المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2007, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,488
الأمير عبدالعزيز بن سعود «السامر» لـ عكاظ :: ][الهلال في «أزمة» ويحتاج لرجالاته][





اعداد - أبو ميرا





كشف قصة استقالة الرئيس وكيفية تنصيب التويجري والمطلوب للمرحلة القادمة
الأمير عبدالعزيز بن سعود «السامر»: الهلال في «أزمة» ويحتاج لرجالاته




حوار: ابراهيم موسى

يعتبر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود «السامر» من أعضاء شرف نادي الهلال الفاعلين والداعمين الذين لهم اسهاماتهم المتواصلة لدعم النادي عن قناعة ومحبة وعشق لهذا الكيان الكبير والعريق وهو العشق الذي امتد لنجله الأمير راشد الذي لحق بوالده في محبة ودعم الهلال.
الأمير عبدالعزيز التقته «عكاظ» على خلفية الأحداث الأخيرة في الهلال واستقالة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل (ابن شقيقه) حيث دار الحديث عن الأوضاع المالية والإدارية ومسيرة النادي خلال المرحلة القادمة وحقيقة الاستقالة وما بعدها وتطرق الحديث للجوانب الأخرى في حياة الأمير الشاعر.. وهنا نص الحوار مع سموه:

باعتباركم عضواً شرفياً هلالياً فاعلاً كيف ترى خسارة الفريق الهلالي لبطولات الموسم الثلاث المحلية وواحدة خليجية؟

- في البداية والنهاية هو قضاء الله وقدره والظروف والحظ لم يخدما الهلال هذا الموسم حيث بذل رجال الهلال ولاعبوه ونجومه والأجهزة الإدارية كل جهودهم ولم يكتب للهلال أية بطولة ولم نقصر مع الفريق ولوقصرنا لمنا أنفسنا وعدم تحقيق الفريق للبطولات هو استراحة محارب وسيعود الزعيم قوياً كما كان وأفضل وهو فريق بطولات وزعيم الأندية السعودية شاء من شاء وأبى من أبى مع احترامي وتقديري للجميع.

الوضع صعب

وكيف تنظرون لمستقبل نادي الهلال بعد استقالة الأمير محمد بن فيصل من رئاسة النادي؟

- أعلنها عبر (عكاظ) الوضع بكل صراحة أصعب من الصعب وإذا لم يقف رجالات الهلال مع النادي وتحديداً مع إدارة المهندس طارق التويجري لأنه إذا لم يلتزموا ويفوا معه فلا عذر للرجل وأقول للأعضاء الذين لم يلتزموا بأن يلتزموا ويفوا
بالدعم والذي لديه ظروف فهو معذور.

هل يرى سموكم بأن الاستقالة جاءت في وقتها؟

- الاستقالة كانت للأمير محمد بن فيصل شبه ضرورية ويمكن أن تكون هناك ضغوط عليه والله أعلم.

مجرد شائعات

هل كانت خسارة الهلال من الفريق الاتحادي سبباً في تقديم الأمير محمد للإستقالة؟

- ليس كذلك.. وهذه شائعات يطلقها فئة من المغرضين والحاقدين ومن يدعي أنه ينتمي للزعيم.
سمو الأمير ندرك حرص أعضاء الشرف على مستقبل الزعيم..بصراحة هل ترى بأنهم وقفوا بالفعل مع إدارة الأمير محمد بن فيصل فيما يختص بالدعم المادي؟

- هم أشخاص معدودون فقط ولايتعدون السبعة فقط وهذا يحصل دائماً في الهلال وفي كل موسم وأتذكر على عهد إدارة الأمير عبدالله بن سعد (يرحمه الله) أن الداعمين له هم اثنان أو ثلاثة فقط ولكن الهلال رغم ذلك يحقق البطولات والانجازات.

اصطياد في الماء العكر

يقال بأن هناك من لايرغب في استمرارية الأمير محمد في الرئاسة وكانت الخسارة من الاتحاد فرصة للضغط عليه لتقديم الاستقالة. ماصحة ذلك؟

- هذا غير صحيح على الاطلاق ولا يمكن أن يحصل ذلك من أعضاء شرف الهلال لأنهم أكبر بكثير من ذلك وهم يختلفون في الآراء فقط ولكنهم يجتمعون في حب الكيان الهلالي وهذه سمة نادي الهلال وسر كبير من نجاحاته ولكن الأمير محمد بن فيصل له شخصيته ولم يخطىء وبعكس ذلك فأعضاء الشرف كانوا يطالبونه بالبقاء والاستمرارية في الرئاسة حيث حدث ذلك في الاجتماع الأخير الذي عقد بمنزل الأمير عبدالله بن مساعد ولم أسمع بذلك مطلقاً ولكن كما قلت لك: الحاقدون ينتظرون أي فرصة لكي يصطادوا في الماء العكر ولكن في الهلال بحبنا وترابطنا نحارب مثل هذه الأمور وقد تعودنا عليها.

احترمنا القرار

هل لسموكم أن يكشف لنا قصة استقالة الأمير محمد ومن دعا للاجتماع الذي عقد في منزل الأمير عبدالله بن مساعد؟

- حقيقة وبكل صراحة الأمير محمد بن فيصل تقدم في الموسم الماضي وبعد خسارة الفريق لنهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من الفريق الشبابي (0/3).. باستقالته الرسمية لأعضاء الشرف في الاجتماع الذي عقد في منزل الأمير فيصل بن سعود وأصر أبوسلطان على الاستقالة ولكن الأميرين فيصل بن سلطان وأحمد بن سلطان وكثير من كبار أعضاء الشرف الداعمين أقنعوه بالاستمرار فعدل عن الاستقالة بشرط الدعم وقالوا له استمر ونحن معك فالبعض التزم وأوفى بالدعم ودعم والبعض الآخر التزم ولم يوفِ.
وبعد خسارة الفريق للنهائي هذا الموسم من الاتحاد دعا الأمير محمد بن فيصل شخصياً لعقد هذا الاجتماع الودي فتم في منزل الأمير عبدالله بن مساعد وكان حريصاً على هذا الاجتماع وكانت استقالته حاسمة ولا رجعة فيها وكان مصراً على ذلك ورفض بشدة كل شيء يتعلق بالاستمرار وتقبلناها نحن الأعضاء بكل صدر رحب واحترمنا قراره فتم تكليف نائبه المهندس طارق التويجري باجماع الأعضاء لكي يكون رئيساً لنادي الهلال لمدة عام.

لا لجنة للمساندة

وهل هناك وعد بدعم المهندس طارق مادياً، أم هناك لجنة من أعضاء الشرف تدعمه وتسانده؟

- هناك وعد بدعم المهندس طارق كلياً وهو ماقبل الموافقة على الرئاسة بشرط الدعم المادي وإعطائه كافة الصلاحيات كرئيس لنادي الهلال وغير صحيح أنه سيتم تكوين لجنة لتسانده وتدعمه والا لأصبح رئيساً (صورياً) ولكنه الآن يعد دراسة كاملة بالميزانية المقترحة للنادي للموسم الرياضي القادم من معسكر اعدادي للفريق وجهاز فني ولاعبين أجانب وكل الأمور التي تخص النادي لعرضها في الاجتماع الذي سيعقد يوم الأحد القادم بنادي الهلال.

هذا يعني أنه ليس هناك عضو شرف رشح نفسه لرئاسة النادي؟

- كما تم في الاجتماع لم يرشح أي أحد نفسه فتم بالاجماع ترشيح المهندس طارق التويجري وهو أهل لهذه الثقة بإذن الله تعالى.

محضر الاجتماع

سيعقد اجتماع شرفي كبير يوم الأحد القادم بنادي الهلال..ماهي القرارات المنتظرة؟

- الأمور المادية لدعم المهندس طارق كرئيس للنادي لهذا الموسم ومناقشة أمور الفريق الأول لكرة القدم واستعداده

للموسم الجديد.

ماذا يحتاج الفريق في المرحلة القادمة؟

- يحتاج وقفة قوية من جميع الهلاليين لكي يعود بطلاً قوياً كما كان.

ماذا تقول للهلاليين؟

- أدعموا ناديكم فهو بأمس الحاجة لكم.

بادرة رائعة

ماهي أسباب ابتعاد شقيقكم الأمير فيصل بن سعود عن دعم الهلال هذا الموسم؟

- الأمير فيصل بن سعود لم يبتعد وهو مع الهلال قلباً وقالباً حتى أنه اتصل من أمريكا ونحن في الاجتماع الأخير وأعلن سموه تكفله بديون النادي والبالغة أكثر من 14 مليون ريال فكلمة سموه أساساً أبلغ ووعد بأنه سيقف مع المهندس طارق تماماً في رئاسته.

لن نبخل

دعم نجلكم الأمير راشد للمنتخب السعودي ونادي الهلال، هل سيستمر؟

- نعم ولن نألو جهداً في دعم رياضة وطننا الغالي علينا جميعاً متى ما أتيحت له الفرصة.

الهلال أمامه مشاركة آسيوية قادمة، هل هناك مخطط لدعم الفريق بمهاجم عالمي كما تردد؟

- بكل تأكيد سندعم الفريق لكي يكون في اتم الاستعداد لهذه البطولة الكبيرة والتي من خلالها سنلعب في بطولة أندية العالم بإذن الله وماتجديد عقد لاعبي الفريق عمر الغامدي ومحمد الدعيع إلا بداية الاستعداد وننتظر من الرئيس الجديد المهندس طارق مايطلبه من احتياجات للفريق وسنلبيها إن شاء الله ولن نبخل على الهلال بشيء.

الطائرة عادت

كيف يرى سموكم وضع كرة الطائرة ؟

فريق الهلال لكرة الطائرة تأثر كثيراً بإبتعاد الأمير خالد بن طلال عن اللعبة بعد قرابة 15 عاماً من البطولات والأمجاد..حتى أن الفريق هذا الموسم حقق بطولاته الثلاث المحلية ورابعة خليجية.
الأمير خالد بن طلال لم يقصر طوال وقته الذي التزم به في كرة الطائرة وعندما حدث له ظرف حادث أخي الأمير الوليد بن خالد بن طلال شفاه الله سبحانه ارتبط ارتباطا تاما مع سمو أخي الأمير الوليد شفاه الله ومازال يدعم الفريق وهو باني الأمجاد الهلالية في لعبة كرة الطائرة.

كيف يرى سموكم فكرة إطلاق قناة الزعيم؟

- فكرة رائدة وتسجل لسمو الأمير محمد بن فيصل وأنا أعتبرها من منجزاته الكبيرة وتعد واجهة حضارية لناد كبير مثل الهلال.

نظام مفيد

ما رأيك في خطوة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في دعم البرامج الاستثمارية للأندية؟

- الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بسمو أخي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه أخي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لم تأل ولن تدخر جهداً في دعم الرياضة المحلية والخارجية ووقفاتهم مشرفة دائماً وأبداً وأتمنى لهم من كل قلبي التوفيق والسداد إن شاء الله.

مارأيكم في النظام الجديد للمسابقات المحلية وزيادتها لأربع بطولات وعودة الدوري للنظام القديم بالنقاط؟

- لو كان نظام الدوري بالنقاط لحصدناه للموسم المنصرم ولكن أعتقد بأن هذا التنظيم سيزيد من القوة والإثارة وسيعود بالنفع على رياضتنا السعودية للأمام.

الصقور مؤهلون

كيف يرى سموكم حظوظ منتخبنا في مشاركته القادمة بكأس أمم آسيا قريباً؟

- ان شاء الله ان صقورنا الخضر قادرون ولهم بصمات وذكريات جداً جميلة في بطولة كأس آسيا وسبق أن حققها عدة مرات فإن كتبها لنا فالحمدلله الذي بنعمه تتم الصالحات وإن لم يكتبها فالحمدلله على كل حال.

امسية شعرية

وماهي علاقة والدكم الأمير سعود بن محمد حفظه الله بالرياضة؟

- علاقة والدي وسمو سيدي الأمير سعود بن محمد بالفروسية والهجن.

مدينة جدة تنتظر من سموكم أمسية شعرية منذ آخر أمسية كانت عام 2002م، فهل سنرى ذلك قريباً؟

- مدينة جدة غالية علينا جميعاً وبهذه المناسبة أبارك للأمير خالد الفيصل تولي إمارة منطقة مكة المكرمة ومتى طلب مني ذلك فإن شاء الله سيكون لكل حادث حديث.

اقبال كبير

سمو الأمير وأنتم على مقربة من السحب والإعلان عن الفائزين بجائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه لإمارة منطقة الرياض كيف يرى سموكم الإقبال على المسابقة؟

- الحمدلله كان الإقبال أكثر من رائع وكبير جداً حيث تعدى الـ(1200) قصيدة وتم تقليصها لـ (300) وبعد اجتماع لجنة المسابقة وبعد ما لاحظ راعي الجائزة سمو سيدي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الإقبال الشديد والمكثف الذي ينم عن الولاء والوفاء لأمير الرياض، حيث ان الإقبال يستحق التكريم بالتالي قرر سموه رفع سقف الجائزة إلى (300000) ثلاثمائة ألف ريال بحيث تكون مأتي ألف منها حسب ما نشر وعشرين من الذين لم يحالفهم الحظ بالتساوي على (5000) خمسة آلاف ريال ليستفيد من الجائزة ثلاثون متسابقاً بدلاً من عشرة متسابقين فقط وستكون النتائج بالسحب عبر إحدى القنوات الفضائية وذلك بمشيئة الله يوم غد السبت 23/5/1428هـ.

هوايات خاصة

ماهي هوايات سموكم؟

- القراءة وركوب الخيل والرماية والمقناص.

كلمة أخيرة؟

- أتمنى أن أكون قد قلت مايفيد القارئ والمتابع الهلالي وأشكر القائمين على صحيفة «عكاظ» و الشكر لك أنت لحرصك على إجراء هذا اللقاء.



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::

  #2  
قديم 08/06/2007, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,218
مشكوووووووووووووووووووووووووورين يأدارة الاخبار على الخبر
  #3  
قديم 08/06/2007, 03:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: k$a
مشاركات: 689
مشكورين
  #4  
قديم 08/06/2007, 03:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
نرجو دعم الجميع لكي يعود الزعيم مثل ماكان علية قبل موسمين
  #5  
قديم 08/06/2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الامير الشاعر ((السامر)) --» من أعضاء شرف نادي الهلال الفاعلين والداعمين

الله يكتب اللي فيه خير للهلال

وبأذن الله البطوله الاسيوية هلالية ان شاء الله
  #6  
قديم 08/06/2007, 03:58 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
محجوز
  #7  
قديم 08/06/2007, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 283
ونعم والله في السامر
و رجال الهلال الداعمين للنادي
  #8  
قديم 08/06/2007, 04:17 AM
عضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 4,127
thank are you
  #9  
قديم 08/06/2007, 04:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
مشكووووورين يأدارة الاخبار

ويعطيكم الف عافية
  #10  
قديم 08/06/2007, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
الله يعطيك العافية يابدر على النقل
  #11  
قديم 08/06/2007, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,628
الله يعطكم العافية
والله يكثر من امثال الامير عبدالعزيز بن سعود
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
  #12  
قديم 08/06/2007, 04:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مشكورين
  #13  
قديم 08/06/2007, 05:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 319
نرجو دعم الجميع لكي يعود الزعيم مثل ماكان علية قبل موسمين
  #14  
قديم 08/06/2007, 05:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 1,069
أتمنى وقفت اعضاء الشرف وفقه صادقه
بدون دعمهم ماراح يرجع الهلال اللي عرفناه وتهابه الانديه
  #15  
قديم 08/06/2007, 05:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
والله انا شوف بربرة اعضاء الشرف كثرة قبل وبعد المباراة النهاية وهذه ماهي بعادتهم، اقصد طوال تاريخ الزعيم اعضاء شرفه ورجالاته يدعمون بدون كلام،، هذه الايام تفرغوا للاحاديث الاعلامية على حساب الدعم،،

عودةالدعم تحتاج للاعبين عالميين ومحلين على مستوى تاريخ الزعيم وهذا الكلام يحتاج ملايين ماضن الموجودين بالصورة عندهم القدرة او على الرغبه في دفع ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube