#1  
قديم 09/06/2007, 11:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE BIG BOSS
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,375
رجعت فضاوة الصيف !!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يالغالين ... دوم ان شاء الله

خسر الهلال بطولة الثالثة المحلية بالعربي انتهى الموسم ولا بطوله محليه

في النهائي امام الاتحاد خلصت المباراة خسرانين وطلع سمو الامير واعلن استقالته النهائية وهي الأولى التي تكون مرئياً واكيد بنصدقها لأنه من كلامه

طلع بعض الأعضاء يفضفض علينا كلامه وانا مصدري كذا وكذا وان الامير محمد بيرجع رئيس

وخذناها عاده ويطلع ثاني يقول ان التايب وتفاريس بجدد خلاص ماجاب جديد ادارة الاخبار حاطه مواضيع عن التايب وتفاريس وطبعا ادارة الاخبار ثقه

وانه كذا وكذا ..

ولكن اتمنى ان لانرى مثل هذي وانا لا اريد ان اتكلم عن نوايهم ولاكن إذا كان الكلام من فضة ، فالسكوت من ذهب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/06/2007, 12:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: ::+ .. الريآض .. +::
مشاركات: 949
الله يعافيك عـ الموضوع

والله إنك صادز

هالأيام أيام الاشاعات

خاصة عن الامير محمد بن فيصل

،،

يقول المثل : اذا كان الكلام من فضة ،، فالسكوت من ذهب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/06/2007, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE BIG BOSS
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,375
إقتباس
الله يعافيك عـ الموضوع

وياكـ بالغلا

إقتباس
والله إنك صادز

هالأيام أيام الاشاعات

خاصة عن الامير محمد بن فيصل

وماراح تخلص

إقتباس
يقول المثل : اذا كان الكلام من فضة ،، فالسكوت من ذهب

صدقت ,,, وخاصة اللي ........
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/06/2007, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
والله انك صادق اخوي وبعض الاعضاء الله يهديهم كل شوي جايبين لاعب جديد وحاطين له موضوع و صوره وكل شي ويتمنى ان الهلال يوقع مع لاعبه هذا ،،،

والله صدق من قال ارضاء الناس غايه لاتدرك والله الله يعين الإداره الجديده ما تدري ترضي من وتخلي من،،،

انا ما استبعد يوم من الايام القى عضو حاط موضوع عنوانه نبي هاللاعب الخطير واذا دخلته لقيت صورة سعود الحماد ،،،

هههههههههههههههههههههههههههه

على العموم اهنيك والله على هالصراحه واتمنى الجميع يكبر عقله ويبحث عن فائدة الهلال ،،،

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2007, 12:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال السهم القيادي
والله انك صادق اخوي وبعض الاعضاء الله يهديهم كل شوي جايبين لاعب جديد وحاطين له موضوع و صوره وكل شي ويتمنى ان الهلال يوقع مع لاعبه هذا ،،،

والله صدق من قال ارضاء الناس غايه لاتدرك والله الله يعين الإداره الجديده ما تدري ترضي من وتخلي من،،،

انا ما استبعد يوم من الايام القى عضو حاط موضوع عنوانه نبي هاللاعب الخطير واذا دخلته لقيت صورة سعود الحماد ،،،

هههههههههههههههههههههههههههه

على العموم اهنيك والله على هالصراحه واتمنى الجميع يكبر عقله ويبحث عن فائدة الهلال ،،،

وشكراً

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/06/2007, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
من جد ..

منتدى الجمهور اغلب مواضيعه تفاريس راح تفاريس وقع للهلال .. محمد بن فيصل راح محمد بن فيصل رجع للنادي ..

صراحة صرت اخش اقراء المواضيع المثبتة واطلع لان المواضيع اغلبها مكررة وبااااايخة ..

مشكلة الابتدائية معطلين ومقلقينا هنا بالمنتدى بالمواضيع مالها داعي ..



وتسلم يالغالي وما قصرت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/06/2007, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
الله يعينا عليها
الاشاعات شوفوها بالمنتدى
كل يوم يجي واحد وينزل موضوع مع مصدره ولا نشوف شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/06/2007, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE BIG BOSS
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,375
إقتباس
الهلال السهم القيادي

الف شكر لمناقشتكـ الموضوع ونصير صريحيين لعيون زعيمنا

إقتباس
(GERRARD

)

الف شكر لمروركـ ومبروكـ تجديد جيرارد لليفر


إقتباس
MR.DL5

هذاولا الابتدائي وشلون الباقين إذا خلصوا

إقتباس
فرانكو باريسـي

الف شكر لمروركـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/06/2007, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله يعينا عـ المندسين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/06/2007, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
يعطيك العافيه
حصري (وقع نادي الهلال مع رونالدو بس نادي الهلال هون لأن رونالدو ما يقدر يشارك بالبطوله الآسيويه لمشاركته مع نادي ريال مدريد بكأس الأنديه الأوربيه )
هذا آخر خبر حصري وشكلي بسوي مثل أكثر الأعضاء
والمشكله إنه بيسلك عليهم وبيمشون مع الموضوع كأنه صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/06/2007, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/06/2007, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عافاك ربي أخوي صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/06/2007, 03:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
صادق والله الاشاعات كثيرة هاليومين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/06/2007, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE BIG BOSS
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,375
الف شكر للجميع على المرور الكريمـ

وبالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube