#1  
قديم 11/12/2001, 07:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
آخر الأخبار الثلاثاء 26 من رمضان 1422 هـ

آخر الأخبار لهذا اليوم ...
الثلاثاء 26 من رمضان 1422 هـ ، الموافق 11 ديسمبر 2001 م



لازال المجاهدون العرب مسيطرون على منطقة تورا بورا ...
لا زال القتال والقصف الأمريكي على منطقة تورا بورا شرق افغانستان مستمراً ، وإلى الأن لم يستطع الأمريكان ولا عملائهم من الأفغان أن ينجزوا أي نجاح مهم في السيطرة على تلك المنطقة والتي يتحصن فيها مآت من المجاهدين العرب .
وقد ادعت وكالات الأنباء الغربية وغيرها بأن العملاء من الأفغان سيطروا على تلك المنطقة ، وبأنهم قد تغلبوا على المجاهدين العرب من خلال قتال شرس معهم ، وكان يقود هؤلاء المجاهدين العرب الشيخ أسامة بن لادن في تلك المعارك .
ولكن المجاهدون لازالوا يسيطرون على تلك المنطقة وأجزاء كبيرة منها ، وهناك أنباء بأن مجموعة كبيرة من المجاهدين قد تحركوا من خلال الأنفاق الموجودة في تلك المنطقة كما نوهنا عليها في تقريرنا يوم أمس إلى منطقة مجاورة لتورا بورا وهي غابات دورة غار ، وقد جهز المجاهدون أنفسهم وأماكنهم بالأسلحة والأطعمة ومولدات الكهرباء ما يكفيهم أشهراً .

المجاهدون العرب يكمنون لأعداد من الجنود الأمريكيين قرب قندهار ، ويصطادون منهم 3 قتلى وإصابة بعضهم بجروح ...
في يوم الجمعة 22 من رمضان الموافق 7 ديسمبر 2001 م ، وبعد صلاة العصر بوقت متأخر قامت مجموعة من المجاهدين العرب مكونة من 15 مجاهداً بمهمة استطلاع قرب مدينة قندهار ، واكتشف المجاهدون معسكراً لجنود البحرية الأمريكيين جاء لمهمة اقتفاء أثر المجاهدين من الطالبان والعرب بإيعاز من العميل حامد كرازي ... وطبقا للتقرير الذي وصلنا فإن المعسكر كان قريباً من مدينة قندهار ولكن لم يعرف كم عدد الجنود الأمريكيين الذين كانوا فيه ، لكنهم كانوا مدعومين بعربات قتالية في معسكرهم .
كانت مهمة الأخوة المجاهدون من العرب استطلاعية فقط ولكن يكن في حسبانهم أن قد يجدوا هذه الفرصة الذهبية لهذا المعسكر الأمريكي ، لانهم كانوا أساسا مجهزين - المجاهدون - فقط بالأسلحة الأوتوماتيكية الخفيفة ، لكن بعد اكتشاف هذا المعسكر فتحت شهية هؤلاء الأخوة لشن هجوم ويجب أن يكون سريعا على هؤلاء الأمريكان .
فشن المجاهدون هجوما بشكل سريع قبل الغروب ، فاضطرب المعسكر وهاجت الجنازير الأمريكية في معسكرها لأنها لم تكن تظن أن تهاجم في هذا المعسكر وبعد انحياز المجاهدون العرب والطالبان من قندهار والمناطق التي حولها ، فاضطرب المعسكر واختلط صوت تكبير المجاهدين العرب بعزف الرصاص الذي كان ينطلق من أسلحتهم على هؤلاء الأمريكان ، وأكد الأخوة أنهم قد أوقعوا 3 قتلى ومايقارب 17 جريحاً من هؤلاء الأمريكان في ذلك المعسكر ، ثم ترك الأخوة المكان وأصيب بعضهم ولكن نسأل الله تعالى لهم الشفاء .
وقد كان لهذا الهجوم المباغت على المعسكر أثراً سلبيا للأمريكان ولطائراتهم التي باتت تقصف كل مكان يُظن أن المجاهدون يتحصنون فيه ، ودفاعاً عن جنودهم الأمريكان ، فإنهم في هذه الحادثة كان الطيران مسموعاً في المنطقة ولكن لم يكن بيدهم أن يقصفوا المكان لوجود أخوانهم من الأمريكان أثناء المواجهة مع المجاهدين العرب .
وهذه هي الاستراتيجية الجديدة التي أعتمدها المجاهدون في حرب العصابات وجهادهم الجديد ضد الأمريكان والمنافقين ، فقد باتت المناطق اليوم غير آمنة لهؤلاء الجنود من الأمريكان ولا لعملائهم فكان هذا الحادث الذي حصل على أطراف قندهار وغيره تنبيها لهم وتذكيراً لهذه الحرب الجديدة والتي هي بحق ما يسعى إليه المجاهدون منذ فترة ليشفوا صدور قوم مؤمنين من هؤلاء الغزاة الجدد ووكلائهم .

هجوم للمجاهدين على مواقع التحالف قرب كابل ...
نفذت مجموعة من المجاهدين ا لعرب - مجموعة حمزة - هجوما على مواقع قوات التحالف الشمالي قرب كابل فأوقعت منهم 67 قتيلاً ، وبعض الجرحى ، وقد غنم المجاهدون في تلك العملية أعداداً من الأسلحة والذخيرة .

الصحفية البريطانية تكشف مؤامرة للإستخبارات الغربية لأغتيالها ...
الصحفية الإنجليزية - يفوني ريدلي - والتي اعتقلتها قوات الإمارة الإسلامية في الطالبان بتهمة التجسس في شهر سبتمبر من هذا العام ، قالت بان الإستخبارات الغربية كانت تحاول اغتيالها في أفغانستان لكي تكسف الحملة الغربية على الإمارة حجة في ضرب أفغانستان في بداية التكالب الصليببي على الأمة الأفغانية .
فقد كتبت الصحفية البريطانية في كتاب لها نزل قريبا بعنوان - في أيدي طالبان - أن قوات الطالبان اعتقلتها في الثامن والعشرون من سبتمبر 2001 ، وأطلقت سراحها في الثامن من أكتوبر 2001 ، تقول أثناء هذه الفترة كانت الإستخبارات الغربية هيأت خطة لقتلها وهي في أيدي طالبان ليتسنى للقوات الغربية ضرب أفغانستان ولكن كانت مؤامرتهم باءت بالفشل ، وقالت الصحفية بأنها تملك وثائق كثيرة على حجم هذه المؤامرة وسوف تكشفها قريباً .!
اكتشاف جثة لأحد مراسلي قناة cnn الإخبارية في فندق في جلال آباد ...
وجد مراسل الشبكة التلفزيونية الأمريكية العالمية - تشارلز ستيفن - ميتاً في فندق في ولاية جلال آباد شرق أفغانستان ، وكان هذا المراسل يعيش في احدى فنادق المنطقة المهجورة ، وإلى الأن لم يعرف سبب وفاتة ..... - أبشركم النار وبغضب الجبار- .

اشتباكات مستمرة بين القوات التي سيطرت على مدينة قندهار ...
لازالت الإشتباكات مستمرة في منطقة قندهار الإستراتيجية بين قوات آغا وقوات نقيب ا لله ، وقد سقط كثير من القتلى من كلا الجانبين .

مقاتلون آغا لا يصومون رمضان ...
في المناطق التي انحازت منها قوات الإمارة - كسبين بولدك - يشاهد السكان المحليون لتلك المناطق أن تلك القوات لا تصوم في رمضان ولا تمتنع عن الطعام خلال النهار وتضايق المسلمين بافطارهم علىالملأ ، ويقول السكان المحليون بأن هذا غضب من الله تعالى حين وصول هؤلاء لتك المناطق وسيطرتهم عليها .
فطبقا للتقارير التي تصل من داخل تلك المناطق لم يمضى أسبوعا واحداً فقط ، حتى بدأت تظهر حقيقة تلك القوات بالسلب والنهب وعدم التزامهم او احترامهم لشهر رمضان بالصوم ، وقد خلقت تلك التصرفات لدى الأهالي شعوراً سيئاً في أنفسهم ، وقد اعتبروه غضب من الله تعالى بسيطرة تلك القوات على هذا المدن .

تحطم طائرة لقوات التحالف الأفغاني وعليها 3 قادة كبار 18 جندياً ...
في محافظة تاخار الشمالية تحطت مروحية لقوات التحالف وكان على متنها ثلاثة من كبار القادة لتلك القوات ، بالإضافة لـ 18 جندياً ، وكما قال التقرير بأن هذا المروحية تحطمت فوق قرية تدعى - فارمز - لمحافظة تاخار يوم السبت الماضي .
والقادة الثلاثة هم ( محمد مصطفى - أرباب محمد هاشم - ميرزا غلام ناصري ) .

فاللهم لك الحمد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/12/2001, 10:37 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
جزاك الله خير اخوي عواكيس ..

ونحن متابعين لاخبارك ز. فلا تحرمنا منها ..

لا والمشكلة ان كل القنوات تقول انهم انسحبوا المجاهدين وكلها ايام وتنتهي الحرب !!!

اعلام صهيوني صليبي يسيطر على جميع العالم ..

ولك تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/12/2001, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
Thumbs up مشكور - مشكور .........

يعطيك العافية ........................ ;) :p
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/12/2001, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
هذه أخبار من مركز الدرسات

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :-



أخبار يوم الثلاثاء 26/9/1422هـ 11/12/2001م


v الله أكبر عملية ناجحة للمجاهدين على قوات العملاء والقوات الصليبية المتواجدة في مطار قندهار ، بعد دخول القوات الأمريكية إلى مطار قندهار بطلب من العملاء لتستعرض إعلامياً بدخولها المدينة لم يمهلها المجاهدون كثيراً ، فقد شن المجاهدون هجوماً عنيفاً على القوات الأمريكية وقوات المرتدين الذين جاءوا بها إلى مطار قندهار ، وأسفر الهجوم الناجح عن إبادة جميع من كان في المطار من قوات الصليبيين والمرتزقة معهم والذين يصلون مجتمعين إلى 800 جندي ، كما استشهد من المجاهدين 25 مجاهداً بإذن الله تعالى ، وهذه العملية تعد الأولى على قندهار بعد خروج المجاهدين منها ، ولن يفرح الصليبيون ولا عملائهم بدخول المدن كثيراً بإذن الله تعالى ، وسوف تتواصل تلك الهجمات في الزمان والمكان الذي يختاره المجاهدون ، وسوف نوافيكم فيما بعد بإذن الله تعالى بتفاصيل العملية كاملة.

v عملاء أمريكا من التحالف الشمالي يزعمون مرة أخرى أنهم سيطروا على جبال تورا بورا ، علماً أن قادة التحالف الشمالي أكدوا قبل خمسة أيام بأنهم دخلوا تورا بورا وسيطروا على جميع الكهوف الخاصة بالقاعدة و تركوها خلفهم وأنهم يواصلون التقدم إلى جبال سبين غار كما يقولون ، ولم يبثوا منذ أسبوع مضى أي صور تثبت مزاعمهم الكثيرة كما لم يبثوا صور جثث القتلى من العرب التي قالوا بأنها لديهم ، رغم أنهم أحرص الناس على تصوير كل صغيرة وكبيرة في المنطقة ، ثم ناقضوا أنفسهم و بعد دخولهم المزعوم الأول بخمسة أيام يعلنون اليوم أنهم دخلوا تورا بورا من جديد فكيف نصنع بزعمهم القديم بأنهم دخلوا المنطقة وتركوها خلفهم ، والحقيقة أنهم لم يستطيعوا التقدم على الجبال أبداً وقد حصلت لهم مجازر مرعبة خلال الأيام القليلة الماضية في الأودية المؤدية لتورا بورا ، ولا يمكن لهم دخول المنطقة أبداً فكثير من جنودهم يرفضون الدخول وقد انسحب أكثر من 450 مقاتل منهم بعد المعركة الأخيرة التي راح فيها أعداد كبيرة منهم ، والمجاهدون في سلسلة جبال تورا بورا وما خلفها لا يواجهون حصاراً كما تدعيه وسائل الإعلام ، بل إنهم يدخلون المنطقة ويخرجون منها متى شاءوا ، ولو وصل الأمر إلى حصار حقيقي فإن المجاهدين قادرون على تغيير مواقعهم ، فهم الآن أحرارا ولن يلتزموا بحماية أي أرض ، وسيجعلون الطائرات الصليبية في حيرة من أمرها وسيمكنونها من قصف أشباح المجاهدين فقط ، أما عن القصف الحالي فهو ولله الحمد مشتت ولم يصب أحداً من المجاهدين بأي جروح ولم يلحق أي أضرار بمواقع المجاهدين أيضاً .

v تقدم عشرون عميلاً من قوات التحالف إلى بعض الأودية المؤدية لتورا بورا كي يرصدوا المنطقة عن قرب لتصحيح ضربات الطيران ، وقد تم أسرهم جميعاً وأخذوا إلى مواقع المجاهدين ، وبعد التحقيق معهم وأخذ ما عندهم من معلومات ، أمر قادة المجاهدين بتجريدهم مما معهم من سلاح وخرائط وأجهزة وإطلاقهم بعدما كتبوا معهم رسالة إلى وجهاء بعض قبائل جلال آباد وإلى قادة العملاء في المنطقة ، وكانت فحوى الرسالة " نحن لا نريد قتال الأفغان ، نحن نريد قتال أمريكا وأمريكا تريد أن تستخدمكم درعاً لسلامة جنودها ، فأنتم تفقدون دينكم وتفقدون رجالكم ، ونحن لم نقتل من يحمل لكم هذه الرسالة ، ولكن إذا دخل أحد بعدهم مناطقنا منكم فسنقتله ونعامله كما نعامل الجندي الأمريكي ، والأفضل لكم أن تخلوا بيننا وبين الأمريكان ، وإذا هلك أحدنا فأنتم لن تتضرروا ، فالحرب بين الإسلام والكفر ، فإذا لم تنصروا الإسلام فلا تنصروا الكفر فتكفروا " وبعد وصول الرسالة إلى وجهاء بعض القبائل و قادة العملاء ، وصلت من بعضهم رسائل للمجاهدين تتعهد بعدم الدخول في هذه الحرب ضد المجاهدين إذا لم تستطع مساعدتهم ، وقالوا سنأمر كل أبنائنا ألا ينخدعوا بعملاء أمريكا الذين يدفعون لهم الأموال الطائلة مقابل بيع دينهم ، وكان أكثر زعماء القبائل يرفضون ما يقوم به العملاء ، وكثيراً ما يرددون في مجالسهم ومساجدهم قولهم إن في رقابنا حقاً للأنصار علينا الذين شربت أرض جلال آباد من دمائهم دفاعاً عنا ، فإذا لم نساعدهم في وقت حاجتهم إلينا ، فلنعتذر لهم بسبب قلة حيلتنا ونخبرهم بأننا ندعو لهم ولن ندخر وسعاً في عونهم بما نقدر عليه .

علماً أن قوات التحالف الشمالي ، ورئيس ولاية جلال آباد قد اجتهدوا وسعهم لاعتقال كل من يبدر منه تعاطف مع المجاهدين ، والقبائل المنيعة التي لا تستطيع ولاية جلال آباد فرض أمرها عليها ، يتم الطلب من الطائرات الصليبية بقصفها ، وقد قصفت قرى كثيرة في جلال آباد في مناطق سيطرة والي جلال آباد ، واعتذر الصليبيون وقالوا خطأ في القصف ، وهي رسالة خفية بأننا لا زلنا على استعداد لضرب كل من يتعاطف مع المجاهدين ، ولا زال الإرهاب الصليبي يمارس بكل أشكاله ضد المسلمين في أفغانستان وفي كل أنحاء العالم أيضاً .

v بعد يوم واحد من وصول الخطاب إلى قادة عملاء أمريكا ، والذي أرسله المجاهدون مع الأسرى ، تحركت قوات للعملاء إلى مناطق المجاهدين كتحدي وبيان لعدم الخوف من التهديدات ، وفي أثناء طريقهم وقعوا في كمين للمجاهدين قتل منهم 12 عميلاً وأعلن البقية استسلامهم وكانوا 200 مقاتل تم تصوير التحقيق معهم ، ولا زالوا رهن الاعتقال وربما يصدر فيهم حكم بالإعدام .

v قصف المجاهدون طيلة يوم أمس وقبل أمس مواقع العملاء على مداخل جلال آباد ، كما قصفوا بالصواريخ مقر إدارة العميل حجي قدير والي جلال آباد ، ولم نعرف الخسائر التي لحقت بهم من جراء القصف المكثف إلا أن انفجارات مدوية صاحبت سقوط الصواريخ عليهم .

v الملا عمر حفظه الله و معه أعداد كبيرة من المجاهدين وقيادات الإمارة الإسلامية ونائبه الملا محمد حسن في أماكن آمنة ولا يوجد ما يعكر صفو أمنهم وهم منهمكون في التخطيط لتوجيه ضربات موجعة للمرتدين والصليبيين على غرار عملية مطار قندهار ، وقد تعهد أمير المؤمنين للجميع تكرار الهجمات على قندهار لسحق من فيها من العملاء ، ونشير إلى أن جميع قيادات الإمارة الإسلامية ورجالها المخلصين يتواجدون في أماكن آمنة وهم على استعداد لخوض المعارك القادمة ، باستثناء أربعة أو خمسة من المسؤولين الذين أصابهم الوهن والخور ولحقوا بقبائلهم ، وما أشيع بأن الإمارة الإسلامية حصل فيها انشقاقات قبيل الانسحاب من قندهار وتم العصيان العام لأمير المؤمنين من قادة الحركة خبر لا أساس له من الصحة .

v يدور قتال عنيف في شوارع وضواحي قندهار بين عدد من القبائل ورجال جل آغا وقوات كرزاي كل ذلك من أجل السيطرة على هذه المنطقة أو تلك ، وليفرض كل طرف نفسه على الحكومة القادمة بقوة السلاح لكي يكون له النصيب الأكبر في إدارة مناطقه ، ويخشى الصليبيون من ظهور هذه الانشقاقات في الإعلام العالمي ، فحاولوا التغطية المسبقة على تلك المذابح التي يرتكبها بعضهم ببعض وادعوا بأن هناك مقاومة من المجاهدين العرب والأفغان في منطقة المطار وما حولها ، ولا زالوا يقاتلون ويتمسكون بالدفاع عن المطار ، وكل تلك الأباطيل غنية عن التكذيب فالمطار منذ بداية الحرب وهم يعلنون السيطرة عليه في كل يوم خمس مرات ، وعلى كل حال فإن أخبار القتال العنيف بين المتناحرين في ولاية قندهار كل يوم في ازدياد وقد ينفجر الوضع بعدما طلب كل طرف من القبائل الموالية له تعزيزات تتوجه لدعمه في مدينة قندهار ، ونسأل الله أن يلطف بالمسلمين الأبرياء الذين لم يصدقوا توقف القصف الصليبي الغاشم ، حتى بدأ حصدهم عن طريق قتال عملاء أمريكا .

v حامد كرزاي يدعي بأنه اتفق مع أمير المؤمنين الملا محمد عمر حفظه الله على كيفية تسليم المدينة والأسلحة إلا أن الملا عمر خالف الاتفاق وسلم إلى الملا نقيب الله على حد تعبيره ، ونشير إلى أن الملا عمر قد شرفه الله ولم تتلطخ مسامعه بسماع صوت ذلك المرتد ولا الحديث معه لا مباشرة ولا عن طريق واسطة ، فأمير المؤمنين اتخذ الخطوات التي أسفرت عن الانحياز من المدينة بمشورة من مجلس الشورى والعلماء والمجاهدين ، وقد أصاب الجميع الرأي في قرار الانحياز ، وكلهم سيواصل مسيرة الجهاد التي نحن على يقين بأن الله سيجعل العاقبة فيها للمتقين .

v القائد الميداني أسد الله الليبي يتوجه مع طليعة من المجاهدين إلى ولاية كابل لتنفيذ بعض العمليات هناك ، وفي طريقهم إلى كابل نزلوا لدى بعض القبائل كضيوف عليهم وأخبرهم رجال القبائل بأن هناك عصابة تقطع الطريق وتوقف كل من جاء وتسلب ما معه ، حتى النساء يتم تفتيشهن ونزع حجابهن والاعتداء عليهن وسلب حليهن ، فقرر المجاهدون بقيادة أسد الله أن يفتتحوا عملياتهم على كابل بضرب هذه العصابة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، فترصدوا للعصابة خلال يوم واحد وتم الهجوم عليهم وأبيدوا عن بكرة أبيهم وغنموا كل ما معهم وسلموه للقبيلة ليتم توزيعه على أصحابه إن عرفوا ، وأعطت القبيلة الأسلحة والذخائر التي كانت مع العصابة للمجاهدين .

v لقد كثرت التصريحات التخمينية للسياسيين والعسكريين بل وللصحفيين والتي تزعم وجود أمير المؤمنين والشيخ أسامه بن لادن في هذا المكان أو ذاك فقالوا أولاً هما في قندهار ثم قالوا في الشرق أو الجنوب أو خرجا إلى باكستان أو إلى اليمن أو الصومال أو الفلبين أو الشيشان أو إلى أوربا الشرقية ، وهذه التخمينات تصيب المتابع بالغثيان الذي لا يحتمل معها سماع أي تصريحات بهذا الشأن ، ومثل تلك التخبطات أيضاً تقال عن تعداد المجاهدين ومراكز تواجدهم فقد قالوا بداية الحرب إن العرب يقدرون بـ 10 إلى 15 ألفاً في أفغانستان ، والمجاهدين الأفغان يقدرون بـ 70 ألفاً على الأقل ، ولكننا حتى الآن لم نر عملياً ما يثبت تقاريرهم الاستخبارتية الدقيقة ، فالمجاهدون يتنقلون في كل مكان ، وكل مدينة يدخلها العدو لا يجد فيها ولا عشرة من الألوف المؤلفة التي تذكرها تقاريرهم الدقيقة ، وكأن التقارير تتحدث عن أشباح ، لا يعرف لقياداتهم مكاناً رغم أنهم يقولون أحكمنا الحصار وشددنا حماية الحدود الباكستانية ، ولا يعرف أين تعداد أفرادهم ولا أماكن تواجدهم ، فبعد أن كانت التقارير تشير إلى وجود 5 آلاف مجاهد في تورا بورا وجدنا العدد نزل إلى 1000 مجاهد ثم وصل في آخر التصريحات إلى ما بين 200 إلى 250 مجاهد ، ولو قدر دخولهم فيما بعد إلى تلك المناطق فلن نرى طبعاً من هذا العدد إلا آثارهم فقط .

وكل ذلك التخبط وهذه الأوهام التي يعيشها العالم في رصد مكان وتعداد المجاهدين وقادتهم ، لا تدل إلى على نجاح المرحلة التي تم انتقال المجاهدين إليها وهي مرحلة حرب العصابات ، مرحلة الكر والفر أو ما يسمى بحرب ( الكلب والبرغوث ) فالبرغوث يقوم بامتصاص دم الكلب من كل مكان يحلو له من جسده ، و الكلب لا يملك إلا أن يحك بكل عنف ذلك المكان الذي غادره البرغوث ليمتص الدم من مكان آخر أكثر إيلاماً ، علماً أن الكلب لن يضر إلا نفسه بهذا الحك العنيف ، وفي نهاية المطاف فإن قوى الكلب ستنهار أمام دهاء البرغوث الذي سيصل حتماً إلى مرحلة يستدعي فيها غيره لتمزيق جسد الكلب بعد سقوطه .

ومع فارق التشبيه في قضيتنا هذه مع البرغوث خاصة ، إلا أن العسكريين هكذا يضربون المثل لأسلوب حرب العصابات ، وهو مثل مطابق لحقيقة هذا الأسلوب فاستعراض القوة وفرد العضلات لا يجدي في هذه المرحلة شيئاً ، ولن يستطيع العدو المتغطرس النيل من المجاهدين وإن أوقع بعض الأضرار بهم إلا أنها تبقى أضرار لا تناسب حجم المجهود المبذول ضد من لم تحدد هويته وعدده ومكانه بعد ، وأيضاً فإن الأضرار التي ربما تلحق بالمجاهدين لن تعيقهم عن مواصلة السير في إتمام هذه المرحلة حتى يسقط العدو أرضاً ويعلن عجزه كما أعلن غيره العجز من قبل ، لا سيما إذا كانت تلك المجموعات المؤمنة تتمثل قول الله تعالى } الذين آمنوا يقاتلون في سبيل الله والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفا { .

v ظهر الرئيس الصليبي بوش أمام الكميرات ليصرح بأنه وجد فلماً يدين الشيخ أسامه بن لادن في عمليات أمريكا ، ثم استنتج الصليبي الحاقد بأن هذا الشريط يبين أن الشيخ أسامه بن أسوأ ما أنتجته الحضارة وهو مجرم لا يرحم ويقتل الأبرياء ، ونحن نقول إن كان هذا الاستنتاج من ذلك الصليبي بسبب توهم له بأن الشيخ وراء العمليات ، فنحن ليس لدينا أوهاماً بأن أمريكا وهذا الصليبي خاصة تلطخت أيديهم بالقتل أو المساعدة أو التخطيط على قتل عشرات الملايين من المسلمين ، فلدينا أفلاماً وكتباً ووثائق سرية وعلنية تدين أمريكا وتثبت عليها جرائم بشعة ضد الإنسانية في كل مكان وزمان ، بل لم يسلم أي شعب من شعوب العالم من جرائمها ، وهي تمارس الإرهاب بجميع أشكاله تغتال وتجوع وتحاصر وتضرب الأبرياء وتقتل مع سبق الإصرار والترصد وتكبت الإعلام وتفرض دكتاتورية عالمية قذرة على كل مكان ، وهي مركبة من شرور وخبائث تُصدّر للعالم ، وهي أشبه ما تكون بالسرطان الذي يسري في جسد العالم ، ولا يمكن أن يسلم العالم من ذلك المرض الخبيث إلا باستئصالها والخلاص منها بشكل نهائي ، هذا هو الاستنتاج الذي يتماشى مع استنتاج قائد الصليبيين ضد الشيخ أسامه بن لادن ، فإذا كان المقياس واحد فلنا أن نحكم على أمريكا الصليبية بهذا الحكم ونبدأ بالتنفيذ كما حكمت هي ونفذت أيضاً ، نسأل الله أن يخذلها .

v ولا ننسى أن نذكر إخواننا المسلمين في كل مكان بالدعاء على أمريكا وقادتها بأن يقصمهم الله ويدمر ديارهم ، ويبيد جيوشهم ويغرق سفنهم ويسقط طائراتهم ويفجر سلاحهم في أرضهم ، كما نذكرهم بالدعاء للمجاهدين في كل مكان والدعاء للمجاهدين في أفغانستان خاصة بأن يسدد الله رميهم ويثبت أقدامهم ويمكنهم من رقاب عدوهم وينصرهم نصراً مؤزراً إنه قوي عزيز .



والصلاة والسلام على رسول الله

وعلى آله وصحبه أجمعين



مركز الدراسات والبحوث الإسلامية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/12/2001, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
الله يعطيك العافية

والله ينصر المجاهدين على اعدائه واعداء الاسلام والمسلمين
اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube