المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/12/2001, 08:28 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
امريكا واسرائيل وجهان لعمله واحده ( الجزء الثاني )

ألارهاب الاسرائيلي تجاه الولايات المتحدة

قامت الحكومة الاسرائيلية في عام 1954 بتدشين عملية ارهاب سرية ضد الولايات المتحدة أطلق عليها اسم "سوزانا" وهذه المؤامرة كان من اهدافها قتل امريكيين واستهداف مصالح امريكية في مصر. والهدف هو اشعال نار الفتنة واظهار المصريين وكأنهم هم من حاك خيوط المؤامرة كي تتورط امريكا في حرب ضد مصر لصالح اسرائيل . وبالفعل نجح بعض عملاء الموساد في تفجير بعض مكاتب البريد والمكتبات الامريكية في القاهرة والاسكندرية، وكان الهدف التالي هو دار للسينما الامريكية تدعى "ميترو جولدن ماير " ولكن لحسن الحظ فان العملية باءت بالفشل نتيجة بعض الاخطاء التي وقع فيها أحد اعضاء الموساد مما أدى الى كشف خيوط المؤامرة في الوقت المناسب.
بعد الفضيحة التي تلت القبض على العملاء الاسرائيلين والتي دفعت وزير دفاع اسرائيل بنهاس لافون الى تقديم استقالته، علم العالم أجمع حقيقة الخيانة الاسرائيلية ، وأصبحت هذه القضية تعرف باسم فضيحة لافون. وهاهي مؤسسات الاعلام الأمريكية والواقعة تحت الضغط اليهودي تحاول مجددا اخفاء الخيانة الاسرائيلية بحقنا وتقوم بطمس الحقائق والتي لا يعي معظم الامريكيون ماهيتها. فعلى سبيل المثال لا الحصر ، لم يذكر سوى جزء يسير عن فضيحة لافون في موسوعة إنكارتا الواسعة الانتشار، مجرد مقال صغير كتبه الصهيوني برنارد رييتش عن بن جوريون في موسوعة من المفترض أن يكون منهجها حياديا بعيدا عن الانحياز لطرف ما ولكن واقع الحال مغاير لذلك تماما، فالموسوعة لا تعدو كونها مقالات كتبت بأقلام عنصريين صهاينة.
"عاد بن جوريون الى الساحة السياسية بعد استقالة وزير الدفاع بينهاس لافون اثر محاولة فاشلة كان الهدف من ورائها إفساد العلاقات المصرية بالغرب."
انظروا الى طريقة صياغة المقال "محاولة فاشلة كان الهدف من ورائها إفساد العلاقات المصرية بالغرب." . "افساد العلاقات" هذه العبارة توحي لمن يقرأها بأن اسرائيل قامت فقط بتسريب بعض الاشاعات المغرضة بين الطرفين. وهذا هو الاسلوب اليهودي المتبع في تشويه الوقائع التاريخية والشائع في وسائل الاعلام. حيث كان من المفترض ان تكون صياغة الموضوع على النحو التالي:
".....بينهاس لافون والذي أجبر على الاستقالة بعد أن تم القبض على عملاء اسرائيليين لقيامهم بتفجيرات ارهابية استهدفت المصالح الامريكية تحت ظل مؤامرة غادرة كانت تهدف الى تحريض امريكا لخوض غمار حرب ضد أعداء اسرائيل"
انا على يقين بأن 90% ممن قرأوا هذا المقال لم يسمعوا به من قبل ، وقد يعتقد البعض بأني اختلق الاحداث ، لهم أقول : اذا كان لديكم ادنى شك بأن اسرائيل قد ارتكبت كل هذه الاعمال الارهابية بحق أمريكا في مصر ، فلتقرأوا ما كتبه سامويل كاتز في صحيفة يهودية تدعى "مومينت" على الرغم من استبعاد اطلاق مصطلح ارهاب على ما تقوم به اسرائيل وحصره على الفلسطينيين الذين يقومون بأعمال انتحارية :
"...وكانت المهمات الفاشلة على قدر النجاحات التي تحققت، ففي منتصف الخمسينيات عانت وزارة الدفاع من النكسة سيئة الذكر التي صاحبت "عملية سوزانا" عندما قام عملاء اسرائيل بتحريض اليهود في مصر لمهاجمة اهداف أمريكية وبريطانية بهدف اثارة المشاعر المضادة للغرب. فقد تم القاء القبض على العديد من اليهود واعدم البعض.لقد تسببت العمليّة الفاشلة في حرج شديد لحكومة رئيس الوزراء ديفيد بن-جوريون و وزير دفاعه , بينهاس لافون"
لقد علمنا بعد فضيحة لافون كيف يكافئنا ما يطلق عليهم "افضل أصدقائنا في الشرق الاوسط" على دعمنا المادي والعسكري الغير مشروط بارتكاب الجرائم بحقنا.
فلو أن الحكومة المصرية كانت المدبر لتلك الاحداث لاعتبرناها حربا معلنة ولقمنا بمهاجمة مصر والرد فورا كما نفعل الان في افغانستان. ولطالبت الصحافة بالانتقام كما طالبت به ضد أفغانستان. ولكننا في الواقع نهاجم افغانستان بناء على أسس أضعف من تلك التي كان من المفترض ان تقودنا لضرب اسرائيل. ففي الازمة الحالية لم يثبت ابدا ان افغانستان ضالعة بالهجوم على مبنى التجارة العالمي أو حتى ان كان لها علم بذلك ، على العكس تماما من فضيحة لافون والتي ثبت فيها بالدليل القاطع بأن الحكومة الاسرائيلية قامت بجرائم ارهابية ضد مصالح الولايات المتحدة، فلم تقم أمريكا بعمل انتقامي ضد تل أبيب ، ولم تقم بقطع علاقاتها مع اسرائيل ، بل على النقيض تماما، استمرالدعم المالي والعسكري وبمليارات الدولارات لاسرائيل!
فلو أن مسؤولا بالحكومة الامريكية قام بتقديم مساعدات لليابانيين بعد الهجوم الانتحاري على "بيرل هاربور" لاعتبر خائنا لوطنه وتم اعدامه على الفور. اقولها بكل صراحة ، ان هؤلاء المسؤولين في الحكومة الامريكية والذين يصرون على تقديم المساعدات لاسرائيل بعد ان ثبت تورطها في العديد من الأعمال الارهابية ضد أمريكا ، يجب ان يحاكموا بتهمة الخيانة العظمى لأمتنا.
وبامكاني القول ايضا بأن القادة الامريكيون لو اوقفوا دعمهم لاسرائيل بعد فضيحة "لافون" لما حدثت تفجيرات مركز التجارة العالمي ووزارة الدفاع.

هجوم اسرائيل الارهابي على السفينة الحربية الامريكية" يواس اس لبيريتي"

في عام 1967 ارتكبت اسرائيل عملا ارهابيا جائرا ضد الولايات المتحدة الامريكية وكان ذلك خلال حرب الستة أيام وبالتحديد في يوم 8 يونيو وقد استخدمت اسرائيل في ذلك الهجوم الطائرات المقاتلة والزوارق الحربية لشن هجوم استمر لمدة ساعة ونصف على البارجة الحربية الامريكية يو اس اس لبيريتي ، وقد راح ضحية هذا الهجوم 34 قتيلا و 171 جريحا. وقد بدأ الاسرائيليون هجومهم بنسف ابراج الارسال وذلك لغرض قطع اتصال السفينة مع بقية الاسطول السادس ، بعدها قامت المقاتلات الاسرائيلية بقصف السفينة بشكل مروع ومن ثم ارسلت الزوارق الحربية لاتمام المهمة والتأكد من عدم وجود ناجين على متن السفينة حتى لا يتم كشف هوية المدبر للهجوم.
ولكن بطولة طاقم السفينة حالت دون نجاح المهمة الاسرائيلية ، حيث تمكنوا من الاتصال بالاسطول السادس وابلاغهم بتفاصيل الهجوم وان اسرائيل هي المسؤولة عنه وليس مصر. وبعد انكشاف مؤامرتهم قام الاسرائيليون بالانسحاب ، وزعموا بعدها بأن هجومهم كان خطا غير مقصود حيث التبس عليهم الامر ظنا منهم ان السفينة كانت مصرية وليست امريكية.
وقد أكد وزير خارجية الولايات المتحدة في ذلك الوقت ، دين رسك، ورئيس أركان الجيش ، الادميرال توماس مور بأن الهجوم لم يكن مجرد حادث وقع بالخطأ، بل كان مدبرا وتم تنفيذه عن عمد، فلا يعقل ان القوات الاسرائيلية التي قامت بالهجوم لم تتمكن من رؤية العلم الامريكي وارقام التعريف الدولية على هيكل السفينة قبل البدء بالهجوم خصوصا وأن الجو في ذلك اليوم كان صحوا وكانت السماء خالية من الغيوم. لقد حلقت المقاتلات الاسرائيلية قبل الهجوم على ارتفاعات منخفضة جدا الى درجة أن طاقم السفينة أكدوا بأنه كان بامكانهم رؤية طياريها وهم يلوحون بأيديهم. ان هدف اسرائيل من وراء هذا الهجوم هو القاء اللوم على مصر كما حصل في فضيحة لافون تماما ، ولكن مؤامرتهم هذه المرة ايضا باءت بالفشل.
لم تبد وسائل الإعلام الأمريكية أي بوادر غضب على ما حدث ، بل أنها قبلت الأعذار الإسرائيلية بمنتهى الخنوع، على الرغم من أن وزير الخارجية ورئيس هيئة الاركان قد أكدا مسبقا بأن الهجوم كان مدبرا، والأدهى من ذلك أن اللوبي اليهودي تمكن من ممارسة ضغوطه وإلغاء أمر كان من المفترض أن يصدره الكونغرس للتحقيق في الحادث. وعلى عكس ما هو مألوف من تكريم الأبطال وتقليدهم أوسمة الشرف وذلك في البيت الابيض ، فقد تم تكريم قائد السفينة بدون ضجة اعلامية في ساحة تابعة للبحرية الامريكية وذلك حفاظا على صورة العدو الذي قتل 34 وجرح 174 من طاقم السفينة.
كيف تصرف قادة أمريكا بناء على هجوم اسرائيل والذي كان بمثابة عمل حربي ضد الولايات المتحدة؟ هل قامت أمريكا بقصف تل أبيب كما تفعل الان في أفغانستان؟ بالطبع لا ، فالاسرائيليون يسيطرون على الحكومة والاعلام. لقد قام اعضاء الحكومة والمنتسبين للاعلام بخيانة أمريكا ، ومازالوا مستمرين في خيانتهم باصرارهم على تزويد اسرائيل بالسلاح ودعمهم لها ببلايين الدولارات.

إسرائيل: تلك الدولة التي تتجسس على أمريكا وتبيع أسرارنا العسكرية إلى ألد أعدائنا

في الثمانينيات ، قامت اسرائيل بتجنبد الامريكي اليهودي جوناثان بولارد للتجسس على الولايات المتحدة الامريكية.وبعد القبض عليه وكشف حقيقته ، أنكر الإسرائيليون في البداية أي علاقة تربطه بهم ولكنهم اعترفوا في نهاية الامر بأنه كان يعمل لحسابهم. باستثناء بقية الجواسيس اليهود امثال ايثيل و روزنبيرج والذين قاموا يتسريب اسرار القنبلة الذرية الى السوفيت فان جوناثان بولارد يعتبر أسوأ جاسوس عرفه التاريخ الأمريكي.
ان المعلومات والاسرار التي حصلت عليها اسرائيل بواسطة الجاسوس بولارد لم تدمرقدرة عملياتنا الاستخبارية في الشرق الاوسط فحسب بل دمرتها ايضا في الاتحاد السوفيتي والكتلة الشرقية عموما. فالعديد من اكثر عملائنا ولاء واخلاصا في الكتلة الشيوعية تم اعدامهم بسبب خيانة اسرائيل وبيعها لمعلومات سربها جاسوسهم بولارد للسوفيت. والأغرب من ذلك هو ان ضغوط اسرائيل على الحكومة الامريكية اعاقت حتى عمليات استجواب اعضاء الموساد والذين كانوا على علاقة مباشرة ببولارد. أن خيانة بولارد وبدعم اسرائيل لتعتبر واحده من اسوأ الكوارث الامنية التي تعرضت لها أمريكا في تاريخها الحديث.
اذا ، اسرائيل التي تدعمها الحكومة الامريكية ببلايين الدولارات سنويا ، قامت بالتجسس على أمريكا وخيانتها ، حتى بعد الاعتذارات العلنية التي قدمتها اسرائيل عقب افتضاح أمر جاسوسهم بولارد، فانها مازالت تتجسس على أمريكا، فقد نشرت صحيفة لوس أنجلس تايمز في عام 1997 خبرا مفاده ان احد الامريكيين اليهود يدعى ديفيد تينينبام أعترف بانه سرب معلومات سرية الى اسرائيل ، وهذا هو نص الخبر: " مهندس مدني يعمل بقاعدة تابعة للجيش قرب مدينة ديترويت يعترف بقيامه بافشاء معلومات عسكرية سرية لاسرائيل طيلة العشر سنوات الماضية".
كل هذه الدلائل والوقائع اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان تجسس اسرائيل قد سبب للاستخبارات الامريكية الكثير من الضرر ، مع هذا قام الرئيس كلينتون بتعيين احد الصهاينة اليهود والمخلصين لاسرائيل كرئيس لمجلس الامن الوطني ، وهذا هو اعلى منصب أمني في البيت الابيض .ان تسليم منصب في حساسية منصب رئيس مجلس الامن الوطني ليهودي بعد قضية الجاسوس اليهودي بولارد لهو ضرب من الجنون.
ان حقيقة كون اسرائيل قادرة على ارتكاب كل هذه الاعمال القذرة تجاه الولايات المتحدة بدون أن تتعرض لقطع المساعدات الامريكية عنها أو حتى لمجرد انتقاد أو هجوم تشنه الصحافة لهو أكبر دليل على تغلغل النفوذ الاسرائيلي وعلى اعلى المستويات داخل المؤسسة السياسية الامريكية. فلاعجب حين رد شارون على بيريز حين حذره الاخير من احتمالية ان تخسر اسرائيل الكثير من الدعم الامريكي نتيجة لرعونة السياسات الاسرائيلية ، حيث قال شارون:
"في كل مرة نفعل شيئا تقول لي : امريكا سوف تفعل هذه ،امريكا سوف تفعل ذاك ، أريد أن أخبرك شيئا بكل وضوح: لا تقلق بشأن الضغط الامريكي على اسرائيل . فنحن (اليهود) من يحكم أمريكا ، والأمريكيون يعلمون ذلك."

هجمات مبني التجارة العالمي

بناء على كل ما سبق ، فالحقيقة واضحة كالشمس . اسرائيل هي الدولة الاكثر دموية على وجه الارض. ورؤسائها الارهابيون اياديهم ملطخة بدماء جرائمهم التي ارتكبوها على مدى نصف قرن ضد الفلسطينيين من تطهير عرقي وتفجير وقصف وقتل وتعذيب.
وسجل اسرائيل الأسود حافل بالخيانات ضد أمريكا ، فقد قمت للتو بسرد الأدلة التي تثبط تورط اسرائيل في فضيحة لافون ، وقضية تجسس بولارد، والهجوم على البارجة الحربية يو اس اس لبيريتي.
من خلال جهود اليهود وعملائهم ممن خانوا الولايات المتحدة ، تبنت الحكومة الامريكية سياسات خارجية تقوم على أساس خيانة المصالح الامريكية الحقيقية. فقد ساهم الدعم العسكري والمادي الامريكي على تمادي اسرائيل في ارهابها المتواصل ضد الفلسطينيين. وما الحقد والكره الشديدين ضد الولايات المتحدة الا نتيجة طبيعية لدعم الارهاب الاسرائيلي والذي أثر بدوره سلبا على اقتصاد أمريكا ومصالحها الاستراتيجية.
فالخونة الذين باعوا أمريكا لاسرائيل يتحملون في الواقع مسؤولية قتل 5000 آلاف أمريكي قضوا في انفجارات الحادي عشر من سبتمبر ، وبطبيعة الحال فانهم لا يقلوا إجراما عن أولئك الذين قاموا بالفعل بخطف وتفجير مركز التجارة العالمي ووزارة الدفاع (مبنى البنتاغون).
على مدى العامين الماضيين عانت اسرائيل من أسوأ أزمة في تاريخها على مستوى علاقاتها الدولية حيث كان انتخاب السفاح شارون رئيسا للوزراء بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير والتي غيرت رؤية الملايين حول العالم لهذا الكيان العنصري. وكان قرار مؤتمر الأمم المتحدة حول العنصرية بأعتبار اسرائيل" دولة عنصرية"، أحد العوامل التي أدت الى ازدياد رفض المجتمع الدولي لاسرائيل. ولكن الموازيين انقلبت فجأة لصالح اسرائيل بعد تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر . هل هذه مجرد مصادفة؟
مما سبق يتضح لنا وبالأدلة الدامغة أن إسرائيل حاولت مرارا القيام بأعمال إرهابية ضد مصالح أمريكية وإلصاق التهمة بالعرب. لأن أي عمل إرهابي يقوم به عرب يصب بالتالي في مصلحة إسرائيل ، ولكن القيادة الإسرائيلية هذه المرة كانت واعية واستفادت من الدروس الماضية ، فبدلا من المخاطرة بأعمال إرهابية من المحتمل أن تنكشف حقيقتها فأنه من الآمن لإسرائيل أن تمارس المزيد والمزيد من الإرهاب ضد العرب كما حدث في صبرا وشاتيلا ، مما سوف يحفز أعداءها من المسلمين ويدفعهم إلى ارتكاب أعمال انتقامية ضد الغرب ، وهذا بالضبط ما حصل في بيروت والذي زاد من الإرهاب الإسرائيلي الذي أدى بدوره إلى تفجير مركز التجارة.

ما هو دور اسرائيل في الهجوم على مركز التجارة العالمي؟

نشرت صحيفة "واشنطن تايمز" في عددها الصادر يوم 10/سبتمبر/2001 تقريرا عن دراسة من 68 صفخة أعدها ضباط مركز الابحاث والدراسات العسكرية بالجيش الامريكي تشير الى المخاطر المحتملة لوجود قوات عسكرية في الشرق الاوسط، واليكم جزء من هذه الدراسة يتعلق بوكالة الاستخبارات الاسرائيلية( بالموساد):
"يقول خبراء مركز الابحاث والدراسات العسكرية بالجيش الامريكي: أن الموساد لديها القدرة على استهداف قوات ومصالح امريكية وجعل الأمر يبدو وكأنه من تدبير فلسطينيين وعرب"
ويا للسخرية! فبعد 24 ساعة من نشر التقرير ، هوجم مركز التجارة ومبنى وزارة الدفاع. هل للموساد يد خفية خلف هذا الهجوم؟
ان الموساد لهي بحق اكثر المنظمات اجراما على وجه الأرض وهي ايضا أكثر أجهزة الاستخبارات تعقيدا في العالم ولا تضاهيها أي منظمة أو دولة أخرى في تغلغل نفوذها في منطقة الشرق الوسط، ولطالما تفاخرت الموساد بقدرتها على اختراق أي جهاز أو منظمة أمنيه عربية. بادراكنا لهذه الحقائق فقليل من تراوده الشكوك بأن الموساد قد اخترقت بالفعل ما يعتبر أخطر منظمة إرهابية عربية في العالم ألا وهي منظمة القاعدة التابعة لأبن لادن.
وبعد تصريحات المباحث والاستخبارات الأمريكية بأن عمليات الهجوم على مركز التجارة العالمي والبنتاغون تطلبت تخطيط طويل وتورط فيها ما لا يقل عن 100 إرهابي أعضاء في شبكة دولية في ثلاث قارات، فهل يعقل أن لا يكون لدى شبكة الموساد الواسعة الانتشار علم مسبق بأكبر عملية إرهابية في التاريخ؟

انه من الصعب بطبيعة الحال اثبات دور الموساد بالتحديد في هذه العمليات فهم لن يتباهوا بما عملوه على الانترنت ولكني سوف أورد بعض الأدلة التي تثبت تورط الموساد في الهجمات وتؤكد علمهم المسبق بتلك الأعمال الاجرامية وأنهم وبمنتهى الوحشية فضلوا عدم ابلاغ الولايات المتحدة وتحذيرها وربما ساعدوا وحرضوا من دبرها لأنهم رأوا بأن مقتل الالاف من الامريكيين سوف يصب في صالحهم.
فلنلق نظرة على الدليل الذي يثبت تورط الموساد في هجوم الحادي عشر من سبتمبر.

( الدليل الذي يثبت تورط الموساد في هجوم الحادي عشر من سبتمبر
في الجزء الثالث والاخير ان شاء الله ).

اخر تعديل كان بواسطة » mso في يوم » 22/12/2001 عند الساعة » 08:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2001, 11:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2001
المكان: ديرة الله الواسعة
مشاركات: 269
هد رائع واقولك لا تعبت ولا ندمت...اما اسرائيل فهي ام الدنائه وهذولا هم اليهود ينقضون العهود والمواثيق بس يراعون مصالحهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2001, 11:31 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز الهلاليAMJ

اليهود خانوا الانبياء وقتلوهم فلا غرابة ابدا ان يخونوا ويقتلوا
كل من يخالفهم في عقيدتهم حتى و لو كانوا من اصدقائهم فهم جبلوا
على الخيانه الغدر والحيله .

جزاك الله خير ا اخي ، وانا مجرد ناقل للموضوع لاهميته .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube