المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 27/05/2007, 07:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السحر الثنياني


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


صبااااااااااح الليل قبل ما ابدأ وأرد على الموضووع

ياأخي قدروا ظروفنا عندنا اختبار وانت عارف

الظروف تخلي الواحد خرووف






الشبااااااااااب كفو ووفو وبعدين لا تشرهـ على الجوال انت قلتها
جوال نسيت اغنيه ابو نوره بأنشد عن الحال
شرهتك على اللي اشترك فييه الله يخلي المنتديات
حقت الهلال كفت ووفت






يا ولد على هالدخل القوييييييييييييه أجل محور حديثنا اخس يا شوقي

ظالم ظالم ظالمني وبليا اسباب تظلمني

هذا رد البلوي مسكين للتونسي

راح اختصر الرد وأوجز الحديييث<<<<ترا متعووب عليها تبطي تجيبها في سياق حديثك

هههههههههههههه

تأثير اليوم معليش

مسكين رئيسنا ما عنده ظهر لكن البلوي منه وفييه

وطبق المثل القائل المتن هيييبه يعني اي واحد دب يكون له هيبه

عرفت الحين وابو سلطان مسكين ضايع حقه الله يكون بعونه

اما عن دعم النصراويه فأتوقع انهم مساطييل

باب النجار مخلع رقعوا فريقكم

وادعموووووه واتركوا عنكم عمكم حارق دمكم

مساكين ودعهم ياخذو صوره مع الكاس

قبل ما اقفل لاني تعبت ما في لياقه المخ مقفل مو مستوعب

حاب اشكر الاخوان بليبيا والاخ سيف الاسلام قذافي

وان شااء الله التايب راح يشارك مع منتخبه بعد ما ياخذ الكاس

بإذن الله

صدقت لما قلت انو في كل فريق لاعب مؤثر

لكن اعتب عليك ما ذكرت

علي يزيد من بعد خروجه نادي النصر ما اخذ بطوووله


يالله

مع السلامه عليكم



سلامي


أول شيء الله يوفقك يارب بأختباراك ويوفق الجميع ومشكور على ردك أنا أبي أختصر كل شيء بأن أروع ما في ردك كلمة دعهم يأخذوا صوره مع الكأس تحسها طالعه بعد تفكير ولا نقطة علي يزيد مشكور على مرورك الرائع مثلك وبشرني كيف الأختبار رغم أني مو مالي يدي منك ليه مدري ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/05/2007, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 248
الله يعطيك العافية على كلامك وموضوعك...بصراحة كلامك يجبر الخاطر....
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/05/2007, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بحرة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 602
النصر النصر النصر والله كل ماأسمع هذا الاسم أقعد أضحك ليه ماأدري
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/05/2007, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
المصدر المسؤل .......
هولاء ناس مايبوووون الرياضه السعوديه تتقدم
اقرا على الرياضه السعوديه السلام بوجوووود
هذه الاشكال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/05/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
مشكورررررررررررررررررررر اخوي وكلامك في محلة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube