المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2001, 07:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
الجابر مطلوب للاحتراف في البرازيل

الجابر مطلوب للاحتراف في البرازيل ووسيط يؤكد نجاح تجربته الجديدة

نجم كرة القدم القطرية السابق، وسيط تعاقدات اللاعبين مبارك عنبر، أن نادياً برازيلياً يلعب في دوري الدرجة الأولى طلب منه التوسط ومفاوضة كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال سامي الجابر للاحتراف في البرازيل لمسوم واحد قابل للتجديد. وأشار عنبر في تصريح :" وافاني نادٍ برازيلي يلعب في الدوري الأول في بلاده بفاكس يطلب مني فيه أن أقود مفاوضات مع نجم الكرة السعودية سامي الجابر للاحتراف هناك". وأضاف:"

:" يمتلك النادي فكرة جيدة عن الجابر، وقد تابعه مسؤولو هذا النادي في مشاركات كثيرة مع المنتخب والهلال، كما أوحت لهم تجربته الاحترافية القصيرة في وولفر هامبتون الإنجليزي بإمكانية لعبه خارج السعودية". وتابع: "أعتقد أن التجربة الجديدة ستكون طيبة إذا ما قرر الجابر خوضها، وأنا واثق أنه يمتلك الخصائص التي تساعده على النجاح، وهذا ما يعيه مسؤول النادي البرازيلي أيضاً". ونفى عنبر أن يكون قد أطلع الجابر على العرض، أو عرف ردة فعله المبدئية حياله، وقال: "حتى الآن لم أعرض الأمر على الجابر، ولا أدري كيف سيتقبله، لكن الثقة المتبادلة بيني وبين الجابر ستجعلنا نصل لما فيه الخير للطرفين". وإذا ما وافق الجابر على خوض هذه التجربة الجديدة، فسيكون أول لاعب سعودي يحترف في البرازيل، بعدما كان أول سعودي يحترف في إنجلترا، وسيكون قد فتح باباً جديداً للهجرة المعاكسة، فبعد أن استقطبت الملاعب السعودية، وعلى مدى سنوات طويلة للغاية كثيراً من اللاعبين البرازيليين، صار بإمكان اللاعب السعودي أن يلعب في بلاد البرازيليين التي تعج بالمواهب. يذكر أن الجابر يمتلك المواصفات التي تؤهله لخوض تجارب الاحتراف الخارجية، فهو يمتلك خبرة كبيرة، مكنته من مشاركة المنتخب السعودي في الوصول واللعب في نهائيات كأس العالم 3 مرات، وحقق معه بطولة أمم آسيا ووصافتها أكثر من مرة، وقاد ناديه الهلال للعديد من الإنجازات القارية والمحلية والعربية الكبيرة. ويمتلك الجابر كذلك مخزوناً ثقافياً متميزاً، ويجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة، مما يساعده على التأقلم مع المجتمعات الأخرى، وكل هذه العوامل، تعتبر مهمة ومؤثرة في مسألة الاحتراف الخارجي.

يستاهل سامي ( مدمن الشباك النصراويه)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube