#1  
قديم 14/12/2001, 05:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
الرد على الإعلام الأمريكي حول تصريح بن لادن الأخير

* عرضت وزارة الاعتداء الأمريكية هذا اليوم الشريط الذي تقول أنها استدلت من خلاله على تورط الشيخ أسامه بالهجمات على أمريكا ، وفي الحقيقة فإن عرضها للشريط لا يعزز موقفها أبداً بل هو ضدها بكل المقايس .

أولاً : إن الشريعة الإسلامية و القوانين الوضعية المعمول بها لا تأخذ الأشرطة المسجلة كأدلة إدانة لإمكانية إنتاجها بأي صورة أرادها المتخصص ، فهي لا ترقى لأن تكون أدلة إدانة ، فضلاً عن أن تكون أدلة يستند إليها في تنفيذ إبادة شعب مسلم بأكمله .

ثانياً : إذا كانت أمريكا لم تستطع إثبات التورط بالعمليات على الشيخ أسامه إلا من خلال هذه الوثيقة الضعيفة ، وهي التي تعد أقوى أدلتها كما صرح المسؤولون بذلك فكيف لها الجزم بتورطه بالعمليات قبل الحصول على هذه الوثيقة منذ بداية عدوانها على أفغانستان ، رغم أن هذه الوثيقة لا تثبت أنه هو الذي خطط ودعم العمليات كما يقولون .

ثالثاًً : إن جميع العالم يعلم علم اليقين بأن أمريكا اتهمت الشيخ أسامه بالعمليات بعد حصولها بساعات ، وبدأت بالتحضير العلني للحرب بعد العمليات بيومين ، وشنت الحرب لإبادة الشعب المسلم في أفغانستان بعد العمليات بشهر ، وحصلت على الشريط الذي تقول إنه أقوى دليل يدينه بعد الحرب بشهرين بعدما قتلت أكثر من عشرين ألف مسلم ، وما يقرب من سبعين ألف جريح ، كما شردت ما يقدر بمليوني مسلم من ديارهم ، فأمريكا أصلاً لم تكن حربها ضد الإسلام والمسلمين متوقفة على ثبوت العملية من عدمها على الشيخ أسامه أو على الطالبان ، بل إنها كانت تعد لتلك الحرب منذ سنوات ، وسيرى العالم أيضاً حروباً أخرى لأمريكا على نفس نمط حربها في أفغانستان ضد الشعوب الإسلامية الأخرى سواءً في العراق أو في اليمن أو الصومال أو أندونيسيا أو الفلبين أو الشيشان والسلسلة طويلة إلا أنها ستكون بالترتيب ، وبالتأكيد فإنها ستُخرج من محاضرات الشيخ غداً كلامات له تدل على أنه يصف المجاهدين في هذه الدولة أو تلك بإخوانه ، وستقول إنه دليل قوي على أن القاعدة لها أتباع هناك ، مما سيتيح لها شن حرب ضروس على الإسلام في كل مكان ، وما عليها إلا أن تلّقب إرشيفها لتبحث في محاضرات الشيخ عن جملة ورد فيها اسم تلك الدولة أو الجماعة ليكون دليلاً قوياً لتصفية المسلمين هناك .

رابعاً : إذا كانت أمريكا أثبتت تهمة العمليات على الشيخ من خلال هذا الشريط ، فكيف جزمت من قبل حصولها على هذا الشريط على أنه هو الذي نفذ العمليات ، إنها ستقول إن لديها أدلة سرية تدينه قبل وجود الشريط ، نقول لماذا لم يوضع هذا الشريط أيضاً من الأدلة السرية ؟ والسبب الذي دعا إلى إخراج هذا الشريط أليس سبباً مقنعاً للإفساح عن الأدلة السرية الأخرى ، ولو ملكت أمريكا قشة تتعلق بها غير هذا الشريط لما تأخرت يوماً واحداً عن إخراجه ، وإخراجها للشريط يدينها ويدين كلب حراستها بريطانيا ، فهما استخفتا العالم وزعمتا بوجود أدلة دامغة تدفع إلى معاقبة المنفذين ، ولم تعاقبا المنفذين بل عاقبت النساء والشيوخ والأطفال ، فهذا الشريط الذي تعلقت به أمريكا يدينها هي ويفضح تلاعبها بالعالم ، لا سيما وقد اتهمت أشخاصاً وعاقبت آلافاً آخرين .

خامساً : إذا كانت أمريكا تثبت تهمة من خلال كلمة في شريط على شخص وتعاقب من أجل ذلك شعباً ومنظمات إسلامية وشخصيات متفرقة وربما علماء في الأيام القليلة القادمة ، فلماذا لا يكون الحق أيضاً للمسلمين بمعاقبة أمريكا بسبب قصفها للسودان وأفغانستان والعراق وليبيا ، وفلسطين قبل كل شيء ؟ إن لدينا أشرطة مصورة يصرح فيها رؤساء أمريكا بأنهم كانوا وراء قصف دول الإسلام جميعاً وبلا استثناء ، لماذا يعطى حق الرد للصليبيين ولا يعطى حق الرد للمسلمين ؟ أمريكا قتلت ما يقرب من أربعة ملايين مسلم بشتى الوسائل خلال أربعة عقود فقط ولدينا مايثبت ذلك ، فهل لنا الحق أن نرد على الإرهاب الأمريكي بنفس الطريقة ؟ لا بد لأمريكا أن تجيب على هذا السؤال بنفس المنهج الذي حللت به الشريط !! .

سادساً : لقد فرحت أمريكا بهذا الشريط وفي الحقيقة هو لا يضيف شيئاً جديداً لها ، التهمة على الشيخ أسامة كانت ملصقة به من أول ساعة بعد العمليات ، والعالم بأمر أمريكا لابد أن يتقبل هذا الأمر سواءً وجد لدى أمريكا شريطاً أو دليلاً سرياً أو لم يجد ، واتخذت أمريكا خطوات لمواجهة هذا الأمر بدون استشارة أحد أو التفكير برضى أحد وقالت للعالم : إما معنا أو مع الإرهاب ، فإذا جاء هذا الشريط فماذا يمكن أن يضيف الشريط على ما تفعله أمريكا ، أمريكا لم تدخر وسعاً في قتل المسلمين وإبادتهم في أفغانستان قبل أن يوجد لديها أي دليل ، فماذا بقي في جعبتها لم تستخدمه في هذه الحرب ، بعدما وجدت هذا الشريط الذي لا يقبل كدليل إدانة أمام محاكمها أولاً ، في ظننا أن هذا الشريط هو وسيلة جديدة تستخف به أمريكا عقول العالم ولا يزيد ذلك الاستخفاف موقفها إلا ضعفاً .

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...

مركز الدراسات والبحوث الإسلامية - المركز الإعلامي للإمارة الإسلامية في أفغانستان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2001, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
المكان: الرياض <-> الجبيل الصناعيه
مشاركات: 1,797
اخوي عواكيس الا تعتقد معي ان الشريط مزوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2001, 06:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 63
انا اعتقد ان الشريط مزور لا والله اني متاكد انه مزور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2001, 07:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
مشاركات: 349
Unhappy

اللهم دمر اعداء الدين ورد كيدهم في نحورهم ...
اللهم انصر الشيخ اسامه وجميع المجاهدين في كل مكان ..
اللهم اقر اعيننا بعوده المسجد الاقصى الشريف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/12/2001, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
هلا والله جميعا

الشريط فيه شيء غريب وما ادري وش يبي خصوصا هالوقت لنه ما له داعي من جد و اعتقد أنه مزوووووووور مثلي مثلكم

اللهم آمين يالمجنون وتسلمين أختي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube