المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/12/2001, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
Post اخبار المنتخب ليوم السبت 7/10/1422

[IMG]C:\My s\My Pictures\الرياض.jpg[/IMG]

الخوجلي حضر و(يزيد) واصل غيابه
الجوهر يرفض الحديث ولاعبو الاتحاد والشباب الليلة في المعسكر
[IMG]C:\My s\My Pictures\s100-22.jpg[/IMG]

كتب ـ ماجد التويجري:
عدسة: محمد السعيد


سجل المهاجم الدولي الشاب (علي يزيد) حالة غياب لليوم الثاني على التوالي عن معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المغلق في المقر الدائم لمعسكرات المنتخبات السعودية المختلفة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تحضيراً لدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة التي ستحتضنها العاصمة السعودية (الرياض) في شهر يناير
2002.وقد أكد المدير الإداري للمنتخب الأستاذ فيصل العبدالهادي لـ "الرياض" أنه لا يوجد لديهم أي معلومات أو عذر عن غياب اللاعب علي يزيد ووصفه بالعنصر الكروي (المستهتر) كونه دعي لخدمة منتخب بلاده في وقت محدد ولم يحضر أو يقدم أسباباً مقنعة حالت دون حضوره.
ويشير المقربون من اللاعب أنه متواجد حالياً في مسقط رأسه (جيزان) وفي الوقت ذاته شهدت حصة التدريب المسائية ليوم أمس عودة الحارس الدولي محمد الخوجلي الذي شارك زميله النجعي التمارين الخاصة بهم تحت إشراف الجهاز التدريبي للحراس والمكون من الوطني علاء رواس واليوغسلافي درغان. أما بقية اللاعبين فقد واصلوا برنامجهم اللياقي مع الجهاز الفني بقيادة ناصر الجوهر وقد استغرق التدريب مدة ساعة كاملة. كما أعطى النجم إبراهيم ماطر برامج تأهيلية خاصة على فترتين صباحية ومسائية وذلك حسب قرار الجوهر على اعتبار أن اللاعب انقطع عن المشاركة في المباريات منذ أن انتهت مقابلات التصفيات الآسيوية الخاصة في كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية. فكما هو معلوم أن ماطر لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ناديه الأصلي (النصر) بشأن تجديد عقده وبالتالي لم تتاح له الفرصة في لعب مباريات. وفيما يخص الثنائي المصاب سعد الدوسري وعبدالله الواكد فقد واصلا برنامجهما الطبي مع جمال الخليفة ومبارك المطوع وسيكون بمقدور الواكد العودة إلى التدريبات بصورة طبيعية بدءاً من مران اليوم (السبت).
وكان المدرب الوطني ناصر الجوهر قد رفض يوم أمس الادلاء بأي تصاريح إعلامية مؤكداً أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً فور اكتمال عدد اللاعبين الدوليين في المعسكر.
جدير بالذكر أن الأسماء المتواجدة حالياً مكونة من محمد الخوجلي وإبراهيم ماطر وسعد الزهراني (النصر) وسعد الدوسري ومحمد شلية ومنصور النجعي والمحمدي وأسامة برناوي ووليد جيزاني (الأهلي) وبندر خليل (الاتفاق) وعبدالله الواكد (الشباب) وسيشهد المعسكر هذا المساء انضمام اللاعبين الدوليين في ناديي الاتحاد والشباب بعد أن انهوا يوم أمس مهمة آسيوية مع انديتهم.



انطلاق استعدادات (الأخضر) بدون الدوليين
تفاؤل وإصرار في معسكر منتخبنا على تحقيق كأس الخليج
أسماء جديدة في التشكيلة والجوهر يركز على الجوانب اللياقية
[IMG]C:\My s\My Pictures\s100-22.jpg[/IMG]



كتب أسامة النعيمة:


أمضى لاعبو منتخبنا الوطني ايامهم الاولى من المعسكر الاعدادي لبطولة كأس الخليج الخامسة عشرة التي ستقام بمدينة الرياض خلال الفترة من ( 2 16ذي القعدة) بعد الاختيار الذي وقع عليهم من قبل مدرب منتخبنا (ناصر الجوهر) باختياره ل ( 29لاعباً) من واقع المستويات التي قدومها اثناء منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (القسم الأول) بالاضافة للمجموعة التي شاركت بالتصفيات التأهيلية النهائية لكأس العالم 2002م.
كما أن حرص المدرب (ناصر الجوهر) طوال الاربعة الأسابيع المقبلة التي تسبق انطلاقة كأس الخليج على رفع المعدلات اللياقية للاعبين بالاضافة لخوض لقاءات تحضيرية مع منتخبات عالمية لتكون خير استعداد للبطولة، بالاضافة لتهيئة اجواء تجانس وتنافس بين اللاعبين لضمان الوقوف على تشكيل نهائي لخوض غمار بطولة كأس الخليج بالطاقم الأنسب لتلك المواجهات والتي سيقابل خلالها المنتخبات الخليجية صاحبة المستويات الفنية القوية خصوصاً ان خمسة منتخبات خليجية خرجت للتو من المشاركة بالتصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2002م، وبالتالي فإن استعدادها في كامل الجاهزية التي تضمن تحقيق نتائج ايجابية ولقاءات قوية تكفل تكوين اجواء تنافس بين المنتخبات الخليجية مع الصعوبة بتعيين صاحب اللقب إلاّ مع ختام منافسات البطولة.

أسماء جديدة!
لاشك أن مدرب منتخبنا (ناصر الجوهر) سيكون حريصاً على الاسماء الجديدة التي تم اختيارها لقائمة (الأخضر) بالفترة الاستعدادية لضمان ابعاد الرهبة منهم كونه الاختيار الاول لهم للمنتخب الاول، لهذا فالأجواء تبدو مختلفة جداً عن اجواء الاندية من هنا يحتاج المدرب (الجوهر) لوضع تهيئة لهؤلاء الجدد لغرض تقديم مستوى فني يعود بالفائدة على منتخبنا في اللقاءات الرسمية التحضيرية.
بطولة الخليج سعودية!!
يبدو أن الترشيحات بدأت تنصب على منتخبنا الوطني لكسب بطولة الخليج كالمعتاد قبل انطلاقة كأس الخليج في كل مرة يشارك بها منتخبنا السعودي، لهذا يفترض أن يكون هناك تحصين كامل حول تلك الترشيحات واخراج اللاعبين من تلك الترشيحات لتكون التهيئة بصورة ايجابية وهذا مسؤولية الجهازين الاداري والفني كونهما اصحاب المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له اللاعبون قبل خوض أي بطولة لهذا نجد أن المسؤولين عن منتخبنا الوطني لديهم القدرة الكافية على منع أي عراقيل تواجه (الأخضر) خلال مشواره القادم لأن أي تعثر بتلك المباريات الخليجية ربما ينعكس سلباً على اداء منتخبنا في المراحل القادمة سواء العربية او في المونديال العالمي 2002م، لهذا الوقت لايزال قائماً لتفادي أي سلبيات تواجه افراد منتخبنا لتخرج بالمحصلة النهائية بتحقيق كأس البطولة.

المنافسة مختلفة!
الجميع يدرك أن كأس الخليج الخامسة عشرة التي ستقام بالرياض ستكون مختلفة تماماً على البطولات السابقة، كونها تضم المنتخبات الخليجية بمستويات فنية راقية ومرتفعة وحققت نتائج ايجابية في آخر مشاركاتها الخارجية، ويكفي أن المنتخب البحريني تم اختياره مؤخراً بالمركز السادس ضمن أفضل المنتخبات العالمية، كذلك الاداء الفني الرائع الذي يقدمه المنتخب العماني المتطور واستطاعته احداث المفاجأة بالبطولة المقبلة، كما لا ننسى المنتخبات (الكويتية، الاماراتية، القطرية) فجميعها تنتظر الفرصة للعودة مجدداً للبطولات التي ستكون بطولة الخليج البداية الاولى لها، من هنا جاء اختلاف البطولة المقبلة عن أي بطولة سابقة.

قائمة الأخضر
جاءت قائمة المنتخب السعودي الاول التي ضمت ( 29لاعباً) مكونة من: (الدعيع، الخوجلي، النجعي، مبروك زايد (الحراسة)، عبدالله سليمان، احمد خليل، باسم اليامي، رضا تكر، منتشري، بندر خليل، اسامة برناوي، صالح الصقري، الدوخي، شلية (الدفاع)، الواكد، العويران، الغامدي، شاص، الشلهوب، الدوسري، ابراهيم ماطر، صالح المحمدي، (الوسط)،سامي الجابر، عبدالله الجمعان، الحسن اليامي، وليد الجيزاني، سعد الزهراني، مرزوق العتيبي، علي يزيد (الهجوم).


[IMG]C:\My s\My Pictures\الجزيرة.jpg[/IMG]

ناصر الجوهر بعد اليوم الثاني لتدريبات المنتخب:
الثلاثاء القادم تتحدد مشاركة التمياط وعبدالغني في دورة الخليج
الواكد يدخل التدريبات اليوم ويزيد مازال غائباً

* كتب - عبدالله المالكي:
لليوم الثاني على التوالي غاب مهاجم منتخبنا الوطني علي يزيد عن مشاركته زملائه في التدريبات اليومية التي انطلقت يوم الخميس الماضي وقد اوضح مدير المنتخب فيصل عبدالهادي ان اللاعب قد وصل الرياض بعد انتهاء المران قادماً من جيزان وجاء تأخر انضمامه للمعسكر بسبب ظروف الطيران حيث لاتوجد سوى رحلة واحدة يومية.
من جهة أخرى انضم الحارس الدولي محمد خوجلي للتدريب بعد ان غاب في اليوم الأول وشارك زملاءه في التدريب الذي كثف روبسون التدريبات اللياقية للمجموعة المشاركة.
وقد وضع روبسون برنامجا لياقيا خاصا لابراهيم ماطر واكتفى بالتدريبات الانفرادية الصباحية والمسائية مع زملائه لكنها مكثفة لماطر الذي ابتعد عن المشاركة لفترة طويلة.
أما اللاعب سعد الدوسري فلايزال بعيدا عن التدريبات لإصابته في العضلة الضامة ويحتاج لثلاث جلسات مع اخصائي العلاج مبارك المطوع للعودة مع زملائه فيما سيبدأ اللاعب عبدالله الواكد تدريباته اليوم السبت مع زملائه بعد ان تحسنت إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه.
من ناحية أخرى أوضح المدرب الوطني ناصر الجوهر ان اللاعبين المصابين أمثال نواف التمياط وحسين عبدالغني سوف يتضح وضعهم يوم الثلاثاء القادم باكتمال المجموعة المختارة ومشاهدتهم على الواقع وسيتم الحديث عن كل شيء يخص المنتخب.


بعث برسالة خاصة لزملائه في المنتخب
حسين عبدالغني يعود لمزاولة التمارين ويطمئن الجماهير على وضع إصابتيه السابقة والحالية!!
[IMG]C:\My s\My Pictures\المنتخب.jpg[/IMG]

* جدة عبدالخالق الزهراني:
طمأن نجم الكرة الأهلاوية اللاعب الدولي المعروف حسين عبدالغني جماهير الكرة السعودية بصفة عامة والجماهير الأهلاوية على وجه التحديد على وضعه مع الإصابات التي يعاني منها والتي جعلته يبتعد عن الملاعب في الفترة الأخيرة.
وأكد انه حسب التقارير الطبية الأخيرة التي أجراها لن يغيب كثيراً عن البساط الأخضر.. جاء ذلك عقب مشاركته الخفيفة مساء أمس الأول في التمارين اللياقية مع فريقه.. حيث أكد ل«الجزيرة» ان الإصابة الأخيرة التي لحقت به في مفصل رجله اليمنى أثناء التمارين بدأت في التحسن وان طبيب النادي أكد له ذلك بعد الفحوصات الدقيقة التي أجريت له.. وفيما يتعلق بإصابة ركبته التي أصيب بها أثناء مشاركته مع نجوم الأخضر أثناء التصفيات الآسيوية الماضية التي تأهل على إثرها المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2002م، أوضح انها أوشكت على الشفاء التام ولم يعد لها تلك الآثار المؤلمة وانه يأمل ان يعود لمشاركة زملائه في المنتخب مهمتهم الوطنية المقبلة أو على أقل تقدير المشاركة في نهائيات كأس العالم.
وفي رسالة عاجلة بعث بها حسين لزملائه في معسكرهم الحالي بالرياض قال: كل سنة وأنتم وكافة المسؤولين عن الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية بألف خير وأتمنى لكم المزيد من التوفيق وان تتمكنوا من المحافظة على ما وصلت إليه الكرة السعودية من مكانة عالمية.


وبالتوفيق للاخضر انشاءالله

اخر تعديل كان بواسطة » الجن الازرق في يوم » 22/12/2001 عند الساعة » 06:35 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/12/2001, 08:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
مشكور اخوي الف شكر على هذه المعلومات والمجهود تستاهل الثناء يالجن الأزرق.


صدق من قال موقع ومنتدى الزعيم خير من الف جريد ومجلة. ;) ;) ;)


للتواصل عبر الماسنجر:
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/12/2001, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكور الاخ / الجن الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/12/2001, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
مشكووووووور ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube