد مستحقات محترفيه
كوبا أمريكا تؤجل المفاوضات الهلالية لضم ثالث أجانب الفريق



فهد الشمري

الرياض: عبدالله الفراج
توقفت رحلة بحث الهلال عن اللاعب الأجنبي الثالث الذي سينضم للفريق الكروي الأول لإكمال عقد لاعبيه المحترفين غير الوطنيين بعد التجديد مع الثنائي البرازيلي تفاريس والليبي طارق التايب عند بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في فنزويلا.
وأرجأ الهلاليون حسم تعاقدهم الثالث بانتظار فراغهم من مراقبة البطولة لاختيار أحد لاعبيها، بعد رصد 3 أسماء بارزة من بينها لاعبان محترفان في القارة الأوروبية وآخر في الدوري الياباني.
وفتحت الإدارة الهلالية خطاً ساخناً مع مدرب الفريق الكروي الجديد الروماني كوسمين أولاريو لمعرفة المواصفات الفنية والكروية التي يحتاجها خلال فترة إشرافه المقبلة على الفريق.
وسيسلم المدرب تقريره الفني للإدارة الهلالية خلال اجتماعه معها الأسبوع المقبل بالرياض، كما سيتسلم التقرير الأخير عن مكان إقامة المعسكر التحضيري للفريق الذي سيكون بين سويسرا وتونس والذي سيضم 28 لاعباً، بعد أن يحضر لإنهاء إجراءات التوقيع على أوراق النادي الرسمية ليتم رفعها لاعتمادها لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتحاول إدارة الهلال إنهاء جميع المستلزمات والمستحقات المالية المترتبة عليها للاعبين المحترفين رودريجو فرنانديز ورودريجو جوارو قبل وصول أمرها للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حتى تتمكن من تسجيل اللاعب الأجنبي الثالث إضافة إلى تزويد اتحاد ( الفيفا ) بمشهد إكمال تسليم اللاعبين السعوديين كامل مستحقاتهما المالية التي تبلغ حوالي الـ4 ملايين ريال.
وكان نادي الهلال قد ارتبط أدبياً بتسليم اللاعبين المحترفين مستحقاتهما المالية، وفي حال عدم الإيفاء بتلك الالتزامات فإن الإدارة الهلالية ستكون مجبرة على الإيفاء بالحقوق المالية للتمكن من تسجيل اللاعب الأجنبي الثالث.
من ناحية ثانية تمسك نادي الهلال بحارسه فهد الشمري ورفض التخلي عنه على الرغم من العروض التي قدمت له من أندية الأهلي والقادسية والاتفاق لكسب خدماته على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي في إطار صفقات متبادلة بين تلك الأندية ونادي الهلال.
على صعيد آخر يجري مؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد فحوصات طبية بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لجراحة القلب بمستشفى القوات المسلحة بالرياض خلال اليومين المقبلين تمهيداً لإجراء عملية جراحية في القلب الشهر المقبل.





ماجد: لا تعتزل يا سامي أمامك إنجاز عالمي

جدة: الشرق الأوسط
قال النجم السعودي المعتزل والهداف الشهير ماجد عبد الله «إن سامي الجابر لم يلعب في الموسم الماضي، لذا هو ليس مسؤولا عما حدث له»؛ وشدد على أن باستطاعته أن يلعب جيدا في الموسم المقبل، أو على أقل تقدير في بطولة دوري أبطال آسيا ويقود فريقه الهلال إلى البطولة، وإذا ما نجح في ذلك سيكون بمقدوره تحقيق إنجاز شخصي غير مسبوق وهو يضيف إلى رصيده العالمي «مونديال الأندية» بعدما شارك في أربع بطولات كأس عالم مع المنتخب السعودي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلال يفاوض السويد ويبحث عن مهاجم من كوبا أميركا

الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر خاصة جدا أن إبراهيم السويد نجم فريق الاتحاد الكروي تلقى عرضا سريا من نادي الهلال لاسيما أنه حر، وعقده منته بعد مباراة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث كان الاتحاد قد مدد عقده مباراتين من نهايته الفعلية قبل مباراة الوحدة في مباراة ما قبل النهائي؛ وينتظر أن تتأكد المفاوضات اليوم أو غدا، علما أن لديه عرضا آخر عن طريق مدير أعماله محمد عبد الجواد الموجود حاليا خارج البلاد.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 29/06/2007 عند الساعة » 04:47 AM
  #2  
قديم 29/06/2007, 02:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 189
مشكورين
  #3  
قديم 29/06/2007, 02:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: السنغال
مشاركات: 1,346
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 29/06/2007, 02:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,270
مشكورين
  #5  
قديم 29/06/2007, 02:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الــجــبــيــل
مشاركات: 550
يعطيكم العافية
  #6  
قديم 29/06/2007, 02:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 301
يعطيكم العافية
  #7  
قديم 29/06/2007, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
عواااااااااااااااااافي
  #8  
قديم 29/06/2007, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2003
المكان: الكـيـــان الهــلالــي
مشاركات: 389
يعطيكم العاااااااااااااااافيه


بعدين وش خبر السويد حمد لله على العقل بس
  #9  
قديم 29/06/2007, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهوودالهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2004
المكان: النعيرية ستي
مشاركات: 892
يعطيكم العافيه وباأنتظار البقيه....
  #10  
قديم 29/06/2007, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
يعطيكم العافية...
  #11  
قديم 29/06/2007, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,622
مشكورين
  #12  
قديم 29/06/2007, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2003
المكان: Bournemouth
مشاركات: 308
مشكورين
  #13  
قديم 29/06/2007, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
يعطيك العافية يا الغالي
  #14  
قديم 29/06/2007, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
المكان: riyadh and cairo
مشاركات: 590
الله يستر السويد والمشعل,ياسلام علي صحافتنا
  #15  
قديم 29/06/2007, 02:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
مشكوووووووووووورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube