#1  
قديم 13/12/2001, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الخميس 28/9/1422











في بيان جديد لرئيس الهلال:
لا صحة لإعفاء (آرثر) من تدريب الفريق
بعض الصحف تبحث عن التشويق والإثارة بأخبار كاذبة


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال أن لا صحة لما تردد حول إعفاء مدرب الفريق الكروي البرتغالي (آرثر) من منصبه خلال المرحلة الحالية.
وقال سموه في بيان وزع على الصحف: آمل من الجمهور الكريم عدم تصديق ما يُنشر إلا ما يصدر ببيان رسمي من قبل إدارة النادي، كما طمأن سموه جمهور النادي بأن إدارة النادي لن تتوانى لما فيه مصلحة النادي، وأبدى تقديره لمشاعر كل من يحرص على مصلحة هذا الكيان العريق.
وحرص سموه على أن يتم تحري الصدق في نشر الأخبار من مصادرها وعدم استخدام الإثارة عن طريق أخبار لا تمت للحقيقة بصلة مشيراً إلى أن هناك من يسعى لإثارة البلبلة والتسويق على حساب الهلال بنشر أخبار بعيدة كل البعد عن الواقع.





بعد اجتماعه مع (المطوع).. فرناندو الهلال يعلن:
لن تشاهدوا التمياط إلا في كأس الخليج!


كتب ـ أسامة النعيمة:


قام اخصائي العلاج بمنتخبنا الوطني الاول (مبارك المطوع) مساء امس بزيارة نادي الهلال، لغرض الاطمئنان على احوال المصابين الدوليين امثال الجابر، الدعيع، التمياط، وقد دار حديث بينه وبين طبيب الفريق فرناندو، ومع مدير الكرة الاستاذ فهد المصيبيح.
وعلى صعيد آخر انضم لاعب الفريق عمر الغامدي لقائمة المصابين حيث تواجد بغرفة العلاج الطبيعي امس الى جانب زملائه لتلقي جرعات علاجية كذلك الحال (للتمياط) حيث سيغيب جميع هؤلاء عن تدريبات اليوم وغداً لدواعي العلاج على ان تكون عودتهم بعد اجازة عيد الفطر، فيما يتوقع ان تكون مشاركتهم رسمياً بلقاء الاقصى الفلسطيني يوم الثامن من شوال وهم (الجابر، الدعيع، الكاتو، الغامدي). وفي شأن آخر أكد طبيب الفريق (فرناندو) ان عودة نواف التمياط للمباريات الرسمية لن تكون بتلك السهولة وقال ان التمياط اجرى عملية قطع رباط صليبي للمرة الثانية، هذا الامر يحتاج لفترة علاج تصل لحوالي ثمانية اشهر وبالتالي فإن عودته لن تكون سريعة بل مازال في مراحل التأهيل اللياقي، ويحتاج لمدة تصل الى حوالي شهر من الآن لتكون عودته بصورة طبيعية وربما تكون لقاءات كأس الخليج الخامسة عشرة بداية اللقاءات الرسمية، فيما ستكون مباراة الوحدة بالدور الثاني للدوري هي عودته مع الهلال.

لقاء ودي امام سدوس
وعلى صعيد آخر يجري الفريق الهلالي لقاءاً ودياً غداً الجمعة امام سدوس بمقر النادي في التاسعة والنصف في اطار استعدادات الفريق للمنافسات المحلية والخارجية.





أمين عام نادي الهلال:
لا صحة لتخفيض رواتب المحترفين وتوليو يصل مطلع الأسبوع المقبل


كتب ـ أسامة النعيمة:


نفى أمين عام نادي الهلال ما تردد مؤخراً حول تخفيض رواتب اللاعبين المحترفين واكد ان ما نشر يمثل اجتهادات صحفية.
وحول وصول اللاعب البرازيلي توليو الذي تعاقد معه النادي مؤخراً قال انه سيصل في مطلع الاسبوع المقبل وان عائلته سبب في تأخر وصوله.. وعن اللاعب الاجنبي الذي سيستغني عنه قال المسعد ان هذه امور تخص المدرب فقط!!
وأضاف المسعد بأن النادي رفع خطاب اعتراض للجنة الاحتراف حول عدم نظامية تسجيل خميس العويران للاتحاد لكون اللاعب تعرض الى شطب ولم يستفد الهلال من خدماته لمدة سنتين!!














قال إن الهلال رفع خطاب إعتراض على قرار لجنة الاحتراف وأشاد ب«الجزيرة».. فواز المسعد:
انتقال العويران للاتحاد باطل بأمر اللوائح
بقي من عقده «155» يوماً فكيف سمحوا له بالتوقيع لناد آخر؟! تعاقدنا مع توليو لأن لوبيسكو ليس «محوراً» ولا نحتاج لظهير أيسر!!



كتب طارق العبودي:
رفعت إدارة نادي الهلال أمس خطاباً إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعترض من خلاله على قرارها باعتماد تسجيل اللاعب خميس العويران ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في فريق الاتحاد بناء على توقيع الأخير عقداً مع اللاعب.
وأكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد في تصريح صحفي ان الهلال يرفض رفضا باتا هذا القرار الذي أصدرته لجنة الاحتراف على اعتبار ان العقد الاحترافي للعويران لم ينته بعد بل تبقى منه 5 أشهر و5 أيام.
وقال المسعد: حينما وقعنا الموسم قبل الماضي عقداً مع خميس العويران صدر بحقه قرار بشطبه نهائياً وبعدها صدر قرار آخر باعفائه والسماح له بالعودة للملاعب، كما هو معروف حسبما تنص عليه اللائحة المعتمدة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فإن فترة الشطب غير محتسبة ضمن العقد لأن النادي لا ذنب له بل ذنب اللاعب الذي اخطأ وعلى هذا الأساس لم يستفد الهلال من لاعبه إلا فترة سنة و6 أشهر و25 يوماً فقط لا غير.
إذاً «والحديث لأمين عام نادي الهلال» توقيع اللاعب للفريق الاتحادي غير قانوني ولا يحق له المشاركة مع الاتحاد لأن عقده مع الهلال لايزال سارياً وبقي منه 5 أشهر و5 أيام.
وأضاف المسعد: كما ان لدينا اعتراضا آخر وهو ان المهلة الممنوحة لإدارتي الهلال والاتحاد من أجل الاتفاق فيما بينهما على قيمة اللاعب لم تنته بعد ومن المفترض ان تنتهي رسمياً بعد إجازة عيد الفطر المبارك.. وأنا اتساءل لماذا تصر لجنة الاحتراف على ادخال اجازة العيد وهي الرسمية لجميع موظفي الدولة ضمن الفترة الممنوحة للأندية وهي في الأساس «أي اللجنة» لم تُدخل يومي الخميس والجمعة ضمن فتراتها!!.
وعن مفاوضة الإدارة الهلالية للاعب ذاته من أجل تجديد عقده وهل هذا تأكيد على انتهاء عقده السابق قال: هذا شأن داخلي يخص الإدارة وحدها.
وأشار المسعد إلى ان الهلاليين لا مانع لديهم اطلاقاً من اعارة العويران للاتحاد خلال الخمسة أشهر القادمة مؤكدا ان عقده لم ينته حتى الآن.
وعرج أمين عام الهلال بحديثه إلى موضوع آخر يتعلق بالمحترفين الأجانب وقال: إن توليو هو رابع الأجانب لأن لدينا الرغبة في إشراك 4 أجانب في المشاركات الخارجية تطبيقاً للنظام الجديد.
وعن سبب عدم التعاقد مع ظهير أيسر والاصرار على التعاقد مع لاعب محور رغم وجود لوبيسكو قال: الحاجة هي التي دفعتنا لذلك ولوبيسكو ليس محوراً.
واختتم فواز المسعد حديثة بإشادته ب«الجزيرة» وما طرحته في عدد أمس الأربعاء بقلم الأستاذ خالد سعود العنزي، الذي كتب عن انتقال خميس العويران للاتحاد وموقف القانون منه وقال: إن هذه المقالة صادقة وتعبر عن وجهة نظر القانون وهي التي نحتاجها فعلاً.






رئيس الهلال ينفي إقالة آرثر ويقول :
على الجماهير ألا تصدق إلا ما يصدر ببيان رسمي!


بعث نادي الهلال ممثلاً بالعلاقات العامة بالنادي تصريحاً لسمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي نفى من خلاله أن يكون النادي قد قرر اقالة آرثر جورج وفيما يلي تصريح سموه ..
صرح صاحب السمو الملكي الأمير سعو بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال حول ما اثير عن اقالة نادي الهلال السعودي لمدربه آرثر جورج واحضار بديل عنه، وما يسببه مثل هذا الأمر من اثارة بلبلة من بعض الصحف التسويقية على حساب نادي الهلال واقحام اسمه في كل مجال، وقال سموه آمل من الجمهور الكريم عدم تصديق ما ينشر إلا ما يصدر ببيان رسمي من قبل ادارة النادي، كما طمأن سموه الكريم جمهور النادي بأن ادارة النادي لن تتوانى لما فيه مصلحة النادي، وابدى سموه تقديره لمشاعر كل من يحرص على مصلحة هذا الكيان العريق.
وحرص سموه على أن يتم تحري الصدق في نشر الاخبار من مصادرها وعدم استخدام الاثارة عن طريق اخبار لا تمت للحقيقة بصلة.






الإدارة أرجأت توقيع عقود جديدة إلى مطلع الموسم المقبل
العمودي يطالب الهلاليين بضمه إلى قائمة المحترفين...



كتب طارق العبودي:
طالب اللاعب الهلالي الشاب وليد العمودي إدارة ناديه بإدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المحترفين والتوقيع معه حسب المدة التي تراها، وسيرفع اللاعب خلال اليومين القادمين خطابا للإدارة بهذا الشأن. وقال العمودي: ان الانضمام لعالم المحترفين رغبة أي لاعب خصوصاً في هذا العصر لأن الاحتراف يدفع اللاعب لتطوير مستواه والبحث عن كل ما يفيده فما بالك إذا ما كان في بداية مشواره.
وأضاف: كنت قد اتفقت مع مسؤولي الهلال قبل الانضمام للنادي مطلع هذا الموسم على ان يكون اسمي ضمن قائمة المحترفين بل وطلبت منهم ذلك ووعدوني بأن أكون محترفاً وحتى الآن لم تتم مخاطبتي في هذا الأمر.. وأنا واثق تمام الثقة بأن الهلاليين سيوفون بوعدهم لي.
وأشار العمودي إلى انه قبل ان يسجل في الهلال تلقى عرضاً أهلاوياً بما يقارب ثلاثمائة الف ريال من اجل ارتداء شعار الأهلي لكنه رفض هذا العرض الجاد حباً في الهلال.
يذكر ان الإدارة الهلالية اسدلت الستار هذا الموسم على القائمة الاحترافية وأجلت توقيع عقود جديدة إلى مطلع الموسم المقبل وينتظر ان تشمل القائمة الجديدة مجموعة من اللاعبين الشباب يتقدمهم وليد العمودي وفيصل الصالح ومحمد القحطاني وبدر الخراشي وسلطان الناصر.






اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 13/12/2001 عند الساعة » 08:03 AM
  #2  
قديم 13/12/2001, 04:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
الله يعطيك العافية

وهنا بعض الاضافات :

[IMG]C:\My s\My Pictures\اخر الصيد.gif[/IMG]

رئيس اللجنة العربية أتى بمواطنه (وعبس) في وجه البقية ليشتهر ابن جلدته في المناسبة العربية.

بدأت قمة الكبار وانتهت دون ضجيج ولازالت قمة الصغار مشتعلة.

فشل على المستطيل الأخضر فتحول اللاعب إلى (سوسة) تبحث عن هدم الأندية الاخرى.

قال انه ليس له علاقة بالصفقة وهو أول من اقترح ضمه على رئيس النادي العاصمي.

في وادي لبن مازالوا يبحثون عن مدرب الفريق الاول بصورة سرية وصاحبنا البرازيلي مازال كالاطرش في ليلة الزفة.

البعض مازال يحاول بناء علاقة مع اللاعب المنتقل عسى ان يحظى بلفة واحدة على الطائرة الخاصة.

الضيف دفع قيمة السحور واعتبرها بداية الدعم للنادي الذي وجه له الدعوة.




قول على قول

* استقالتي وشيكة من الشعلة!!
خالد الدويس
تراك أشغلت الـ(CNN) بالاستقالة ها الأيام!!

* لن يهبط الوحدة للدرجة الأولى!
عبدالوهاب صبان
هذا حدّكم لن نهبط أما "المربع" فبدري عليكم!!

* أوسكار سينقلني للمنتخب "مدافعاً".
علي المطرود
مع العائلة والا بدون؟!

* لا إجازات للاعبي الفريق في عيد الفطر!
م. حسن جمجوم
راقبو (الدّره والكباين) وينتهي الموضوع!!

* العبودي والسعيدان لا يعرفان قانون التحكيم.
عبدالرحمن السكاكر
علّمهم يالغندور!!

* لدي عروض كثيرة أقوم بدراستها!!
عبدالفتاح شعيب
ما عندك إلا (الضعوي) وقّع في (الأتي) واثقل يالنمنم!!
  #3  
قديم 13/12/2001, 04:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي..
يعطيك العافيه..
وتسلم على الأخبار هذي..
يخليك ربي
  #4  
قديم 13/12/2001, 05:16 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 20/09/2001
المكان: جده
مشاركات: 159
اخي نواف .. شكرا لهذا الجهد الدائم .. وفقك الله .
  #5  
قديم 13/12/2001, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
Thumbs up مشكورين

;)
  #6  
قديم 13/12/2001, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 322
مشكور اخوي فهد
  #7  
قديم 13/12/2001, 06:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 508
تسلم اخوي نواف على الأخبار الحلوة التي عوتنا عليها
  #8  
قديم 13/12/2001, 06:59 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
يعطيك الف عافيه اخوي نواف على هالتميز المستمر ,,

والشكر موصول لأخونا الجن الازرق ,,,,
  #9  
قديم 13/12/2001, 07:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
يامال العافية

والف شكر لك يالغالي
  #10  
قديم 13/12/2001, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
du'd; hguhtdm
يعطيك العافية ... بالانجليزي ولعربي
  #11  
قديم 13/12/2001, 07:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
Post نواف شكرا من الاعماق

الاخ نواف الله يعطيك العافيه على ها الاخبار الطازجة والسريعة ما شاء الله عليك من بدرى الله يزيدك ويخليك لنا صديقك الجديد الازرق الصغير
  #12  
قديم 13/12/2001, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام

مشكووووووووورين ويعطيك الف عافيه
  #13  
قديم 13/12/2001, 09:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الهلال
مشاركات: 17
مشكور على الاخبار ;)
  #14  
قديم 13/12/2001, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
شكراًعلى نقل الاخبار اليومية الخاصة بالزعيم ومن هذا واكثر ياباشوات.
  #15  
قديم 13/12/2001, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
Smile

;) ;) ;) ;)
thankyou nawaf
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube