#1  
قديم 06/06/2007, 08:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 226
صدق نور

صدى الواقع
صَدَق نور

خالد المشيطي
اعترف محمد نور بأن فوز الاتحاد على الهلال بطولة، وهي إشارة ضمنية إلى أن الهلال - كما يرى - في كفة، وبقية فرق الدوري في كفة أخرى، وهو كذلك إفراز طبيعي لما بين الناديين من تنافس محموم صنعه الإعلام منذ تولي منصور البلوي رئاسة الاتحاد، وبشكل أدق منذ قضية (خطف) خميس العويران .. نور سلم من مأزق حديث إعلامي هذا الموسم قال فيه : بطولتا كأس الملك وكأس ولي العهد اتحاديتان، فصدق في واحدة فقط !

@@ يجب أن نعترف أن الاتحاد يمكن أن يكون الفريق الذي لا يقهر، لكنه كثيرا ما يقهر لأنه يلعب بلا روح لكونه بلا هوية، والهلال كالمغناطيس إذا حضر حضرت أرواح الفرق الأخرى !

@@ المستفيد الأول من البطولة البلوي، فهي كالمرساة التي ثبتته على كرسيه (رغم ترويجه خبر استقالته، وواضح أنه أراد به قياس حجم الرغبة به، أو الرغبة عنه!) أما المستفيد الثاني فهو الهلال، لأن الخسارة رفعت راية التحذير للفريق، فتحتّم إعادة صياغته وإلا تراجع في السنوات القريبة القادمة لينافس جاره النصر .. في نظري لا يوجد فيه من هو صالح للاستعمال سوى ستة لاعبين، أما البقية فيمكن فتح مزايدة عليهم! .. وعلى من يهمه أمر الهلال ويمتلك حق الحل والربط أن يدخل الفريق عاجلا غرفة العناية المركزة ليُعالَج قبل الآسيوية، فهي الأهم، ليس لذاتها فحسب، بل لكونها بوابة الدخول إلى بطولة كأس العالم للأندية، أمل الهلال المنتظر .. وعليهم عدم الاستمرار بالدخول في التفاصيل لأنها هي التي أضرت بهم، فألهتهم عن التخطيط السليم للفريق كموضوع مشاركة التائب في النهائي من عدمها وجدوى معسكر العين .. على الهلاليين أن يبدؤوا من جديد متكئين على الحكمة (قل لنفسك : اليوم هو أول يوم في حياتي) .. وكما قال بروس بارتون : بمجرد أن تبدأ بالتغيير تكون قد أتممت المهمة !

@@ حجم الفرحة الاتحادية بالكأس مؤشر أكيد على أنه - أي الكأس - جاء في فترة ما يشبه اليأس، حيث خسر الاتحاد نهائيين قبله مباشرة، عدا بطولات أخرى طارت من أمامه، بينما لو قيست النتائج بحجم العمل أو الصرف فيفترض أن البطولات كلها اتحادية، فهو منتخب يحمل اسم ناد، ولأنه النادي الثري فإن الكثيرين يدورون حوله يعملون من أجله، ومن أجل أنفسهم !

@@ يستحق الاتحاد كل عبارات التهنئة، ليست بمناسبة حصوله على كأس الملك فقط، إنما تهنئة لأنه استطاع أن يجد ذاته بعد فترة (تيه) طويلة .. وهي تهنئة يفترض أن توجه إلى الاتحاديين الحقيقيين، لا لمن رفع علم الاتحاد كرها لغيره ! .. مبروك لكل الاتحاديين المخلصين، من عمل ودعم وهتف، مبروك لكل من ذرفت عيناه دموع فرح .





طبعا منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2007, 08:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 810
شكراً على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2007, 08:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
صدق نور

----------------------

مازعلتني البطولة<< بدال البطولة عندنا 45

ولا زعلني ننهزم من الاتحاد<< الثلاث مواسم الاخيرة مهزئينهم


الي فاقع قلبي وقاهرني منظر ابو سلطان وهو زعلان

والله بغيت ابكي وانا اشوفه يمشي في الملعب بعد المباراة

وهو حاط يدينه في جيوبه <<< منظر محزن جدا

اني اشوف ابو سلطان زعلان بهالشكل



ااااااااااااه يابو سلطان

ما اقول الا روح والله يسعدك مثل ما اسعدتنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube