المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2001, 07:43 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
امريكا واسرائيل وجهان لعمله واحده

مقال اعجبني جدا واحببت ان انقله لكم ، صحيح انه طويل ولكنه مفيد .

طبعا المقدمه التاليه للمترجم جزاه الله خيرا .


كاتب هذا المقال هو المحلل السياسي والكاتب الأمريكي ديفيد ديوك وهو مرشح سابق للرئاسة وعضو سابق في مجلس النواب الأمريكي عن ولاية لويزيانا، وقد أخبرني بعض الأمريكيين بأنه يتعرض لحملة اعلامية يهودية شرسة ترمي لتشويه سمعته ونعته بالعنصرية ومعاداة السامية. وقد قمت بترجمة هذا المقال نظرا لما يحتويه من معلومات وحقائق قد لا تكون خافية على الكثير منا ولكن ما دفعني لترجمته هو الأسلوب الموضوعي الذي اتبعه الكاتب والتسلسل المنطقي في سرد الوقائع التاريخية. وكون كاتب المقال أمريكي مسيحي فربما يكون له أثرا في نفوس أولئك الذين لا تقنعهم الحقيقة اذا كتبت بأقلام عربية مسلمة .
المصدر:
http://www.davidduke.com

الجزء الأول:

كيف تسبب الإرهاب الإسرائيلي والخيانة الأمريكية في هجمات الحادي عشر من سبتمبر

إذا كان أسامة بن لادن هو المتسبب في الهجمات التي أودت بحياة الآلاف من الأمريكيين في يوم 11 سبتمبر ، فإني وكل أمريكي نريد أن تطبق بحقه أقصى العقوبات ، كل من يمارس عملا إرهابيا تجاه أمتنا يجب أن ينال عقابه. ولكن إذا كنتم توافقوني الرأي بأن كل من يرتكب عملا إجراميا تجاه أمريكا يجب أن يعاقب، فإنه يجب على أمريكا أن تضع إسرائيل في أعلى القائمة.. لأني وفي مقالي هذا سوف أثبت بما لا يدع مجالا للشك أن إسرائيل اقترفت أعمال إهابيه وإجرامية متعمدة في حق أمريكا. جرائم إسرائيل وأعمالها الإرهابية في حق أمريكا لم يتم تجاهلها وحسب ، بل تمت مكافئتها ومباركتها من قبل بعض السياسيين الخونة لبلادهم.
سوف أثبت أن جرائم إسرائيل وأعمالها الإرهابية في الخمسين سنة الماضية تفوق كل الأمم على وجه الأرض. بعد ذلك ، سوف أفضح الخيانة و الإرهاب الإسرائيلي ضدّ الولايات المتّحدة الأمريكيّة . وفي الختام , سوف أثبت وبالحقائق التي لا تقبل الشك بأن إسرائيل عمدًا دبرت موت الآلاف من الأمريكيّين في 11 سبتمبر .

لم هوجمت أمريكا؟

ليس هناك من يعارض بأن أسامة بن لادن مهما كانت دوافعه إذا كان هو المدبر لهجمات مبنى التجارة العالمي، فإنه يستحق العقوبة لقتله آلاف الأبرياء . في الوقت نفسه ، من المهم جدا أن ندرك لماذا يكرهنا بن لادن والملايين غيره حول العالم . لم يرغب العديد بالتضحية بأرواحهم للانتقام منا؟ أنا شخصيا أتمنى أن لا يكون هناك من يقرأ هذه السطور على درجة من السذاجة ليصدق بأن العالم يكره أمريكا لأنها أرض "الحرية". هذه المغالطة هي أسخف من أن يصدقها الشعب الأمريكي.
كي ننهي خطر الإرهاب الذي يحدق بالشعب الأمريكي ، يجب علينا أن نعي حقيقة الأسباب التي تدفع العديد لكراهيتنا. التقنية الحديثة تجعل من المذابح أمرا ليس بالعسير و بإمكان أي جهة القيام بها وتنفيذها بمنتهى السهولة ولا يمكن إيقافها بالقوة العسكرية . في الواقع ، حتى القوة الهمجية التي نستخدمها في أفغانستان والتي من المفترض أن تزيل جذور الإرهاب ، تزيد من كراهية العالم بأسره لأمريكا وتعلن مولد آلاف الإرهابيين مقابل كل إرهابي يتم قتله.
أنا أتسائل عن معدل القتل في أفغانستان ؟؟ فربما كل عضو في منظمة القاعدة يقتل يقابله عشرة من المدنيين الأبرياء والذين لا علاقة لهم البتة يما يجري حولهم، أو ربما إرهابي واحد مقابل 100 أفغاني ، أنا أشك بأن المعدل الحقيقي أكثر من ذلك بكثير ، ربما يكون 1000 مدني أعزل يقتلون في مقابل إرهابي من المحتمل أن يزعج أمريكا.
ربما يجب علينا أن نتحلى بالشجاعة الكافية كي نضع في الاعتبار الأسباب الحقيقية وراء كره العالم لنا . إذا اكتملت كل الحقائق لدينا بدلا من العبارات الممجوجة والمستهلكة مثل "الهجوم على الحرية" ، عندها فقط نستطيع أن نقرر ما هي افضل السبل لحماية شعبنا في المستقبل.
بالمناسبة ، ما هو التعريف الأمثل لعبارة "هجوم على الحرية" ؟ بإمكاني القول أن الهجوم الحقيقي على "الحرية" هو تجاهل بيان حقوق الإنسان والدستور الأمريكي . جورج بوش والكونغرس الأمريكي مسلحين بالإعلام أضروا بحرياتنا التي يكفلها الدستور اكثر مما فعل بن لادن.

السبب الحقيقي وراء معاناتنا من الإرهاب

السبب وراء معاناتنا من هجمات مركز التجارة العالمي واضح وبسيط. العديد من السياسيين الأمريكيين خانوا شعبهم بدعمهم الغير محدود لأكبر دولة راعية للإرهاب على وجه الأرض : إسرائيل
إذا كانت أمريكا ووسائل الإعلام الأمريكية لديهم الدوافع لضرب ومهاجمة أفغانستان بسبب دعمها وإيوائها للإرهابيين ، فان الفلسطينيين بطبيعة الحال لديهم نفس الدوافع لمهاجمة أمريكا بسبب دعمها لإسرائيل ، الدولة التي مارست وما زالت تمارس الإرهاب المتواصل تجاههم.
لقد سمح الخونة لدولة إرهابية غريبة بأن تسيطر على الحكومة الأمريكية، بعض من يقرأ كلامي هذا يظن بأنه يستحيل علي أن أثبت أن دولة أجنبية تحكم أمريكا، لكن إذا أخذنا بعين الاعتبار ما قاله بعض مشاهير السياسة الأمريكية قد نقتنع بهذه الحقيقة . على سبيل المثال ما قاله الرئيس السابق للجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي ، ويليام فولبرايت، "إسرائيل تسيطر على مجلس الشيوخ الأمريكي" ليس فقط فولبرايت من أكد هذه الحقيقة بل العديد من الشخصيات السياسية الهامة والمؤثرة على القرار السياسي الأمريكي مثل الرئيس السابق لرابطة رؤساء الأركان ، جورج براون حيث صرح "إن اليهود يسيطرون على البنوك والإعلام في هذا البلد ، انظر إلى أين يذهب المال اليهودي." والعديد غيرهم ممن أجمعوا على الشيء ذاته.
بالطبع جنرال براون صرح بحقيقة السيطرة اليهودية على الإعلام الأمريكي، إنها حقيقية لا يمكن إنكارها بأنهم يسطرون على أكثر الصحف المؤثرة في الرأي العام الأمريكي بما فيها ثلاثي القمة: The New York Times, The Washington Post, Wall Street Journal
اليهود أيضا يسيطرون على أوسع المجلات الإخبارية انتشارا : Time , Newsweek , U.S. News , World Report والأهم انهم فعلا يسيطرون على التلفزيون والبث الإعلامي بصفة عامة ، شركات ديزني و تايم ورنر وشبكات الأخبار التابعة لها مثل: NBC, ABC, CBS كلها تخضع لسيطرتهم، هذا ليس صلب موضوعي ولكن إذا رغبت في معرفة المزيد عن هذا الشأن فبإمكانك الرجوع إلى موقعي وتصفح الفصل تحت العنوان التالي: "من يسيطر على الإعلام في كتابي "My Awakening" فهذا المقال الصغير ما هو إلا مجرد حجر صغير موجه إلى بالون الدعاية والكذب الإسرائيلي والذي يحتاج فقط لبضعة ضربات محكمة حتى ينفجر.
سوف أعرض عليكم الدليل الموثق بأن إسرائيل خلال الخمسين سنة الفائتة ارتكبت من الجرائم والإرهاب ما يفوق أي دولة أخرى في العالم ، وبدعمها لهذا السياسات الإجراميه ، فإن أمريكا تجني بغض وحقد الملايين حول العالم. الدعم الأمريكي لإسرائيل نتج عنه الإرهاب المضاد لأمريكا ، ومعظم الأمريكيين لا يعون حقيقة الإرهاب الإسرائيلي لان الإعلام اليهودي يخفي عنهم الحقائق. واكبر دليل على سيطرتهم الإعلامية هو محاولتهم إقناع الجميع بالكذبة الكبرى وهي أن "الذين هاجموا مركز التجارة العالمي لم يدفعهم لذلك سياسات إسرائيل بل دفعهم حقدهم على الحرية الأمريكية"

الكذبة الكبرى

الإعلام اليهودي و الساسة الذين تسيرهم إسرائيل لا يرغبون بان يعي الأمريكيون الثمن الباهض الذي تدفعه بلدهم لدعم إسرائيل . فبعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر ، حتى الرئيس بوش اصبح يردد الكذبة الحمقاء زاعما بأن من قام بالهجمات يكره حقيقة كوننا نعيش أحرارا . إذا كانت الحقيقة كما يدعي الإعلام بأن بن لادن هو المدبر للهجمات فإنهم يعلمون بأن الهجوم حدث ليس بسبب كره بن لادن لحريتنا. فقبل ثلاثة أعوام أجرت قناة ايه بي سي لقاء مع بن لادن خلال فترة رئاسة كلينتون. في هذا اللقاء أكد بن لادن بوضوح وصرح عن السبب وراء معارضته لأمريكا:
"وضع الأمريكيون أنفسهم تحت رحمة حكومة خائنة ، إنها إسرائيل بداخل أمريكا. انظر إلى المناصب الحكومية الحساسة ، على سبيل المثال وزارة الدفاع والاستخبارات ، ستجد بأن اليهود لهم اليد العليا عليهم. انهم يستغلون أمريكا لتنفيذ مخططاتهم ..."
"لأكثر من نصف قرن ، والمسلمين في فلسطين ترتكب في حقهم المذابح والإهانات ويطردون من بيوتهم وأملاكهم . محاصيلهم الزراعية تدمر ومنازلهم تهدم وتقصف ..... هذه رسالتي إلى الشعب الأمريكي ، ليبحثوا عن حكومة تسعى لما فيه خيرهم ولا تهاجم وتعتدي على حقوق الشعوب ....."
بغض النظر عن جرائمه المزعومة ، فإن بن لادن لم يسبق وأن تفوه ببنت شفه بأي كلمة ضد الديموقراطية ، وسائل الإعلام اختلقت كذبة الهجوم على الديموقراطية لإخفاء حقيقة أن أمريكا هوجمت انتقاما لدعم حكومتها التام لسياسات إسرائيل القمعية في الشرق الأوسط. الإجماع الإعلامي في إشاعة هذه الكذبة الكبيرة لابد أن يدفع كل عاقل أن يشك في مصداقية وسائل الإعلام.

بداية ، لنلقي نظرة على الإرهاب الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين .

شارون : السفاح الذي اصبح رئيس دولة!

رئيس الوزراء الإسرائيلي ، شارون ، واحد من أكثر الإرهابيين دموية وإجراما فهو المسؤول عن إبادة ما لا يقل عن 1500شخص بلا رحمة في مخيمات اللاجئين في صبرا وشاتيلا. وهذه التهمة سبق وأن أكدتها لجنة إسرائيلية رسمية من قبل.
ففي عام 1982 كوزير للدفاع الإسرائيلي، قام شارون بقيادة الاجتياح الإسرائيلي للبنان والقصف الشامل لمدينة بيروت (عدد ضحايا هذه العملية يعادل خمسة أضعاف عدد ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر) . وهذا القصف الإجرامي تم تنفيذه بواسطة طائرات مقاتله وقنابل حصلت عليها إسرائيل من الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد الهجوم والاجتياح العسكري الإسرائيلي، قام شارون بطرد كل المقاومين الفلسطينيين من لبنان . ولجأ العديد من النساء والأطفال والشيوخ إلى مخيمات اللاجئين بالقرب من بيروت حيث أكدت الولايات المتحدة على ضرورة ضمان سلامة اللاجئين ووعدت بسرعة العمل على جمع شتاتهم من جديد. عندما حاك شارون مؤامرة قتل اللاجئين , كان مدركا بأن هذه المجزرة تعد خيانة ومن شأنها أن تزيد من حدة الكراهية ضدّ الولايات المتّحدة.
في ليلة السادس عشر من سبتمبر عام 1982 ، أرسل شارون كتائب القتل المنظم إلى مخيمي صبرا وشاتيلا. حيث قامت تلك الفرق بإحاطة المخيمات بالدبابات والقوات الإسرائيلية حتى لا يتمكن الفلسطينيين من الهرب وبعدها بدأ إطلاق النار والقصف العشوائي واستمرت هذه المجزرة الدموية حتى الليلة التالية ، كل ذلك بينما الإسرائيليون يستمعون ببهجة إلى صيحات المدنيين المذعورين بالداخل. بعد ذلك قام شارون بإرسال الجرافات لإخفاء آثار تلك الجريمة الوحشي . وقد تجاوز عدد ضحايا هذه المجزرة 2500 قتيل معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ، حتى جرا فات شارون لم تتمكن من إخفاء اثر تلك المذبحة حيث بقي العديد من القتلى بدون أن يدفنوا ووجد موظفو الإغاثة عائلات تم إبادتها بالكامل ، أطفال قطعت حناجرهم ، شيوخ تمزقت أحشاؤهم ، وعدد كبير من النساء والفتيات اللاتي تم اغتصابهن قبل ذبحهن.
شارون مطلوب للمثول أمام محكمة لاهاي لجرائم الحرب،وهي نفس الجهة التي نجحت في القبض على الرئيس اليوغوسلافي سلوبودان ميلوسوفيتش لارتكابه جرائم ضدّ الإنسانية في كوسوفو. وشارون لن يجرؤ على السفر إلى بلجيكا خوفا من التوقيف بالمحكمة الدولية لنفس السبب .
بالإضافة إلى مجزرة صبرا وشاتيلا ، فإنه من الممكن أن تتم محاكمة شارون على العديد من المجازر التي ارتكبت ابان فترة رئاسته لوزارة الدفاع ، حيث ان سجله الحافل بالجرائم ضد الانسانية يعود الى عام 1953. صحيفة "هاأريتز" الاسرائيلية تؤكد مسؤولية شارون عن مجزرة قرية كيبيا والتي راح ضحيتها اكثر من سبعين فلسطينيا معظمهم من النساء والاطفال عام 1953.
الولايات المتحدة التي طالبت بتسليم ميلوسيفيتش لمحكمة جرائم الحرب بلاهاي تتجاهل مجازر شارون الوحشية . فبدلا من أن تقوم الولايات المتحدة بالقبض علية لينال عقوبته التي يستحق ، هاهو الرئيس جورج بوش يقوم باستقبال شارون بالاحضان ! انه لمن المثير للسخرية ان يجتمع بوش مع شارون بحجة "مكافحة الارهاب"
فلو كان بوش صادقا في دعواه لمحاربة الدول التي تؤي وتساند الارهاب فانه يتحتم عليه ان يبدأ باسرائيل تلك الدولة التي انتخبت اكثر الارهابيين دموية في العالم كي يكون رئيسا لها . السؤال الذي يطرح نفسه ، هل سيقوم مجلس الشيوخ الامريكي والواقع تحت تأثير اللوبي اليهودي بمعاقبة اسرائيل؟ بالطبع الاجابة ستكون بالنفي فبدلا من ذلك نحن نزود الارهابيين الاسرائيليين بأموال دافعي الضرائب وكل تلك الاسلحة المتطورة التي تستخدم في الارهاب وسفك دماء الأبرياء.
مذبحة صبر وشاتيلا لم تكن فقط جريمة ضد الانسانية بل هي خيانة واضحة لامريكا حيث كان شارون وكل المتورطين معه يعلمون تماما حقيقة الوعد الامريكي المعلن بضمان سلامة اللاجئين وحمايتهم . و اسفرت مذبحة لاجئي صبرا وشاتيلا عن الهجوم الانتحاري اللبناني والذي قتل فيه 241 من مشاة البحرية الامريكية في بيروت بعد اقل من سنة من المذبحة ، ودلت بوضوح على العواقب الوخيمة التي من الممكن ان تنتج من الدعم الامريكي للارهاب الاسرائيلي . صحيفة لوس انجلوس تايمز أكدت في عرضها لكتاب ألفه عضو سابق بالموساد ان اسرائيل كان لديها علم مسبق بالهجوم الانتحاري في لبنان عام 1983 ولكنها بمنتهى الغدر لم تحذر السلطات الامريكية . حيث نشرت الصحيفة في معرض تحليلها لكتاب أوستروفسكي العضو السابق بالموساد :
"من المزاعم المريعة التي أوردها اوستروفسكي في كتابه ، أن الموساد لم تطلع الولايات المتحدة على معلومات كان من شأنها ان تؤدي الى تفادي الحادث الانتحاري الذي وقع في بيروت عام 1983 والذي راح ضحيته 241 من مشاة البحرية الامريكية..."

إسرائيل: دولة تأسست على الإرهاب لتعمل ضدّ البريطانيين والفلسطينيين
جرائم دير ياسين

الفلسطينيين بالطبع هم أكثر شعوب الارض تعرضا للارهاب الصهيوني على مدى نصف قرن. ومادولة اسرائيل الا نتيجة للارهاب الصهيوني الجماعي ضد الفلسطينيين. حيث كانت سياستهم الاجرامية هي السبب الذي دفع اكثر من 800.000 فلسطيني لترك وطنهم هربا من الارهاب الاسرائيلي.
مالذي فعله الارهاب الصهيوني في دير ياسين والعديد من القرى وأدى الى هلع الفلسطينيين وهروبهم؟ طبيب في الصليب الاحمر يشغل منصب رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر اشار الى الحقيقة المروعة للمذبحة في احد تقاريره ، فقد وصل دي رينييه الى تلك القرية صبيحة اليوم التالي للمذبحة ورأى بعينه ما وصفه أحد الارهابيين الاسرائيليين بعملية التطهير والتي استخدمت فيها الرشاشات الالية والقنابل وحتى السكاكين. فقد قام اليهود بضرب اعناق بعض الضحايا وذبح العديد من الاطفال على مرأى من امهاتهم ، وبقروا بطون النساء الحوامل وذبحوا الاجنة على مرأى الجميع.
وقد أكّدالعديد من الإسرائيليون الذين شهدوا مذبحة دير ياسين حقيقة الأعمال الوحشية التي ارتكبت. ففي تصريح لصحيفة يديعوت أحرانوت احدى اشهر المنشورات اليهودية أكد العقيد الإسرائيلي المتقاعد مير بعيل،

حقيقة تلك المذبحة:

"خرج رجال أرجون و ليهي من الخفاء وبدأوا عمليات تطهير المنازل، قاموا باطلاق النار على كل شئ امامهم ، ولم يقم القادة بتحريك ساكن لايقاف المجزرة ..... واقتيد العديد من الابرياء الى مقلع الحجارة بين دير ياسين وجيفعات شاؤول حيث تم اعدامهم بلا رحمة..."
أدلى قائد وحدة هاغانا والتي سيطرت على دير ياسين بعد المجزرة زفي انكوري ، لصحيفة دافار الاسرائيلية بالتصريح التالي:
" دخلت عدة منازل بعد الحادث.و رأيت أشلاء الأعضاء التناسلية وأحشاء النساء الممزقة. لقد كانت جرائم قتل مدبرة"
هل سبق وشاهدت أية افلام وثائقية عن الارهاب الاسرائيلي في دير ياسين أو أي من جرائم اسرائيل التي اقترفت بحق الشعب الفلسطيني؟ لقد سمعنا الكثير من الروايات وشاهدنا العديد من افلام هوليود عن ضحايا هتلر من اليهود ولكنه لم يسبق لنا رؤية افلام توثق جرائم اسرائيل بحق نساء دير ياسين اللاتي مزق العنصريون اليهود احشائهن وذبحوا اجنتهن. هل سبق وان شاهدت اية برامج أو افلام توثق الجرائم والمذابح التي ارتكبت بحق الالاف من الضحايا الفلسطينيين و التي نفذها بيجن ، وشامير وباراك وشارون؟ ان سجل اسرائيل الدموي ملئ وحافل بالجرائم الارهابية ضد الشعب الفلسطيني، ان جميع رؤساء اسرائيل في الاساس هم ارهابيون ومجرمون لطخت اياديهم بالدماء.
خصصت الولايات المتحدة إدارة كاملة في وزارة العدل مهمتها التفاني في اصطياد النازيين والذين ارتكبوا جرائم بحق الانسانية . فبينما تطارد أمريكا بإصرار عجيب اولئك الالمان العجزة المتهمين بجرائب حرب ، يقيم الرئيس الامريكي المآدب والحفلات لتكريم المجرمين اليهود!
السيد بوش يتباهى بالحديث عن القضاء على الإرهابيين الأشرار أين هو من مذبحة دير ياسين ، ألا يعتبر هذا العمل إجراميا في نظر الرئيس؟
وكما صرح بيجن بأن الإرهاب ضد الفلسطينيين كان عاملا مؤثرا في تأسيس دولة اسرائيل التي قامت وعلى مدى نصف قرن بارتكاب الجرائم المتوالية وممارسة الارهاب بحق الشعب الفلسطيني.

52 عاما من الإرهاب ضد الفلسطينيين

منذ عام 1948 والفلسطينيين عرضة للارهاب الاسرائيلي المتواصل ، مئات من القرى أزيلت ومسحت تماما من الخريطة ، عشرات الألوف من المنازل دمرت وقصفت ، عشرات الالوف من الرجال والنساء والاطفال تمت ابادتهم ، آلاف اصيبوا بالعمى والشلل والاعاقة وتم تشويههم ، عشرات الالاف اعتقلوا وعذبوا. في سبيل القضاء على المقاومة الفلسطينية والتي تتصدى للاحتلال الاسرائيلي ، قامت اسرائيل وبلا خوف وبمنتهى الوحشية بقصف مخيمات اللاجئين المليئة بالاطفال والنساء . استخدمت الدبابات والمروحيات وحتى الطائرات النفاثة المقاتلة لاسقاط القنابل واطلاق الصواريخ في قلب الاحياء السكنية ومخيمات اللاجئين بما فيها من آلاف الأطفال والنساء. تلك الاسلحة لا يمكنها التمييز بين من يطلق عليهم اسم أرهابيين وبين طفلة في الربيع الثامن من عمرها. تلك الاسلحة تفتك بالأطفال والمدنيين العزل والمسلحين على حد سواء.
تهاجم اسرائيل منازل عوائل ناشطي حركات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزه بالدبابات والقنابل والصواريخ . وبعد ان يتم القبض على احدهم او قتله ، تقوم الجرافات الاسرائيلية بتدمير منازلهم وتشريد عوائلهم ، لقد تم تدمير الالاف من البيوت بهذه الطريقة.
لقد قامت اسرائيل بتنفيذ العديد من عمليات الاغتيال التي راح ضحيتها المئات من القادة الفلسطينيين ، وهذه العمليات عادة مايكون العديد من الابرياء من ضحاياها ، ومعظم الذين تم اغتيالهم ليس لهم أي صلة بالارهاب او العنف فهم عادة شعراء وكتاب ورجال دين ألهموا أبناء بلدهم وغرسوا في نفوسهم رغبة التحرر من الغزو.
رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق ايهود باراك قام بنفسه بقيادة فرقة اسرائيلية في بيروت عام 1972 خلال فترة وقف اطلاق النار حيث قام بنفسه بقتل الكاتب الفلسطيني كمال عدوان وعائلته بأكملها. ففي منتصف الليل مدججين بأسلحة كاتمة للصوت ، قام باراك ومن معه من جنود يقتل كمال عدوان وزوجته غدرا بينما كانا نائمين ، ولم يكتفوا بذلك فحسب بل قاموا بإعدام بناته اللاتي كن نائمات في غرفة أخرى. وعندما تم انتخاب باراك رئيسا لوزراء اسرائيل ، قام الاعلام اليهودي الامريكي باستقبال هذا المجرم الذي قتل عائلة باكملها استقبال الابطال.
يبدو أن سياسة المعايير المزدوجة ليس لها نهاية ، فعندما تم اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي زئيفي في اكتوبر 2001 ، صرح شارون وبعض الساسة الامريكيون معتبرين اغتيال زئيفي "عملا ارهابيا" أذا كان قتل زئيفي ارهابا، فماذا يمكن ان نقول عن سلسلة عمليات الاغتيال الاسرائيلي للعديد من القيادات الفلسطينية والكتاب والشعراء ورجال الدين على مر السنين؟ لماذا لم تشر الصحافة الى زئيفي نفسه كأحد العنصريين المجرمين عندما صرح واصفا الفلسطينيين المقيمين في اسرائيل بشكل نظامي بأنهم كالقمل والسرطان الذي ينبغي استئصاله؟ لقد كان زيفي نفس الإرهابي العنصري ّ الذي طالب بشدة بطّرد كلّ الفلسطينيّين من الأراضي المحتلّة و اغتيال أولئك الذي يقاومون إسرائيل، بل لقد نادى علنا بإغتيال ياسر عرفات ، ومع كل هذا نجد بأن الاعلام نفسه الذي وصف عملية اغتياله بأنها ارهاب لم يجرؤ على نعت زئيفي بالارهابي او العنصري الصهيوني ، مع العلم بأن عملية اغتيال زئيفي جاءت ردا على اغتيال احد القادة الفلسطينيين قبل ذلك ببضعة اسابيع.
في عام 1991 وفي إحدى اجتماعات الكنيست الاسرائيلي صرح زئيفي بأن" جورج بوش (الأب) عدو لاسرائيل" بسبب ضغوطه على الحكومة الإسرائيلية لاسئتناف محادثات السلام، وأضاف ايضا" بأن امريكا تتآمر على اسرائيل".
ان سلطة وسيطرة اليهود على الاعلام العالمي تساهم بشكل فعال في طمس الحقائق ، فحتى قبيل تفجيرات مبنى التجارة في نيويورك ، صدرت توجيهات لكل المراسلين في قتاة واذاعة بي بي سي بتسمية عمليات الاغتيال التي تقوم بها اسرائيل لتصفية اعدائها "بالقتل المستهدف" ، على اية حال فإن اذاعة بي بي سي (والتي يسيطر عليها العديد من التنفيذيين اليهود) أشارت الى عملية قتل زئيفي "كاغتيال" وليس "قتلا مستهدفا". لقد كان الرأي العام العالمي وما زال ضحية لمثل هذه التشويه الاعلامي الاسرائيلي على مدى سنوات طوال. ولا عجب فالقليل من البريطانيين والامريكيين من هم على علم ودراية بسجل اسرائيل الاجرامي . لهذا السبب بالذات لا يمكنني القاء اللائمة على الامريكيين لجهلهم بحقيقة الارهاب الاسرائيلي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/12/2001, 09:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2001
المكان: ديرة الله الواسعة
مشاركات: 269
مشكور على هذا الجهد الكبير والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2001, 12:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 186
جزالك الله الف خيررجزاك الله الف خيرر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2001, 01:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: * الزعيم .. العشق الأزرق *
مشاركات: 108
الله يعطيك العافية اخوي

تسلم يمينك .. ومجهود طيب فيه الفائدة

الله يجزاك خير .. ولاتعبت ربي يسعدك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2001, 11:18 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخوه الاعزاء

الهلاليAMJ ، المنسجم ، مسامر "الهلالــــــ"

اشكركم اعزائي الكرام على تفاعلكم

والشكر لله اولا ثم لمن قام بترجمة الموضوع .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube