#1  
قديم 21/12/2001, 11:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 661
Angry مفاجأة البلوي القادمة ليست ماطر ... تعال شوفها !!

ألا يوجد من يوقف تبجح البلوي وعنترية ملايينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سرق خميس وأصر على كلمة سرق !!!!!!!! بمباركة لجنة الإنحراف بقيادة
النصراوي التركي !!
وهاهو في البرنامج الرياضي يقول ( المفاجأة ستكون يوم الخميس القادم
لاعب دولي في خط الوسط )!!!!!!!!!!!!!!!!1
طبعاً باقي من الزمن 6أيام !!!!!
أتدرون ما معنى هذا ؟
إنه والله قمة الإستهتار والطمأنينة بتكملة الصفقة !!!
ودون أن يحسب حساب تدخل أطراف أخرى قد تفسد الصفقة المقبلة !!!
طبعاً دون شك اللاعب المعني هو لاعب وسط دولي ومن من لاعبي الوسط
في المنتخب لم يحسم أمره مع ناديه سوى إبراهيم ماطر هذا ما نعتقده!!!!!!!!
قد يقول قائل ( البلوي متفق مع إدارة النصر على كل شيء )
أنا لا أنكر أن اللاعب لن ينتقل إلا بموافقة ناديه ولكن
اللاعب سينتقل لصاحب العرض الأكبر لدى لجنة الإحتراف أي أن البلوي لن
يكون مطمئناً حتى يوم الخميس القادم !!!!!!!!!!!!!
وهذا يجعلني أقول أن الأمر سيكون مفاجأة كبرى للجميع

@ توقع خاص بأن هناك إتفاق بين إدارتي نادي الإتحاد ونادي الشباب
بمقايضة مرزوق العتيبي بمن .............................................

























بعبدالله الواكد ( لاعب وسط دولي !! )
لأنه ملتزم بعقد مع الشباب ولن يستطيع أي نادي التدخل لإفساد الصفقة
هذا توقع خاص
ويوم الخميس القادم لنا لقاء
  #2  
قديم 22/12/2001, 12:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
للحق ورغم أن دمي يفور منهذا المدعو البلوي الا أنني معجب بحبه ودعمه لناديه ...وليس كأعضائنا الكرام الذين باتوا يتحدثون ويتوعدون دون أن يفعلوا للهلال شيئا ......

أين من هدد بالرد على الصفقة الاتحاديه لخميس ... أينه من رد الدين والصفعه .. أينه من تحويل مسار اللاعب الدولي ( الواكد مثلا ) .. فهو لا ينتمي الى الغريم التقليدي ولن يكون الاتهاد بأفضل له من الزعيم من حيث الامكانيات الماديه والفنيه اضافة الى كون الهلال في الرياض وبالتلي لن تتغير عليه الأجواء ... كل الظروف مهيئه للرد ان كان الواكد أما ان كان ماطر فهو لا يقارن بخميس وليذهب للمتسعوديين فلا نريده ...

يا من كنتم تهددون ...اينكم الان ..... اجزم بأنكم لن ولن تفعلوا شيئا فقد مات حب الهلال في قلوبكم
  #3  
قديم 22/12/2001, 12:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
مشاركات: 757
والله هذولي هم اعضاء الشرف الداعمين لأنديتهم..
بس اخوي..انا اتوقع ان اللاعب هو ابراهيم ماطر..مجرد توقع لا غير ..
  #4  
قديم 22/12/2001, 12:58 AM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
لالالالالا
ما اظن المقصود الواكد
فلن يستفيدوا شيئاً من وجود ثلاثة محاور وكلهم دوليون!!!!!!

عقد الجمعان كم باقي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اظن قولته لاعب وسط هذي للتمويه
  #5  
قديم 22/12/2001, 01:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
اطمئنوا

انا مرتاح لأن ما في اي لاعب هلالي منتهي عقدة


اتوقع ان الاعب المفاجئة هو ابراهيم ماطر
  #6  
قديم 22/12/2001, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 661
يا إخوان أنا أقول توقع خاص ( الواكد ) لعدة أسباب :
@ قوله لاعب وسط دولي فلن يكون إلا من هؤلاء :
الواكد ، ماطر ، سعد الدوسري ، الشلهوب ، نواف التمياط
نستبعد آخر ثلاثة لتوقيعهم عقود مع أنديتهم ولن يستطيعوا الإنتقال
إلا بموافقتها لصغر سنهم
@ ماطر سينتقل لمن يدفع نسبة 30% من قيمة الصفقة بحيث تفوق
عرض النصر له وهي حسب آخر العروض من ناديه مبلغ 600 ألف
أي أن النادي الذي يقدم عرض إجمالي بمبلغ يفوق 2 مليون سيوقع
له ماطر وهذا متاح للجميع ولن يجعل البلوي متأكد حتى يوم الخميس
@ تبقى الواكد وهو بطبيعة الحال ملتزم بعقد مع ناديه لا يستطيع معه
الإنتقال إلا بتنازل إدارة ناديه عنه وهو ما أتوقع حدوثه بحيث يقايض
بمرزوق العتيبي وقد يكون معه مبلغ مالي حسب الترتيبات السرية
التي تجعل البلوي مطمئناً من عدم قدرة إدارة أي نادي من التدخل


@ يبقى ما سبق مجرد توقع خاص !!
والمثل المصري يقول ( يا خبر بفلوس بكرة يبأى ببلاش )
  #7  
قديم 22/12/2001, 05:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 110
ياشباب بالله بدون تجريح في احد البلوي مخلص لناديه
مثل اي هلالي مخلص للزعيم
اعتقد اللاعب فعلا مفاجاءه يمكن يكون من لاعبي الانديه الصغيره
والموجودين في المنتخب فكروا مليا منهم لاعبي الوسط في المنتخب
في الانديه الاخرى وبتحلون اللغز قبله ؟؟
  #8  
قديم 22/12/2001, 05:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الرس
مشاركات: 32

























انا اتوقع انه ابراهيم ماطر
وعلى العموم انه ليس لاعب هلالي وهذا اهم شي لان الهلال مكتمل بدرا
  #9  
قديم 22/12/2001, 05:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الرس
مشاركات: 32

























الهلال مكتمل بدرا ولا يهمنا ماطر او غيره
  #10  
قديم 22/12/2001, 05:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
انا آسف ياشباب على سؤالي هذا.

منصور البلوي عضو شرف في نادي الهلال أم النصر؟؟؟؟؟؟؟


إعذروني حبيت اعرف.وشكرا
  #11  
قديم 22/12/2001, 07:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: وين بعد
مشاركات: 41
ومنهو البلوي علشان تشغلون المنتدى .؟.. خلوه .. يولي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube