#1  
قديم 17/12/2001, 08:44 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الجميع ضد الزعيم ... ولاول مره جمهور الهلال يتفق !!

# لمـاذا الجمــيع ضد الزعيم #

دائما ما تحظى الشركات العملاقه بأربـاح كبيره ،، وغالبا ما يكون لها نصيب الأسد من المبـيعات في السـوق ،، ولذلك فهذه الشركه العملاقه دائما محاربه ،، ويحاول منافسيها الاطاحه بها بأي طريقه كانت شرعيه أو غير شرعيه وذلك بحجة انهم (مكوشين) على السوق ولا يوجد لهم أرباح معقولة ..!!

وهكـذا زعيمنا الغالي الهــلال ،، الذي منذ تأسيسه وهو يحصد البطولات والدروع و من انجاز الى انجـاز آخر وطبيعي يعللون المنافسين ذلك بعدة حجج واهيه فكل منافس يضع سببا وعذرا لعدم حصوله على اللقب ويشكك في حصول (زعيم الانديه) ببطولاته .. وهذا ما لاحظناه من فتره طويله ولكن ازداد الكلام في الآونة الاخيره بحجة أن الزعــيم بدأ يأكل أي بطوله اين كـانت ..

حتى لاعبـي الهـلال لم يسلموا منهم وأصبح يرددون هـذا شايب .. هذا غير سعودي .. هذا طويل .. هذا مهوب وسيم وغيرها من الأمور التافهة من اجل الشوشره على لاعبي الزعـيم ،، ولكن ومع الأسف لم يعرفوا ولم يعلموا عقلية لاعبي الزعيم ،، وان الرد على هؤلاء دائما ما يكون على أرض الملعب ..!!

# بداية التصحــيح #

لامنا الاداره الهلاليه باختيار محترفيها بدون التــأكد من مستواهم ومعاينتهم قبل توقيع العـقد ... ولكن مع أول أيــام العيد تم التوقيع مع الموهوب البرازيلي توليو الذي خطف إعجاب الجماهير والنقاد في الموسم الماضي الذي تمنى الجميع التجديد معه لموسم آخر وبالفعل تعاقدت الاداره معه كعيديه للجماهير الهـلالييه ..

· ونأمل استكمال العيديات بفسخ عقد الثنائي لوبيسكو و ادميلسون فوجودهم بالفريق مثل عدمه غير خسارة الهلال لرواتبهم الكبيره .. ومستواهم الضعيف .. وبالإمكان إحلال لاعبين شباب بمستوى افضل .. و يستفيد الهلال منهم حاليا ومستقبلا ..

· ونــأمل حل اشكـالية ظهير الايسر الذي اصبح اكثر مركز حقل تجـارب للاعبين .. تاره مدافع .. وتاره ظهير ايمن .. وتاره وسط ايسر يشارك ظهير ايسر ... لماذا كل هذه الفـوضى لماذا لايتم شراء ظهير ايسر وحل الضعف الواضح بهذه الخانه ..

ماجد الـمولد لاعب الوحده لاعب شاب عمره 21 سنه يتدرب مع الفريق الهلالي من اكثر من 3 أشـهر ومع ذلك إدارة الهـلال لم تتحرك ساكنا حول التوقيع معه رغم ان إدارة الوحده قـالت نريد مبلغ 400 آلف ( بالتقسيـــط) !! ومع ذلك إدارة الهلال تماطل وكل يوم والآخر سوف نحل سوف نوقع سوف نتفاهم مع إدارة الوحده .... والى يومنا هذا والكــلام يعيد نفـسه بنسوي وبنسوي ..!!

# هل جمهور الهلال على غلط #

دائما مايـكون المشجع الهـلالي مثقف وواعي وعقــلاني ومنصف في اعطاء كل شخص حقه حتى لو كان ضد ناديه .. ولهذا تميــز جمهور الهلال عن بقية الجماهير الاخـرى .. بسمو اخلاقه .. واحترامه للطرف الآخر .

· ولهــذا جمهور الهـلال الكبير يعـرف امكانيات كل لاعب بنادي الهـلال ويعرف اللاعب المميز .. و المتوسط .. والسلبي .. فدائما جمــهور الهلال يشيد باللاعب المميز ويصفق له ويآزره على بذل المزيد ايضا المتوسط نفس الشيء .

· لكن السلبي الذي يتمرن مع الفريق ويشارك معه ويلقى تأييد من الجماهير ولكن بعد فـتره الجماهير تشاهد ان مستوى هذا اللاعب سيء جدا ولايمكن ان يلعـب في صفوف الزعـيم ....
ولذلك نادرا ماتتفق الجمـاهير على لاعب واحد بعدم احقيته بتمثيل الفـريق ... ولكن في الفتره الاخير شاهدت تواجد اكثر من لاعب سلبي بالفريق.. واتفق الجمـهور و بنسبه كبيره على عدم استحقاقهم للاعب في صفوف (رديف) الزعيم فكيف بالاساسي ..!!
ولعل ابرز هؤلاء الاسماء التي اتفقت الجماهير عليها

( حسين المسعري – محمد النزهان – تركي القحطاني – حسن العتيبي – منصور الشهراني – تركي الشايع )

فهــل ادارة الكره بنادي الهلال على صــح وجمهور الهلال كله على غـــلط ؟؟!
  #2  
قديم 17/12/2001, 10:18 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
كلش يصير بهالوقت
المشكله اذا كانوا مقتنعين باللاعبين اللي ذكرت

اما مشكلة ماجد المولد الظاهر ان مالها حل
اللاعب شاريهم وهم مادروا عنه

وحده من ثنتين
معجبين بمستواه اشتروا عقده
مو معجبكم مستواه خلوه يروح
وانتهى الموضوع
مالها داعي المماطله
عموماً اتمنى من ادارة النادي حل مشكلة الفريق في الظهير الأيسر في اسرع وقت فالفريق مقبل على مشاركات غاية في الأهمية
  #3  
قديم 17/12/2001, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛


كلامك منطقي جدا ومشكور واتمنى معرفة السبب في تنفيذ عكس مايطلبه الجمـــهـور
  #4  
قديم 18/12/2001, 04:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
سلالالام

أخاف أقول شي......((أروح فيها..))
لكن ماباليد حيله

...(( واللبيب بالاشاره يفهم..))
  #5  
قديم 18/12/2001, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
فعلا سالفه الظهير الإيسر لهذا اربع سنوات ولازالت معلقه


فهي ليست وليده هذا اليوم

ولكن لانعلم متى الحل
  #6  
قديم 18/12/2001, 08:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 75
مشكور يااخ كايدهم ويبدو ان مشكلة الظهير الايسر صارت مشكلة بدون حل
لان الادارة تجيب لاعبين اجانب ومحلين في جميع المراكز ونسيو الظهير الايسر
مدري ماهم مقتنعين بالمحلين ولا هم الي جابو لاعب اجنبي في هذا المركز
والله يصبر المولد علييييييييييييييييييييييييييييييييييهم

ابو بندر:




  #7  
قديم 18/12/2001, 09:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
احييكم اخواني

اخوي كايدهم انت ذكرت نقاط غايه في الاهميه وكل ما ذكرته عن الاجانب

صحيح ولا عليه غبار

ولكن سأخالفك من ناحية اللاعبين السعوديين ولن اخالفك الا في ثلاثه لاعبين وهم

حسين المسعري و النزهان وحسن العتيبي اما الباقي فلا تعليق

حسين المسعري :

من اللاعبين الكبار والخبرة في الفريق ومن اللاعبين اصحاب الاخلاق العاليه

ومن اللاعبين المؤثرين داخل الملعب وهو الجندي المجهول في الهلال واللاعب المهضوم كذلك

وخير دليل على كلامي هو المدرب القدير اوسكار الذي حقق مع الهلال العديد من البطولات

وتمسكه بحسين المسعري ووصفه باللاعب المؤثر داخل الملعب وكذلك ووصفه بالورقه الرابحه

فالمدرب اعلم مني ومنك من ناحيه اللاعبين (واعذرني )

النزهان :

من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد وراقبه جيدا بمنظار الناقد لا بمنظار الحاقد (واعذرني لاني لا اقصد بالحاقد شيء سيء ولكن اقصد انك حاط في بالك انت وكثير من الاخوان فكرة ان هذا اللاعب سيء للغايه ولايمكن ان يكون لاعب عليه القيمه كما نظرنا لابو يعقوب بأنه لاعب لايعلى عليه وانه اللاعب صاحب الشهره الاولى ولا يمكن ان تذهب هذه الحقيقه من فكرنا حتى لو اتى بعد ابو يعقوب الف كأ ابو يعقوب ولو احد قال كلمه على ابو يعقوب مثلا ان الثنيان صار شايب لقومنا الدنيا على راسه ولن ولم نقعدها لاننا ننظر لابو يعقوب قمه وهي الحقيقه عندنا ولكن عند غيرنا لا والف لا ) اتمنى ان تفهم كلامي وتجعله من باب النقاش لا من باب التهجم والاساءة (واعذرني مرة اخرى ) ونرجع للنزهان فالنزهان صاحب مهارات عاليه
وقوة جسمانيه كبيرة ولياقه اكثر من جيده ولكن عيبه الوحيد الذي اتمنى ان يتخطاه
وهو ( pass ) اي المناولات وراقبه جيدا في اي مباراه ولاتنسى انه يلعب في الظهير الايسر ومحله الاصلي ايمن

حسن العتيبي :

حارس عملاق ومن الطراز الاول ولي وجهة نظر اتمنى ان تطبق في الهلال من ناحيه الحراس وهي( اعطاء جميع الحراس الفرصة الكافيه لحل مكان الدعيع بأن يلعب المدرب بالحراس الموجودين جميع المباريات المهمه وغير المهمه مثلا ان يلعب كل حارس ثلاث مباريات متتاليه كانت مهمه او غير مهمه (ولا اظن ان الدعيع والعتيبي وضاري ) سيئين ، وستعطي هذه الطريق الكثير من الثقه واثبات الجداره للحراس نحن صرنا لانطمئن في الحراسه الا بوجود الدعيع وهذا اكبر خطأ لو فرضنا ان الدعيع اصاب فسيأتي العتيبي او ضاري وكلاهما مبتعدين عن جو المباريات فكيف يقدمان مستوى جيد اظنه من الصعب ذلك فلا بد للهلال ان ينتبه لهذه النقطه وانني اعلم كثيرا لو انتبه لهذه النقطه لن تطبق والسبب الذي جعل العتيبي ينزل مستواه هو وضاري بأنهما في الاحتياط ولا يلعبان الا عندما يذهب الدعيع الى المنتخب او يصاب ودليل على كلامي ابتعاد الدعيع للاصابه مع المنتخب وتدني مستواه بعد الرجوع علما بأنه شفي من الاصابه وكذلك كثرة اللعب يسبب للاعب ما يسمى (بالتشبع الكروي ) الذي يسبب تدني مستوى اللاعب بشكل ملفت للانظار وهذا ما حصل مع الدعيع ،

وكذلك اود ان اذكر توقيع العتبيي مع النصر وعندما علمت الاداره الهلاليه جعلته يوقع للهلال (والسالفه معروفه ) ويكلف اللاعب التوقيف شهر و50 الف غرامه من خزينة النادي لماذا فعلت الادارهؤ كل ذلك هل للتحدي مع ادارة النصر ام لايقانها بأن العتيبي حارس من طراز نادر وجه هذا السؤال لادارة النادي وخذ منها الرد

وعذرا على الاطاله (ولا تفهمونا غلط )

وشكرا للجميع ،،،،،،،،،،،،،
  #8  
قديم 18/12/2001, 11:42 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
اهلا بالاخ شيروكي ..
إقتباس
وحده من ثنتين
معجبين بمستواه اشتروا عقده
مو معجبكم مستواه خلوه يروح

ياسلام عـليك .. اذا ماهو في المستوى اصرفوا النظر عنه .. وحرام يتدرب ويحجز مكان لاعب ..!

لكن اذا كان مستواه ممتاز(وهذا الواضح) لماذا التـأخير .. لماذا التـكاسل ؟؟ هل ينتظرون دخول انديه آخرى في المفاوضات معه حتى يدخلون معه بشكل جدي ويترفع سـعره ؟؟

اهلا بالاخ romeo .. وعليكم السلام .. والسبب غير واضح (؟؟).

اهلا اخوي سام الملاعب .. ياليت نشوف لك رد آخر توضح فيه مشاركاتك ..

اهلا اخوي السلطاني .. المشكله اخوي السلطاني ان الاداره تتعاقد مع مهاجمين او وسط او اي مركز آخر .. باستثـناء المركز اللي شغال الهلاليين (الظهير الايسر)!! ومع ذلك ادارة الهـلال تفــهم اكثر من جمهور الهلال !!!

اهلا بالاخ ماجدالهلالي .. العفو .. والظهير الايسر مزيدا من التـجارب والفوضى في هذا المـركز .. ولاتستغرب اذا شاهدت شريده في المباراة القادمه ظهير ايسر !!

اهلا بالاخ العزيز قلب النـ(15)ـمر ..

نأتي للنقاط اللي ذكرتها اللاعبين السعودين الثلاثه ..

* 1- حسين المسعري

ذكـرت كلام جميل .. وهي (ايام) المدرب اوسكار .. اوسكار آخر سنه جاء فيها للهلال سنة 1418 بمعنى قبل 4 سنـوات .. وانا اتفق ان المسعري مع اوسكار وقبل عام 1418 كان يقدم مستوى مقبـول .. لكن الآن اللاعب كـبير تجاوز 33 سنه .. لايوجد مهارات .. بطىء جدا .. لايعرف يسدد تجاه المرمى .. لايمرر تمريرات صحيحه .. اذا ماهو المطلوب منه ايقاف اي هجمه مترده بفـاول ؟؟
اعتقد هذه المهمه ممكن يقوم فيها اي لاعب ناشىء .. ويقوم بعدة ادوار اخرى تفيد الفريق ..

* 2- محمد النزهان

لاعب حمـاسي لاننكر ذلك ويلعب بـروح كبيره ولكن بدون المهارات الاساسيه لكرة القـدم .. تمريرات .. يلعب لحاله اذا كانت الكره في متناوله ينطلق ينطلق حتى الجناح ثم تقطع منه وترتد هجمه مرتده ... فتح خـانه .. الشلهوب بخط الوسط ينتظر النزهان يتقدم .. والنزهان في محله وبالاخـير يتقدم بعد رجوع الفريق المنافس بأكلمه للخلف ..!!

بمعنى لاعب حمـاسي فقط ..!!

* 3- حسن العتيبي

ظهر في اول مباراة له امام الاتفاق وقدم مستوى جيد وتوقعنا له بمستقبل ممتاز (اذا استمر على مستواه) قـدم مستويات جميله في اول ظهور له .. ولكن بعدهـا اصبح يبحث عن الاستعـراض و الطيـران لالقتاط الكـور واصبح استعراضه طريقه سهله لدخول الاهداف مرمى الهلال بطريقه سهله ..
تقدمه الــكثير من مـرماه .. حسن مايرتاح الا اذا تقـدم من مرماه اكثر من ثلاث مـرات .. وليـت الخروج من المرمى صحيح !! بل دائما مايحرج الفريق بتقدمه الـغير مبرر وليس تقديمه في مباراتين متتاليه حتى نعذره بل كل موسم يظهر لنا بتقدم لامبرر له !!

ضـاري متى اعطي الفرصه حتى نحكم عليه .. حتى المباريات الوديه لايشـارك ؟؟

مشكلة انتقاله للنصر كان من باب التحـدي لااقل ولااكثر .. وهذا رأيي

وسعيد بمشاركتك اخوي قلب النـ(15)ـمر .. واتمنى تقبل كلامي بسـاعة صدر ..

تحياتي لك .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube