#1  
قديم 27/05/2007, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
مشاركات: 654
Exclamation البلوي ومناف ..... كلن يرى الناس بعين طبعه !!

* ما قاله البلوي لرئيس الوحدة وتعريضه لموضوع رشوة الحكام يعبر عن ما يتطبع به هذا الفاسد من أخلاق ,,, وهو يذكرنا بما فعله مناف عندما اتهم الحكم السويسري العالمي بأخذ رشوة من الهلال !!


* والبلوي سبق أن تكفل بإرسال ثلاثة حكام من ذوي المواقف المريبة أمام الهلال إلى ألمانيا والإقامة خمس نجوم على حسابه الخاص ( وعلى رأس القائمة ممدوح المرداس ) ,, وقام المذكورين بإعداد الشنط وشراء البدل والكرفتات استعداداً للسفر على نفقة البلوي وأعلن الخبر على الملأ لولا أن تدخل بعض المسئولين عنهم ومنعوهم من السفر لمنع القيل والقال فقط !! .


* قد يشكك متغابي في كلام التونسي ويقول وش الدليل ان البلوي قالها !! ,, أقول لهؤلاء وهل عهدتم على التونسي كذباً ؟!! وهل عهدتم على البلوي أمانة أو خلقاً رفيعاً أو حياءً ؟!!


* كما أن البلوي له تصاريح عديدة على الملأ وضد أطراف متعددة لا تليق وتنم عن انحطاط خلقي لدى هذا الرجل المقتدر مالياً الفقير أخلاقياً , مما يدعم صحة اتهام التونسي له لكونه صاحب سوابق !!


* كما أن اتهامه لمدير مكتب رعاية الشباب بجدة بأخذ التعليمات من البلوي يبدو أقرب للصحة ,, فهناك سوابق أيضاً وسوابق ثابتة بالتحقيقات ( في قضية محمد نور قبل سنة ) ونسبت في حينها إلى إهمال العاملين في المكتب بينما الواقع يدل على أنه فساد وليس إهمال !!


* ومما يؤكد على صحة اتهام التونسي لمدير مكتب جدة تصريح الأخير الغبي والذي أراد فيه أن يدافع عن نفسه بينما هو أثبت التهمة أكثر .


* حيث أن التونسي لم يحصل لفريقه على حقهم في التمرن على أرض الملعب إلا بعد أن اضطر رئيسه إلى الحضور شخصياًُ إلى مكتب جدة والبقاء فيه منذ الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثالثة عصراً بشهادة مدير المكتب نفسه !!! بينما كان المفروض أن يحصل على حقه بدون أن يطلب أو على الأكثر بمجرد إرسال خطاب او اتصال بالمكتب ..


* وأيضاً قال مدير مكتب جدة أنه اتصل على البلوي ( يعني اعترف بنص الحقيقة ) وعلل اتصاله بأنه لغرض التنسيق , وذكر بغباء ما يؤكد أنه يكذب حينما قال ان الاتحاد لم يتدرب على الملعب أبداً !!


* ومعلومته الأخيرة تدينه ,,, فما دام الاتحاد لم يتمرن على الملعب فهذا يعني أنه لم يكن راغباً في ذلك ولم يطلب ذلك من المكتب !! فما مبرر التنسيق مع البلوي رغم أنه لم يطلب ذلك بينما التونسي وهو الذي أرسل الخطابات لم يحصل على حقه إلا بالحظور إلى جدة والبقاء لوقت طويل جداً في مكتب جدة !!!


* يعني بحسب تصرف مدير مكتب جدة فإنه يرى أنه لابد من مشاورة البلوي والمبادرة بالاتصال عليه لسؤاله عما إذا كان يرغب في التمرن على الملعب ,, بينما يتجاهل خطابات التونسي ويرفض الموافقة ويجبره على الحظور حتى يحصل على حقه ..


* الشق أكبر من الرقعة ,, ومدير مكتب جدة انسان بسيط بدليل تصريحه الغبي الذي يدينه أكثر مما يبرئ ساحته ,


* ويكشف الحقيقة بوضوح وينصف ( التونسي ) الرئيس المتميز بعمله الكبير مع فريقه وسعيه الحثيث على تذليل الصعاب لفريقه الطامح ولو تكلف ذلك منه جهداً وبقاءً في المكاتب بالساعات للحصول على حق مستحق كان يجب أن يأخذه وهو مرتاح في مكتبه !!


* ومن مثل هذا الموقف نكتشف السر وراء بروز الوحدة هذا العام والذي أوصلها لهذه المرحلة في إنجاز فريد وغير مسبوق للوحدة , ولولا الحظ وأخطاء غريبة من مدافع الفريق (سليمان أميدوا لاعب الاتحاد في العام الماضي ! ) والتي تسببت في الهدفين لكان الفريق وصل للنهائي ولكان قريباً من اللقب .


* والغريب أنه رغم أن تصريح التونسي مليء بالإثارة الإعلامية إلا أن كاتب الرياضية اختار عنواناً قبيحا يصف به التصريح في الصفحة الأولى مليء بالتحيز ضد التونسي حيث قال ( التونسي يتهجم على البلوي ,, وعلى مكتب رعاية الشباب بجدة ,,, ومدير مكتب جده يقول انه معذور لتأثره بالهزيمة !!)



وش قصة العجلان مع الاحمد !!!

معظم كتابات كاتب الجزيرة أحمد العجلان منذ أشهر تتركز على الأحمد !! وكله سب !!


* وهو تصرف شخصي ينم عن سوء استخدام للمهنة واستغلالها لأغراض شخصية ,,


* فبغض النظر عن صحة اتهاماته من عدمها ( رغم أنها ليست واضحة المعالم مما يدل على عدم صحتها ) إلا أن التركيز على شخص يدل على أن وراء الأكمة ما ورائها !


* ومما يميز الأحمد ويصب في خانته أنه لم يلتفت لهذا الطيش الذي يمارسه الصحفي الصغير ولم يستفز بل بقي متزناً بعيداً عن محاولة الرد ,


* كما أن رد العجلان على إدارة الهلال غير متزن ولا مؤدب وفيه مغالطة ومحاولة استغفال .. فهو يذكر في معرض دفاعه عن نفسه أن الجريدة قد أشارت إلى تبرع الأحمد قبل التعقيب الهلالي .. وهو بالواقع لم يكتب هذا الخبر ! فلماذا يستغل أخبار الصحيفة للدفاع عن نفسه !؟


* ويستغبي القراء وهو ينسب مصدر الأخبار التي نشرت عن معسكر الهلال المغلق إلى مصادر سرية بينما الحقيقة أنه لم يستمد من هذه المصادر إلا هذا الخبر . مما يثير الشك في كونه كتبها هو مستغلاً تصريح الإدارة الهلالية له بالدخول بصفته مراسلاً للعربية للكتابة في جريدته ( وهو عمل غير أمين ) .


* وأنصحه بالاهتمام بنفسه وتطوير قدراته الإعلامية بدلاً من استغلالها لأغراض شخصية وبدلاً من الاكتفاء بتطوير شكله وملابسه وصوره ! .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2007, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
والخافي اعظم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2007, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الدب ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/05/2007, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/05/2007, 01:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
مشكور


الزعمااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/05/2007, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
أما البلوي فحدث ولا حرج

أما العجلان فهذا حط سلطته في غير محلها ولسبب شخصية وهو أكيد يكب نعمته برجله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/05/2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
البلوي.. كل يوم بلوى جديده
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/05/2007, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
في عهد سلطان الرياضه كثروا السلاطين
رحم الله فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/05/2007, 01:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 160
للأسف البلوي هذا معطينه أكبر من حجمه ،، وقاعد يسوي سوايا مفروض يتعاقب عليها ،، والإعلام للأسف ما وضح الصورة صح ،، يعني مرة يحاولون يقللون من اللي صار ومرة يطلعون التونسي غلطان وهو المظلوم في القصة كلها ... متى بس يوقفون البلوي عند حدّه.......!!!!!!!!!!! وينك ياسلطان بن فهد عن البلوي.... وين المصدر المسؤوووول عن البلوي .... الله يجازيكم يالظلمه..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube