#1  
قديم 01/06/2007, 03:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: مدرجات الزعيم
مشاركات: 9
Unhappy ساعدوني ابي ارتااااح

والله احكي معاكم من قلب صادق انا هلالي ودمي ازرق

ويقول المثل


من راقب الزعيــــمـ مات هماً


المهم


المطلوب منكم

ابي حل لنفسيتي التعبانه من الحين

والله ارتجف وخوف وقلة حياء والله ياريقي يالله ابلعه

ليش ؟؟


طبعاً خايف من المباراة


الله يخليكم اريد حلاً


والشي الثاني اللي ابي اسأل عنه

التقسيمـ

كم؟

كم؟


اللهم انصر الزعيمـ في مباراته غداً ووفقه

تحياتي لكم

انتظر ردودكم


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/06/2007, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
وشلون كتبتا الموضوع وانت يالله تبلع ريقك


يارجال ازهلها وتوكل على الله .. وان شاء الله الهلال بيفووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/06/2007, 03:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 88
آآآآآآآآآآآآآآه

أتوقع حالتي أزيد من حالتك

صار لي سبوعين مو عارف أناام ولا أذاكر كللللللللللللش

والله ... مع أني آخر سنه في ثنوي

ولا ذاكرت شي

خوفي والله حوفي مجنني

آآآآه يا الهلال ألوي تحس فيني

الهلال عروووقي ... الهلال دم يجري بداخلي

بس مو راضي أحد يحس فيني

والله نوم مو عارف أناام شسوي ؟؟؟


---------------

على العموم ...

أدعوا إن شاء الله يفوز الزعيم ويحمل الكاس ياااارب

وبعدها صل ركعتين شكر لله

وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/06/2007, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
تطمن ان شاء الله المباراة هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/06/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ smart_man
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: مدينة الرياض
مشاركات: 1,209
لاتخاف الكاس هلالي ان شاء اللة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2007, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 588
الله يعين بس

خلها على ربك

اول نهائي اخاف فيه صراحة


الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/06/2007, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
كلنـا على هـالحال واكثـر ..

الله يعين قبل المباراه بـ 5 دقايق .. ومع صافرة الحكم .. آآآه والله قلـــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/06/2007, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
والله يالربع ماني بعيد عنكم


اني جالس لحالي في الغرفه وماقدامي الا هالنت


وشكلي مابنام ابشوف مباراه الطائره في البطوله الاسيويه بين الاباتشي والاهلي الاماراتي الساعه 9 صباحا


وابواصل الين اشوف المباراه


والله ياناس مافي عيني النوم


خلوها على الله بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/06/2007, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
وربي عيني ماجاها النوم ومابي اروح مواصل للمباراهـ

الحال من بعضه يازعمااء

بس دعواتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/06/2007, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
وشكلي مابنام ابشوف مباراه الطائره في البطوله الاسيويه بين الاباتشي والاهلي الاماراتي الساعه 9 صباحا

يا حبـي لهــم ابطـال الاباتشــي ..

على اي قنـاه منقوله ؟؟!!

شكله مافي نوم الليلـه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/06/2007, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
والله كل الجماهير حالها كذا انا والله ماجاني النوم
بس ان شاء الله الهلال يريحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/06/2007, 04:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
اخي العزيز مافي تقسيم للمدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/06/2007, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
قبل أي مباراة للهلال هامة أونهائي

كان ينتابني نوع من الشعور بالقلق وعدم الراحة

أما هذا النهائي

والله الأحساس غيييييير

الحمدلله النفسية مرتاحة للآخر وبالعكس ما أحس إن فيه مباراة أصلاُ

قلت يا ولد لازم أدخل جو المباراة عشان أقلق شوي

ورحت شريت التذكرة يوم الأربعاء

وقلت إن شاء الله أنه راح تجيني حالة النهائيات <<<< القلق وما شابه ذلك

وحاولت أني أخاف من الأتحاد والله ما عرفت ولا قدرت

وما أدري وشو السبب ؟؟؟

يالله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/06/2007, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 151
الله يعين يارجال

هاليومين ماطلعت من المنتديات خير شر

ماغير اقلب بعالمواضيع

واشوف وش صار ووش حصل

الله يوفق الزعيم

وان شاء الله الكاس هلالي


يارب


-_- تيتي -_-
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube