#1  
قديم 22/06/2007, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 450
يوسف الثنيان اكثر غيرة على الهلال (بقلم سامي الجابر )

في ليلة يصعب على من أحب الهلال ان ينساها أعلن الموهبة السعودية الأولى هجره للملاعب .

أعلن الكابتن يوسف الثنيان رحيله خلال مؤتمر صحفي كان يستحق ان يوصف بقمة هلالية حيث تشرفنا بتواجد والد الجميع سمو سيدي الأمير هذلول بن عبدالعزيز ووالدي ووالد الهلاليين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد وبالطبع تواجد رئيس النادي صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد.

ليلة أمتزجت بها مشاعر الحزن لوداع الموهبة الأولى أسيوياً ومشاعر الفرح لوفاء كبار الهلال وسنده الدائم اعضاء شرفهعندما أعلنوا وقوفهم مع الثنيان ونيتهم عن إقامة مهرجان يليق بإسم وحجم أكثر الكابتنة رفعاً للكوؤس .

خلال المؤتمر بل في نهايته وقفت وطلبت من رئيس النادي صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد والكابتن يوسف الثنيان السماح لي بالتحدث. لم أعد ما اريد قوله ولم أكن اتوقع انني سأتحدث بوجود منهم أقدر مني وأكبر مني وأكثر حرصاً مني على الهلال.

وقفت لإرتجل بعض الكلمات التي اشعر انها خرجت رغماً عني فوالله لم اعد نفسي للحديث في مؤتمر صحفي يحضره والد الهلاليين الامير هذلول بن عبدالعزيز وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد ومناسبته إعتزال القائد المخضرم يوسف الثنيان.

ولكني شعرت أنه كان يجب ان ابوح بما نحمله لهذا اللاعب العظيم. اللاعب الذي تشعر بالأمان متى إلتفت داخل الملعب ووجدته على يمينك تشعر بالقوة والتفوق حتى وإن كانت نتيجة المباراة ومجرياتها تسير ضدنا. يوسف لاعب متمكن لا يسمح للهداف بإن يغفل ولو لحظة ففي أصعب الاحوال وأضيق المساحات قد تجد الكرة تتهادى إمامك من قدم ساحر الكرة يوسف الثنيان.

ما أكثر ما أختلفت مع يوسف الثنيان كنا نختلف ونختلف ونتفق على حب الهلال والحرص على تفوقه. أختلف مع يوسف في كثير من وجهات النظر ومع هذا كان يوسف من أكثر اللاعبين الذين يملأ زملائه بالثقة حتى وهو في نصف جاهزيته.

يوسف تذكر أننا كنا نحب ونحن نختلف معك ، وسنظل نحبك وأنت تترك الهلال كلاعب وتتفرغ كما تقول للبقاء كمشجع ، وثق أنه محبي كرة القدم سيفتقدون الموهبة الاولى فأن لاعبي الهلال سيفقدون داخل الملعب ذلك القائد الذي نشر بوجوده بالأمان والقوة. وانا على ثقة بإنك كما قال الامير عبدالله بن مساعد ستكون من أكثر جماهير الهلال غيرة وحرص على الهلال
  #2  
قديم 22/06/2007, 03:20 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
الثنيان الأكثر غيرة على الهلال
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube