المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/12/2001, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الخميس مع وداعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى الغالي
اقدم لكم اسمى ايات التهاني بالعيد السعيد ثم اهنئكم بفوز الهلال الساحق على الاتفاق
اود ان اعلمكم بان هذه اخر مرة سأدرج اخبار الهلال اليومية من الصحف
وذلك بسبب سفري الى خارج المملكة الحبيبة ولفترة من الممكن ان تطول وجهة السفر الى بريطانيا وذلك لاكمال دراساتي العليا بالجامعة هناك
واتمنى من العلي القدير ان تدعو لي بالتوفيق بكثر حبكم وعشقكم للكيان الكبير الذي جمعنا وبكثر حبي للهلال ولكم ياعضائنا الكرام
واتنمى من الاخوة التناواب و الاستمرار في ادراج الاخبار بشكل يومي حتى يظل منتدانا الاميز بين المنتديات الاخرى
واخص هنا الاخ العزيز الجن الازرق لما لمسته من هواية في المتابعة لمواضيع الاخبار
وان شاء الله نلتقي عن قريب ونفرح لبطولات الزعيم
رجائي لا تنسوني بالدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.














جاءت بتوقيع المتألق (ادميلسون)
الهلال يعايد جماهيره برباعية في المرمى الاتفاقي

الاتفاق ـ الهلال

كتب ـ سليمان العساف:
أسقط الهلال مساء أمس (مستضيفه) الاتفاق برباعية جاءت بتوقيع المحترف البرتغالي بصفوف الهلال (ادميلسون) الذي سجل الأهداف الأربعة وظهر بمستوى جيد للغاية واستحق نجومية المباراة من خلال مجهوده، واستغلاله الجيد للفرص التي تهيأت أمامه وترجمها إلى أهداف، وفوز مستحق مكن الهلال من اعتلاء صدارة الدوري بجدارة حتى اشعار آخر .
المباراة بدأت بحماس وأداء اتفاقي أفضل بغية مسح الصورة الهزيلة التي ظهر فيها الفريق في الدور الأول وبدء الدور الثاني من الدوري بقوة وانتصار على حساب الهلال، وعاب الأداء الاتفاقي ميل بعض لاعبيه للألعاب الخشنة خاصة علي الشهري، ووليد الرجاء نتيجة الشحن النفسي الذي صاحب اعداد الفريق لخوض اللقاء رغم ان الفريق الاتفاقي قدم أجمل مبارياته من حيث التنظيم والحماس والقتال على الكرة وظهرت (الروح) الاتفاقية الغائبة لكن إمكانيات لاعبي الهلال وخبرتهم رجحت كفتهم ومكنتهم من التفوق واستغلال الفرص، والثغرات الواضحة في خط الدفاع الاتفاقي بجانب تواضع حارس مرماه.
* الهلال تقدم بهدف في الشوط الأول لادميلسون الذي استغل عرضية الرشيد ووضع الكرة برأسه في المرمى الاتفاقي، وفي شوط المباراة الثاني أضاف ثلاثة أهداف وصد القائم الاتفاقي هدفاً رابعاً، ولم يتأثر الهلال بغياب الجمعان أو الغامدي أو الدوخي وظل يؤدي بطريقة جيدة ومتوازنة حتى بعد خروج نجميه الدوليين (الثنيان) و(الجابر) اللذين حل بدلاً منهما (العمودي) و(العلي) كما خرج (الشلهوب) ولعب (المطرف) بديلاً له إذ لم يتبق من دولي الهلال في العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة الا (الدعيع) و(خليل) وهو ما طمأن المدير الفني (آرثر) على وضعية فريقه بعد انضمام الدوليين للمنتخب خاصة والهلال حالياً في الصدارة ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن.





مدرب الهلال
النتيجة الطبيعية أكثر من (أربعة)!!

أبدى مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) سعادة كبيرة عقب مباراة فريقه مع الاتفاق وقال بأنه خاض لقاء قويا أمام فريق قوي وكان بمقدور فريقه احراز أكثر من الأهداف الأربعة التي أحرزها البرازيلي ادميلسون.
وأضاف بأن مباريات الدور الثاني صعبة لأي فريق ولكننا في الهلال سنلعب جميع لقاءاتنا القادمة على أرضنا باستثناء لقاء الأنصار الذي سيقام في المدينة. وأشار آرثر بأنه سيجد بعض المشاكل عقب مغادرة لاعبي الهلال إلى صفوف المنتخب ولكنه على حد قوله سيحاول المضي قدماً في تحقيق النتائج الجيدة.




المسعد: البطاقة الدولية تؤجّل مشاركة توليو

كتب ـ أسامة النعيمة:


اكد امين عام نادي الهلال فواز المسعد اتمام صفقة لاعب الفريق (توليو) من جميع الجوانب وقال في حديثه لـ "الرياض" انه لا يوجد اي عائق حول عدم مشاركة توليو مع الهلال سوى بطاقته الدولية التي يتوقع ان تصل اليوم او غداً كون الاتحاد السعودي لكرة القدم هو الجهة المخولة بمخاطبة الاتحاد البرازيلي لاحضار البطاقة، لهذا فسيكون وصول البطاقة بعد ان اتم النادي جميع الاوراق الاحترافية للاعب من النواحي المالية او الطبية او غيرها ليتم قيد اللاعب في كشوفات الاحتراف كلاعب اجنبي.
حول ما تردد مؤخراً بأن ناديه البرازيلي لم يتسلم المبالغ المالية قال المسعد ان مدير اعمال اللاعب حضر وتم تسليمه جميع مبالغ التعاقد مع توقيعه للعقد مع الامير سعود بن تركي وليس لدينا كهلاليين اي مشاكل حول مشاركة توليو سوى وصول بطاقته الدولية.
وعن بديل (توليو) من الثلاثي الموجود قال لم يتحدد اي شيء بذلك الخصوص وسيتم الحسم بعد اجتماع بين الاجهزة الادارية والفنية للفريق في اليومين القادمين.





عبر لوحة جميلة ومعبرة
جماهير الهلال تحتفل بعودة الفيلسوف!!

كتب أحمد السويلم:


عبرت الجماهير الهلالية عبر شبكة الإنترنت عن سعادتها البالغة بعودة الفيلسوف الهلالي النجم يوسف الثنيان الى الملاعب الخضراء مرة اخرى بعد سماح الاتحاد الدولي (الفيفا) له بالمشاركة المحلية عقب ايقافه لمدة عام من قبل الاتحاد الآسيوي.
وتفنن عدد كبير من مرتادي المنتديات الالكترونية بالاحتفال بعودة الثنيان بتصميم اللوحات والعروض الفلاشية وكتابة قصائد الشعر، كان من بينها اللوحة التي اخترناها المصممة من قبل أحد المشرفين المتميزين في موقع سامي الجابر الرسمي والذي اختار اسم "للابداع موعد" عنواناً لها.
وأكد غالبية المرحبين بعودة يوسف أن قيادته للفريق في هذا الوقت مهمة جداً كون الفريق سينقصه عدد كبير من الدوليين المشاركين مع المنتخب ضمن استعداداتهم لبطولة الخليج الخامسة عشرة بالاضافة الى ظروف الاصابات التي اجتاحت الفريق هذا العام.
وأوضح بعض المشاركين عن تشوقهم لمشاهدة مهارات الثنيان والتي افتقدها الجمهور الرياضي عامة في مباريات الدور الأول من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد الوقف الظالم الذي تعرض له النجم الكبير الذي سبق له قيادة المنتخب الاول في مناسبات رياضية عديدة كموهبة كروية فذة لم تتكرر في الملاعب السعودية كما يعتبر الثنيان صاحب الرقم القياسي في صعود المنصات ورفع الكؤوس حتى استحق لقب عابر المنصات، وليس مستغرباً ان تحتفي الجماهير بعودته بهذا الحجم فهو يستحقه كنجم يمتع بأدائه ومهارته.





لمشاركته في معايدة مرضى مركز الملك فهد
آل الشيخ والمصلح يشيدان بمبادرة نواف التمياط!

آل الشيخ والمصلح يشيدان بمبادرة نواف التمياط!
متابعة محمد الغنيم:


شارك النجم الدولي الخلوق الكابتن نواف التمياط لاعب المنتخب ونادي الهلال في البرنامج الذي نظمه مركز الملك فهد لأورام الاطفال للمرضى بالمركز بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث زار النجم التمياط المركز والتقى جميع الاطفال المرضى وعايدهم وقدم لهم هدايا شخصية والعديد من الهدايا الاخرى والحلويات التي قام بتوزيعها عليهم كما التقط معهم عدداً من الصور التذكارية.
وكان المركز قد وجه دعوة شخصية للاعب التمياط للمشاركة في الحفل الذي نظمه ولبى التمياط الدعوة كعادته في مثل هذه المناسبات الانسانية.
هذا واشتمل برنامج الحفل الذي نظمه المركز برعاية لجنة سند الخيرية على العديد من المسابقات والعروض المتنوعة كالمسابقات الثقافية والرياضية وعدد من العروض المسرحية والاناشيد الخاصة بالعيد وفقرات اخرى متنوعة رسمت البسمة على شفاه الاطفال المرضى في هذه المناسبة السعيدة.
من جانبه اثنى مدير المركز الاستاذ صالح آل الشيخ والمدير الطبي الدكتور حسان الصلح على مشاركة اللاعب التمياط للاطفال فرحة العيد شاكرين له تلبية الدعوة. كما اعتبر الاخصائي الاجتماعي بالمركز الاستاذ عبدالرزاق المحيسن زيارة التمياط "الانسانية" للمرضى ذات تأثير اجتماعي كبير وايجابي على الاطفال مشدداً على اهمية مثل هذه الزيارات من النجوم الكبار للمرضى خصوصاً من الاطفال والتأثير الايجابي الذي تتركه عليهم.




الهدف الاول


الهدف الثاني




الهدف الثالث




الهدف الرابع





اديملسون

















الهلال "يُعيّد" على جماهيره "برباعية" في شباك الاتفاق
تصدر فريق الهلال الكروي مساء امس ترتيب الدوري الممتاز اثر فوزه الساحق على فريق الاتفاق في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام برباعية جميلة بتوقيع المحترف البرازيلي ادميلسون عيّد بها على جماهيره في احتفالية رائعة












في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد استئنافه
أدميلسون يقود الهلال إلى الصدارة بأربعة في شباك الاتفاق
الرياض يعايد النجمة برباعية.. والأنصار والوحدة يكتفيان بالتعادل



ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين أقيمت عصر مساء أمس الأربعاء ثلاث لقاءات في كل من الدمام والمدينة والرياض فعلى استاد الأمير محمد بن فهد كسب الهلال لقاءه بالاتفاق وذلك بأربعة أهداف نظيفة جعلت الهلال في الصدارة.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض كسب الرياض مباراته أمام النجمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في حين تعادل الأنصار والوحدة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في المدينة.
الاتفاق الهلال
* كتب سامي اليوسف:
دك الهلال مرمى مسضيفه الاتفاق بأربعة أهداف كانت قابلة للزيادة لو تفاعل الجابر مع توهج البرازيلي أدميلسون (نجم المباراة) بأهدافه الأربعة التي سجلها من كل الزوايا وبمختلف الأشكال ساعده في ذلك تألق العقل الهلالي يوسف الثنيان وتواضع الاتفاق العام خصوصاً خط دفاعه وحراسته رغم المشاركة الرسمية الأولى من نجم الأهلي المصري سمير كمونة.
الشوط الأول انتهى هلالياً خالصاً بهدف دون مقابل..
وكان الاتفاق قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من ظافر البيشي وسياف البيشي وسمير كمونة وأحمد البحري ووليد الرجاء وعبدالعزيز الدوسري وعلي الشهري وابراهيم المغنم وتركي المصيليخ وماخيت انداي وعبدالرحمن اليامي.. معتمدا أسلوب 3/5/2.
فيما لعب للهلال محمد الدعيع وحسين المسعري وتركي الصويلح وخالد الرشيد ومحمد الشلهوب وأحمد خليل وعبدالله شريدة ولوبيسكو وأدميلسون ويوسف الثنيان وسامي الجابر واعتمد المدرب آرثر جورج طريقة 4/4/2.
شوط متكافئ
ظهر الشوط الأول اتفاقياً منذ بدايته بغية إحراز هدف مبكر والارتداد إلى الخلف لاقفال المنطقة بإحكام ثم مالبثت ان مالت الكفة والسيطرة للهلال الذي كان الأفضل انتشاراً والأخطر هجوماً بقيادة الثلاثي الثنيان والجابر وأدميلسون..
وتركز الهجوم الاتفاقي بداية عن طريق المصيليخ ثم تحول لاستغلال اهتزاز الرشيد في الجهة اليسرى الهلالية .
بعد ذلك اعتمد الاتفاقيون على إرسال الكرات الطويلة والعالية نحو السنغالي ماخيت داخل المنطقة الهلالية لكن الشريدة والصويلح وخليل وقفوا بالمرصاد.
الهلال امتلك زمام المبادرة
ووضح مدى التحفظ الدفاعي المبالغ فيه من قبل الاتفاقيين وأظهر كمونة حضوراً جيداً في هذا الشوط من خلال قذيفتين قويتين الأولى مرت بجوار القائم الأيسر للدعيع والثانية خفف من قوتها ارتطام الكرة بالثنيان قبل ان يمسك بها الدعيع.
إلا ان ما لفت الانتباه في هذا الشوط كثرة الأخطاء في وسط الميدان للخشونة المتبادلة بين لاعبي الفريقين ثم تحولت ا لأخطاء لمصلحة الهلال في وسط الملعب الاتفاقي وشكلت هذه الأخطاء خطورة بالغة على المرمى الاتفاقي لأن الثنيان كان ينفذها ببراعة رغم الرقابة اللصيقة المفروضة عليه من قبل علي الشهري.
وكان المصيليخ والمغنم الأقل عطاء من بين لاعبي الاتفاق.
ومع مرور الوقت يقل عطاء لاعبي الاتفاق ويتحمل الدفاع الاتفاقي مع لاعب المحور علي الشهري عبء المباراة ويتألق لاعبو الهلال في غزو المرمى الاتفاقي من الأطراف والعمق واللعب على الارتداد السريع استغلالاً لثقل حركة مدافعي الاتفاق كمونة والبيشي وتقدم البحري المستمر.. في الوقت الذي كان فيه الدفاع الهلالي مرتاحا نوعاً ما.. ولم يسجل الاتفاقيون خطورة بالغة على مرمى الدعيع سوى في الكرة التي توغل فيها المغنم وتجاوز بمهارة الرشيد والشلهوب وسدد كرته من داخل ال 18 ضعيفة على يسار الدعيع بعد ان واجهه الشريدة .. إضافة إلى الخطأ الذي ارتكبه الرشيد في رمية الآوت حينما قدم الكرة هدية لكمونة الذي تقدم بالكرة في منتصف الملعب الهلالي وسدد بقوة من أمام منطقة الجزاء لتخرج كرته بعيدة عن المرمى.
الهدف الهلالي
ومن أحد الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الاتفاق في منتصف ملعبهم مرر الثنيان كرة سريعة مستغلاً غفلة الدفاع الاتفاقي إلى الرشيد الذي حول الكرة عكسية بالمقاس على رأس أدميلسون الذي ارتقى للكرة مستغلاً طوله ومهارته ليحولها نحو شباك البيشي لترتطم الكرة بالعارضة وتسقط خلف خط المرمى في الدقيقة (28) معلنة الهدف الهلالي الأول.. الذي جاء كنتيجة متوقعة للضغط والخطورة الهلالية.
جدير بنا ان نطلق على الشوط الأول.. شوط الكروت الصفراء التي أظهرها الحكم الدولي عبدالعزيز الدخيل للصويلح والثنيان ولوبيسكو والمسعري من الهلال والشهري وسياف والمغنم من الاتفاق..
وأسباب هذه الانذارات كانت ترتكز لسوء السلوك بالاعتراض مع قرارات الحكم أو المخاشنة كما في معظمها.
كانت الهجمات الاتفاقية توحي بان الفريق لن يسجل لارتكاز الهجوم على العمق والبطء في بناء الهجمة.. على عكس الأداء الهلالي الذي كان أفضل نسبيا لكن لم يكن في المستوى الحقيقي أو المعهود للاعبي الهلال..
شوط هلالي خالص
توقعنا ان يتحسن الأداء الاتفاقي في الشوط الثاني وان يستفيد المدرب فيصل البدين من التبديلات المتاحة لديه في محاولة لتعديل النتيجة لمجاراة الهلال لكن شيئاً من هذا القبيل لم يحدث بل ان البدين لم يستفد من التغييرات إلا في وقت متأخر.. وظل الفريق مفتقدا للمبادرة في بداية الشوط وكثرت الأخطاء الفردية للاعبيه في وسط الميدان مما مكن لاعبي الهلال خصوصاً الثلاثي الثنيان وأدميلسون ولوبيسكو من استغلالها وتحويلها إلى هجومات مضادة.. ويجدر بنا الإشارة إلى المساهمة الكبيرة للكابتن الثنيان في تحويل مجريات اللعب لمصلحة فريقه بحكم خبرته وتمريراته وتوجيهاته. . وكانت تحركات لاعبي الهلال في وسط الميدان وفي المقدمة مدروسة رغم هبوط أداء الثنائي الجابر والشلهوب.. وتلوح في الأفق الهلالي فرصة تعزيز وللاعب أدميلسون نفسه عندما انفرد بكرة من المنتصف وتوغل نحو الجزاء الاتفاقية وراوغ ثم واجه الحارس لكنه سدد كرته بالقائم الأيسر للحارس الاتفاقي وذلك في الدقيقة (52).. وكان يفترض ان تكون هذه الهجمة الضائعة جرس انذار جديد للاعبي الاتفاق لترتيب الصفوف والضغط على حامل الكرة الهلالي وإغلاق المنافذ الدفاعية في وجه الهجوم الهلالي لكن شيئاً من هذا القبيل لم يحدث.. وبعد هذه الهجمة تمكن أدميلسون من السيطرة على كرة يجهزها لنفسه على رأس القوس ثم يسدد كرة قوية.. زاحفة على يمين الحارس الاتفاقي مسجلاً الهدف الثاني.. ليستقيظ البدين من غفلته ويزج بالورقة الرابحة مبارك الخليفة بديلاً للمغنم السلبي (جداً).. وبالفعل ينفذ الأول ضربة ركنية بالمقاس على رأس كمونة الذي يحولها كما ينبغي للمرمى الهلالي لكنها ترتطم بالعارضة وتضيع فرصة هدف اتفاقي.. ليأتي الرد الهلالي قاسياً على المحاولة الاتفاقية وبواسطة البرازيلي أدميلسون الذي يستغل تواضع واهتزاز الأداء الاتفاقي بعد ان نجح بالتوغل بكرة مراوغاً غير لاعب اتفاقي ويسدد كرة قوية (يسارية) ولا أروع تسكن الشباك الاتفاقي معلنة الهدف الهلالي الثالث والذي كان بمثابة هدف الاطمئنان للهلال والقاتل لروح ومعنويات وآمال الاتفاقيين في تعديل النتيجة..
تألق أدميلسون
لم يكتف الهلال بأهدافه الثالثة.. ولم يقف طموح مهاجمه البرازيلي أدميلسون عند الرقم (3) من الأهداف فقد انفتحت شهيته على مصراعيها.. ليقدم له الروماني لوبيسكو كرة (مقشرة) بعد ان كسر مصيدة التسلل الاتفاقية بذكاء وتابع كرة مررها على رأس القوس للنجم أدميلسون الذي لمح الحارس الاتفاقي البيشي يتقدم بصعوبة ليلعب كرته (لوب) من فوق رأسه مسجلاً هدفاً جميلاً.. وذكياً ينم عن موهبة وثقة.. وتأكيد لانتصار هلالي كبير.. في الدقيقة (78).. وكان آرثر جورج قد أخرج الثنيان ثم الجابر فالشلهوب وأشرك الثلاثي العمودي ثم العلي فالمطرف.. وكان لمشاركتهم أثر في احكام قبضة الهلال على المباراة ومواصلة تهديد المرمى الاتفاقي ولو تعاون حسين العلي مع لوبيسكو وأدميلسون في واحدة من الهجمتين اللتين قادهما لخرج الهلال فائزاً بخمسة أهداف على أقل تقدير..!! لكن العلي فضل مراوغة دفاع الاتفاق (المتهالك) بأكمله ليضيع فرصتين محققتين..
ولم تنفع محاولات البدين في إشراكه لصالح بشير وبندر زايد لتقليل نسبة الأهداف بإشراكه الأخير أو التسجيل بالنسبة للأول.. رغم محاولات المصيليخ وماخيت في تجهيز كرتين ولا أروع للخليفة داخل منطقة الجزاء الهلالية وسط غفلة الرشيد والشريدة لكن الخليفة سدد برعونة خارج المرمى ونجح في الغالب بحكم خبرته وطول قامته في انهاء الكرات العالية والعكسية الاتفاقية على مدار الشوطين ..
كما اضاع صالح بشير فرصة احراز هدف شرفي عندما لعب كرة برأسه مرت فوق العارضة.
لقطات
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الدولي عبدالعزيز الدخيل وعاونه مهنا الشبيكي ومسفر القحطاني ورابع صالح الشمراني وراقبها فنيا حمد الحميميدي وإداريا خالد الحوار.. وظهر الدخيل بمستوى مهزوز للغاية وكانت حركته بطيئة لآثار الإصابة التي استوجبت علاجه بين شوطي المباراة من اختصاصي العلاج الطبيعي في الاتفاق في غرفة الحكام..!!
أدميلسون كان بحق نجم المباراة الأبرز.. يأتي بعده الدعيع والثنيان وكان الأقل عطاء المصيليخ وماخيت والمغنم والرشيد.بعد خروج كابتن الاتفاق لتأثره من إصابته تسلم سمير كمونة شارة الكابتينة في أول مباراة يلعبها وسط استغراب الجميع..!!الثنيان شارك لأول مرة بعد رفع الايقاف.. وظهر أفضل من اللاعبين الشباب بتحركاته وخبرته.
الألعاب النارية حفرت مدرجات استاد الدمام في الدرجة الثانية غير مرة..!





القائد الهلالي الثنيان بعد الفوز:
الرباعية كبيرة في حق الاتفاق وعودتي جاءت في الوقت المناسب
مشاركتي في المونديال العالمي يحددها المسؤولون وأتمنى المشاركة




* الدمام خالد الشمراني:
أكد يوسف الثنيان قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم رضاءه التام عن مستواه الذي ظهر به في هذه المباراة أمام فريق الاتفاق التي انتهت لصالح الهلال بأربعة أهداف دون مقابل..
وقال: اعتقد ان بدايتي مع الفريق بعد فترة التوقف كانت بداية مشجعة ولاسيما بالنسبة لي حيث اطمأننت على لياقتي وسوف أضاعف من أدائي في المباريات القادمة بإذن الله وعن مشاركته في بداية المباراة قال يوسف هذا الأمر لا أحدده أنا فهو يرجع إلى الجهاز الفني وبالنسبة لي سواء شاركت في البداية أو في النهاية فالمهم هو قدرتي على خدمة الفريق وبصراحة أنا أفضل اللعب مع بداية المباراة لأن ذلك يعطيني الدافع للعب براحة حيث اتأقلم مع أجواء المباراة.
وعن سبب خروجه في الشوط الثاني قال الثنيان: لا يمكن لي ان ألعب شوطين والسبب لأن المباراة هي الأولى لي بعد فترة التوقف..
وحول طموحه بالمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم قال الثنيان: بداية طموحي هو اعادة مستواي لخدمة فريقي وبعد ذلك يأتي دور الجهة المختصة كالجماهير والإعلام والمسؤولين ومدى رأيهم حول حاجتهم لي لتمثيل صفوف المنتخب.. وعن خسارة فريق الاتفاق قال الثنيان: لاشك ان فريق الاتفاق فريق كبير وأربعة أهداف كبيرة في حقه وأتمنى ان يعود الفريق إلى سابق عهده.










اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 20/12/2001 عند الساعة » 06:08 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube