#1  
قديم 04/06/2007, 10:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
Angry باكيتا هو اللذي تسبب في خسارة الهلال وهزيمته امامم الاتحاد

السلااااااام عليكم

اهلين يا عشاق الزعيم .. شخباركم ..؟


هاااااااردلكم خسارة الهلال وضياع البطولة منه .. والف مبرووك للاتحاديين الفوز وكانو يستحقون بكل جداره ويستاهلون الفوز ..


الاتحاديين لعبو بكل مالديهم من طاقه وبذلو قصارى جهدهم لتحقيق الفوز .. فكانو قد خرجو خسرانيين من نهائيين متتاليين واضاعو فرصتين كبيرتين .. ولم يريدو ان يكررو الخساره في الثالثه .. فقلوبهم متعلقه بهاذه البطوله الذي امتنعو عن طعم الفوز بالبطولات مواسم عده .. واتو هاذا الموسم ليعيدو قوة وهيبة اسم نادي الاتحاد عند جميع الانديه السعوديه خلال وصوله الى جميع نهائيات بطولات السعوديه السنويه ..


والهلاليين دخلو هاذا اللقاء وهم غير مهئين لهاذا اللقاء الكبير والحاسم والمصيري والقوي لديهم .. فقد نسو او تناسو ان الاتحاد هو الطرف الثاني في هاذا اللقاء الاخير .. فلم يوجد لديهم الروح المعنويه العاليه لتحقيق هاذا اللقب الغالي .. فالهلال خاض اخر مبارياته هاذا الموسم لاخر بطوله بعدما فقد جميع البطولات المحليه لهاذا الموسم بعدما كسب عددا قياسيا في البطولات في الموسمين الاخيرين .. فليس لديه عامل التهئيه النفسيه للتعامل جميعا سويا للفوز وتحقيق الكاس والحصول على البطوله الجديده والاخيره له ..


فباكيتا المدرب الهلالي اللذي لا يستحق ان يدرب فريقا كبيرا عريقا مشبعا من البطولات وممتلئا من الزعماء .. كان من الممكن ان يكسب اللقاء لصالحه .. ولم يضع في الحسبان النتائج السلبيه اللتي ستظهر له بعد نهاية المباراة ..


فكانت تشكيلته غير مقبوله وحتى تبديلاته غير مرضيه .. فقد وضع اسامي لاعبين اساسيين غير قادرين على حسم المباراة في مثل هاذا البطولات ..


فشيء غير معقول ان يحتفظ بالاسطووووره سامي بدكة الاحتياط طوال دقائق المباراة .. وايضا نواف التمياط ومحمد الشلهوب .. فهاذا امر لا يصدق بان لاعبين في مثل هاذا الحجم ان نراهم في دكة الاحتياط خارج التشكيله الاساسيه في هاذه المباراة الكبيره ..


فاكبر خطا فعله باكيتا انه قام بتبديل ياسر القحطاني من بداية الشوط الثاني وهو لم يعاني من أي اصابات .. بل كان يستعد للنزول لارضية الملعب مرة اخرى ولكن انصدم بقرار المدرب بانه يريد اراحته مع باقي الزعماء في دكة الاحتياط .. فكان ياسر هو اللاعب الوحيد في المباراة اللذي استطاع ان يجعل عناصر الفريق الخصم في خوف ورعب منه .. حيث انه كان خطر على مرمى الاتحاد بان يفاجئهم بهدف قاتل في احدى دقائق المباراة .. ولكن من بعد خروجه بدقيقة واحده فقط استطاعو لاعبين الاتحاد ان يهزو شباك الهلال اعلان هدف التعادل وقدرو ان يقلبو النتيجه في نهاية الشوط الثاني لصالحهم .. وهاذا اكبر دليل ان ياسر القحطاني عامل مؤثر لبقية زملاءه في الملعب .. حتى اننا لم نرى محمد الدعيع الا في الربع الساعه الاخيره من نهاية شوط المباراة الاول ..


فبعد خروج ياسر اصبح كل اللاعبين الهلاليين يخضعون الى الخطه الدفاعيه لانه لا يوجد لاعب مهاجم بديل لياسر يرجع توازن الفريق مثلما كان اثناء تواجد ياسر .. فكان على المدرب ان يزج بسامي او الصويلح مكان ياسر بديلا عن العنبر ..


فاللاعبين الهلاليين لم يقصرو في تلك المباراة والله يجزاهم خير ويعطيهم العافيه .. ولكن تخبطات المدرب باكيتا هي السبب في خسارتنا وهزيمتنا امام الاتحاد ..


فهاذا الموسم انتهى وانتهت كل البطولات وانتهى كل شي .. فموسم جديد قادم يبشر ببروز اسم الهلال مثل الموسمين السابقين .. اربع بطولات محليه احدهما للاولمبي والاخرى بعدد النقاط والثالثه لم تتغير والاخيره متعلقه بالبطولات السابقه جميعها .. فنقول ان شاء الله ان الهلال سيسيطر على جميع هاذه البطولات تعويضا عن هاذا الموسم المنتهي ..


فالان اللاعبون يخوضون لراحة نفسيه وبدنيه قبل البدء في موسم جديد قادم لمدة اكثر من الشهر تقريبا .. ليعودو لتدريبات الفريق مرة اخرى واملهم وطموحهم واحد وهو التعويض عن الموسم السابق المنتهى والحصول على البطولات الكثيره للموسم الجديد ..


فاسم الهلال لا يؤثر عليه شخص واحد .. فبالتعامل سويا سوف يصبح نادي الهلال عالي فوق كل الانديه ..


فالرئيس – محمد بن فيصل – استقال عن منصبه لرئاسة النادي بعد ثلاث مواسم متتاليه حققنا خلال رئاسته ستة بطولات .. وسوف تاتي ادارة جديده لترأس النادي في الفتره الجاريه خلال الموسم القادم ..


والمدرب العائد للهلال مرة اخرى – باكيتا – سوف يترك الهلال بعد ان حققنا معه اثناء تدريبه للمرة الاولى عدة بطولات ولكن فشل عندما عاد للمره الثانيه لتدريب الهلال حينما لم يحقق أي بطوله من البطولتين المتبقيه للهلال هاذا الموسم ..


والمهاجم البرازيلي – رودريقاو الفن – سوف يعود للبرازيل عندما نفع الهلال باهدافه ولكن لم ينفع لاعبين الهلال بل جعلهم في مهمه صعبه ومعقده يطول حلها ( مثل حرمان ياسروصيامه عن الاهداف ) فذهب واملنا ان يعود ياسر للتهديف مثلما كان سابقا ..


والمدافع الصلب – مارسيلو تفاريس – سوف يترك الهلال عندما خدمه ثلاث مواسم متتاليه كخدمة ابن البلد لوطنه .. فكنا نعتمد على الله اولا ثم عليه بالغاء أي خطوره على مرمى الدعيع قبل وصول الكره اليه في منطقة الجزاء .. فخدم الهلال سنوات حتى ان اصبح دمه اللذي يمشي في عروقه زرقاء .. ولكن اتسائل واحتار سبب انتقاله لنادي قطري وهو لم يفكر بترك الهلال الا لنادي اوروبي ..


والكابتن الكبير المخضرم – سامي الجابر – لم نعرف الى الان ولم ندري ماهي مخططاته اللتي تدور في مخيلته .. هل سيبقى في الهلال لموسم اخر بعد هاذا الموسم الاسود .. ام يعتزل بعدما خدم النادي عشرون سنة طويله ..


فدعواتي لكل لاعبين الهلال الزعماء سواء موجودين في الفريق الى هاذه اللحظه ام رحلو وتركو النادي بعد ان وضعو لهم بصمه في النادي وفي قلب كل هلالي عاشق لهاذا النادي ..


فبالتوفيق لهم والى الامام ونحن معكم اينما كنتم .. والى اللقاء ..


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسامحوني عالاطاله .. ولكن كنت اريد ان افجر ما بقلبي لكم من خلال هاذا المنتدى الكبير .. واتمنى ان يصل لكم المحتوى المقصود به والمطلوب في موضوعي ..


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/06/2007, 12:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
مشاركات: 492
الحمدلله باكيتا رااح وردريقو رااح وانشالله الهلال بيرجع زي اول واحسن بعد
والموسم الجاي البطولات الاربع كلها ان شالله للهلال يااارب

ومشكووووره غدودوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/06/2007, 12:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: قلب سامي الجابر
مشاركات: 492
الصويلح وسامي والياس و الذياب والمرشدي في دكة الأحتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2007, 01:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MiSs ReRe
الحمدلله باكيتا رااح وردريقو رااح وانشالله الهلال بيرجع زي اول واحسن بعد
والموسم الجاي البطولات الاربع كلها ان شالله للهلال يااارب

ومشكووووره غدودوي

ان شاء الله الهلال الموسم الجاي غييييير

وان شاء الله يعوضونها في الموسم الجاي ويجيبون كل البطولات الاربع المحليه والخارجيه بعد ;)

والعفو وتسلمين عالمرور ريري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/06/2007, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي من قبل ميلادي
الصويلح وسامي والياس و الذياب والمرشدي في دكة الأحتياط

آآآآآآآهـ يا باكيتا نجوم كبار وقادرين حسم البطوله وتحتفظ فيهم في الاحتياط

ليييييييه ليييه ؟؟ اذا ما لعبتهم في هالمباراة متى بتلعبهم ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/06/2007, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 73
الحمدلله بكيتا راح وانشاء الله بيعوضها الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/06/2007, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 515
اااااااااااههههه يا سامي والياس في مبارة النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/06/2007, 01:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
آآآآآآآهـ يا باكيتا

اشوا انه راح وافتكينا منه

والا كننا رحنا فيـــــــــــــــــــــــــها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube