#1  
قديم 08/06/2007, 01:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 237
لانريد لاعب اجنبي !!

السلام عليكم

بصراحة لاحظة في الوقت الاخير ان المنتدى صار كله نريد اللاعب الفلاني

والثاني يقول لا نبي اللاعب الفلاني

بصراحة من وجهة نظري ان الهلال يعيبة نقطة وحده فقط

هي انه مايستغل الفرص اللي تجية << وش قاعد تقول انت

حنا عندنا لاعبين على مستوى عالي مثل المهاجم أحمد الصويلح والسعود

الهلال عنده لاعبين مثل هذولاء لكن مااستغليناهم رحنا ودفعنا ملايين على اللاعب الفن

لكن لو حنا مفكرين ومعطين فرصة للاعبين اللي جالسين على دكة الاحتياط

كان نجحنا ووفرنا ملايين لكن من يسمع

تخيل يااخي العضو لو لعب القحطاني والصويلح بالهجوم حتمن هم الافضل

فكل منهم يتمتع بالقوة الجسمانية واللعب بالطريقة الاوربية

فانا اقول لو نوفر الملايين اللي راح ندفعها على اجانب

ونعطي الفرصة للي عندنا كان نجحنا وضربنا عصوفرين بحجر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2007, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
اقتراح جيد اخي العزيز


بس اقول لايدرومبنك يخلونك مستشار النادي ..

بالتوفيدز للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/06/2007, 01:15 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
ورب الكعبه كلامك عين العقل ..

لكن وأنا أخوك لاحياة لمن تنادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2007, 01:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 89
كلامك رائع لكن ياخوي لابد من لاعب متمكن لان احنا نبي مهاجمين من الطراز الاول عرفت وشلون
يعني مهاجم بالعربي كويس ومتمكن
وشكرا على الموضوع ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/06/2007, 01:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
مشاركات: 49
اذا كان مستوى اللاعبين الاجانب مثل مستوى الفن لا مانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/06/2007, 01:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بريماكس!!
اقتراح جيد اخي العزيز


بس اقول لايدرومبنك يخلونك مستشار النادي ..

بالتوفيدز للزعيم

مشكور على طلتك الحلووه

بالنسبة مستشار النادي ماابغاها << من قال انهم يفكرون انهم يعطونك اياه هههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/06/2007, 01:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسير الهلال وبس
كلامك رائع لكن ياخوي لابد من لاعب متمكن لان احنا نبي مهاجمين من الطراز الاول عرفت وشلون
يعني مهاجم بالعربي كويس ومتمكن
وشكرا على الموضوع ويعطيك الف عافيه


لكن هل تعتقد ان الفان من الطراز الاول

انا اعتقد ان جميع الاهداف اللي جابه حظ مادرية وشلون جت ماتعب علية

وصدقني عطو اللي عندنا فرصة وراح يكونون من الطراز الصفر مو الاول



مشكورين باقي الاعضاء على طلتكم علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/06/2007, 01:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 151
كلام صحيح ولاكن المثل يقول ( زمار الحي لايطرب) اجل وين بيروح نجوم الشباب مثل الكلثم وغيرهم.......... هذا فعلا قتل المواهب الله يستر من القادم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/06/2007, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: مخالفة لنظام الجوازات
مشاركات: 199
والله شوف الصويلح حنين اي احتكاك يطيح

ومستواه طاااااااااااااااااااااايح بشكل كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/06/2007, 02:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
مشاركات: 343
تذكرون ببداية الموسم الصويلح راح لتجربه احترافيه بأوروبا وعلى ما سمعنا او مثل ماقالو ان الهلال محتاجه


ورجعوه لدكة الاحتياااااااااااط واحيانا اوت مع الجمهور


وحده من ثنتين اما انهم كذبوا يوم قالو محتاجينه او ان ماعندهم سالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/06/2007, 04:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
الصويلح لاعب ممتاز بس ماتوقع ينفع بالاسيوية لانه راح يقابل فرق قوية
يعني بالعربي لازم يجيبون محمد كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/06/2007, 04:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 170
صح كلامك ولكن..
نحتاج ايضا لمدرب يصقل المواهب ويوظفها حتى ولو كانوا بسن متقدم

والاهتمام بالاعبين الصغار ايضا من خلال جلب طاقم فني متخصص باكتشاف المواهب وتطويرها ولا يقف الحد عند اكتشافها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/06/2007, 12:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي يعشق الذهب
والله شوف الصويلح حنين اي احتكاك يطيح

ومستواه طاااااااااااااااااااااايح بشكل كبير

والله بيني وبينك اقولك ليش طايح مستواه لانه 24 ساعه على دكة الاحتياط

الظاهر انوه مالعب الموسم هذا الا مع المنتخب وبصراحة كان مستواه حلوو مررره

يعني يبيله 3 الى 5 مبارايات مع الهلال ويطلع تووب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube