#16  
قديم 29/06/2007, 04:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
والله مشكله الهلال وصل لهذي الدرجه

مركز الظهير الأيمن ثغره وطولت هالثغره وصار الجمهور فاقد الأمل في جلب لاعب متميز وصار يطالب بلاعب مهاجم في الأصل !!

يعني وحده من ثنتين للأسف

يا لاعب لاعب ضعيف دفاعيا وممتاز هجوميا مثل مشعل الموري

ولا

لاعب ضعيف هجوميا وممتاز دفاعيا مثل ياسر إلياس

والله شي يقهر بصراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/06/2007, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
حنا يالجماهير الهلاليه
اثبتنا وبشكل قاطع ان المثل الي يقول ((عنز الفريق ماتبي الا التيس الغريب )) والدليل عندنا مواهب يتمناها اي فريق ومع كذا مانبي الا من برا النادي ههههههههههه اظاهر مسحورين ياجماهير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/06/2007, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
والله يجي منه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/06/2007, 06:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 1,065
ياليت
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/06/2007, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
بالتوفيق له في الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/06/2007, 07:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الملحق
مشاركات: 50
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر-ياسر20
ياليت والله هو لاعب مهاري وسريع

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/06/2007, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
مانبي الا الطرييييييييييييييييييييدي ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/06/2007, 07:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
والله ودي بهذا اللاعب كبير ومهاري وسريع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/06/2007, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
والله انه جميل
بس ماعنده واسطة
لان الهلال نادي الوساطة.
أرجوا عدم التعليق.



اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/06/2007, 08:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 640
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهرهم 2006
ياليت يجي


ومشكوووووور

أخوي اللاعب في الهلال ليتك تركز في الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/06/2007, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
ياليت ياخذ الفرصة الكاملة
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/06/2007, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
هذا مركزه جناح = وسط ايمن
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/06/2007, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Canada
مشاركات: 1,257
مكانه وسط ايمن متقدم مب ظهير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/06/2007, 09:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
ياليت ..

لكن لا حياة لمن تنادي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/06/2007, 09:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 109
ماعندة _ و _ الظاهر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube