المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/12/2001, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
Angry هل العيد للمظاهرات

تجمعات شبابية على الكورنيش تسفر عن تحطيم السيارات العابرة


جدة: فايز المالكي
أدى تجمع عدد كبير من الشباب (حوالي ألف شاب) فجر أمس إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى ميدان النورس على كورنيش محافظة جدة وتحطيم السيارات العابرة, وقام هؤلاء الشباب بتهشيم الزجاج الخلفي لإحدى سيارات الدوريات الأمنية التي يوجد عدد قليل منها في الموقع , ومحاولة التحرش ببعض العائلات التي وجدت في الموقع. واستمر هؤلاء الشباب في عبثهم إلى السادسة صباحا مما دعا أفراد الدوريات الأمنية إلى الاستعانة بعدد كبير من الأفراد والسيارات الأمنية التي طوقت الموقع واكتفى أفرادها بتفريق هذه التجمعات الأمر الذي أدى إلى تدافع هؤلاء الشباب وحدوث بعض الإصابات الطفيفة بينهم
وقدمت سيارات الهلال الأحمر التي وجدت في الموقع الإسعافات الأولية لهؤلاء المصابين ولم يستدع الأمر نقل أي حالة إلى المستشفى.
(الوطن) وجدت في الموقع ونقلت ما حدث إلى مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن عبد الله القحطاني الذي حضر إلى الموقع الساعة السادسة صباحا برفقة مدير شرطة جدة العميد صالح العليان.
ووصف اللواء القحطاني ما حدث بأنه شيء عابر يحصل دائما نتيجة تجمع مثل هذا العدد من الشباب, وحول سؤاله عن ما قام به هؤلاء الشباب من التحرش بالعائلات داخل سياراتهم التي تعبر الطريق ألقى القحطاني باللوم على أرباب العائلات لوجودهم في هذه المواقع في مثل هذا الوقت من فجر أمس, ونفى وقوع أي إصابات, ولم يجب القحطاني على سؤال حول الإجراءات التي ستتخذها شرطة منطقة مكة المكرمة بالتعاون مع شرطة محافظة جدة لمنع تكرار حدوث ذلك.
من جهة أخرى عبر عدد كبير من مرتادي الكورنيش عن قلقهم إزاء ما حدث من هؤلاء الشباب وطالبوا الجهات الأمنية بمنع تكرار ما حصل ومعاقبة الشباب المخالفين على تصرفاتهم اللا مسؤولة .
****** اللواء القحطاني يضع الوم على ارباب العائلات لماذا الخروج والجلوس على الكرنيش اما هذا التجمع والازعاج ومضايقة العائلات فهو امر عادي اين الغيرة على المحارم والله لسوف ياتي يوم ويواجة اهلك هذا الموقف ونعرف ردت فعلك بدون اجابة حسب السلطه لديك ولكن اتق الله وحفظ الامانة والقسم
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube