#1  
قديم 30/05/2007, 05:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
مشاركات: 262
النصار يؤكد استكمال كافة الترتيبات المتعلقة بالنهائي الكبير..

طرح التذاكر اليوم ونقاط البيع بدرة الملاعب وإستاد الأمير فيصل
فتح أبواب الإستاد من الرابعة عصرا ومنع الألعاب النارية

جماهير الهلال
جماهير الاتحاد
أكد فيصل النصار المستشار والمشرف العام على مكتب صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب استكمال كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي والتي ستقام تحت رعاية نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ مساء بعد غد الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض بين فريقي الهلال والاتحاد .
وأبان النصار عقب الاجتماع التنسيقي الذي ضم مسئولين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم والاجهزة الامنية المعنية واجهزة وزارة الثقافة والاعلام أنه تم اعتماد الخطة التنظيمية الخاصة بهذا الحدث الرياضي الكبير من جميع النواحي خاصة ما يتعلق بالحضور الجماهيري والتغطية الاعلامية والتنظيم المروري .
واوضح أن الشركة المالكة لحقوق ريع المباراة ستشرع في طرح تذاكر المباراة اعتبارا من اليوم على فترتين صباحية ومسائية عن طريق نقاط البيع باستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض الى جانب نقاط البيع باستاد الملك فهد الدولي بالرياض خلال يوم المباراة فيما ستفتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا . وأشار النصار إلى أنه لن يسمح بالنزول إلى أرض الاستاد الا للاشخاص المصرح لهم فقط من اعضاء الفريقين , فيما تم تخصيص مقاعد لرجال الصحافة والاعلام الذين سيكون دخولهم لهذه المنطقة بموجب البطاقات الممنوحة لهم من الرئاسة سارية المفعول الى جانب المنطقة المخصصة للمؤتمرات الصحفية التي ستعقد عقب نهاية المباراة والتي تقع في الجزء الشرقي من الاستاد .
وأهاب النصار بضرورة تقيد الجماهير بالأنظمة والتعليمات الخاصة بدخول الاستاد , مشيرا إلى أنه سيتم منع دخول الألعاب النارية واليافتات التي تحمل عبارات تتعارض مع التعليمات التي سبق أن صدرت بهذا الشأن والتقيد بالأنظمة وخطة السير التي سيتم تطبيقها من قبل رجال الأمن والمرور لتسهيل عملية وصول الجماهير ومغادرتهم منطقة الاستاد والحفاظ على سلامتهم متمنيا للجماهير الرياضية الاستمتاع بهذا الحدث الرياضي الكبير .



تحيــــاتي لــكــم
وعذرونا من القصور

أخـوكـم
فـااارس الـعـنـزي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube