#1  
قديم 12/06/2007, 10:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
القحطاني وقع لا ماوقع يمكن يوقع ويمكن لا.... انهوا الموضوع وخلصونا

نود ان نعرف الحقيقه من إدارتنا الموقره فالاعب يملك امكانات جيده وسينهي علة الظهير الايمن
إذا كان ولابد من دفع مبلغ 1.5 مليون للاتحاد فلماذا لاندفعها بدلاً من الانتظار موسم كامل خاصه وان الفريق مقبل على مامجموعه 5 بطولات على الاقل وإلا فإن اللاعب قد يحول مساره إلى نادي اخر عاملاً بالمثل القائل عصفور في اليد ولا عشره عالشجره
1.5 مليون للاتحاد + 1.5 مليون للاعب = 3 مليون قيمة تجديد عقد الدوخي لو وافق وقتها
والاستفاده من بيع او اعارة لاعب او اثنين ممن يمثلون الفريق في هذه الخانه وبكذا تطلع التكلفه اقل

تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/06/2007, 06:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: ديار ابو متعب ((الرياض))
مشاركات: 566
من جد والله ودايم كذا انا خلصوا الله يرحم والديكم

واذا جت مفاوضات كل العالم دري

مشكور يا حلو

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/06/2007, 09:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
السبب الحقيقي للاشاعات بعض اعضاء المنتدى
التي لاتهمهم مصلحة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/06/2007, 09:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
انا والله احس ان لا النادي يمه ولا هو يم النادي.....

بالعربي هالمنتدى يمشي على طريقة المثل الي يقول...:

كذب كذبة وصدقها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/06/2007, 09:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 727
خلصونا واحسمو الموضوع

مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/06/2007, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
القحطاني على حسب ماسمعت انه تم التوقيع معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/06/2007, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يعني ما ملى عينكم هالموضوع المثبت ؟

مسفر القحطاني لم يوقع للهلال ولاعب كبير في طريقه للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/06/2007, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 642
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAYERN MUNICH
انا والله احس ان لا النادي يمه ولا هو يم النادي.....

بالعربي هالمنتدى يمشي على طريقة المثل الي يقول...:

كذب كذبة وصدقها


هههههههههههههههههههههه

كلام اعجبني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/06/2007, 05:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
تحيه وتقدير للجميع على مرورهم ومايهمنا اولاً واخيراً هو مصلحة الزعيم

عزيزي عطر الأماكن
بعض الصحف ذكرت بأن اللاعب دخل برنامج تأهيلي حتى يقف الحسيني على مستواه مع العلم بأنه لاعب جيد ولا يحتاج إلى إعادة اكتشاف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/06/2007, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 397
مانبيه الله لايرده
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/06/2007, 06:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 539
موضوعه منتهي للهلال ان شاء الله

بس انتظروا .. حتى لو نفي الخبر 1000 مرررة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/06/2007, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن
يعني ما ملى عينكم هالموضوع المثبت ؟

مسفر القحطاني لم يوقع للهلال ولاعب كبير في طريقه للهلال

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/06/2007, 07:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 605
يا اخوي خذ الكلام مني الأكيد......................الاعب متنسق من ناديه .............وهذا الكلام يعلموني فيه اتحاديه زملاء


تحياتي.........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube