#1  
قديم 23/05/2007, 06:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
سياسة الزعيم _بدون سياسه_الجزء الأول (ميلان*ليفربول)_

توطئه


يقول المثل

ازرع تحصد


ويقولون

الخيل الأصيل تلحق تالي




تواطوء


احيان احب ان اتواطاء مع نفسي وافضفض عن مايدور بنفسي



ومايدور بنفسي امر غريب



(شاقه هي رحلة هذا الموسم
بدء من (البطوله الخليجليه _بطوله فيصل بن فهد _ بطوله كأس ولي العهد _ بطوله خادم الحرمين الشريفين))1



والحصاد طبعآ ولاشيء



طيب هل يعقل ان الهلال مازرع لكي مايحصد



مشكله أنك تواجهه هذا السؤال بتجاهل ..!؟



والمشكله الأكبر هي انك تتواطاء مع نفسك ففي هذا التواطوء بحد ذاته مشكله


لعبة الرابح الأكبر في هذا العام

كانت منصيب ناديين فقط وفقط

لاغير كما يكتب على الشيك

الفريقين الأكثر استقرارآ فنيآ واداريآ كانا هما الرابح الأكبر معنا في هذا الموسم

الاهلي _ الوحده


بكل عقلانيه

حتى وان كسب الهلال هذه البطوله بحول الله

لن يكون ضمن الرابحين


فعملية تغير المدربين (بسيروا_ وسيريزو_وعبداللطيف الحسيني _ وباكيتا )1

عصفت باالفريق ليس فنيآ وانما اداريآ


انفض اعضاء الشرف الداعمين

والتف اعضاء شرف اخرون وجدوا مافعله فيصل بن محمد يصب في مصلحتهم


حتى أن فيصل بن محمد استجداهم أعلاميآ وهي سابقه لم تحصل من قبل


ويبدوا أن فيصل بن محمد أميرنا الشاب المحبوب لم يستوعب درس التصاريح التي تتطاير منه


ليخرج علينا بتصريح قوي "عن اهمية طارق التايب " بالنسبه للهلال


هو يتحدث بلغة المشجع وليس بلغة الرئيس وهذه اللغه بكل أمانه يفتقدها





أنتقالات


بدأت الأنديه السعوديه بأستقطاب اللاعبين المحليين

وكان اول الأنديه

نادي النصر

ثم الأتفاق

ثم الوحده

ثم الأهلي


ونحن لازلنا نعول على دفاع عواجيز يحاول المحارب تفاريس اصلاحهم

وخط وسط يتعرض للمساومات في تجديد عقودهم




يااعضاء الشرف ياكرام


بالله عليكم من اللاعب الذي اتى للهلال بعد ياسر القحطاني



حتى عبدالرحمن العصفور اعرناه لنادي الوحده واعيد لنا هذه السنه وهو يعاني من اصابه في الركبه



وحتى الآن لازلنا نتفرج في الأنديه وهي تخطف اللاعبين


الااذا كنا سنخطف ابراهيموفتش وكانفاروا من فم يوفي




طلقات


1_ أتمنى الايظهر مشرف ليحذف الموضوع بحجة مصلحة الفريق علمآ أنه لم يجمعنا هنا الامصلحة الزعيم

2_سامي الجابر اتمنى ان تعتزل فعلآ فلاعب بحجمك يستحق اعتزال عالمي

3_سيء النيه " عدنان جستينيه" وقع في شر اعماله حينما اشتبك مؤخرآ مع الأعلام التحادي هنيئآ له بنيته


أخيرآ


محمد بن فيصل اذا كان قول الحق والحقيقه سيغضبك فاعلم أني سأكون أول من يغضبك

لأن الزعيم حاله والحاله لاتقبل ان نجامل احد على حسابها

أهدء


رحم الله امرئ اسدى الي عيوبي




الله يرحمنا ويرحمكم




لحظه لحظه

اليوم اليوم


راح تشوفون كوره من كوكب أخر


انتم على موعد ياجماهير الميلان مع الفرح بحول الله




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2007, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
شكرا شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2007, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/05/2007, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
مشكور من عمق هلاليتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/05/2007, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 135
يالحبيب الظاهر أن الريس أسمه محمد بن فيصل
مو فيصل بن محمد
إقتباس
والتف اعضاء شرف اخرون وجدوا مافعله فيصل بن محمد يصب في مصلحتهم


حتى أن فيصل بن محمد استجداهم أعلاميآ وهي سابقه لم تحصل من قبل


ويبدوا أن فيصل بن محمد أميرنا الشاب المحبوب لم يستوعب درس التصاريح التي تتطاير منه



يعطيك العافيه


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/05/2007, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
المكان: في بيت الهلال
مشاركات: 375
بصراحه

تعجبني جرأتك في الطرح ولكن ليس وقت نقاش الاداره بهذا الموضوع

كما تعلم الزعيم مقبل على مشاركات هااااامه وليس وقته الآن

ولك مني جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/05/2007, 04:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم عقدي
شكرا شكرا

اخوي ابراهيم

الشكر موصول لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/05/2007, 04:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم الزرق
مشكور

اخوي النجوم الزرق

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/05/2007, 12:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم الزرق
مشكور من عمق هلاليتي


لك من العمق الأخر الغارق في الهلاليه كل تقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/05/2007, 12:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نص قلبي أزرق
يالحبيب الظاهر أن الريس أسمه محمد بن فيصل
مو فيصل بن محمد


يعطيك العافيه







محمد بن فيصل

له ولكم العذر على هذا الخطاء المطبعي


والله يعافيك


ابهجني تواصلك



اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/05/2007, 12:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Samio_9999
بصراحه

تعجبني جرأتك في الطرح ولكن ليس وقت نقاش الاداره بهذا الموضوع

كما تعلم الزعيم مقبل على مشاركات هااااامه وليس وقته الآن

ولك مني جزيل الشكر


الأخ العزيز / ساميو 9999

وبصراحه اعجبني تواجدك


لكن من يحدد الوقت المناسب من عدمه ؟؟


وكيف تقول انه مقبل على بطولات ولم يتبقى سوى بطولتين واحده منها ستنتهي قريبآ ..!



ومتى سنتحاور مع الأداره ؟؟


وهل ستسمع ادارتنا الموقره ملاحظاتنا ام لأننا لسنا من الداعمين .؟


على اي حال اعجابك جميل


ولكن اتمنى ان لانبقى معجبين بحقيقة مانقول وبصدقه


فأذا اعجبنا بجرأتنا في قول الحقيقه أذآ فنحن نعيش في زمن الكذابين .؟


كل التقدير لك ايها الجميل

اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/05/2007, 12:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في وسط الزعيم
مشاركات: 1,318
شكرا شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/05/2007, 12:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 82
مشكووووووووور

عندك جرءه في الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/05/2007, 12:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سالون
شكرا شكرا


سالون لك كل الشكر على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/05/2007, 12:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moohm
مشكووووووووور

عندك جرءه في الرد


الشكر لك اخوي مهم

على هذا التواصل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube