#1  
قديم 08/06/2007, 03:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
مصائب ومواجع .. النهائي .. وباكيتا .. والإدارة .. واللاعبون .. والجمهور

آه .. آه .. يا هلال. من قلب كل مشجع خرجت هذه الكلمة. أن تخسر فهكذا هي كرة القدم ولكن أن تستسلم وتصبح إنساناً بلا روح فهذا ما لا نقبله يا زعيم. لا أريد أن أتذكر وأذكركم بمصائب وبمواجع مساء الجمعة لكن علينا أن نتصارح قليلاً فلدينا الآسيوية وهي الأهم لدى الشعب الأزرق.

بداية بالمدرب باكيتا .. هذا المدرب الجبان الذي هدم كل ما هو جميل لدى الهلال. مدرب لم يعرف قراءة الخصم وسير المباراة. متخبط في تغييراته ومحبطة لفريقه ومشجعة للفريق الآخر. قدّم الفوز والبطولة للاتحاد بعد أن كانت كل الظروف مهيأة من أرض وجمهور وكذلك متقدم بهدف. تصوروا معي فريق كبير يدافع بأكمله شوط كامل ... وسط ودفاع .. ملتصق بالدعيع وباكيتا يتفرج وكأن الشيء لا يعنيه. هاجم الاتحاد حتى بـ ( تكر والمنتشري ) وصدقوني لو لم يحرز الاتحاد التعادل لرأينا الحارس الاتحادي ( النتيف ) هو من سيسجل في مرمى الدعيع. السيد باكيتا ألغى تماماً دور عزيز والغنام وأبعد الغامدي عن جو المباراة من خلال إبعاده عن منطقته التي يجيد اللعب فيها مع رفيق دربه خالد عزيز. حتى ياسر وألفان رغم تحفظنا عليه لم تصل إليهما الكرات .. فتم عزلهما وباكيتا يتفرج. كان من المفترض لو كان مدرباً ذكياً أن يحدث تغييراً فوراً بإدخال نواف في الجهة اليسرى بدلاً من الغنام وإرجاع الغامدي لمنطقة المناورة وإرسال التائب للجهة اليمنى وبالتالي يصبح لديك وسط متقارب له هيبته وخبرته. أما الحل الآخر كان من المفترض أن يزج بسامي الجابر فوراً بدلاً من القحطاني المصاب فهو لاعب خبرة ومتمرس ويجيد التمركز والاستلام والتسليم الخطير وله هيبته على دفاع الاتحاد وهذا ما سيكسبه الهلال من عدم اندفاع ( المنتشري وتكر ) كما رأيناهما في المباراة خوفاً من أن تصل الكرة لسامي. فدخول سامي سيعطي لاعبي الزعيم دفعة معنوية هائلة لوجود قائد بالتأكيد سيغير من جو المباراة رأساً على عقب لصالح الزعيم وهذا دون مبالغة. أما أن تدخل العنبر وهو اللاعب الذي لا يجيد إلا الضربات الرأسية فهذه المصيبة يا باكيتا. نقول لك ارحل فالهلال بتاريخه سيعود كما عهدناه. ارحل كما رحل أديموس وحقق الهلال بعدها ست بطولات فالهلال هو من صنعكم لا العكس يا جبان.

أما من جهة الإدارة .. فلن أكون قاسياً .. فشكراً لها على ما قدمته في السنوات الثلاث وبالتحديد لسمو الأمير محمد بن فيصل وبما أن الكمال لله دائماً سأذكر هنا بعض السلبيات التي وقعت فيها إدارة سمو الأمير محمد بن فيصل.

1- عدم تجديد عقود بعض اللاعبين ( عزيز- الغامدي – الدعيع – الشلهوب – تفاريس) بالسرعة المطلوبة قبل عام من انتهاء عقودهم حتى يستقر الفريق نفسياً وفنياً والتركيز على منافسات البطولات براحة تامة.. فلو لاحظنا أوروباً مثلاً يتم التفاوض مع اللاعب قبل سنة من انتهاء عقده حتى لا يتشتت اللاعب على مستقبل الفريق.

2- الاتفاق مع مدرب لمدة شهرين وهو متعاقد مع فريق آخر وهذا ما جعل المدرب غير مهتم لمصير الزعيم إن فاز أو خسر.

سأكتفي بهذا وسأقول لمحمد بن فيصل (( إنك لن تودع قلوبنا ولن تخرج من ذاكرتنا .. لقد أعدت الجماهير إلى الملاعب ولقد أعدت البطولات وهيبة الزعيم .. بوجودك كنت قريباً من جمهور الزعيم فأصبح الجمهور قريباً منك.. أنت رجل الهلال الأول بلا منازع .. فشكراً لك دائماً يا بوسلطان.))

وبخصوص اللاعبين .. لا تتذكروا ما حصل واهتموا فقط بالآسيوية فهي الأهم أما المباراة النهائية فلم تكتب لنا. وبأخطاء باكيتا القاتلة ذهبت. فقط علينا أن نقول أن على بعض لاعبي الزعيم مراجعة أنفسهم قليلاً فالمستوى غير مرضي أبداً فمن أراد البطولات فعليه أن يأكل العشب الأخضر ركضاً وحماساً وحباً للفريق الأزرق .. أما التمنيات فلا تفيد ... لن نقسو عليكم .. فكما أسعدتمونا سنوات .. سنقف معكم كل السنوات. نعم أخطأ باكيتا ولكن كان عليكم فعل شيء لأجل جماهيركم ولأجل سامي الجابر .. لم تلعبوا بحماسكم المعهود. والآن عليكم بالتركيز على الآسيوية فأنتم زعماء وأسياد القارة الكبيرة. استردوا العرش الآسيوي الكبير لأجل الشعب الأزرق الكبير.

وأخيراً يا جمهور الزعيم الزعيم ... أنتم ثروة الهلال الحقيقي وأنتم بطولاته التي لن يخسرها الزعيم .. فحضوركم في الأيام القادمة مهم وهو من سيرجع البطولات. وبحضوركم هو من يجعل الهلال كبيراً دائماً حتى وهو يخسر.. أنا أدرك أن الخسارة ليست من أزعجكم ولكن المستوى المتهالك الذي رأينا الزعيم فيه هو من أزعجكم ولكن أنتم عاشقون وبالتالي الواجب أن تصبروا وتقفوا معه في كل الأحوال .. المفرحة والمحزنة.. نعم دموعكم غالية وحزنكم صعب ولكن يبقى الهلال هو ملاذنا وهو الزعيم المتوّج في قلوبنا فلا تتأثروا.. فالبطولات قادمة أنتم لا تحتاجون إلى توصية.. فبطولة آسيا قريبة جداً فاملؤوا مدرجات استاد الملك فهد كما عهدناكم واجعلوا الملعب الكبير يخجل مرة أخرى ويبتسم لنا لتعود إلينا البطولات. بحضوركم سيكون استاد الملك فهد مسرحاً للتتويج الآسيوي.

وأذكركم:

إن وقفتكم مع الزعيم هي من يجعل الزعيم في القمة وتجعله دائماً سيداً لآسيا كل آسيا. وزعيماً لها مرة أخرى إن شاء الله.


إلى المنتديات الهلالية:

ماذا جنيتم من (( حصرية )) نشر التشكيلة الأساسية قبل المباراة بـ 24 ساعة؟؟ .. سؤال أوجهه لمن يهمه الأمر!!!

نعلم أنها من غير قصد وُجدت التشكيلة كسبق .. ولكن ألم تفكروا أن عيون الخصم ترصدكم؟؟!!







ودمتم


الزعيم قصة عشق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2007, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
لا تعليق
مبدع كفيت ووفيت
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/06/2007, 06:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
العفو أخي الكريم ويا هلا فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2007, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 277
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/06/2007, 08:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجهاز مغلق
لاتعليق

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube