#16  
قديم 22/05/2007, 03:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khalid0989
باكيتا اضمن


لان المثل يقول

اللي نعرفهوش احسن من اللي مانعرفهوش

والكبير كبييييييييير والنص نص نص نص نص نص نص نص

والصغير مانعرفهوش



شكرا لك ولطرحك


سور الهلال العظيم >> توقيعه عجبني

لا وانت الصادق المثل يقول ( خلك على قردك لا يجيك الي اقرد منه )

بعدين نيبوشا طلب من الاهلي 600 مية الف واخر شي طلعو النصراويه يفاوضونه من تحت لتحت <<< شر البلية مايظحك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/05/2007, 04:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 368
مثل هذي المواضيع ياخوي ماتخدم الهلال في هذا الوقت الحرج نحن مقبلين على بطولة مهمة ولهو من مصلحتنا اننا نخوض في مثل هذي المواضيع
وأرجو منك ياخوي إنك تتقبل وجهة نظري ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/05/2007, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
اذا بـاكيتا بيروووووح اشوف انــه الافضل نيبوشا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/05/2007, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
اخوي انا اخالفك الراي
لان الفريق محتاج استقرار فني واداري في هذا الوقت
لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/05/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: الــــــريــــــاض
مشاركات: 719
باكيتا أفضل وحتى لو ترى لعيبت الهلال تعبوا من كثر تغير المدربين ياخي بشهرين غيرنا 3 مرات يا ناس خلوكم من الكلام الفاضي و تروا الاستقرار أفضل شي واذا راح باكيتا يسير خير
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/05/2007, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 82
خلونا على مااحنا عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/05/2007, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
ياغالي باكيتا افضل منه بمراحل ولا يقارن نيبوشا بالداهيه باكيتا


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/05/2007, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
لو يتم التعاقد مع نيبوشا رايح يعطي فرصة للعيبة اللي على دكة الاحتياط زي ما سوى في الاهلي خلاهم يبدعون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube