#1  
قديم 31/05/2007, 12:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: في قلَبًـهـ ~
مشاركات: 758
Arrow الهــلال رمـز الـنـــقاء ,, دنــسـه هــــؤلاء !!

CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم [/center]

من المؤسف أن يهان الهلال ويذل وتمتهن منتدياته ومع ذلك يمر كل هذا مرور الكرام باعتذار لسان ممن هانت عليه نفسه وصغرت بسبب وسخ الدنيا ( الفلوس ) ، هذا رئيس الرابطة السابق يرسل رسائل عبر جواله لبعض جماهير الهلال قبل لقاء بختاكور ويقول : هذا نادي زبالة ، نعم هذا ما قاله وفي رسائل وصلت لأُناس ثقات ممن يحبون الهلال ، وكان السبب احتجاج من حضرته على تقصير يراه في حقوقه !!!!
ثم يعود رئيس الرابطة - السابق - ويذهب يقود رابطة نادي خليجي في نفس يوم مباراة هلالية آسيوية ويختتم مهازله بالتسجيل الصوتي عندما قال منتديات الهلال كلام تافه ومرتع للمبزرة والأطفال !!!!
وبعد كل هذا يعود ذليل صاغراً ويعتذر فقط من أجل 1500 ريال لا أدري إلى كم تم رفعها من قبل مجلس الجمهور في الرياض الذي لا يعرف معنى الهلال ولا قيمته وسموه وأهمية أن يكون من يقود رابطة جماهيره ممن يتحلى بالأخلاق الحميدة ولا يعرف الألفاظ الشوارعية التي تلفظ بها كتابياً وصوتياً في منتديات الهلال وعبر التسجيلات الصوتية !!!
ولعل الكثير قرأ ألفاظه وكلماته النابية مع من اختلف معه في شبكة الهلال والنمر وعرف حجم أخلاقه التي لا تمثل الهلال وجماهيره ومن المخجل أن يسلم لمثل هذا مهمة قيادة الجمهور في نهائي الدوري !!!!

لقد تمت إهانة الهلال مرتين الأولى من قبل رئيس الرابطة والثانية من مجلس الجمهور الذي قبل عودة مثل هذا الشخص المسيء للهلال وجماهيره !!!

وبنهاية مباراة الدوري على مجلس الجمهور الهلالي أن يعلن حله ويتم ترسيمه بشكل جديد وأن يكون مسئوليه ممن يعرفون الهلال معنى ومنهجاً والأهم أن يكون له رئيس وان تصنع قراراته بديمقراطية ومشورة وألا تتخذ القرارات ارتجالية من قبل شخص واحد هو مجتهد وخلوق ومحترم ولكنه أخطأ في حق نفسه وحق الهلال وحق جماهيره ومنتدياته وأعضائها الموزعين على 4 مواقع كبيرة كلها تداولت قضية ( راعي الزبالة ) !!!

الهلال أشرف وأسمى من أن يعيد من يهينه ويسيء له ويمتهن محبيه ويتلفظ عليهم ، وأتمنى أن يدرك مجلس جمهور الرياض ( الارتجالي ) ذلك مع كامل اعتزازي بكل أعضائه وحبهم للهلال وصداقتي معهم ولكنهم أخطأوا وعليهم الاعتذار للهلال والاعتذار عن خدمته من خلال ذلك المجال فهم فشلوا بامتياز وبإجماع كل عشاق الهلال وأولهم نفس أعضائه الذين لا يعلم أغلبهم بموضوع عودة رئيس الرابطة السابق !!!!

أما راعي رسالة ( الزبالة ) فأقول له الهلال هو من أعزك ورفع قدرك ومن خلاله أيضاً تعالجت وصرفت على نفسك ، ولن يضيره أن يتلفظ عليه صاحب عقل صغير مثلك فتناقضاتك وتقلباتك تؤكد انك مريض نفسياً وتخضع لتوجيهات المحيطين بك والذين يديرونك بالريموت كنترول حتى أضروك ومن الهلال طردوك ، واليوم عدت لتقبل تقلب الموجات وتهين نفسك وتذلها وتقدم الاعتذار من أجل المال فقط لأنك تعتقد أنك كسبت الجولة وعدت لقيادة الرابطة في النهائي غضباً عن بعض أعضاء مجلس الجمهور ، ولكنك غلطان فإهانتك لنفسك هي انتصار للشرفاء منهم والذين وقفوا ضد تصرفاتك وإملاء شروطك ، ولم تعود إلا باعتذار وترضخ لشروطهم والتي نرفضها نحن عشاق الهلال ومحبيه حتى وإن اقتنع بعضهم بها !!!
وأقول لرئيس الرابطة السابق أنني اتخذت مبدأ الصمت في الموضوع سابقاً لأنني كنت على ثقة بان ما أفسدته بتصرفاتك لا يصلحه الدهر ولأنني نصحتك كثيراً بعدم طرح مشاكلك عبر المنتديات ولأنك لم تأخذ بالنصيحة كانت المنتديات المقصلة التي أودت بك للطرد والإبعاد من جنة الهلال ، وها هي المنتديات تعيدك للهلال وستجد من خلالها الردود الصريحة والواضحة بعدم تواجدك لأن من يكتب فيها ليسوا أطفالأً كما قلت ، بل هم كبار يفهمون الهلال ويحبونه ويدركون انه قبل كل شيء والدليل وقوفهم السابق ضد مواضيعك وتبريراتك الواهية وأعذارك المضحكة وكذبتك الشهيرة بموضوع التهديد ، واليوم ها هم يسجلون حضورهم ويرفضون تواجدك ووجودك ويجزمون بان الهلال ليس في حاجة أحد خصوصاً إذا كان هذا الأحد بمثل تصرفاتك وأسلوبك من الإساءة للهلال والتلفظ على محبيه وإهانة كيان الهلال ووصفه بالزبالة !!!
ونصيحتك الحالية لك بأن تحافظ على نفسك وألا تحضر في الملعب مساء النهائي لأن هناك من سيرفض التعاون معك وقد يتشابك معك وهذا ليس تهديد مني لك ولا تأليب للجماهير ولكنها الحقيقة وسبق أن نبهك لها غيري في الموضوع المثبت عن اعتذارك وعودتك !!!

ختاماً أعتذر لنفسي ومتابعي كتاباتي أن يكون موضوعي قبل المباراة عن مجلس التناقضات وراعي الرسالة المسيئة للهلال ولكنه الحظ العاثر الذي ساق لنا المجلس والمعتذر في أهم يوم قبل النهائي المنتظر !!!!



*** قــفــلة ***


من يهن يسهل عليه الهوان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2007, 01:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 77
مشكورة اختي هلالية تون موضوع حلو وفي وقته بس والله الاخ الي كتبتي عنه مايستحق ان يذكر اسمه في المنتدى انسان انتهى من الهلال مرتزق ينبح لمن يدفع اكثر


من يهن يسهل عليه الهوان
اخالفك الرئي اختي

من يترفع عن دنائة الامور يكبر في عيون الاخرين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube