#1  
قديم 30/05/2007, 02:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: مكة وفي أحلى منها؟؟
مشاركات: 17
صحافة الأمانة الصفراء والحرب ضد الهلال !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الزعماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا يعتبر أول موضوع لي معكم وأتمنى أن ينال اعجابكم
وهو عبارة عن عدة نقاط تبين الحرب ضد الزعيم وادعاءات النصراويين بأن ناديهم هو المظلوم والمستهدف الأول من الاتحاد السعودي ومزاعم صحافة الأمانة الصفراء وماذا لو كان الهلال ؟؟!
بدون اطالة عليكم أبدء في الموضوع :-
أولا : في مباراة الدور الأول بين الهلال والنصر عندما لم يحتسب هدف النصر شاهدنا صحافة الاتحاد تتحدث قبل النصراويين عن الظلم الذي تعرض له النصر وذلك من باب الأمانة لكن الغريب في اليوم التالي في مباراة الاتحاد والشباب ظلم الاتحاد ولم نشاهد تلك الامانة حتى من الاتحاديين أنفسهم ولم يتكلم أحد عن المباراة لأن السبب واضح وهو أن الهلال ليس طرف في المباراة وعندا يصبح الحكم بشر فجأة ؟!!
ثانيا: أصدر الاتحاد السعدي قراراً يمنع نقل مباريات كأس ولي العهد ولكن شاهدنا مباراة النصر والفيصلي تنقل من أرض الفيصلي إلى أرض النصر ( ولا من شاف ولا من دري ) لكن السؤال هو ماذا لو كان الهلال هو من نقل المباراة ماذا ستقول صحافة الأمانة الصفراء ؟؟ سأترك لكم الجواب ...
ثالثا : من لوائح الإتحاد السعودي إذا أصيب اللاعب الأجنبي بعد انتهاء فترة التسجيل وأثبتت الإصابة يسمح للنادي بجلب أخر بديل له وهذا ما حدث مع لاعب الاتحاد ديمبا ولاعب النصر (بلاسيوس) الذي تعاقدوا معه وهو موقوف أصلا عندها قال الاتحاد السعودي أنه في يعتبر في عداد اللاعبين المصابين وسمح لهم بتغييره ، وعندما أصيب لاعب الفيصلي وتاكد غيابه 6 أشهر لم يوافق لهم الإتحاد السعودي على جلب لاعب بديل ( وما زال النصر مظلوم ومستهدف !!! ) ولكن السؤال يتكرر هنا ماذا لو كان الهلال مكان النصر وحدث ما حدث ماذا ستقول صحافة الأمانة الصفراء ؟؟
رابعا : من مميزات صحافة الأمانة الصفراء أنها تنظر للأمور بعيون صفراء فقط فتكلموا عن خشونة تفاريس وكروته الصفراء ونسوا أكواع كيتا ومحمد نور وأسامة المولد ومهارة ( شوت ) الأقدام لحمد العيسى وفن ( الدعس ) لأحمد الدوخي .


مــــلاحــــظــة :
لكي لا نهضم حق صحافة الأمانة الصفراء في اتباع المثل القائل : ( ضربني وبكى سبقني واشتكى ) الذي نجده طبق بحذافيره عندما قاموا برمي لاعب الأهلي خالد بدرة ( بالنعال ) - الله يكرمكم – ووضعها فوق رأسه فأقاموا الدنيا ولم يقعدوها لماذا وضعها فوق رأسه ولم يقولوا لم رمى جمهورهم المحترم ( النعال ) وانتم بكرامة .
مـــعـــلومــات :
1- هل تعلمون متى أحسست بالفخر كوني هلالي ؟؟
عندما فاز الشباب على الهلال الموسم الماضي شاهدت الإتحادي والنصراوي وغيرهم الكل فرحان وكأنهم حققوا البطولة ولكن لا يلامون لم تفرحهم أنديتهم فذهبوا يبحثون عن نادي يفرحهم .
2- جمهور النصر هو الوحيد الذي يشجع 11 فريق في الدوري النصر والأندية التي تلعب ضد الهلال ( شر البلية ما يضحك ) .
3- الهلال أكثر نادي سعودي فاز مع الحكام الأجانب فافهم يا فهيم ...!!

وفي الختام مهما فعلوا ومهما قالوا سيبقى الزعيم زعيماً عليهم رغماً عن أنوفهم

تقبلوا تحياتي.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube