#16  
قديم 20/06/2007, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . وش اوين والمشعل اوين وياسر اذا ماكانت اشاعه

هـــــــلالــــي مـــــــــوت
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/06/2007, 11:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: saudi arabia
مشاركات: 166
عآآآآدي اذا شد اوين حيله يجيبونه للزعيم ؟؟ليش لا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/06/2007, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/06/2007, 12:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
المكان: ناسيـــها بالبيـت ..
مشاركات: 49
أنتم طماعين والله الحين مين منكم مايعرف مايكل اوين (لاعب عالمي) يعني ماوصل لهذي
العبارة الا أكيد انه لاعب صح ................. ...............

احلا عاد يالعبين اللي عندنا اللي لاجاه واحد ودفه قام يصيح ويتدربا وهو ماعندك احد
احمدا ربكم إذا جاكم .............

ولا بيجبون المشعل بدال الصويلح وش الكلام ذا الحين تبدلون الشاب بالشايب والله حاله
حرام عليكم إذا جبتوه بتضيعون الهجوم على كذا وبعدين هو أناني وام الانانيه فيه أجل وش نبيبه تبونها على بلاطه (فـاشـل) ................
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/06/2007, 12:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F.C.Blaugrana
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: - الرياض -
مشاركات: 3,261
مشكوووور ع الخبر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/06/2007, 12:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 32
عموما الفكره جيده

لاكن فيه احد بيصدق او بمعنى ممكن تتم

عموما يقول المثل اذا كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب

يا زعماااااااااااااء الكلام ببلاااااااااااااااااااااااااااااااش
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/06/2007, 12:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 72
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العــــــمدة
ياسلاااااااااام

أوين والمشعل ( ثنائي خطييييييييير ) ههههههه

ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/06/2007, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 120
والله نتمنى أن يتعاقد الهلال معه
أو مع مهاجم آخر عند إمكانيات عالية ومايلزم يكون مشهور
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/06/2007, 06:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
شكرا على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/06/2007, 06:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 102
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
حريقه


كله اصابه هالاعب وش نبي فييييييييييه


الاخ متابعه الظاهر ماشفته الحين يدور الحراس يبي يجلدهم
قال وش نبي فيه هههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube