#1  
قديم 19/06/2007, 01:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
تمخض البعير فولد فأرا

مرحبا جماهير الزعيم
يعني صراحهه شي يحز ي النفس كثير اللحين بعد الانتضار هذا كله اخرتها يطلع الظهير الايسر هذا الخيبري بعد ما كنا ماملين على حسن معاذ او الشهيل او كامل الموسى اخرتها يتعاقدون مع واحد باخر عمره الكروي
يا ليتهم ما تاعاقدوا مع احد كان احسن لنا من الانتضار وبعدها خيبه الامل
وصدق المثل اللي يقول تمخض البعير فاخرج فارا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/06/2007, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 2,079
ان شا الله انه يفيد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/06/2007, 02:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 118




لا وزيدك من الشعر بيت
الخيبري قبل ثلاث سنوات كان عارض نفسه على الهلال
وتم رفضه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/06/2007, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m.a.q
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: جده
مشاركات: 705
الله يكتب ما فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/06/2007, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
ما نقول الا الله يصبرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/06/2007, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
آه الله يصبرنا بس خيبري اخر زمن هلالي ؟؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/06/2007, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
والله قهرررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/06/2007, 03:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
نتمنى اننا ما نسمع اخبار تضيق الصدر بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/06/2007, 03:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 37
والله انك صادق بكل حرف

هذا اللي ناقص

نصوم ونصوم ونفطر على بصل

ندااء للإداره

ما لقيتو واحد اشين من الخيبيري تجيبونه؟؟؟؟؟

والله لاعب فااااااااااااااااشل

السيكورتي بالنادي افضل منه

عشان جاب قول في الشباب من اهداف طقه والحقه

قالوو بس هذا احسن واحد

لا ومن الشين ضامينه للمنتخب

والله شر البلية ما يضحك

اتمنى من الاداره ان تتعاقد مع لاعبين زي الناس مهوب رجيع الانديه

وشكرا....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube