المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/12/2001, 11:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
مشاركات: 6
جريدة الشرق الاوسط تشن هجوم عنيف على حكم ال سعود لم يسبق له مثيل

نعم المتصفح لهذه الجريد ه يجد انها تكن عداء دفين لايظهر الا في وقت تكون الامة في حالة ضعف وامتحان فالذي يشن هجوم عنيف على حكومة طالبان او بالاخص المجاهدين العرب لايخلوا كذالك من اضمار الكره لحكم ال سعود لانه حكم بداء بالجهاد والدعوة والاصلاح فهذه الجريدة مثل السوس في بلادنا تحاول ان تنخر الحكم الاسلامي حتى يحل مكانه حكم علماني خبيث يبيح الزنا والاخلاق الرذيله وتعاطي المسكرات وليس مقصودها التطور الالي لان حكومة ال سعود اثبتت للعالم ان الشريعه الاسلاميه صالحه في كل زمان حيث ان السعوديه قفزة قفزة هائله حضاريا حيث انها تفوقت على جميع دول الشرق الاوسط علمانيها وشيوعيها وأنا اريد ان افضح هذه الجريدة وخبثها بالا تي:
انها حينما تكتب خبر عن المجاهدين تجد فيه راحة خبثها من اللصاق الاكاذيب والدجل الذي لوا قلته لطفل لغضب فكتاباتها فيه اسخفاف بعقول الشعب السعودي وانه شعب متخلف ويصدق كل خبروهناانقل لكم بعض ماتقوله هذه الجريدة والتي ليس لها هدف الا هدم الاسلام
كتبت مرة خبر مفاده ان حكومة طالبان تقطع اذن وانف من يحلق لحيته وهذا اسخفاف بالمسلمين
ومرة علقت على صورة فيها مجاهدين يغسلون اطرافهم للصلاة وأحدهم واقف ينتظر دوره ومعة سلاحه فقالت بخبث ان هذا المجاهد من حكومة طالبان يجبر الناس على الوضوء بالسلاح قاتلها الله
ومرة تكتب ان احد المجاهدين القى مادة الاسيد على وجه امراءه لانها لم تتحجب وأكثر مايخرج دمنها على المجاهدين العرب
واذا نقلت خبر عن اليهود او الامريكان تجد فيه ان القوات الاسرائلييه قتلت وقوات النخبه الامريكيه قتلت هم للكفر اقرب في مقالاتهم ويتضح من كتاباتها ولا ئها للصليبيين وماتخفي لحكومة ال سعود اكبر من ماتظهرة والدليل حقدها الخبيث على حكومة طالبان لانها تطبق شرع الله منذ خمس سنوات فقط وهاهي تنشر خبر هذا اليوم وفيه ان المجاهدين العرب يعذبون الناس في السجن بلا رحمه فاذا كان هؤلاء الذين يجاهدون من اجل نصرت اخوانهم المظلومين والمستضعفين في كل مكان ليس لديهم رحمه فمن الذي عنده الرحمة اهم من يوالون الامريكان الذين القوا قنبله على شعب فيهم الرضيع والشيخ الكبير والنساءفي مدينتين يابانيتين ام هم بعض كتاب هذه الجريدة القذرة الذي يصف الله بوصف تكاد السموات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا امثال تركي الحمد واضرابة والغريب كيف ان حكومة ال سعود ترضا بما يقوله هاؤلاء عن امناء هذه الامه الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل دحر اعداء العرب والمسلمين فما زالت هذه الجريده تكتب وتصف بن لادن بانه ارهابي وتأكد مالم يؤكده الامريكان عن بن لادن فأنا اعتقد واجزم بان لهذه الجريدة الخبيثة ايدي خارجيه متجذرة ببعض علمانيي هذه البلد التي منذ عهد بعيد والى الان وهي تنشر دين الله باموال طائله لخدمة الاسلام والمسلمين ومن هذه التصريحات التي تصدر من هذه الجريدة يتبين الاتي:
اولا : ان هذه الجريد لاتمثل الا بعض المسؤلين الذين لايمثلون ال سعود بل هم من صنع امريكي مفروض على هذه الدوله فتصريحات الامير نايف تبين ان هذه الجريدة تضاد تصريحاته حيث ان الامير يقول عن ابن لادن انه ليس هو من دبر لتفجيرات امريكا وانها الى الان لم تثبت باي دليل عن ضلوع اي سعودي بهذه العمليه واليكوكذالك علماء الدوله كمثل الشيخ اللحيدان دافع عن حكومة طالبان ولاكن نرى ان هذه الجريدة تكتب وكان ابن لادن قد قال لها وخصها بخبر تفجيرات امريكا انه هوا ولاكن هذا هو مجال الاصطياد بالماء العكر وهذا هوا حال المنافقين وخطرهم علىالاسلام حيث ان المنافقين يندسون بين المسلمين في حال قوتهم ويظهرون لقتال المسلمين اذا وجدو المسلمين في حالةضعف وهاهوا الان نرى تركي الحمد والراشد وغيرهم قد(أ شهرو سيوفهم واللتحموا مع الامريكان يقاتلون المسلمين بكل شراسة) وأخيرا لا اقول لكم اشترو هذه الجريدة واقراؤها حتى تتأكدوا من كلامي بل تصفحوها عبر الانتر نت عن طريق هذا الرابط http://www.asharqalawsat.com/pcdaily/18-12-2001 وسترون كيف ان كتاب هذه الجريدة يقاتلون باقلامهم الشرسه مع الصليبيين اخزاهم الله فارجوا من الاخوة ان ينقلوا هذا الكلام الي المنتديات الاخرى ليتبين للمسلمين وكذالك المسؤلين الغيورين على الدين اللهم كما فضحت المنافقين في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم افضح منافقي هذا الزمان الذين قلت عنهم ( هم العدو فاحذرهم) ويجب على كل مسلم ان ينصر دينه في كل الوسائل ليس مجرد ان نتصفح الاخبار فقط بل اذا رأينا خبث كاتب ان نشن عليه حرب بكتاباتنا والسنتنا والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2001, 09:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: الجزيرة العربية
مشاركات: 24
Angry حتى نساء الاسرة المالكة لم يتركوهن ماذا يريد اعداء الاسلام

من منتدى السقيفة
وماصدقت الا حين رايت هذا الخبر هذا الصباح بقناة الجزيرة
والاميرة هي بنية بنت سعود بن عبد العزيز

احتجاز أميرة سعودية بفلوريدا لضربها خادمتها

اورلاندو - فلوريدا (رويترز) - قال متحدث باسم رئيس الشرطة يوم الثلاثاء إن أميرة سعودية احتجزت في اورلاندو بتهمتي ضرب خادمتها وسرقة تلفزيون سائقها وهي تهم زاد من تعقيدها شكوك بشأن ما إذا كانت تملك حصانة دبلوماسية.

وقالت الشرطة إن الأميرة بنية آل سعود (41 عاما) وهي من بنات أخوة العاهل السعودي الملك فهد ألقي القبض عليها في ساعة متأخرة يوم الاثنين بتهمة اعتداء مشدد على خادمتها اسمياتي (36 عاما) وهي مواطنة من اندونيسيا.

وقضت الأميرة بنية (41 عاما) الليل في سجن مقاطعة اورينج. ومثلت الأميرة التي كانت ترتدي لباس السجن الأزرق فترة قصيرة أمام قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.

وتحددت قيمة الكفالة بمقدار 5000 دولار وقال متحدث باسم السجن إنه من المنتظر أن يفرج عنها في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وقال جيم سولومونز المتحدث باسم رئيس الشرطة إن مساعديه تقدموا بتهم جديدة تشمل السرقة والإتجار في سلع مسروقة يوم الثلاثاء زاعمين أنها سرقت جهاز تلفزيون ذي شاشة كبيرة وأدوات منزلية أخرى من سائقها الذي استأجر الشقة السكنية التي كانت تعيش فيها.

واستدعى الجيران رجال الشرطة يوم الجمعة حينما فرت الخادمة اسمياتي (36 عاما) باكية من الشقة التي عاشت فيها مع مخدومتها. ونقل تقرير للشرطة عن اسمياتي قولها للمحققين إن الأميرة ضربتها على وجهها ودفعتها باتجاه جدار مما أدى إلى إصابتها في رأسها وسقوطها على الدرج وإصابتها في ركبتها.

وقالت للمحققين عبر مترجم إن الأميرة كانت تدفعها باستمرار وإنه لم يعد بمقدورها تحمل الأمر. وأخذت اسمياتي إلى المستشفى حيث عولجت وخرجت. وأفاد تقرير الشرطة أن الأميرة نفت أن تكون ضربت أو دفعت اسمياتي.

وقال سولومونز إنه كان هناك سبب احتمالي لاعتقالها لكن المحققين لم يفعلوا ذلك في باديء الأمر لأنها زعمت أنها تتمتع بالحصانة الدبلوماسية.

وعلى الرغم من أن السفارة السعودية في واشنطن أكدت أن الأميرة تتمتع بحصانة دبلوماسية كاملة وفق ما ذكره تقرير الشرطة فإن وزارة الخارجية الأمريكية وسلطات الهجرة أبلغت الشرطة فيما بعد أنها لا تتمتع بها.

وقال سولومونز "بناء على الإصابات انتابنا القلق. ولا نبالي إلى أي بلد تنتمين .. فإنه لا يمكنك ارتكاب هذا الشيء في هذا البلد."


__________________
لا تعرف الحق بالرجال
أعرف الحق تعرف الرجال


أخبر المشرف عن هذه المشاركة | IP: Logged

19-12-2001 05:37

و اقول
ماذا يريد الامريكان منا ومن الاسرة المالكة والشعب

الاسرة التي تطبق الاسلام وتنشره في العالم على صورته الصحيحه
والشعب المسلم الابي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube