#1  
قديم 08/06/2007, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير القلم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 59
مقالة في الصميييييييييييم

بسم الله الرحمن الرحيم
العارضة الثالثة
نحن قليلو وفاءٍ!!


فهد الروقي
بالفعل نحن وصلنا لمرحلة متدنية من الإحساس بالآخرين خصوصاً أصحاب الانفس الطاهرة والصراحة المتناهية وبالفعل نحن نركض خلف عاطفة تسيرنا كيفما تريد وتجعلنا مطية مسالمة لجامها التدهور واعنتها الاندفاع غير المدروس.

بالأمس احتفلنا به ووضعناه في المكان الذي يليق به وباركنا لقب "الظاهرة" الذي اطلقته الجماهير وبصمنا نحن بالعشرة عليه.
واليوم جردناه من كل مكتسباته السابقة حتى المنجزات التي تحققت في عهده ووصلت لرقم قياسي لم يحصل عليه طرف آخر في ناديه او الاندية الأخرى جيرناها لأناس آخرين فيما حملناه جمل الاخفاق بما حمل رغم ان الرجل لم يتنصل من تبعات مسؤوليته.
بالأمس كنا نتغنى به وبما يعمل ونكيل المدائح ونطوق عنقه الأشم بأكاليل المعلقات والاشادة، واليوم "ننبش" حتى في ادق تفاصيل السرية لعلنا نخرج بسبب يدفعنا لمزيد من الجلد المسمى ب"النقد" والأخير من ذلك براء.
... بالأمس اغمضنا العين عن الاخطاء البسيطة التي وقعت بها ادارته واليوم "نقتل" جميع الحواس حتى لا ترى ولا تسمع ولا تشم ولا تلمس ولا تتذوق ايجابياته التي لا ينكرها إلا من جحد طلوع الشمس من جهة الشرق في صيف نجد.
بالأمس كنا عليه ابرد من نسائم الصبا في استهلالية صباح ربيعي واليوم "قمنا" على قلب رجل واحد متهورين نحوه كإعصار بحر العرب وان قلت "تسونامي" فلا غضاضة.
تناسينا انه ورغم صغر سنه وحداثة تجربته في الميدانين الرياضي والاداري اتى بما لم تستطعه الاوائل حتى وان غضب رهين المحبسين والاوائل ربما تتجاوز المحلية.
يا احبتي محمد بن فيصل اداري من الطراز الاول وبلغة الارقام نجح في انتشال فريقه من موسم "الخمسات" واوصله في بضعة ايام الى اعلى سنام المجد حين ظفر واحتكر جميع الالقاب في موسمه الاول.
وفي الموسم الذي يليه خطف بطولتين ولعب على نهائي الثالثة.
وفي هذا الموسم استطاع الفريق الوصول الى رقم قياسي في مجموع النقاط التي تحصل عليها ثم انه هزم الفرق الكبار جميعها في الدورين وهو الامر الذي يحدث لأول مرة في تاريخه.
بمعنى ان قاد الفريق في تسع بطولات محلية حقق منها خمساً وأخرى غير رسمية ووصل الى نهائيين وخسرهما وهو اكثر رؤساء الاندية المحلية "نجاعة" بلغة الارقام.
وما يأتيه الآن من نقد لاذع بعد أن قدم استقالته لا يمكن أن يصنف في خانة الوفاء.
فمن حقه علينا ان نقيس مرحلته كاملة اذا اردنا ان نكون منصفين في دراسة تجربته دون ان ننال منه بسبب خسران اللقب الأخير وعلى هذا الاساس اتمنى من الجميع ان ينصف هذا الرجل وهو يهم بالرحيل فيكفي انه استنزف من ماله وجهده وعلاقاته الأسرية والاجتماعية والعملية الشيء الكثير فمن واجبه نحونا وصاحبكم اولكم ان نعتذر له فهذه هي قمة الشجاعة والرجوع الى الحق.
ومن هذا المنبر اشكر الدكتور عادل عصام الدين على إعطائه للرجل جزءاً من حقه الذي تغافلنا نحن عنه.





مقالة في الصميم للروقي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube