المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/06/2007, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاباتشي ردريقو
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 567
ما هقيناها منكم يا جماهير الزعيم لهالدرجة صار الأمير محمد بن فيصل بعيونكم ولا شي !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم


" مقدمة "

سمو الأمير محمد بن فيصل يحزننا أبتعادك عن رئاسة النادي أرجع يا أبو سلطان الهلال

بحاجتك دائمآ فأنت أملنا الوحيد بعد الله الهلال في حاجتك وبتواجدك .

" القلوب القاسية "

والله ما هقيناها منكم يا جماهير الزعيم يا جماهير الوفا وياجماهير الرقم الصعب تلومون

رئيسنا الي ضحى بمستقبله وضحى في دراسته وضحى في كل شي من أجل هذا

الكيان بسبب الهزيمة ؟ أو بسبب أن الهلال لم يأتي لكم ولا بطولة ؟ من متى وهذا الطبع

فيكم يا جماهير الرقم الصعب تلومون سمو الأمير محمد بن فيصل بعد ما قدم لكم ست

بطولات متتالية ؟ ما هو الذنب الذي اقترفه حتى تكونو بهذه القسوة لماذا لم تلومو أعضاء

الشرف الذي تعب وهو يصرح دائمآ بالدعم للنادي ولا حياة لمن تنادى إلا من بعض أعضاء

الشرف الذين لم يقصرو هل هذا هو رد الجميل يا زعمائنا كيف تريدون الزعيم يأتي

ببطولات ولا يوجد أي تحضير قوي للفريق هل كانت تصاريحه في الصحف وعبر

الفضائيات وهو يقول الكلام الصريح ويتكلم بكلمة الحق هل رد الجميل يكون هكذا

ياالجمهور الصعب ؟ كلمة الحق تقال لكم أيها الجمهور لولا الله ثم بدعم والد رئيسنا الأمير

فيصل بن سعود ثم بكفاح وجهد سمو الأمير محمد بن فيصل وبعض أعضاء الشرف لكان

الهلال لم يقدم لكم ست بطولات أبدآ دعونا من التعصب والتهجم والكلام الذي يسبب جرح

لهذا الكيان أأتو لي برئيس قاد الهلال كان يأخذ بكلام جمهوره ويأتي بلاعبين ومدربين أنتم

كنتم ترغبون بهم ؟؟ طالبتم بالتائب فأحضره لكم وطالبتم بباكيتا بعد ابتعاده من قيادة

المنتخب وأتى به طالبتم بياسر القحطاني فأتى به للزعيم ما هو التقصير الذي صدر منه

تجاه نادي الهلال ؟ مهما تكلمنا ومهما قلنا يبقى سمو الأمير رمزآ للزعيم ولكن لولا خذلان

أعضاء الشرف له لما كان هذا حال الهلال كلما رأيت تصاريحه بعد مباراة لنهائي ورأيت

دموعه متحجره بعينه يصيبني الحزن وهو قلبه منفطر بهذا النادي كيف يكمل في رئاسة

الهلال وهو يرى منكم القسوة وتحميله دائمآ الخسائر أردت أن أقول كيف تريدون بفريق

يأتي ببطولات ولا يوجد دعم مادي للفريق حتى يكون مرتاحآ نفسيآ قبل كل شي أعذروني

على كل كلامي هذا ولكن حبي لسمو الأمير محمد بن فيصل وقناعتي بأنه قدم للنادي الشي

الكثير يجعلني أتكلم وأقول كلمة الحق في هذا الشخص .

" طلبه "

جمهورنا العزيز لا تكونو بهذه القسوة ضد رؤسائنا وطالبو سمو الأمير لرجوعه لرئاسة

نادي الهلال ولا تنسو أنه قدم الكثير والكثير لهذا الكيان وبإبعاده عن النادي سيكون

الزعيم في وضع سيء وتقبلو تحياتي .

" النهاية "

كلنا فداك يا أبو سلطان فأنت من أحببنا وأنت مصدر قوتنا ياسمو الأمير وكلما رأيت الأبتسامه الحزينه في شفاتك وفي عينيك يصيبني الحزن كثيرآ أرجوك لا ترحل


اخر تعديل كان بواسطة » الاباتشي ردريقو في يوم » 04/06/2007 عند الساعة » 06:28 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2007, 06:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 28


لكن اتمنى من الامير محمد يرجع لنادي

وربي يكفي يقولوا رئيس الهلال الامير محمد

وربي كلنا نفديه


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااارب

يرجع الامير محمد في رئاسة نادي الهلال ياااااااااااااااااااارب

وغلات امي اتمنى انوا الامير مايترك النادي


وربي في يدي شيء وربي اسويه من دوون ما افكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2007, 06:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 542
لا لا يرجع اذا بيقعد يتغلى ويتدخل بأمور المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2007, 06:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
المكان: بينكم
مشاركات: 110
كلامك صحيح وهو رمز الزعيم
ويكفي انه محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2007, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاباتشي ردريقو
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 567
فديت قلبك يابو سلطاااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2007, 07:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: بين الكتب
مشاركات: 180
ياليت محمد بن فيصل يرجع والله بنفقدك ياابوسلطان
سمو الأمير محمد بن فيصل يحزننا أبتعادك عن رئاسة النادي أرجع يا أبو سلطان الهلال يحتاجك


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2007, 08:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 422
لا يرجع ماعاد نبيه
ويقول المثل"من تغلا تخلا"
وبصراحه هو ماقصر لكن الموسم هذا ماسوى شيء صح الا انه جاب التايب
روووووح الله يوفقك يأبو ســــــــــــــــلـــــــــطـــــــــــــــــــــــــــان

مع تحيات
تايسن المطيري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2007, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
والله كلـــــــــــــناا فداااااااااااااااااااااااااهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2007, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
ياليت محمد بن فيصل يرجع والله بنفقدك ياابوسلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2007, 08:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عزوووز الوايلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: أسبطر عاصمة الجعافره
مشاركات: 8,608
تقفى ارجع يا ابو سلطان

والله لنفتقدك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2007, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2003
المكان: في بيت امها
مشاركات: 2,108
ارجــــــــــــــــــــــــــــــع لنا يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2007, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاباتشي ردريقو
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 567
بجد ياليته يتراجع عن قراره ويكمل معناااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/06/2007, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاباتشي ردريقو
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 567
^_^
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/06/2007, 11:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 132
يؤيؤ احلى مافيه صوته بعبع واااااااااااااااو يجنن
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/08/2007, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: ملاك الكون
مشاركات: 261
والله كلـــــــــــــناا فداااااااااااااااااااااااااهـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube