#1  
قديم 20/06/2007, 11:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 103
Exclamation &&شباااااب قدروا كلمت تكفى اذا انت تقدرها ادخل؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع طرح من قبل وسأطرحه اليوم ايضا
شباب الموضوع اللي بتكلم فيه منيب مستفيد ولا شي فيه
لاكن العشق
الموضوع عباره عن تصويت للقناص
ايها الشعب ولا واحد يحب القناص الا انا والله اصوت ولا اشوف الا واحد يصوت ويطلع
كيف التصويت سجل وصوت
اذا سجلت طلعت لك التصويت
طيب صوت مره ثانيه سجل وغير في البريد ويطلع لك التصويت
ومره ثالثه
شباب ترى تحطمت صوتوا معي تعبت بالحالي
والمشكله الفارق بسيط
هذا الرابط::

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

http://www.ksa-clubs.com/vb/showthread.php?t=2084

رجائي صوتوا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/06/2007, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ابشر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/06/2007, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
[SIZ[COLOR="Red"]E="7"]ياخي اشغلتونا صوتو صوتو!!!!
وش بيستفيد ياسر من التصويت!!!
دعـــايات للمنـــتـــدايـــات الدعوه كذا!!!االمواضيع
هاليومين تعـــاقدات والمصدر خرطي والا [تــصويــت!!!/[

فــــكـــونــــا/COLOR]
SIZE]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/06/2007, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
ياخوي صاحب الموقع نصراوي ثاني شي الهدف من التصويت زيادة عدد الاعضاء

والي يبي يصوت يسجل باي ايميل وباي اسم

يسوي تسجيل خروج ويسجل ثاني مره

لانهم مايطلبون تفعيل للعضوية على طول تدخل

ابد سجل باااااااااي اسم وباي ايميل مليون مره لو بغيت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/06/2007, 11:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
ابشر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/06/2007, 11:47 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
تــــــم الــــــتصـــــويــــــت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/06/2007, 12:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 103
هييييييييييييه يالي تقول ازعجتونا بالتصويت
يقول المثل((قل خير والا فاصمت))
وبعدين يخوي محد طلب منك انك تصوت
نداء للي يقدر كلمت تكفى بس
شكراااا لكل من صوت شكرااااا
لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/06/2007, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
تم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/06/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: فحل في كل محل !
مشاركات: 1,539
يارجال فاشل تصوويتكـ هذا

ماله أي هدف اني ارووح واصووت للاعب في منتدى !

وبعدين شوووفوا تخلف جماهير النصر

أكثر التصووويت لسعد هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/06/2007, 12:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 103
واللي يصوت تخلف
والله منت صاحي
شباب خلوني صريح لو التصويت لياسر كان قلتوا صوتوا
يوم شفتوا التصويت للحارثي قلتوا ماله اي هدف وتخلف

((هذه هي الصراحه))
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/06/2007, 12:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 110
مشكوووور.....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/06/2007, 01:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
طيب صوتنا وانتهى التصويت واخذها ياسر وبعديييين ؟!


قولي وش بيصير اذا اخذها ياسر وانا مستعد اعطيك 100 صوت


يارجل تعور راسك على وشو ترا كلها تصويت بمنتدى لو انك صدق تحب ياسر كان تعبت بالتصويت اللي كان بجريده الرياضيه مو ذا التصويت الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube