#1  
قديم 27/06/2007, 04:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: منفوحة بلقرب من الدخل محدود جنب البطحة
مشاركات: 70
Thumbs down ليــــــــــه على الهــــلال بس

انا الاحظ ان اكثر الناس الي يكتبون في الصحف بما تسمى بشاعات على الهلال

مثل

مايكل اون سيوقع للهلال

زيدان يلعب مع الهلال ضد ايطاليا فهل يكون درة الملاعب نطحة اخرى

الهلال يلعب مع برشلوناء

الجمعان يوقع للفيصلي

التويجري يستقيل لانه لايستطيع حمل الادارة

الهلال والهلال والهلال ماشغلهم الا الهلال يروحون يدورون نادي ثاني

ارجو مناقشة هذا الموضــــــــــــــــــــوع


مع تحياتي:: مصرقع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2007, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
لأن الهلال قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2007, 04:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
الهلال نادي جماهيري ومن الطبيعي أن تهتم أغلب الصحف بأخبار الهلال

بهدف زيادة مبيعاتها


لكن المشكلة من الصحف التي تدعي هلاليتها وليس لها هم إلا التجريح بلاعبي الهلال أمثال نواف

إختلط الحابل بالنابل والله يعيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2007, 04:34 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
أجـل كيف بيسوقون ويبيعون جرايدهم؟!

مالهم إلا هذي الطريقة
وجمهور الهلال شعب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2007, 04:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
الهلال نادي جماهيري ومن الطبيعي أن تهتم أغلب الصحف بأخبار الهلال

بهدف زيادة مبيعاتها


لكن المشكلة من الصحف التي تدعي هلاليتها وليس لها هم إلا التجريح بلاعبي الهلال أمثال نواف

إختلط الحابل بالنابل والله يعيننا

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/06/2007, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,572
لا تنسوا المثل اليي يقول كل ناجح محارب وبعدين الهلال هو اليي مسوي ظجه اعلاميه يعني لو الهلال موب فيه مافي صحف رياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/06/2007, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 66
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 749
لأن الهلال قاهرهم وحارق دمهم ..




لك التحيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/06/2007, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
وانت الصادق مش معنى ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/06/2007, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,741
هذا المثــل يكفيــك :

((كــل ناجح محــارب))
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/06/2007, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
كل ذي نعمة محسود وأنا أخوك.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/06/2007, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
وش عليك منهم خلهم يتكلمون الهلال شغلهم

القافلة تسير ....................................................؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/06/2007, 08:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 38
يغرون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/06/2007, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
الهلال نادي جماهيري ومن الطبيعي أن تهتم أغلب الصحف بأخبار الهلال

بهدف زيادة مبيعاتها


لكن المشكلة من الصحف التي تدعي هلاليتها وليس لها هم إلا التجريح بلاعبي الهلال أمثال نواف

إختلط الحابل بالنابل والله يعيننا

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/06/2007, 09:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: جنب بيت جيرانا
مشاركات: 874
حبيب قلبي

اصلا هالوقت هو وقت هالاشاعات لكن اصبر مع بدايه كاس اسيا كل هالاخبار تختفي

لان الصحافه الان ما عندها شي تتكلم عنه

لازم تحاول انها على الاقل تتكلم عن صفقات الانديه سواء حقيقيه او وهميه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/06/2007, 10:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube