#16  
قديم 05/06/2007, 09:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: اينما حل الهلال
مشاركات: 107
اكيد لابد وان يقبل بذلك

لان له الشرف انه يضع شعار الهلال على كتفه

وبعدين لانه فايز لو كان مهزوم كان بان على حقيقته

المثل يقول ( تغير جبل ولا تغير طبيعه )

وبعدين اللي غاثني وقاهرني

اللي وضعوا الشالات عليهم

وصل فيكم الحد انكم ترمون شعارات الهلال الى هالدرجه

كان الله بعونك يالزعيم

بعض جماهيرك كملوا اللي خلاه باكيتا وشلته

حبي وتقديري للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/06/2007, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
من ( ثور ) البلاوي
رئيس البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/06/2007, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـمـد الـحـلافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 481
نور مثال للاعب المحارب اللي اذا فاز هدت شياطينه

واذا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/06/2007, 10:03 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: @الخفجي@
مشاركات: 91
يارب تفكنا من البلوي أبو البلاااااااااوي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/06/2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـمـد الـحـلافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 481
نور مثال للاعب المحارب اللي اذا فاز هدت شياطينه,

واذا انهزم يا ويلكم منه يا ويلكم...

رفْع شعار الهلال غير نظرتي فيه ..
عرفت انه لاعب منتخبنا المبدع المخلص
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/06/2007, 10:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 1
بصراحه يا أخ هذا موضوع مهم وأنا أيد الاخوة الاسلاميه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/06/2007, 10:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 1,269
لو كااااااااااان خسراانين شفت العكــــــــس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/06/2007, 10:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
مشاركات: 69
نور بدأ يفهم

والدليل المبارايات الاخيره كان هادي جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/06/2007, 10:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 1,132
والله الحركه حلوه من نور وتدل على انه استفاد من ايقافه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/06/2007, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
المكان: تورينو
مشاركات: 2,750
طيب وش المطلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/06/2007, 11:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: هلال سيتي
مشاركات: 176
على الاقل كان فيه احترام من محمد نور واسامة المولد لكن الاعب الذي برز وسطع نجمة في نادي الهلال قام برمي الشعار وبوادر التضايق على وجه على الاقل اكسب جماهير الهلال حينما تبين احترامك لشعار ناديك الذي رفعك وجعل لك مكانه في هذه اللعبه ولكن يبدو ان البلوي غسل مخه بالفلوس اقول الدوخي ((ماعلى اشكالك حسوفه)) يا تشاد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/06/2007, 11:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: قصيمي في الخبر
مشاركات: 343
ايه والله انك صادق يعجبك محمد نور والمولد لاكن البلوي صدق جاب البلاوي معه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/06/2007, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
عشاااااااااااااااااااااااااانهم فايزين لو مهزومين كسرو الدنيا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/06/2007, 12:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 221
هذا التنافس الشريف
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/06/2007, 12:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: boring Riyadh :s
مشاركات: 1,156
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube