#1  
قديم 04/06/2007, 04:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
بــعـــد زوال العــاصفة(للعقلاء فقط)

بسم الله الرحمن الرحيم


مع نهاية صافرة حكم مباراة الهلال والاتحاد سلط الجلادون ادواتهم ونصب القضاة محاكمهم وبدأ كل واحد منه برمي التهم جزافا, فمنها من طالت رئيس النادي والاخرى للمدرب والبعض الاخر للاعبين والبعض لاعضاء الشرف( حتى ان بعض صغار العقول اعلنوا عن ترك تشجيع الزعيم؟؟!!) وكل ذلك حدث بسبب تغليب لغة العاطفه على لغة المنطق بعد التفريط بالكأس من قبل بنو هلال في أرضهم وبين جماهيريهم في وقت كان قيه الهلال لايرضى ان يتنازل عن اللقب وهو يرى الذهب أمامه ولكن نأمل ان يكون لنا في ماحصل عظة وعبره لنصحح أخطائانا ونضمد جراحنا خاصة واننا مقبلين على المرحلة الأصعب وهي كأس أسيا بعد شهرين من الان......ولكن لنرجع الى المباراة ونسلط الضوء عليها سريعا وماحصل فيها من أخطاء:

1-ماقبل المباراة::
توقف الهلال لمدة 3 أسابيع وعدم لعب اي مباراة ودية سوى مباراة الحالة البحريني والتي أعتقد انها لاتليق حتى بمستوى شباب الهلال فمابالك بالفريق الأساسي!!!!
 اقمة معسكر العين والتي أجزم بانها فكرة مثاليه لوتمت قبل المباراة النهائية ب 10 ايام على الاقل حتى يتمكن اللاعبون من العودة قبل المباراة بوقت كافي وليس كماحصل من العودة في يوم المباراة في صباح يوم الجمعه!!!! وهذابحد ذاته يكفي ان يسبب اللارهاق والقلق النفسي للاعبين.
 تشكيلة باكيتا والتي لم تكن من رأيي مناسبه ومن المفروض البدأ بــ: الدعيع-تفاريس-المفرج-الخثران-العقري-عزيز-الغامدي-التائب-فهد سرور-التماط-ياسر القحطاني أو(الغنام بدلا من فهد سرور لاتاحة الفرصه للغامدي بالتقدم)هذا الخطه سوف تحرر التائب من الضغط المفروض عليه حيث لم نشاهد التائب سوى في الثلث ساعه الاولى من المباراة وبعدها اختفى لان عبء صناعة اللعب عليه,وكان من الممكن في الشوط الثاني الاستعانه بالذئب مكان فهد سرور حسب مجريات المباراة(التنظير في الأمور الفنيه سهل ولكن تبقى هذه وجهة نظري المتواضعه)
 عدم ضم اللاعب أحمد الصويلح وبدر الخراشي وأحمد الحربي الى قائمة الاحتياط..


2-أثناء المباراة::
بدأ الهلال المباراة بشكل رائع تنظيم, خطوط متماسكة, اناقه في اللعب, ضغط على المرمى الاتحادي اسفرت عن هجمة ياسر والخثران ومن ثم قذيفة الهدف الاول من المبدع المخلص عمر الغامدي(لو يقعد يتمرن لامبارد عليها الف مرة ماجاب زيها :p  )
 بعد الهدف هبووط حاد وعجيب في المستوى الهلالي؟!! والذي بدأ باسلوب الدفاع واسلوب طقها والحقها ولكن قلنا قد يكون هذا شي طبيعي بعد الهدف
 مع بداية الشوط الثاني استبشرنا خيرا بان يعود الهلال كما هو عليه ولكن المفاجأة كانت سيل من الهجمات الاتحادية مع هبوووط حاااااد في مستوى الاعبين,,ياسر القحطاني يجر رجله كانها مربوطة باثقال ,والتائب اصبح تائها, الفان لاجديد, الغامدي الغنام عزيز والمفرج وتفاريس بدون اي مجاملة تحملوا عبء المباراة وكانوا مخلصين للشعار الازرق,,الدعيع سقوووط متكرر وتشتيت الكور لخارج الملعب ؟؟!!!!
 دفاع غير مبرر+اهمال=ضياع حتمي للبطوله....

3-متفرقات هلاليه::
خسارة البطوله يتحملها الجميع من رئيس ومدرب وأداري ولاعبين وصحافه وجماهير..
 مع ضياع البطوله يجب ان نتقدم بالشكر للامير محمد بن فيصل هذا الرئيس الرائع والذي صرف وبذل ولم يبخل على الهلال في شيء فله منا خالص الشكر والتقدير مع تمنياتي له بالاستمرار حتى نهاية البطوله الاسيويه فقد كان بحق نعم القائد والرئيس.
 ايضا يجب ان نتقدم بالشكر لجميع اللاعبين((بدون استثناء))على مابذلوه من جهد خلال الموسم من خلال اللعب على عدة جبهات اسفرت عن التأهل للبطوله الاسيويه وتصدر الدوري بفارق كبير عن المركز الثاني ولكن الظروف لم تخدم الهلال في النهائي......
 لم نسمع احد يتكلم عن لمس رضا تكر المتعمد للكره بيده في بداية الشوط الاول والتي يستحق فيها الطرد وضربة جزاء لايختلف اثنان في صحتها والسبب بسيط؟ لاننا جمهور الزعيم الذي لم يتعود ان يعلق أخطاءه على التحكيم كما يفعل الاخرون..
 اتمنى سرعة تجديد عقدي التائب وتفاريس مع احضار مهاجم يفوق مواصفات مهاجمينا,مع الاستعانه بالمدرب الخالد والحسيني في الجهاز التدريبي.

غاب سامي عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسمين متتاليين فضاعت كلتا البطولتين...
 مقدرة فريق الإتحاد من الفوز على الهلال بغياب الموهوب الشلهوب أثبتت صحة مقولته(انا عقدة الإتحاد المستديمة )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2007, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرما911دي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 110
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خليفة سامي
بسم الله الرحمن الرحيم


بنو هلال في أرضهم وبين جماهيريهم في وقت كان قيه الهلال لايرضى ان يتنازل عن اللقب وهو يرى الذهب أمامه ولكن نأمل ان يكون لنا في ماحصل عظة وعبره لنصحح أخطائانا ونضمد جراحنا umbup: )[/U][/COLOR]

عزيزي :شبعنا من العبر

نهائي العام الماضي أمام الشباب
اولا مباريات البطوله الأسيوية أمام الكويت الكويتي
و أخيراً امام الأتحاد

صدقني أصبح الفريق لا يتحمل المواقف الصعبه
لا إدارة و جهاز فني وإداري
الإتحاد ضفر بالنتيجة لوجود العزيمة و الرغبه لديهم


من الضروري اعادت ترتيب اوراق الفريق قبل الكارثة
وإلا سنعيد ذكرا ( الشارقة )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube