#1  
قديم 25/05/2007, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
Talking انت جيت والى الهواء جابك !

مرحبآ بك في عاصمة الملكة العربية السعودية وهل تعلم انك انت الوجبة المفضلة لدى الزعيم فأن لم تعلم فسوف اخبرك واذكرك
بأن التاريخ لايرحم نعم التاريخ لايرحم لقد جئت انت بنفسك جاهدآ من اجل ملاقاة الزعيم فصدقني الزعيم ليس لدية
مايخسرة امامك فكم من لقاء تناولك الزعيم ايه الوجبة المفضلة فقد ابدع بتناولك بشتى الطرق فقد تناولك على
الطريقة العربية مرات ومرات وتناوالك على الطريقة الفرنسية وتناولك على الطريقة اليبانية فصدقني انت الذي اتيت
بنفسك ومقدمآ نفسك للزعيم على طبق فاخر وبجانبة الشوكة والسكين فالزعيم يا ايها الأتحاد قرر ان يتناولك هاذي
المرة على الطريقة الأيطالية فسوف يتناولك الزعيم بأذن الله هاذي المرة مثل مايتناولة نجومة وجبة الأسبكتي

مقطتفات
ماذكرة رئيس نادي الوحدة جمال التونسي بعد المبارة قي تصرحية لقناة ارتي بأن مكتب رعاية الشباب بجدة يستآذن
منصور البلوي من اجل الموافقة على ان يتدرب نادي الوحدة في ملعب جدة فهذا كلام خطير جدآ ولا بد من تشكيل لجنة من قبل الأتحاد السعودي

وماذكرة ايظآ بآن ادرة الملعب رفضت دخولة اللى غرفة الملابس فهاذي عين الفضيحة وتأكيد لكلامة ايظآ
واما المصيبة الكبرى عندما ذكر جمال التونسي بأن منصور البلوي اتهمة برشوة الحكام عندما كان يريد النزول بين
الشوطين الى ارض الملعب فهاذي هي المصيبة الكبرى ومن هنا لابد من تشكيل لجنة شرعية من اجل اخذ اقوال الطرفين واخذ اقوال الشهود فالقذف في الأسلام له حكم شرعي
احمد الدوخي لماذا هربت من القاء صدق المثل الذي يقول ان لم تستحي فا أصنع ماشئت




جمهور الزعيم
نريد مشاركة الفريق في تناول الوجبة ومشاركتة في اعتناق الذهب الذي هو اساس الكيان الهلالي فانتم الرقم الصعب
ولاتحتاجون الى دعوة من اجل الحضور
بالتوفيق بأذن الله للكيان الهلال

اخر تعديل كان بواسطة » hatome في يوم » 25/05/2007 عند الساعة » 02:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/05/2007, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 631
بالتوفيق للزعيـــمـ ..

والاتحاد فريق كبير يجب احترامه ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/05/2007, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: ,, شـــبـــكــــة الـــزعـــيـــم,,
مشاركات: 1,648
بالتوفيق للهلال ..

وإن شاء الله البطولة هلالية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/05/2007, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/05/2007, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
بالتوفيق للكيان الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/05/2007, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
ترى كل الجمهور الهلالي مدعو على العشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/05/2007, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
هلا والله أبو حمامه
من زمان عنك ياخي اشتاقتلك الرياض

ياكافي لك كم سنة ماشفناك عندنا يابو ثامر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube