#1  
قديم 27/06/2007, 08:38 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من اعضاء اخرين
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: بجانب بيت سامي
مشاركات: 272
أول حوار لمدرب الهلال الجديد "أولارويو" للصحافة السعودية

خص المدرب الروماني "أولارويو قاسمين" دنيا الرياضة بأول حوار بعد تعاقده مع إدارة نادي الهلال لتدريب الفريق الأول لمدة سنتين حيث أكد صعوبة مهمته الجديدة، مشيراً إلى أنه يعرف الهلال جيداً وأنه لعب ضده مع سامسونج الكوري في البطولة الآسيوية إلى جانب أنه لعب ضد أعتى الفرق الأوروبية، وتطرق المدرب الهلالي إلى العديد من النقاط التي ستطالعونها في الحوار التالي:

@كابتن أولارويو..كيف بدأت المفاوضات مع الفريق الهلالي؟
- عندما أتاني العرض الهلالي لم أكن متأكدا من رغبتي بترك فريقي في الوقت الراهن أو الرحيل من الأساس عن أوروبا خصوصا بعد الموسمين الماضيين الجيدين مع فريق استاوا ولكن درست العرض بشكل جيد ولمست لدى الهلاليين أيضا الجدية والرغبة إضافة للثقة بقدراتي في وقت حساس ومهم من مستقبل الفريق فلذلك لم يكن الاتفاق في بقية الأمور صعبا لأن الرغبة بتدريب الفريق الهلالي والذي كنت اعرفه جيدا ازدادت كثيرا في المراحل الأخيرة من التفاوض.
@وما الذي شجعك إذاً أكثر لقبول هذا العرض؟
-أنا أعرف الهلال وأعرف تاريخه وشهرته في القارة الآسيوية لا تخفى علي لأنني لعبت ضده عندما كنت لاعبا محترفا في كوريا وأيضا أنا مدرب طموح للغاية وأعرف طموح الهلاليين في هذه المرحلة بالتحديد، والأمر في النهاية تحد وآرائي توافقت مع الهلاليين في كافة النواحي سواء الفنية أو على مستوى بناء فريق جديد فلماذا أرفض هذا العرض إذاً؟..لذلك أعتقد أنني سأحقق الكثير مع الهلال.
@قال البعض إن توقيع الهلال معك يعتبر نوعا من المغامرة مقارنة بصغر سنك..ماذا تقول أنت؟
- كرة القدم هي بحد ذاتها مغامرة..ولكن الهلال لم يأت بمدرب مجهول بدون تاريخ وقال له تولَّ تدريب الفريق..أنا حققت نتائج مرضية جدا مع فريقي السابق "استاوا بوخارست" وحققت معه العديد من الإنجازات ولعبت ضد أعتى الفرق الأوروبية وحققت مع الفريق إنجازا لم يتحقق لأي من الفرق الرومانية منذ ثلاثة وعشرين عاما، وأتمنى أن أحقق مع الهلال كما حققت مع فريقي السابق بل وأفضل.
@يقال إنه حدثت ضجة كبيرة في وسائل الاعلام الرومانية بعد قرارك بالرحيل؟
- هذا صحيح لأن قراري لم يكن متوقعا وفي وقت كنت احقق نتائج مرضية جدا مع الفريق والذي يملك الجماهيرية الأكبر في رومانيا، ورئيس النادي أقام مؤتمرا صحفيا أبدى من خلاله أسفه على قراري بالرحيل وقدم شكره لي على ما قدمته من عمل مع الفريق وأكد أنه متفهم قراري ومتقبل لرغبتي لخوض تجربة جديدة ولذلك احترم قراري والذي أتى بناء على رغبتي الشخصية، وأنا هنا مازلت ألمس الصدمة في أعين اللاعبين وجماهير الفريق وهذا ما استدعى خروج رئيس النادي وإقامة مؤتمر لتوضيح كل هذه الأمور، وبالفعل كان فراقي معهم حزينا والوداع صعب للغاية وتمنوا لي التوفيق مع الهلال وأنا أشكرهم من أعماق قلبي.
@وماذا تعرف عن فريقك الجديد؟
- أنا أسمع عن الكرة السعودية وشاهدت مباريات قديمة للفريق وكذلك مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم، وبعد المفاوضات شاهدت العديد من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.
@وإلى ماذا يحتاج الفريق في المرحلة المقبلة؟
- يحتاج لأمور كثيرة..التنظيم اولها وإلى الأنضباط التكتيكي داخل الملعب كذلك، وبعد وصولي هنا سأعرف الكثير عن الفريق واللاعبين وسأعطي ملاحظاتي بدقة أكبر بعد مشاهدة اللاعبين على الطبيعة وأي أحكام تصدر الآن مني تعتبر استباقية ولكن ذكرت لك ما شاهدته عبر أشرطة المباريات السابقة.
@هل تعتقد أن لديك وقتاً كافياً للعمل مع الفريق..خاصة وان البطولة الآسيوية تبدأ منافساتها بعد أقل من ثلاثة أشهر؟
-أنا أعرف أهمية هذه البطولة لأنصار الفريق ولإدارته وللاعبين كذلك والآن لي أنا شخصيا أيضا، وكما ذكرت سابقا سأعمل بكل جهد والفريق يملك لاعبي خبرة ومشهورين على مستوى القارة وأنا حاليا في اتصال مستمر مع إدارة النادي وأجمع المعلومات عن اللاعبين والفريق بشكل عام، وأنا على اتصال أيضا مع المدربين المساعدين الموجودين بالنادي مثل "بوندرا" وأستقي منهم معلومات ستعينني على معرفة خصائص الفريق الهلالي، وأنا بدأت بدراسة فريق الوحدة الإماراتي الفريق الذي سنقابله في ربع نهائي البطولة الآسيوية من الآن، وبدأت بالحديث مع الإدارة حول بعض المطالب الفنية.
@جماهير الهلال الآن في حالة غليان بانتظار تجهيزات الفريق للبطولة الآسيوية خصوصا وللموسم القادم عموما..فماذا تقول لهم؟
- أنا جئت من ناد جماهيري وأعرف ماذا تعني الضغوط الجماهيرية وتعودت عليها أيضا وأعدهم أن أعمل بكل جدية مع الفريق لأن هذا يتعلق بسمعتي كمدرب أيضا وعليهم فقط بالصبر ودعمي وسيرون النتائج التي ترضيهم، فلا يمكن لأي مدرب من العمل دون الثقة به من الجماهير والإدارة واللاعبين.
@قبل أن نختم هذا الحوار القصير هل لديك كلمة أخيرة كابتن أولاوريو؟ - أنا سعيد بأول حديث لي عبر الصحافة السعودية وسيكون لنا حديث مطول بعد وصولي للرياض وأنا سعيد بهذه التجربة والتي حتما ستضيف الكثير لسجلي كمدرب وأشكركم جميعا.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2007, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مكرر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2007, 08:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2007, 08:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: ضآيع .. !
مشاركات: 1,220
كلام جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2007, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
يعطيك الف عاافيه،،

والله يووفقه مع الزعيم ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube