#1  
قديم 02/06/2007, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حوطي وهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 465
Unhappy ماذا قال ابوسلطان والبلوي للعربية وماقاله الهريفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامير محمد بن فيصل في خلال تصريحه للقناة العربية وبعد المبارة يعلن اعتزاله وبشكل نهائي وكذلك البلوي اعتزل الرئاسة ودعى اعضاء شرف الاتحاد لعمل جمعيه لاجل اختيار رئيس جديد للنادي من جانب اخر وفي تحليل للاعب الدولي السابق فهد الهريفي ان افضل لاعب في المبارة هو صالح الصقري .وقال الهلال ليس التائب الهلال نادي كبير ويكمل كلامه ويقول الهلال اعطوا التائب اكبر من حجمه وانه قال أول مره يلعب فيها الاتحاد 4-3-3 عموما ألف مبروك للاتحاد
ومن جانب اخر اقول للجماهير الذين يقولون هذي اخر مبارة اشجع الهلال فيها وماادري إيش السنه الماضية خسرنا البطولة نفسها وبنتيجه كبيرة وماقلنا ذا الكلام عن الزعيم عموما حبايبي اللي مايبغى يشجع الزعيم نحن في غنى عنه لان الزعيم يضم أكبر قاعدة جماهيره وهذا مايختلف عليه اثنين

اتمنى من الاخوان الاعضاء والمشرفين الرد على كلامي


وألف مبروك للنصراويين لانهم فرحانين بالفوز أكثر من الاتحاديين


تحياتي واشواقي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/06/2007, 06:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
مبروووك للنصراويين اول مرة اضحك بعد المباراة وانت صادق
لا وواعدين الاتحاد بمكافآت,,
الحمدلله دائما وابدا..
البطولات اكثر من حصدها الهلال
لكن القهر بعض اللي يتفلسفون على شغل الادارة وناسين ان فيه لاعبين بالملعب
وبالنهاية المباراة ماهي مكتوبة للهلال..
والخير جاي بإذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/06/2007, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حوطي وهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 465
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عالم الهلال
مبروووك للنصراويين اول مرة اضحك بعد المباراة وانت صادق
لا وواعدين الاتحاد بمكافآت,,
الحمدلله دائما وابدا..
البطولات اكثر من حصدها الهلال
لكن القهر بعض اللي يتفلسفون على شغل الادارة وناسين ان فيه لاعبين بالملعب
وبالنهاية المباراة ماهي مكتوبة للهلال..
والخير جاي بإذن الله..

خخخخخخخخخخخخخخ اي والله نسيت المكافأت ههههههههههههه والله غبنه
ماادري ليش كل هذا الحقد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/06/2007, 06:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
اي والله مبرووووك للنصراويين والاتحاديين والشبابيين على البطوله
واااااااه اااااه يا ابو سلطاااان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/06/2007, 06:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الله يوفق الاتحاد
وهارد لك يالهلال


ولو دارين ان البلوي
ينتظر هزيمتنا علشان
يستقيل كان من زمان
خليناهم يهزمونا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/06/2007, 07:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 341
نص جمهورهم نصراويه
لا وفيه نصراوي بالملعب يقول انتم ياهلاليين ماتحضرون مباراياتنا عشان كذا حنا صرنا مانواديكم <<<ما اقول الا العقل نعمه
لا ويباركون لبعض على هزيمه الهلال <<< يسمون هزيمه الهلال بطوله يالله لك الحمد..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/06/2007, 07:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تحت قدم أمي
مشاركات: 1,758
عموما حبايبي اللي مايبغى يشجع الزعيم نحن في غنى عنه لان الزعيم يضم أكبر قاعدة جماهيره وهذا مايختلف عليه اثنين
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/06/2007, 07:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 11
الزعيييم كبيير لازم يفرحون كل الانديه
(ودائمأ الناجح محارب)
اليوم قدم الهلال اسوأ مباراه في الموسم
ولا كان يستحق البطوله
مبروك لجميع النديه وانشاءالله يرجع الهلال لأمجاده
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/06/2007, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روماوي هلالي#
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: A.S ROMA
مشاركات: 1,133
شبااااب مانلعب على أنفسنا الاتحاد أستحق الفوز والهلال ماقدم شي يذكر من الشوط الثاني .. السبــــــــــب الأول والأخير المدرب الغبي ..!!!!!!

هاااااااردلك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/06/2007, 07:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كيان أنسانه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 513
صراحه فهد الهريفي مغرور عليش مدري يسوي فيها فاهم يقول الهلال بصير زي النصر فريق متهالك لا ويقول بعد فريق يعتقد بأنه زعيم المفروض مايعتمد على التائب لهذه الدرجه منقهر وحاقد على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/06/2007, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انشتاين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 1,049
جماهير النصر اول مره تفرح من قلبها

لاكن ينطبق المثل المصري اللي يقول
(القرعه (الصلعه) تزين بشعر اختها)
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/06/2007, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
*يا جماعة الاتحاد استحق الفوز لأن مافيه لاعبين بالملعب (أشباح لاعبين) لأنهم شبعانين ولا شافوا العين الحمرا.
*الاصابات والتغييرات الاظطرارية لا تنسوها.
*يجب طوي صفحة البارحة والعمل بجد للآسيوية من الآن.
*مبروك مبروك مبروك للاتحاد فريق يلعب بروح.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/06/2007, 08:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
يستاهلها الاتحاد
برعايه باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/06/2007, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T.R.a.n.z.i.T
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: الرياض الله لايخلينا
مشاركات: 330
ياجماعة من ناحيتي اوب سلطان ماقصر كفى ووفى ومايهون علينا رحيله جاب لنا 3 بطولات يالبى قلبه تعب للهلال وقدم له الي محد قدر يقدمه


اما المباراة باكيتا اهدى الفوز للأتحاد


لاعب بمهاجم واحد في الشوط الول والثاني مثل ماشفنا كله للاتحاد لعبو التحاد ب 3 مهاجمين وجابو التعادل وفي اخر دقيقه جابو الفوز ويستاهلون


ام حمير جحا ذولا اللحووج جماهي رالمسيار ماعليهم شرهه عبيد لا راحو ولا جو

جمره خبيثه في الكره السعوديه

احنا الحين قدامنا كاس اسيا


ولازم نركز صح


احب اقول للجماهير الهلاليه كفيتو وفيييتو

والي بدر من الجماهير الهلاليه غصبن عنهم ياخي زعلانين وطبيعي يقولون كلام زي كيذا واحنا الحين قدامنا اسيا ولازم نركز فيها

والخيل الاصيل يلحق تالي

وانشاء الله هاذي تعتبر نقطة تحول للزعيم
واحب اشكر كل الجماهير على الحضور والتشجيع

وانا والله في المعلب من الساعه 4 العصر وتعبنا وحر وقرف وفي الاخير انهزمنا ماعلينا

كل الي اقدر اقوله يازعيم انتا منتا الاوللاني
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/06/2007, 09:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: فرنسا ((FRANCE))
مشاركات: 1,117
والله ماتفرق وانا خوك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube